طرق سهلة لتراكب الصور عبر الإنترنت وغير متصل وفي العرض الأول

طرق سهلة لتراكب الصور عبر الإنترنت وغير متصل وفي العرض الأول

هل تريد إضافة صورة في منتصف الفيديو الخاص بك؟ قد يبدو الأمر صعبًا ومعقدًا ، ولكن يمكنك القيام به بسهولة أكبر باستخدام الأداة المناسبة. يمثل تراكب صورة في مقاطع الفيديو مشكلة لكثير من الأشخاص. لكن هل تعلم أن تطبيقات البرامج عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت تمكنك من إضافة صورة إلى الفيديو الخاص بك؟ لذلك ، بحثنا عن أكثر التطبيقات شيوعًا التي يمكن أن تساعدك على تراكب صورة في مقاطع الفيديو. لذلك ، اقرأ هذا المنشور لتتعلم كيف تراكب الصور على مقاطع الفيديو.

تراكب الصور على الفيديو

الجزء 1. كيفية إدراج الصور في مقاطع الفيديو على Premiere

برنامج Adobe Premiere هو برنامج لتحرير الفيديو يمكنه إنتاج مخرجات مذهلة بجودة عالية. يعد تطبيق تحرير الفيديو هذا شائعًا لدى المحررين المحترفين في صناعة الأفلام وتحرير الفيديو وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على العديد من أدوات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك وتحريره لمحتوى قلبك. وإذا كنت ترغب في استيراد مقطع فيديو من جهازك ، فإن هذا التطبيق يسمح لك باستيراد أي مقاطع فيديو. والأمر الرائع هو أنه يمكنك تخصيص الرسومات المتحركة واختيار قوالب معدة باحتراف باستخدام Adobe Premiere. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع قرارات الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك 4K و 5 K و 8 K و HD.

كيفية إضافة صورة إلى الفيديو باستخدام Adobe Premiere:

الخطوة1فتح برنامج Adobe Premiere على جهازك. ثم انتقل إلى متصفح الوسائط لوحة ، وتصفح ملف الصورة الخاص بك. لتحميل الصورة ، انقر بزر الماوس الأيمن ثم استيراد.

متصفح الوسائط

الخطوة2ثم ، اضغط مع الاستمرار على صورتك واسحبها إلى ملف الجدول الزمني.

الخطوة3إذا كنت تريد استيراد مستند فوتوشوب ، فسيظهر مربع حوار إضافي. ثم اضغط استيراد كـ> دمج كل الطبقات> موافق. ثم ستظهر صورة جديدة في لوحة المشروع. وبعد ذلك ، اسحب الصورة الجديدة إلى ملف الجدول الزمني.

دمج الطبقات

الخطوة4الآن ، تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات في التفضيل. اذهب إلى تعديل القائمة ، ثم انقر فوق التفضيلات> الجدول الزمني.

تعديل التفضيلات

الخطوة5المقبل على التفضيلات علامة التبويب ، اضبط المدة الافتراضية للصورة. ثم انقر فوق OK .

المهم أن تتذكر أنه عندما تقوم باستيراد ملفات الصور إلى Adobe Premiere هو نفس استيراد ملفات الفيديو.

الجزء 2. كيفية تراكب الصور على مقاطع الفيديو باستخدام أداة مجانية عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في إضافة صورة إلى مقطع فيديو عبر الإنترنت ، فلدينا تطبيق برمجي شهير عبر الإنترنت. مما لا شك فيه أن استخدام أداة عبر الإنترنت ملائم لأنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء من جهازك. لذلك ، ستعرف كيفية تراكب الصور على الفيديو الخاص بك باستخدام التطبيق الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت في هذا الجزء.

Kapwing هو تطبيق برمجي عبر الإنترنت يمكّنك من تراكب صورة على الفيديو الخاص بك دون عناء. تحتوي هذه الأداة عبر الإنترنت على واجهة برمجية سهلة الاستخدام ، مما يجعلها أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. كما أنه يدعم تنسيقات الصور والفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل PNG و JPG و MP4 و MKV و AVI والمزيد. Kapwing آمن للاستخدام بنسبة 100٪ ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان ملفاتك. تتمثل ميزة هذه الأداة عبر الإنترنت مع أدوات أخرى عبر الإنترنت في أنها تتيح لك وضع صورتك في الأعلى أو في الزاوية أو في مشهد آخر يظهر قبل الفيديو الخاص بك.

كيفية إضافة صورة إلى مقطع فيديو باستخدام Kapwing:

الخطوة1افتح أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اكتب الرابط أو اسم الأداة على شريط العنوان للدخول إلى الصفحة الرسمية.

الخطوة2بعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، قم بتحميل الفيديو الخاص بك بواسطة السحب والاسقاط الفيديو الخاص بك على انقر لتحميل مربع. يمكنك أيضًا لصق رابط الفيديو الذي تريده. ثم انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الخاص بك.

تحميل فيديو

الخطوة3بعد ذلك ، قم بتحميل الصورة التي تريد تراكبها بالنقر فوق إضافة وسائط (صور ... ) زر تحت وسائل الإعلام فريق. ستظهر لك واجهة جديدة ، ثم انقر فوق انقر للتحميل مربع.

إضافة وسائط (صور ... )

الخطوة4ثم ، انقر فوق صورة العلامة المائية زر لتحميل الصورة التي تريد تراكبها. وبعد ذلك ، ضع الصورة في المكان الذي تريده. يمكنك ضبط مدة صورتك على إعدادات الصورة.

الخطوة5إذا انتهيت من تراكب صورتك على الفيديو الخاص بك ، فانقر فوق تصدير الفيديو. ثم يمكنك حفظ الفيديو على جهازك.

انقر فوق تصدير الفيديو

الجزء 3. أسهل طريقة لإضافة الصور إلى مقاطع الفيديو

إذا كنت تعتقد أن استخدام الأدوات المذكورة أعلاه معقد بعض الشيء ، فإن هذه الأداة الموصى بها هي أسهل أداة لتراكب الصور على مقاطع الفيديو. لذا ، اقرأ هذا الجزء إذا كنت تريد التعرف على هذه الأداة وكيف يمكنك إضافة الصور إلى مقاطع الفيديو باستخدام هذه الأداة النهائية.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق شائع لتراكب الصور على مقاطع الفيديو. يشتهر تطبيق البرنامج هذا بتحويل الملفات. ولكن المثير للإعجاب في هذه الأداة هو أنها معبأة بالكامل. يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك 3D Maker و GIF Maker و Video Merger و Video Trimmer والمزيد من Toolbox. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، مثل MP4 و MKV و AVI و FLV و MOV و PNG و WEBP و JPG و 500+ أخرى. يمكنه أيضًا دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ، مثل مقاطع الفيديو 4K و 5 K و 8 K و HD. يحب الناس أيضًا هذا التطبيق لأنه يحتوي على قرص DVD مدمج محلي الصنع. يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على أي منصة وسائط متعددة ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux.

كيفية إضافة صورة إلى مقطع فيديو باستخدام Kapwing:

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate. ثم انقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac للتنزيل على الفور.

الخطوة2افتح التطبيق ، ثم على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى Toolbox> Video Watermark.

أضف علامة مائية على الفيديو

الخطوة3ستظهر واجهة جديدة. انقر فوق زر الإضافة (+) لتحميل الفيديو من ملفاتك.

الخطوة4ثم ، انقر فوق صورة العلامة المائية زر لتحميل الصورة التي تريد تراكبها. وبعد ذلك ، ضع الصورة في المكان الذي تريده. يمكنك ضبط مدة صورتك على إعدادات الصورة.

ضع الصورة

الخطوة5انقر على تصدير زر إذا كنت قد انتهيت من وضع الصورة على الفيديو الخاص بك. ثم سيتم حفظ مخرجاتك على جهازك.

انقر فوق تصدير

قراءة موسعة:

كيفية إضافة علامة مائية في Photoshop [عملية تفصيلية خطوة بخطوة]

أضف علامة مائية بسهولة إلى مقاطع الفيديو على iMovie - أفضل تطبيق لبرنامج العلامة المائية

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول إضافة الصور إلى مقاطع الفيديو

هل يمكنك إضافة شعار علامة مائية على مقاطع الفيديو باستخدام Premiere؟

نعم. يمكنك إضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو باستخدام Adobe Premiere. يمكنك أيضًا تطبيق الخطوات المذكورة أعلاه في إضافة شعار العلامة المائية إلى الفيديو الخاص بك.

ما هي الطبقات في تحرير الفيديو؟

التصفيف هو تكديس الوسائط في الجدول الزمني لمشروع الفيديو لتشغيل ملفات وسائط متعددة في وقت واحد.

هل يمكنك تراكب الصور على iPhone؟

لا ، لا توجد طريقة لتراكب الصور على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام تطبيق الصور ، وهو مفيد فقط في تحرير الصور. ومع ذلك ، يمكنك استخدام العديد من تطبيقات الجهات الخارجية التي تسمح لك بتراكب الصور على جهاز iPhone الخاص بك.

في الختام

ليس من الصعب تراكب الصور على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغير متصل وعلى Adobe Premiere ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو المثابرة في اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. من بين الأدوات المعروضة أعلاه ، يمكنك اختيار الأداة التي تريد تنزيلها. ولكن إذا كنت تحب تطبيقًا برمجيًا بأسهل واجهة ، Tipard Video Converter Ultimate هي الأداة المناسبة لك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Easy Ways to Overlay Images Online, Offline, on Premiere

Easy Ways to Overlay Images Online, Offline, on Premiere

Do you want to add a photo in the middle of your video? It may seem hard and complex, but you can do it more easily with the right tool. Overlaying an image in videos is a problem for many people. But did you know that online and offline software applications enable you to add an image to your video? Therefore, we searched for the most popular applications that could help you overlay an image into videos. Therefore, read this post to learn how to overlay images to videos.

Overlay Images to Video

Part 1. How to Insert Pictures Into Videos on Premiere

Adobe Premiere is a video editing software that can produce amazing outputs with high quality. This video editing app is popular with professional editors in filmmaking, video editing, and more. In addition to that, it has many advanced editing tools that you can use to enhance your video and edit it to your heart’s content. And if you want to import a video from your device, this app allows you to import any videos. Even outstanding is that you can customize animated graphics and choose professionally made templates with Adobe Premiere. Moreover, it supports almost all video resolutions, including 4K, 5K, 8K, and HD.

How to add an image to video using Adobe Premiere:

Step 1Open the Adobe Premiere on your device. Then, go to the Media Browser panel, and browse your image file. To upload the image, right-click then Import.

Media Browser

Step 2Then, hold and drag your image to the Timeline.

Step 3If you want to import a photoshop document, an additional dialog will prompt. Then, click Import as>Merge All Layers>OK. Then a new image will appear in the Project panel. And then, drag the new image into the Timeline.

Merge Layers

Step 4Now, you need to make some changes in preference. Go to the Edit menu, then click the Preferences>Timeline.

Edit Preferences

Step 5Next, on the Preferences tab, adjust the Image Default Duration. Then click the OK button.

What's important to remember is that when you import image files into Adobe Premiere is the same as importing video files.

Part 2. How to Overlay Images to Videos Using a Free Online Tool

If you want to add a picture to a video online, we have a famous online software application. Undoubtedly, using an online tool is convenient because you do not need to download anything from your device. Therefore, you will know how to overlay images to your video using the most popular online application in this part.

Kapwing is an online software application that enables you to overlay an image on your video effortlessly. This online tool has an easy-to-use software interface, making it a beginner-friendly tool. Also, it supports the most common image and video formats, like PNG, JPG, MP4, MKV, AVI, and more. Kapwing is 100% safe to use, so you do not need to worry about the security of your files. The advantage of this online tool with other online tools is that it allows you to position your image on top, in the corner, or in another scene that appears before your video.

How to add a picture to a video using Kapwing:

Step 1Open any browser on your computer. Then, type the link or the name of the tool on the address bar to enter the official page.

Step 2Then, on the main interface, upload your video by dragging and dropping your video on the Click to upload box. Also, you can paste the link to the video that you want. Then wait for your video to upload.

Upload Video

Step 3Next, upload the image you want to overlay by clicking the Add Media button under the Media panel. A new interface will prompt, then click the Click to upload box.

Add Media

Step 4Then, click the Image Watermark button to upload the image you want to overlay. And then, position the image where you want it to be. You can adjust the duration of your image on the image settings.

Step 5If you are done overlaying your image on your video, click the Export Video. Then you can save the video on your device.

Click Export Video

Part 3. Easiest Way to Add Images to Videos

If you think that using the tools above is a bit complicated, then this recommended tool is the easiest tool for overlaying images to videos. So, read this part if you want to learn about this tool and how you can add images to videos with this ultimate tool.

Tipard Video Converter Ultimate is a popular app for overlaying images to videos. This software application is famous for converting files. But what’s impressive about this tool is that it is all packed. It has many advanced editing features, including 3D Maker, GIF Maker, Video Merger, Video Trimmer, and more from the Toolbox. Furthermore, it supports numerous video and audio formats, such as MP4, MKV, AVI, FLV, MOV, PNG, WEBP, JPG, and 500+ more. It can also support high-resolution videos, like 4K, 5K, 8K, and HD videos. People also love this app because it has a built-in homemade DVD ripper. You can download Tipard Video Converter Ultimate on any cross-media platform, including Windows, Mac, and Linux.

How to add a picture to a video using Kapwing:

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate. Then click the Download button below for Windows or Mac to download immediately.

Step 2Open the app, then on the main interface, go to Toolbox>Video Watermark.

Add Video Watermark

Step 3A new interface will appear. Click the plus (+) button to upload the video from your files.

Step 4Then, click the Image Watermark button to upload the image you want to overlay. And then, position the image where you want it to be. You can adjust the duration of your image on the image settings.

Place the Image

Step 5Click the Export button if you are done placing the image on your video. Then your output will be saved on your device.

Export Click

Extended Reading:

How to Add Watermark in Photoshop [Detailed Step by step Process]

Easily Add Watermark to Videos on iMovie - Best Watermark Software App

Part 4. FAQs about Adding Images to Videos

Can you add a watermark logo on videos using Premiere?

Yes. You can add watermarks to videos using Adobe Premiere. You can also apply the steps above in adding the watermark logo to your video.

What is layering in video editing?

Layering is the stacking of media in a video project timeline to play multiple media files at a time.

Can you overlay photos on an iPhone?

No. There is no way to overlay photos on your iPhone using the Photos app, which is only useful in photo editing. However, you can use several third-party apps that allow you to overlay photos on your iPhone.

Conclusion

It is not hard to overlay images to videos online, offline, and on Adobe Premiere; all it takes is to have perseverance in following the steps above. Among the tools presented above, you can choose which one to download. But if you like a software application with the easiest interface, Tipard Video Converter Ultimate is the suitable tool for you.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
May 31, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments