محول مجاني من MP4 إلى M2TS على نظامي التشغيل Mac و Windows: اختبار كفاءتها وميزاتها [2022]

محول مجاني من MP4 إلى M2TS على نظامي التشغيل Mac و Windows: اختبار كفاءتها وميزاتها [2022]

MP4 تحويل

هل ترغب في تحويل ملفات MP4 إلى M2TS لمشاهدتها على كاميرات الفيديو؟ وبالتالي ، يجب أن تستمر في قراءة مراجعة هذه المقالة لأنها ستقودك إلى الأفضل MP4 إلى محولات M2TS. توصي المقالة برنامج Tipard Video Converter Ultimate. بعد ذلك ، سوف يعلمك كيفية تشغيل أداة المحول الخاصة بالبرنامج. وبالتالي ، سترى الخطوات الأساسية لتحويل MP4 إلى M2TS بسهولة. علاوة على ذلك ، ستشهد أيضًا أدوات تحويل أخرى ، بما في ذلك المحولات عبر الإنترنت والبرامج المجانية. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار البرنامج الأكثر فعالية من بين جميع الخيارات.

لذا ، ابق على اتصال لأنك ستكتشف أشياء ذات صلة باحتياجاتك.

MP4 لتحويل MTS M2TS

الجزء 1. كيفية تحويل MP4 إلى MTS / M2TS على Mac / Windows

Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو جدير بالثقة يوفر تنزيلًا مجانيًا على نظامي التشغيل Mac و Windows. يدعم العديد من تنسيقات الملفات مما يسمح لك بتحويل ملفات MP4 إلى M2TS دون متاعب. يمكن للبرنامج أيضًا الاحتفاظ بمقاطع فيديو 8K و 5K و 4 K و HD بما يتماشى مع ذلك. وبالتالي ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو العادية إلى دقة أعلى. والخبر السار هو أنه يوفر سرعة تحويل أسرع 70 مرة لعملية تحويل سريعة. يمكنك القيام بذلك هنا إذا كنت تريد تغيير العديد من الملفات في ملف واحد لأنه يدعم تحويل الملفات الدفعية. من الجيد أيضًا مراعاة ما إذا كان محول الفيديو يوفر ميزات التحرير. هذا هو السبب في أن برنامج Tipard Video Converter Ultimate يمتلك هذا النوع من الميزات. نتيجة لذلك ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها إلى تنسيق ملف آخر. علاوة على ذلك ، فهو يتيح لك تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ميزة محسن الفيديو. بنقرات قليلة ، يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

يرجى التحقق من الميزات الأساسية للأداة. ثم اتبع الخطوات أدناه المعلومات التالية.

الميزات الرئيسية لبرنامج Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. يحتوي على Toolbox الذي يحتوي على صانع ثلاثي الأبعاد و GIF ، ومحرر بيانات تعريف الوسائط ، و Video Merger ، إلخ.
  • 2. يوفر أدوات تحرير تتيح لك تقسيم مقاطع الفيديو وتدويرها واقتصاصها وإضافة تأثيرات وعلامات مائية.
  • 3. لديها تسريع GPU لتحويل ملف الفيديو بسرعة.
  • 4. يدعم أكثر من 1000 تنسيق ملف.
  • 5. يوفر قرص DVD محلي الصنع و Blu-ray ripper.
  • 6. يتيح لك تجميع مقاطع الفيديو والصور بتصاميم مختلفة.
  • 7. يوفر تنزيلًا مجانيًا وإصدارًا متميزًا.

كيفية تحويل MP4 إلى MTS / M2TS في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1يرجى كتابة Tipard Video Converter Ultimate في شريط البحث. ثم قم بزيارة الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، انقر فوق بإمكانك تحميله زر مناسب لنظام التشغيل الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتثبيته وافتحه ، ثم استخدم ملف الأداة.

الخطوة2سترى نافذة جديدة عند النقر فوق أداة. ضرب [+] زر الرمز في منتصف الشاشة لتحميل ملف MP4 الذي تريد تحويله.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3انقر على إعداد وإخراج بجوار ملف (ملفات) الفيديو. ثم اكتب تنسيق الملف الذي تحتاجه.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4ابحث عن MTS / M2TS على ابحث عن ثم انقر فوق تنسيق الملف.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك الآن البحث في موقع ملف عن إخراج الفيديو بالنقر فوق حفظ في اختيار. بعد ذلك ، اضغط على تحويل جميع زر لحفظ ملف / ملفات الفيديو الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 2. محولات أخرى من MP4 إلى MTS / M2TS مجانًا

برنامج Wondershare Free Video Converter

هذا البرنامج هو نسخة مجانية من Wondershare Uniconvertor. يمكنه دعم تنسيقات الفيديو المختلفة المتوافقة مع الأجهزة والأنظمة. وبالتالي ، فإنه يمكّنك من تحويل ملفات MP4 إلى M2TS مجانًا. الخبر السار ، أن هذا البرنامج يحتوي على أدوات تحرير مثل قص الفيديو والقص وإضافة التأثيرات والمزيد. كما يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لمستخدميه تشغيله بسهولة.

الايجابيات:

  • 1. يدعم تحويل الملفات الدفعية.
  • 2. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة.

سلبيات:

  • 1. مخرجات الفيديو لها علامة مائية.
  • 2. يدعم فقط بعض الميزات.
برنامج Wondershare Uniconverter MP4 إلى MTS

محول مجاني MTS M2TS

خيارك الأول هو محول Free MTS M2TS. كما يقول الاسم نفسه ، يمكّنك هذا البرنامج من تحويل MP4 إلى ملفات MTS / M2TS مجانًا. كما أنه يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا مثل MPEG و MP4 و MTS و AVI و RMVB و MOV والمزيد. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ويمكنه تحويل ملفات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا البرنامج المجاني دعم تحويل الملفات الدفعية مثل محول الفيديو الآخر.

الايجابيات:

  • 1. يحتوي على أدوات تحرير الفيديو.
  • 2. يمكنه تحويل العديد من ملفات الفيديو.

سلبيات:

  • لا يحتوي على ميزات إضافية مثل Toolbox.
محول مجاني من MTS MT2S من MP4 إلى MTS

ConvertFiles.com

افترض أنك تريد استخدام محول فيديو عبر الإنترنت لأنه ليس لديك مساحة كافية للتثبيت. يمكنك استخدام موقع ConvertFiles.com. يمكن أن تدعم هذه الأداة عبر الإنترنت جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا. ذلك بالقول؛ يمكنك استخدام هذه الأداة لتعديل MP4 إلى MTS عبر الإنترنت. يأتي مزودًا بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تتيح لك فهم وظائفه دون أدنى شك.

الايجابيات:

  • 1. يمكنه دعم أكثر من 300 تنسيق ملف.
  • 2. إنه سريع لتحويل مقاطع الفيديو.

سلبيات:

  • لا يمكن أن يعمل بدون اتصال بالإنترنت.
تحويل MP4 إلى MTS

CloudConvert.com

محول MP4 إلى M2TS التالي عبر الإنترنت هو CloudConvert.com. يدعم هذا المحول عبر الإنترنت تنسيقات ملفات متنوعة مثل MTS و MP4 و MOV و AVI وغيرها الكثير. هذا يعني أنه يمكنك تحويل MP4 إلى MTS مجانًا باستخدام CloudConvert.

الايجابيات:

  • 1. سهلة الاستخدام.
  • 2. لا يتطلب التثبيت.

سلبيات:

  • يفتقر إلى أدوات التحرير.
CloudConvert.com MP4 إلى MTS

قراءة موسعة:

MKV VS MP4 - ما هو الفرق بين MKV و MP4 [مقارنة]

MOV VS MP4 - الفرق الرئيسي بين MOV و MP4 [مقارنة]

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول محول MP4 إلى MTS / M2TS

ما هو تنسيق ملف M2TS؟

M2TS هو مصطلح قصير المدى لـ MPEG-2 Transport Stream. يمكن لحاوية الملفات هذه الاحتفاظ بمقاطع فيديو عالية الدقة. معظم مقاطع الفيديو التي يدعمها هي 1080i و 720 p بأحجام ملفات صغيرة. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة هذه على محركات الأقراص الثابتة وأقراص Blu-ray و AVCHD والعديد من الأجهزة الأخرى.

هل يمكنني تشغيل ملفات M2TS على VLC؟

لا ، بالرغم من أن VLC يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، إلا أنه لا يمكنه تشغيل ملفات M2TS بسبب خطأ القرص. أيضًا ، لا يمكنك فتح M2TS على VLC لأنه يحتوي على مقاطع فيديو عالية الدقة.

MP4 مقابل M2TS: أيهما أفضل؟

عندما يتعلق الأمر بحجم الملفات ، فإن MP4 أفضل من M2TS. لماذا ا؟ لأن M2TS تشتمل على مساحة أكثر بروزًا بسبب جودتها عالية الوضوح. وبالتالي ، يجب عليك استخدام ملف MP4 يوفر لك جودة عالية الوضوح كذلك لتوفير مساحة التخزين.

في الختام

أخيرًا ، يمكنك الآن اختيار الأكثر جدارة بالثقة MP4 لتحويل M2TS بعد مراجعة هذه المقالة. علاوة على ذلك ، نود أن تعتمد على Tipard Video Converter UItimate ، من بين خيارات أخرى. لماذا ا؟ لأن البرنامج النهائي يوفر لك ميزات ممتازة مثل Toolbox و MV Maker و DVD Ripper و Converter وغيرها الكثير. لذلك ، نود منك اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه لتحويل MP4 إلى M2TS دون أي متاعب.

إذا كانت مراجعة هذه المقالة مفيدة لك ، فلا تنس إرسالها إلى أصدقائك. نتيجة لذلك ، يمكن أن تتاح لهم فرصة استخدام أفضل أداة لتحويل ملفات MP4 إلى ملفات M2TS.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Free MP4 to M2TS Converter on Mac and Windows: Testing their Efficiency and Features [2022]

Free MP4 to M2TS Converter on Mac and Windows: Testing their Efficiency and Features [2022]

MP4 Converter

Do you desire to convert your MP4 to M2TS files to watch them on camcorders? Thus, you must keep reading this article review because it will lead you to the best MP4 to M2TS converters. The article recommends Tipard Video Converter Ultimate. Then, it will teach you how to operate the Converter tool of the program. Thus, you will see basic steps to convert MP4 to M2TS at ease. Moreover, you will also witness other converter tools, including online and freeware converters. In that way, you can choose the most effective program among all the options.

So, keep in touch because you will discover relevant things to your needs.

MP4 To MTS M2TS Converter

Part 1. How to Convert MP4 to MTS/M2TS on Mac/Windows

Tipard Video Converter Ultimate is a trustworthy video converter that offers a free download on Mac and Windows. It supports many file formats allowing you to convert MP4 to M2TS files without hassle. The program can also keep 8K, 5K, 4K, and HD videos in line with that. Thus, you can turn your regular video files into higher resolution. The good news is it offers a 70X faster speed conversion for a quick conversion process. You can do it here if you want to alter many files into a single file because it supports batch file conversion. It is also good to consider if the video converter offers editing features. That is why Tipard Video Converter Ultimate possesses this kind of feature. As a result, you can edit your videos before converting them into another file format. Moreover, it lets you improve the quality of your videos using its Video Enhancer feature. With a few clicks, you can enhance your videos at ease.

Please check the basic features of the tool. Then follow the steps below the following information.

Main Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It has a Toolbox that contains 3D and GIF maker, Media Metadata Editor, Video Merger, etc.
  • 2. It offers editing tools allowing you to split, rotate, crop, add effects and watermarks to your video clips.
  • 3. It has GPU acceleration for a quick video file conversion.
  • 4. It supports over 1000 file formats.
  • 5. It provides a homemade DVD and Blu-ray ripper.
  • 6. It lets you collage videos and photos with various designs.
  • 7. It offers a free download and premium version.

How to Convert MP4 to MTS/M2TS in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1Please type Tipard Video Converter Ultimate on the search bar. Then, visit the main page. After that, click the download button suitable for your operating system. After that, install and open it, then use the Converter tool.

Step 2You will see a new window when clicking the Converter tool. Hit the [+] symbol button at the center of the screen to upload an MP4 file you want to convert.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3Click the Output Setting next to the video file(s). Then, type the file format you need.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4Search MTS/M2TS on the Search section then click the file format.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Finally, you can now search a file location for the video output by clicking the Save to option. After that, hit the Convert All button to save your new video file/s to your computer.

Video Converter Ultimate Convert Video

Part 2. Other MP4 to MTS/M2TS Converters for Free

Wondershare Free Video Converter

This software is a free version of the Wondershare Uniconvertor. It can support various video formats that are compatible with devices and systems. Thus, it enables you to convert MP4 to M2TS files for free. The good news, this program has editing tools like video cutting, cropping, adding effects, and more. It also comes with an intuitive interface allowing its users to operate it easily.

Pros:

  • 1. It supports batch file conversion.
  • 2. It can convert videos without quality loss.

Cons:

  • 1. The video outputs have a watermark.
  • 2. It supports only a few features.
Wondershare Uniconverter MP4 To MTS

Free MTS M2TS Converter

Your first option is the Free MTS M2TS Converter. As the name itself says, this software enables you to convert MP4 to MTS/M2TS files for free. It also supports almost all popular file formats such as MPEG, MP4, MTS, AVI, RMVB, MOV, and more. It has a simple user interface and can convert video files. Moreover, this free software can support batch file conversion like the other video converter.

Pros:

  • 1. It has video editing tools.
  • 2. It can convert many video files.

Cons:

  • It has no additional features like a Toolbox.
Free MTS MT2S Converter MP4 To MTS

ConvertFiles.com

Suppose you want to use an online video converter because you do not have enough space for installation. You can use ConvertFiles.com. This online tool can support almost all popular file formats. That is to say; you can use this tool to alter your MP4 to MTS over the internet. It comes with a friendly user interface allowing you to understand its functions without a doubt.

Pros:

  • 1. It can support over 300 file formats.
  • 2. It is quick to convert video clips.

Cons:

  • It cannot work without an internet connection.
ConvertFiles.com MP4 To MTS

CloudConvert.com

Your next MP4 to M2TS converter online is CloudConvert.com. This online converter supports various file formats such as MTS, MP4, MOV, AVI, and many more. That means you can convert MP4 to MTS for free using CloudConvert.

Pros:

  • 1. It is easy to use.
  • 2. It does not require installation.

Cons:

  • It lacks editing tools.
CloudConvert.com MP4 To MTS

Extended Reading:

MKV VS MP4 - What Is The Difference Between MKV and MP4 [Comparison]

MOV VS MP4 - Main Difference Between MOV and MP4 [Comparison]

Part 3. FAQs of MP4 to MTS/M2TS Converter

What is an M2TS file format?

M2TS is a short-term for MPEG-2 Transport Stream. This file container can keep high-definition videos. The most videos it supports are 1080i and 720p with small file sizes. You can watch these high-definition videos on hard drives, Blu-ray discs, AVCHD, and many other devices.

Can I play M2TS files on VLC?

No. Though VLC supports various video and audio formats, it cannot play M2TS files because of the disc error. Also, you can't open M2TS on VLC because it contains high-definition videos.

MP4 vs. M2TS: which is better?

When it comes to filing size, MP4 is better than M2TS. Why? Because M2TS comprises a more prominent space because of its high-definition quality. Thus, you must use an MP4 file providing you with high definition quality as well for you to save storage space.

Conclusion

At last, you can now choose the most trustworthy MP4 to M2TS converter after reviewing this article. Moreover, we would like you to depend on Tipard Video Converter UItimate, among other options. Why? Because the ultimate software offers you excellent features like Toolbox, MV Maker, DVD Ripper, Converter, and many more. So, we would like you to follow all the steps above to convert MP4 to M2TS without any hassle.

If this article review is profitable for you, do not forget to send it to your friends. As a result, they can have a chance to use the best tool to convert MP4 to M2TS files.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 01, 2022 10:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments