كيفية استخدام Pixlr لإزالة العلامات المائية على صورك

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تحرير الصور ، فربما تكون قد صادفت Pixlr. يعد Pixlr أحد أشهر تطبيقات تحرير الصور ، والذي يمكن أن يساعدك على إطلاق العنان لإمكانياتك الكاملة في تحرير الصور. إنه مدعوم من AI ، ويمكنك استخدامه عبر الإنترنت على جميع متصفحات الويب تقريبًا. علاوة على ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا إزالة العلامات المائية من صورك. ومع ذلك ، لا يدرك جميع المستخدمين كيفية استخدام ميزة إزالة العلامة المائية لهذا التطبيق. لذلك ، في منشور المدونة هذا ، سوف نعرض لك الخطوات على كيفية إزالة العلامات المائية في Pixlr.

استخدم PIXLR لإزالة العلامة المائية

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية باستخدام Pixlr

Pixlr هو تطبيق تحرير الصور النهائي المعروف بميزات التحرير الخاصة به. يمكنك تحسين ، وتحريك ، وإضافة عوامل تصفية ، وحتى استخدام قوالب التطبيق. يحتوي على جميع الميزات التي يريدها المستخدمون في تطبيق تحرير مدفوع. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و JPEG و WebP والمزيد. ما يميز تطبيق التحرير هذا أنه متصل بالكامل بالإنترنت ولا يتطلب منك تنزيله على جهازك. وتزيل ميزة إزالة العلامة المائية العلامة المائية من صورتك دون ترك أي أجزاء ضبابية في منطقة العلامة المائية. ومع ذلك ، كما ذكرنا أعلاه ، فإن Pixlr ليس مجانيًا للاستخدام ؛ تحتاج إلى الدفع مقابل التطبيق قبل استخدام ميزاته الأخرى.

الخطوة1أولاً ، ابحث عن تطبيق تحرير الصور Pixlr على متصفحك وقم بتشغيله عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2وبعد ذلك ، قم بتحميل الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية من خلال النقر فوق تحميل الصور زر على علامة المنبثقة. يمكنك أيضًا تحميل الصورة عن طريق إدخال عنوان URL للصورة.

الخطوة3بعد ذلك ، حدد خيار التنقيح ، ثم انقر فوق استنساخ ختم أداة. اسحب الماوس من منطقة العلامة المائية. يمكنك الآن البدء في مسح العلامة المائية من صورتك.

تحميل الصور

الخطوة4وبهذا الشكل ، اختفت العلامة المائية الموجودة على صورتك الآن. الآن ، يمكننا حفظ الإخراج بالنقر فوق ملف حفظ الزر وتنزيله إلى موقعك المفضل.

قم بتحميل إخراج PIXLR

قراءة سهلة؟ يصعب استخدام Pixlr عند رؤيته لأول مرة. ولكن عند اتباع الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام Pixlr لإزالة العلامات المائية من الصور.

الجزء 2. طرق أخرى لإزالة العلامة المائية من الصور عبر الإنترنت

تمامًا مثل ما هو مذكور أعلاه ، فإن Pixlr مجاني للاستخدام جزئيًا فقط. أنت مطالب بشراء الإصدار المتميز من التطبيق قبل أن تتمكن من استخدام ميزات التحرير الأخرى الخاصة به. لذلك ، بحثنا عن أفضل بديل يمكنك استخدامه لإزالة العلامات المائية مجانًا من الصور.

1. Tipard Image Watermark Remover مجاني على الإنترنت

إذا كنت تبحث عن أفضل مزيل العلامات المائية للصور وأكثرها مجانية ، فحينئذٍ مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو الجواب الذي تبحث عنه. يمكن لهذا التطبيق عبر الإنترنت إزالة أي علامة مائية ، بما في ذلك الشعارات والنصوص والصور والطوابع والمزيد. يوفر أيضًا عدة طرق لإزالة العلامة المائية من صورك. يمكنك استخدام المضلع واللاسو والفرشاة لإزالة العلامات المائية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل JPG و JPEG و PNG. الشيء الممتاز في Tipard Image Watermark Remover Free Online هو أنه يمكنه التخلص من العلامة المائية دون فقدان جودة الصورة.

علاوة على ذلك ، يمكنك قص أبعاد صورتك بعد إزالة العلامة المائية إذا كنت تريد تقليل حجمها. أيضًا ، هذا التطبيق آمن للاستخدام ، ويمكنك الوصول إليه على جميع المتصفحات ، مثل Google و Firefox و Safari. إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق لإزالة العلامات المائية ، فاتبع الخطوات السهلة أدناه.

كيفية إزالة العلامات المائية بدون خسارة باستخدام Tipard Image Watermark Remover مجانًا عبر الإنترنت:

الخطوة1للبدء ، افتح المتصفح وابحث Tipard Image Watermark إزالة مجاني على الإنترنت في مربع البحث. أو يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية مباشرة بالنقر فوق الارتباط المقدم.

الخطوة2لتحميل صورة ، انقر فوق اختر الصور زر أو اسحب ملف صورتك وأفلته في منطقة الصورة المحددة. ثم يقوم Tipard Image Watermark Remover Free Online بتحميل صورتك على الفور على الواجهة.

إضافة واجهة الصورة

الخطوة3بمجرد تحميل الصورة ذات العلامة المائية ، يمكنك تحديد أداة الإزالة التي تريد استخدامها. حدد ملف متعدد الأضلاع أداة إذا كانت العلامة المائية التي تزيلها غير منتظمة. اختر ال وهق أداة عندما تحتاج إلى تقليل حجم العلامة المائية إلى أقصى حد ممكن. ثم استخدم ملف فرشاة أداة لاختيار المنطقة بدقة.

فرشاة لاسو متعددة الأضلاع

الخطوة4بعد تحديد المزيل الذي تريد استخدامه ، حدد العلامة المائية على صورتك حتى يتم تغطيتها بالكامل. ثم اضغط على حذف زر لمسح العلامة المائية.

محو إزالة

الخطوة5وأخيرًا ، انقر فوق حفظ زر لحفظ إخراج صورتك على جهازك. وهذا كل شيء! بعد بضع ثوانٍ ، سيتم حفظ صورتك ، ويمكنك أن ترى أن العلامة المائية قد اختفت بوضوح.

ضع علامة حفظ

2. Fotor

آخر رائع مزيل العلامة المائية للصور التي يمكنك استخدامها Fotor. يمكن لمزيل العلامة المائية هذا إزالة العلامات المائية من صورك عبر الإنترنت مجانًا. باستخدام أداة الفرشاة ، يمكنك ضبط حجم الفرشاة وتحديد العلامة المائية من صورتك. علاوة على ذلك ، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، وهو أمر مفيد للمبتدئين. أيضًا ، يمكن الوصول إلى Fotor على جميع المتصفحات تقريبًا ، وهو يدعم معظم تنسيقات الملفات القياسية ، مثل PNG و JPG. بالإضافة إلى ذلك ، فهي آمنة للاستخدام. هناك عائق بسيط لهذا التطبيق وهو أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات التي قد تشتت انتباهك أثناء استخدامه.

كيفية إزالة العلامات المائية باستخدام Fotor:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن Fotor watermark Remover عبر الإنترنت. ثم على واجهة البرنامج الرئيسية ، انقر فوق إزالة العلامة المائية من الصورة الآن زر لتحميل الصورة

الخطوة2في الواجهة التالية ، انقر فوق صورة مفتوحة زر ، ثم قم بتحميل صورتك.

فتح زر الصورة

الخطوة3بعد ذلك ، اضبط حجم الفرشاة بناءً على تفضيلاتك ، ثم حدد العلامة المائية على صورتك. انقر على ابدأ الإزالة الزر ل أزل العلامة المائية من صورتك.

ابدأ الإزالة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامة المائية في Pixlr

هل يمكنني إزالة الخلفية باستخدام Pixlr؟

بالتأكيد! باستخدام Pixlr ، يمكنك أيضًا إزالة العلامات المائية من الصور. يمكنك أيضًا التخلص من خلفية صورتك باستخدام Pixlr.

هل Pixlr بنفس جودة Adobe Photoshop؟

يعد Pixlr أحد أفضل البدائل لبرنامج Adobe Photoshop. إذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير صور احترافي أكثر تكلفة ، فإن Pixlr هو التطبيق المناسب لك. يقدم Pixlr نفس ميزات Photoshop تقريبًا ، مثل أدوات الضبط والمرشحات.

هل يزيل Pixlr العلامات المائية بلا ضياع؟

نعم. باستخدام Pixlr ، يمكنك إزالة العلامة المائية من صورك دون التأثير على جودتها.

في الختام

في هذا المنشور ، يمكنك الحصول على كيفية إزالة العلامات المائية في Pixlr. يعد مزيل العلامة المائية Pixlr أحد أفضل التطبيقات لإزالة العلامات المائية من صورك. ستحب بالتأكيد استخدام واجهة المستخدم البسيطة وأدوات التحرير. ومع ذلك ، تحتاج إلى شراء التطبيق المتميز حتى يكون خاليًا من أي قيود. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة العلامات المائية مجانًا ، فحاول مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 18، 2022 13: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Use Pixlr to Remove Watermarks on Your Pictures

If you searched for the best photo editors, you probably have come across Pixlr. Pixlr is one of the most famous photo editing applications, which can help you unleash your full potential in photo editing. It is AI-powered, and you can use it online on almost all web browsers. Moreover, with this app, you can also remove watermarks from your images. However, not all users are aware of how to use the watermark removal feature of this application. So, in this blog post, we will show you the steps on how to remove watermarks in Pixlr.

Use PIXLR to Remove Watermark

Part 1. How to Remove Watermark Using Pixlr

Pixlr is the ultimate photo editing application known for its editing features. You can enhance, animate, add filters, and even use the app's templates. It has all the features users want in a paid editing application. In addition, it supports all image formats, such as PNG, JPG, JPEG, WebP, and more. What’s great about this editing app is that it is entirely online and does not require you to download it on your device. And its watermark removal feature removes the watermark from your image without leaving any blurry parts on the watermark area. However, as we mentioned above, Pixlr is not free to use; you need to pay for the app before using its other features.

Step 1First, search for the Pixlr photo editing app on your browser and launch it online. You don't need to install it on your PC.

Step 2And then, upload the photo you want to remove the watermark by clicking the Upload Image button on the pop-up sign. You can also upload the image by inserting the image’s URL.

Step 3Next, select the Retouch option, then click the Clone Stamp tool. Drag the mouse of the watermark area. You can now start erasing the watermark from your image.

Upload Photo

Step 4And just like that, the watermark on your picture is now gone. Now, we can save the output by clicking the Save button and downloading it to your preferred location.

Dwnload PIXLR Output

Easy, right? Pixlr is hard to use when you first see it. But when you follow the simple steps above, you can easily learn how to use Pixlr to remove watermarks from photos.

Part 2. Other Ways to Remove Watermark From Photos Online

Just like what is mentioned above, Pixlr is only partially free to use. You are required to purchase the premium version of the application before you can use its other editing features. So, we searched for the best alternative that you can use to remove watermarks for free from images.

1. Tipard Image Watermark Remover Free Online

If you are searching for the best and most free image watermark remover, then Tipard Image Watermark Remover Free Online is the answer you are looking for. This online application can remove any watermark, including logos, texts, images, stamps, and more. It also offers several ways to remove the watermark from your photos. You can use the polygonal, lasso, and brush to remove watermarks. Additionally, it supports all image formats, such as JPG, JPEG, and PNG. What’s excellent about Tipard Image Watermark Remover Free Online is that it can get rid of the watermark without losing the quality of the image.

Furthermore, you can crop the dimensions of your image after removing the watermark if you want to reduce its size. Also, this application is safe to use, and you can access it on all browsers, like Google, Firefox, and Safari. If you desire to use this app to remove watermarks, follow the easy steps below.

How to remove watermarks losslessly using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1To begin, open your browser and search Tipard Image Watermark Remove Free Online on the search box. Or, you can access the main page directly by clicking the provided link.

Step 2To upload an image, click the Select Photo button or drag and drop your image file on the area of the select photo. Then Tipard Image Watermark Remover Free Online will immediately upload your image on the interface.

Add Image Interface

Step 3Once the image with a watermark is uploaded, you can select the removal tool you want to use. Select the Polygonal tool if the watermark you are removing is irregular. Choose the Lasso tool when you need to reduce the watermark size as far as possible. Then, use the Brush tool to choose the area precisely.

Polygonal Lasso Brush

Step 4After selecting the remover you want to use, select the watermark on your image until it is fully covered. Then, hit the Remove button to erase the watermark.

Erase Remove

Step 5And finally, click the Save button to save your image output on your device. And that’s it! After a few seconds, your image will be saved, and you can see that the watermark is clearly gone.

Tick Save

2. Fotor

Another amazing photo watermark remover that you can use is Fotor. This watermark remover can remove watermarks from your images online and for free. With its brush tool, you can adjust the brush size and select the watermark from your image. Moreover, it has an easy-to-use interface, which is beneficial for beginners. Also, Fotor is accessible on almost all browsers, and it supports the most standard file formats, like PNG and JPG. In addition, it is safe to use. A little setback of this application is that it contains tons of ads that might distract you while you use it.

How to remove watermarks using Fotor:

Step 1On your browser, search for Fotor watermark remover online. Then on the main software interface, click the Remove Watermark From Photo Now button to upload an image

Step 2On the following interface, click the Open Image button, then upload your photo.

Open Image Button

Step 3Afterward, adjust the brush size based on your preference, then select the watermark on your image. Click the Start removing button to remove the watermark from your image.

Start Removing

Part 3. FAQs about How to Remove Watermark in Pixlr

Can I remove the background using Pixlr?

Certainly! With Pixlr, you can also remove watermarks from images. You can also get rid of the background of your image with Pixlr.

Is Pixlr as good as Adobe Photoshop?

Pixlr is one of the best alternatives to Adobe Photoshop. If you are looking for a more affordable pro photo editing application, then Pixlr is the app for you. Pixlr offers almost the same features as Photoshop, like adjustment tools and filters.

Does Pixlr remove watermarks losslessly?

Yes. With Pixlr, you can remove the watermark from your images without affecting their quality.

Conclusion

In this post, you can get how to remove watermarks in Pixlr. The Pixlr watermark remover is one of the best applications for removing watermarks from your pictures. You will surely love using its simple user interface and editing tools. However, you need to purchase the premium app so it will be free of any limitations. Therefore, if you want to remove watermarks for free, try Tipard Image Watermark Remover Free Online.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 18, 2022 13:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments