4 طرق نهائية حول كيفية قص مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Windows 10/11

4 طرق نهائية حول كيفية قص مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Windows 10/11

ربما قمت بتسجيل مقطع فيديو مليء بالمشاهد واللحظات مع أصدقائك. ومع ذلك ، يحتوي الفيديو على العديد من الأجزاء غير الضرورية التي تريد إزالتها ؛ لهذا السبب قررت قص أجزاء من الفيديو الخاص بك. المشكلة هي ، ما هو التطبيق الذي ستستخدمه لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ على الرغم من أنه يمكنك استخدام العديد من الأدوات أو التطبيقات لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، إلا أنه لا تتمتع جميعها بأفضل الميزات التي يمكن تقديمها. لذلك ، في عمليات الكتابة هذه ، سنعرض لك أفضل تطبيقات قص الفيديو التي يمكنك استخدامها. سنناقش أيضًا الخطوات البسيطة لـ قص مقاطع الفيديو على Windows 10/11 أجهزة الكمبيوتر.

كيفية قص مقاطع الفيديو على Windows

الجزء 1. 3 طرق كيفية قص مقاطع الفيديو على Windows 10/11

يعد تقليم أو قص مقطع فيديو أمرًا سهلاً ، خاصةً إذا كان لديك أفضل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهل تعلم؟ يشعر العديد من محرري الفيديو بالراحة عند استخدام جهاز كمبيوتر لقص مقاطع الفيديو وتحريرها.

1. استخدام محول الفيديو Tipard في نهاية المطاف

Tipard Video Converter Ultimate هو البرنامج النهائي لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك. يشتمل هذا التطبيق القوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك أداة قص الفيديو ودمج الفيديو وضاغط الفيديو ومزيل العلامة المائية للفيديو والمزيد من Toolbox. وفي ميزة أداة تشذيب الفيديو ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحريك المقاود لقطع الأجزاء التي لا تحتاجها في الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على واجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. يمكنك أيضًا استخدام ميزة التقسيم السريع لتقسيم الفيديو الخاص بك حسب المتوسط ​​أو الوقت.

علاوة على ذلك ، يمكنك تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت واحد من خلال ميزة تشذيب الدُفعات. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو القياسية ، مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و VOB و WMV و WebM و M4V و 500+ تنسيق آخر. وإذا كنت تبحث عن التطبيق الأكثر ملاءمة ومجانية لقص الفيديو ، فهذه هي أفضل أداة بالنسبة لك. كما يمكن تنزيله على جميع منصات الوسائط ، مثل Windows و Mac و Linux.

كيفية قص مقاطع الفيديو على Windows باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1 للبدء ، قم بتنزيل برنامج Tipard Video Converter UItimate على جهازك عن طريق وضع علامة على تحميل الزر أدناه. بعد التنزيل ، افتحه على جهاز Windows الخاص بك.

الخطوة2 بعد ذلك ، من واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى ملف الأدوات لوحة وحدد ميزة Video Trimmer.

تقليم مقاطع الفيديو Tipard

الخطوة3 لاستيراد الفيديو الذي تريد قصه ، انقر فوق زائد (+) زر تسجيل الدخول في منتصف الواجهة. يمكنك أيضا السحب والإفلات مقطعك إلى علامة زائد مربع لتحميله.

أضف تريم فيديو

الخطوة4 وعلى الواجهة التالية ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك. وأسفل معاينة الفيديو الخاص بك ، حرك ملف المقاود لتحديد بداية ونهاية مقطع الفيديو الخاص بك.

تعيين بداية النهاية

الخطوة5 أخيرًا ، اضغط على تصدير الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لقص الفيديو الخاص بك. انتظر أقل من دقيقة ؛ ثم سيكون إخراج الفيديو الخاص بك جاهزًا على ملفات الكمبيوتر الخاص بك.

تصدير الإخراج المقتطع

2. استخدام برنامج PowerDirector

إذا كنت تبحث عن طريقة حول كيفية قص مقاطع الفيديو على Windows ، فإن PowerDirector هي الأداة التي ستساعدك على قص / تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك. PowerDirector هو برنامج تحرير فيديو قوي يستخدمه العديد من المحترفين. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين طرق التشذيب التي يقدمها PowerDirector. يمكنك الاختيار بين التشذيب الفردي والتشذيب المتعدد. أيضًا ، يمكنك إضافة موسيقى خلفية ولوحات ألوان إلى الفيديو الخاص بك إذا كنت تريد ذلك. يحتوي PowerDirector على العديد من ميزات التحرير ، ويمكنك استخدام هذه الميزات الرائعة لتطبيق تحرير الفيديو هذا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أداة عرض سريعة قد تكون مناسبة لك أثناء استخدامها. ومع ذلك ، عند تحميل العديد من الخيارات ، قد تكون الواجهة مربكة. ولا يستطيع الكثير من الأشخاص استخدام هذا التطبيق لأنك تحتاج إلى شرائه قبل استخدامه. ومع ذلك ، يعد PowerDirector تطبيقًا استثنائيًا لقص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيفية قص الفيديو على PowerDirector:

الخطوة1 تحميل دايريكتور app على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. ثم افتح البرنامج بمجرد تنزيله.

الخطوة2 أضف واستورد ملف الفيديو على PowerDirector ، ثم انقر فوق رمز المقص (زر Trim) في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة.

الخطوة3 يوفر تقليم سوف نافذة المطالبة. ثم اختر بين تقليم واحد و متعدد تريم. باستخدام تقليم واحد، اسحب رأس التشغيل حيث تريد بدء الفيديو. وبعد ذلك ، انقر فوق علامة في ، الذي يشير إلى مكان بدء تشغيل الفيديو.

مدير الطاقة تريم

الخطوة4 بعد ذلك ، اسحب رأس التشغيل حيث تريد إنهاء الفيديو الخاص بك وانقر فوق اشارة زر. عند الانتهاء ، ضع علامة على OK زر لحفظ نشاطك.

3. باستخدام Sony Vega

إذا كنت تريد معرفة كيفية قص مقطع فيديو على Windows ، فستساعدك Sony Vegas في ذلك. يعد Sony Vegas أيضًا أحد أفضل برامج تحرير الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. على الرغم من أن واجهته تبدو معقدة ، إلا أنه سيكون من السهل عليك استخدامها عندما تعرف الوظائف الصحيحة لقص مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، مثل التطبيقات المذكورة أعلاه ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من ميزات التحرير ، مثل اكتشاف المشهد ومسارات الضبط والتحرير متعدد الكاميرات والعديد من المرشحات والتأثيرات والانتقالات. الشيء الجيد في Sony Vegas هو أنه يحتوي على مقاطع مخزون مجانية للمشتركين. لذلك ، يعد هذا التطبيق اختيارًا جيدًا إذا كنت من عشاق الفيديو. انتكاسة Sony Vegas هي أنها باهظة الثمن ولا تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك الاشتراك في Sony Vegas مقابل 155.88 دولارًا سنويًا. ومع ذلك ، إذا كنت محررًا جيدًا على دراية بـ Sony Vegas ، فسيكون السعر يستحق ذلك.

كيف تقليم مقاطع الفيديو في Sony Vegas:

الخطوة1 تحميل وتثبيت سوني فيغاس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتشغيل التطبيق عند تثبيته.

الخطوة2 ثم ، لفتح الفيديو الخاص بك على Sony Vegas ، انقر فوق قم بتقديم في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة وانقر فوق اذهب الى زر. بعد ذلك ، حدد موقع الفيديو الذي تريد قصه وانقر عليه اذهب الى. بعد تحميل الفيديو ، اسحبه إلى التسلسل الزمني.

الخطوة3 ضرب زائد (+) لتكبير الفيديو الخاص بك بحيث يمكنك وضع الإطارات الخاصة بك بشكل أكثر دقة. وثم، خطوة مؤشرك للنقر مرتين و علامة النقطة ذات الخط العمودي. قص وتقسيم الفيديو الخاص بك عن طريق الضغط على S على لوحة المفاتيح. بعد ذلك ، سيتم تقسيم الفيديو إلى جزأين. لكن ، يجب عليك حذف الآخر.

سوني فيغاس تريم

الخطوة4 يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك أولاً قبل حفظه. ثم ، انقر فوق حفظ زر لحفظ الفيديو الخاص بك في المجلدات المحلية الخاصة بك لحفظ الإخراج الخاص بك.

الجزء 2. كيفية قص مقطع فيديو على Windows Online

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوفير مساحة على جهازك ، فيمكنك استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت. في متصفحك ، يمكنك البحث عن العديد من أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، من الصعب العثور على أداة عبر الإنترنت خالية من الإعلانات ومجانية الاستخدام. لكن لا تقلق ، لأننا بحثنا وجربنا أشهر أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت واخترنا الأفضل من بينها.

123Apps - تقليم الفيديو

عندما تبحث عن قادين الفيديو عبر الإنترنت ، سيكون الأول في صفحة النتائج هو 123Apps - Trim Video. يتيح لك هذا التطبيق عبر الإنترنت قص مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحريك أزرار التشغيل والتشغيل على المخطط الزمني. علاوة على ذلك ، يمكنك تدوير الفيديو وقلبه وتغيير دقته واقتصاصه باستخدام 123Apps - Trim Video. عيب استخدام هذا التطبيق هو أنه يدعم فقط بعض تنسيقات الفيديو.

كيفية قص الفيديو باستخدام 123Apps - Trim Video:

الخطوة1 في متصفحك ، ابحث 123Apps - تقليم الفيديو في مربع البحث. ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق عبر الإنترنت. وعلى الواجهة الرئيسية ، انقر فوق الملف المفتوح زر لتحميل الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة2 بعد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقل زري التشغيل والتشغيل في المخطط الزمني واسحبهما إلى حيث تريد بدء الفيديو وإنهائه. بعد تحديد الجزء الذي تريد قصه ، انقر فوق تقليم / قص زر أدناه الجدول الزمني.

تقليم الفيديو على الإنترنت

الخطوة3 أخيرًا ، ضرب حفظ في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهازك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية قص مقاطع الفيديو على Windows

هل يقوم Windows Media Player بقص مقاطع الفيديو؟

نعم. Windows Media Player ليس مجرد مشغل وسائط قياسي لأجهزة Windows ؛ يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة إذا كنت تريد تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل يمكنني قص مقطع فيديو دون فقدان الجودة؟

نعم. يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الحفاظ على الجودة باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. يتيح لك استخدام هذه الأداة لقص مقاطع الفيديو قص مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة.

هل هناك أداة تشذيب فيديو متوفرة لنظام التشغيل Mac؟

هناك العديد من تطبيقات اقتطاع الفيديو التي يمكنك استخدامها لأجهزة Mac. يعد iMovie أحد أكثر تطبيقات تشذيب الفيديو استخدامًا. مع iMovie ، يمكنك قص وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل ممتاز.

في الختام

أخيراً! الآن بعد أن تعلمت كيف قص مقاطع الفيديو على Windows 10/11، سيكون من السهل عليك القيام بذلك بمفردك. يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها باستخدام الطرق المذكورة أعلاه. ولكن إذا كنت تسأل عن تطبيق قص الفيديو الموصى به ، فإن الكثير من الناس يقولون ذلك Tipard Video Converter Ultimate هو الأكثر استثنائية للاستخدام. من خلال واجهته سهلة الاستخدام وميزات التحرير المتقدمة ، ستستمتع بالتأكيد باستخدام هذا التطبيق الهائل.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
سبتمبر 08 و 2022 10: 00
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

4 Ultimate Ways on How to Trim Videos on Windows 10/11

4 Ultimate Ways on How to Trim Videos on Windows 10/11

Cut Videos

Perhaps you recorded a video full of scenes and moments with your friends. However, the video has many unnecessary parts you want to remove; that’s why you decided to cut the parts out of your video. The problem is, what application will you use to trim your videos? Although you can use many tools or applications to trim your videos, not all of them have the best features to offer. So, in these write-ups, we will show you the best video trimming applications you can use. We will also discuss the simple steps to trim videos on Windows 10/11 PCs.

How to Trim Videos on Windows

Part 1. 3 Ways How to Trim Videos on Windows 10/11

Trimming or cutting a video is easy, especially if you have the best application on your computer. And did you know? Many video editors are comfortable using a PC to trim and edit videos.

1. Using Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is the ultimate software to trim your videos. This powerful application comprises many advanced editing features, including a video trimmer, video merger, video compressor, video watermark remover, and more from the Toolbox. And in its video trimmer feature, you can easily trim your videos by moving the handlebars to cut out the parts you do not need on your video. Additionally, Tipard Video Converter Ultimate has an easy-to-use interface, making it a beginner-friendly tool. You can also use its fast split feature to split your video by average or time.

Furthermore, you can trim your videos simultaneously with its batch trimming feature. It also supports standard video formats, like MP4, AVI, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, WebM, M4V, and 500+ more formats. And if you are looking for the most convenient and free video trimmer application, this is the best tool for you. It is also downloadable on all media platforms, such as Windows, Mac, and Linux.

How to trim videos on Windows using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1 To begin, download Tipard Video Converter UItimate on your device by ticking the Download button below. After downloading, open it on your Windows device.

Step 2 Then, on the software’s main user interface, go to the Toolbox panel and select the Video Trimmer feature.

Trim Videos Tipard

Step 3 To import the video, you want to trim, click the plus (+) sign button in the middle of the interface. You can also drag-drop your clip to the plus sign box to upload it.

Add Trim Video

Step 4 And on the following interface, you will see the preview of your video. And below the preview of your video, move the handlebars to select the beginning and the end of your video clip.

Set Start End

Step 5 Lastly, press the Export button at the bottom right corner of the interface to trim your video.Wait for less than a minute; then your video output will be ready on your computer files.

Export Trimmed Output

2. Using PowerDirector

If you are searching for a way on how to cut videos on Windows, then PowerDirector is the tool that will help you cut/trim your videos. PowerDirector is a powerful video editing software that many professionals use. Moreover, you can choose between the trimming methods that PowerDirector offers. You can choose between single trim and multi-trim. Also, you can add background music and color boards to your video if you want. PowerDirector has many editing features, and you can use these amazing features of this video editing app. In addition, it is a fast rendering tool that may be convenient for you while using it. However, when you load several options, the interface might be overwhelming. And many people cannot use this app because you need to purchase it before using it. Nonetheless, PowerDirector is an exceptional application for trimming your videos.

How to cut video on PowerDirector:

Step 1 Download the PowerDirector app on your Windows PC. Then open the program once it is downloaded.

Step 2 Add and import the video file on the PowerDirector, then click the Scissor icon (Trim button) at the top left corner of the interface.

Step 3 The Trim window will prompt. Then, choose between Single Trim and Multi Trim. Using the Single Trim, drag the play head where you want to start the video. And then, click the Mark In button, which indicates where the video will start.

Power Director Trim

Step 4 Next, drag the play head where you want to end your video and click the Mark Out button. When you are done, tick the OK button to save your activity.

3. Using Sony Vega

If you want to know how to clip a video on Windows, then Sony Vegas will help you with that. Sony Vegas is also one of the best video editing programs you can download on your Windows PC. Although its interface looks complicated, it will be easy for you to use when you know the right functions for trimming videos. In addition, like the applications above, it also contains many editing features, like scene detection, adjustment tracks, multicam editing, and tons of filters, effects, and transitions. What’s even good about Sony Vegas is that it has free stock clips for subscribers. So, this application is a good choice if you are a video enthusiast. A setback of Sony Vegas is that it is pricey and does not have a user-friendly interface. You can subscribe to Sony Vegas for $155.88 per year. Yet if you are a good editor familiar with Sony Vegas, then the price will be worth it.

How to trim videos in Sony Vegas:

Step 1 Download and install Sony Vegas on your computer, then run the app when it is installed.

Step 2 Then, to open your video on Sony Vegas, click the File at the top left corner of the interface and click the Open button. Then, locate the video you want to trim and click Open. After uploading the video, drag it to the Timeline.

Step 3 Hit the plus (+) button to zoom in on your video so that you can position your frames more precisely. And then, move your cursor to double click and mark the point with a vertical line. Cut and split your video by pressing the S key on your keyboard. Then, the video will be divided into two parts. But, you must delete the other one.

Sony Vegas Trim

Step 4 You can preview your video first before saving it. Then, click the Save button to save your video on your local folders to save your output.

Part 2. How to Clip a Video on Windows Online

If you do not like to download anything on your computer to save space on your device, then you can use an online video trimmer. On your browser, you can search for many video trimmers online. However, it is hard to find an online tool that is free from ads, and that is free to use. But do not worry, because we searched and tried the most popular video trimmers online and chose the best among them.

123Apps - Trim Video

When you search for video trimmers online, the first on the result page will be 123Apps - Trim Video. This online application lets you cut your videos by moving the play-in and play-out buttons on the timeline. Moreover, you can rotate, flip, change resolution, and crop your video using 123Apps - Trim Video. The drawback of using this application is that it only supports a few video formats.

How to cut a video using 123Apps - Trim Video:

Step 1 On your browser, search 123Apps - Trim Video on the search box. Then go to the main page of the online application. And on the main interface, click the Open File button to upload the video you want to trim.

Step 2 After uploading your video, move the play-in and play-out buttons on the Timeline and drag them to where you want to start and end your video. After selecting the part, you want to trim, click the Trim/Cut button below the Timeline.

Trim Video Online

Step 3 Finally, hit Save at the bottom right corner of the interface to save your output on your device.

Part 3. FAQs about How to Trim Videos on Windows

Does Windows Media Player trim videos?

Yes. Windows Media Player is not just the standard media player for Windows devices; you can also use this tool if you want to trim your videos.

Can I trim a video without losing quality?

Yes. You can trim your videos while maintaining quality by using Tipard Video Converter Ultimate. Using this tool to trim videos will allow you to cut videos without losing quality.

Is there an available video trimmer for Mac?

There are many video trimming applications you can use for Mac devices. One of the most used video trimming applications is iMovie. With iMovie, you can cut and edit your videos excellently.

Conclusion

Finally! Now that you learned how to trim videos on Windows 10/11, it will be easy for you to do it alone. You can easily cut the videos you want to edit using the above methods. But if you are asking what the most recommended video trimming application is, many people say that Tipard Video Converter Ultimate is the most exceptional to use. With its easy-to-use interface and its advanced editing features, you will surely enjoy using this phenomenal application.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
September 08, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments