أفضل محولات الفيديو من MP4 إلى MPG: التحقق من إمكانيات الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة

أفضل محولات الفيديو من MP4 إلى MPG: التحقق من إمكانيات الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة

هل تكافح لتشغيل ملفات MP4 أو MPEG-4 على مشغلات DVD؟ إذا كان هذا هو مصدر قلقك ، فيجب عليك تحويل ملفات MP4 إلى تنسيق MPG. وبالتالي ، يمكنك تشغيلها على الأجهزة القديمة مثل مشغلات DVD أو VCD. لذلك ، ستتيح لك هذه المقالة المراجعة في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت MP4 إلى محولات MPG. على طول الطريق ، ستعرف الأداة الأكثر فعالية لتغيير MP4 إلى ملفات MPG. ولكن بقدر ما نهتم باحتياجاتك ، يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate. تمكنك أداة تحويل الفيديو هذه من تغيير ملفات MP4 إلى تنسيق MPG بأسهل طريقة. من الآن فصاعدًا ، تقدم لك هذه المقالة خطوات بسيطة لتحقيق هدفك.

علاوة على ذلك ، فهو يمكّنك من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحسينها قبل تحويلها. تماشياً مع ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى دقة أعلى مثل مقاطع فيديو 8K و 5K و 4 K و HD. يحتوي أيضًا على Toolbox الذي يوفر ميزات متنوعة لتغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع خاصة. لذا ، يرجى الاستمرار في قراءة هذا المنشور حتى النهاية لأنه سيساعدك كثيرًا.

MP4 لتحويل MPG

الجزء 1. عبر الإنترنت من MP4 إلى محولات MPG

FreeFileConvert

أول محول MP4 إلى MPG عبر الإنترنت هو FreeFileConverter. يمكّنك هذا المحول عبر الإنترنت من تحويل MP4 إلى MPG دون الانتظار لفترة طويلة. يأتي هذا مع خيارات مختلفة لإضافة ملف فيديو. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج تحميل 5 ملفات فقط لضمان عملية تحويل سريعة.

الايجابيات:

  • 1. لا يتطلب منك التثبيت.
  • 2. تتوفر إعدادات تحويل متنوعة.
  • 3. يمكنها الحفاظ على جودة الفيديو.

سلبيات:

  • يتطلب اتصال إنترنت قوي.
FreeFileConvert MP4 إلى MPG

تحويل ملفات

التالي هو ConvertFiles. هذا هو محول MP4 إلى MPG آخر موثوق عبر الإنترنت. إنه مجاني 100٪ ويدعم تنسيقات ملفات متنوعة. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذا لتعديل MP4 إلى MPG. كما أنه آمن للاستخدام لأنه خالٍ من الفيروسات.

الايجابيات:

  • 1. تستغرق عملية التحويل ثلاث خطوات بسيطة فقط.
  • 2. من السهل تحميل ملفات الفيديو.

سلبيات:

  • 1. يفتقر إلى أدوات التحرير.
  • 2. قد تستغرق عملية التحويل وقتًا طويلاً بسبب بطء الاتصال بالإنترنت.
تحويل الملفات من MP4 إلى MPG

الجزء 2. غير متصل MP4 إلى محولات MPG

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو محول فيديو من MP4 إلى MPG. باستخدام ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتغيير تنسيق MP4 إلى تنسيق MPG. الخبر السار هو أنه جدير بالثقة لأنه خالٍ من الفيروسات والبرامج الضارة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات ملفات مختلفة مما يسمح لك بتحديد تنسيق معين. بهذه الطريقة ، أصبح من الممكن الآن تشغيل ملفات الوسائط على أجهزة وأنظمة مختلفة. إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في محول فيديو مجاني ، فإن البرنامج يقدم نسخة مجانية للتنزيل. يمكن أن يعمل هذا الإصدار بشكل جيد مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. بصرف النظر عن هذه الميزات ، يمكّنك Tipard Video Converter Ultimate من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. وبالتالي ، يمكنك اقتصاص مقاطعك وتقسيمها وتدويرها وإضافة تأثيرات وفلاتر وعلامات مائية.

للتحقق من إمكانيات البرنامج ، يرجى مراجعة المعلومات التالية أدناه. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس اتباع جميع الخطوات لتحويل MP4 إلى MPG.

ميزات ممتازة لمحول الفيديو Tipard Ultimate:

  • 1. يوفر تسريع GPU.
  • 2. لديها سرعة تحويل أسرع 70X.
  • 3. يمكنه دعم ما يصل إلى 1000 تنسيق ملف.
  • 4. يمكنه نسخ ملفات DVD و Blu-ray محلية الصنع ونسخها.
  • 5. يحتوي على Toolbox مع GIF و 3D Maker ، و Video Compressor ، و Video Enhancer ، و Video Merger ، و Video Compressor ، و Media Metadata Editor ، وغير ذلك الكثير.
  • 6. له واجهة مستخدم مباشرة.

كيفية تحويل MP4 إلى MPG في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1ابحث عن Tipard Video Converter Ultimate على متصفحك وقم بزيارة الصفحة الرئيسية. ثم، بإمكانك تحميله البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيله وانقر فوق أداة فوق الواجهة.

الخطوة2عند النقر فوق ملف ميزة ، سوف تصادف شاشة جديدة. وهكذا ، سترى ملف [+] في منتصف الشاشة. انقر فوقه لتحميل ملف فيديو.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3بعد ذلك ، انقر فوق إعداد وإخراج بجانب إخراج الفيديو. اذهب إلى بحث الزر أدناه وابحث عن تنسيق الملف الذي تحتاجه.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4يمكنك الآن كتابة ملف MPG تنسيق على بحث ثم انقر فوقه لتطبيق التعديل.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، انتقل إلى حفظ في زر للعثور على موقع ملف لإخراج الفيديو الخاص بك. ثم ، لحفظ ملف / ملفات الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تحويل جميع .

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

FFMPEG

الانتقال إلى محول FFmpeg MP4 إلى MPG. يتيح برنامج محول الفيديو هذا للمستخدمين تغيير ملفات MP4 إلى تنسيق MPG. نظرًا لأنه يدعم تنسيقات ملفات مختلفة ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق ملف تحتاجه. علاوة على ذلك ، يقدم FFmpeg العديد من الإعدادات المسبقة لأجهزة iPod / iPhone و Rockbox. يحتوي أيضًا على وحدة معالجة رسومات (GPU) لعملية تحويل سريعة للفيديو. كما أن لديها إعدادات تشفير AAC لتحسين جودة الوسائط.

الايجابيات:

  • 1. يوفر إمكانات دفق الفيديو من خلال مشغل وسائط مدمج.
  • 2. يحتوي على أدوات تحرير مثل تقليص مدة الفيديو أو الصوت واستخراج الصور والمزيد.

سلبيات:

  • 1. البرنامج محير للغاية.
  • 2. واجهة المستخدم معقدة.
FFMPEG MP4 إلى MPG

VLC

الأخير هو MP4 إلى MPG VLC. هذا في الواقع أحد أبرز مشغلات الوسائط مع محول فيديو مدمج. نعم كلامك صحيح؛ يتيح لك VLC تحويل ملفات الفيديو ، ودعم العديد من تنسيقات الملفات الشائعة. وبالتالي ، يمكنك تحويل ملفات فيديو MP4 إلى MPG دون أي متاعب. والأهم من ذلك أنه محول فيديو مجاني 100٪.

الايجابيات:

  • 1. يأتي بواجهة ووظائف بسيطة.
  • 2. يحتوي على اختصار لوحة مفاتيح التحكم.
  • 3. إنه متوافق مع OS X.

سلبيات:

  • 1. ليس لديها ميزات التحرير.
  • 2. الواجهة غير قابلة للتخصيص.
VLC MP4 إلى MPG

قراءة موسعة:

أفضل 3 طرق لتحويل ملفات الصوت WAV إلى تنسيق MP4 بتنسيق

أفضل 3 طرق لتحويل WLMP إلى MP4 على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من MP4 لتحويل MPG

هل يمكن لفرملة اليد تحويل MP4 إلى MPG؟

نعم. Handbrake هو برنامج تحويل فيديو مرن. يدعم العديد من تنسيقات ملفات الفيديو مما يسمح لك بتغيير MP4 إلى MPG دون فقدان جودة الفيديو. يمكن للبرنامج أيضًا العمل مع محتوى وسائط متعددة محدد ، بما في ذلك ملفات Blu-ray و DVD.

ما هو تنسيق ملف MPG؟

يمكن لتنسيق الملف هذا أيضًا حفظ ملفات الفيديو والصوت والترجمات وملفات الصور. أيضًا ، MPG هو ملف MPEG قصير المدى خاص بـ Moving Picture Experts Group. يمكن لـ MPEG إنشاء أفلام تأتي من الإنترنت.

هل يمكنني تحويل MP4 إلى MPG في FFmpeg؟

نعم. يمكن لـ FFmpeg أيضًا دعم جميع تنسيقات الملفات الرئيسية تقريبًا مثل برامج تحويل الفيديو الأخرى. لهذا السبب ، يمكنك استخدام محول الفيديو هذا لتغيير ملفات MP4 إلى تنسيق MPG.

في الختام

بعد قراءة مراجعة هذه المقالة ، لديك الآن فرصة لاختيار أفضل أداة لتحويل الفيديو. وبالتالي ، يمكنك الآن الوصول إلى الإنترنت الأكثر صلة بالموضوع MP4 لتحويل MPG. بعد ذلك ، يمكنك اختيار محول الفيديو غير المتصل لتغيير تنسيق MP4 إلى MPG. وبالتالي ، نوصي باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يمكّنك هذا البرنامج من الوصول إلى ميزاته البارزة مجانًا لأنه يحتوي على إصدار تنزيل مجاني. يأتي البرنامج مزودًا بتسريع GPU ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيله دون ارتباك. تماشياً مع ذلك ، يمكّنك البرنامج من تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل عملية التحويل.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس إرسال مراجعة هذه المقالة إلى أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي. بهذه الطريقة ، يمكننا أيضًا معالجة مشكلاتهم لاختبار أفضل محول فيديو من MP4 إلى MPG. يمكنك أيضًا الاتصال بنا أو مراسلتنا إذا كان لديك المزيد من المشاكل. ومن ثم ، يسعدنا الترفيه عنك ومساعدتك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best MP4 to MPG Video Converters: Checking the Capabilities of Online and Offline Tools

Best MP4 to MPG Video Converters: Checking the Capabilities of Online and Offline Tools

MP4 Converter

Are you struggling to play MP4 or MPEG-4 files on DVD players? If that is your concern, you must turn your MP4 files to MPG format. Thus, you can play them on older devices like DVD or VCD players. So, this article will let you review offline and online MP4 to MPG converters. Along the way, you will know what the most effective tool to alter MP4 to MPG files is. But as far as we are concerned about your needs, you can use Tipard Video Converter Ultimate. This video converter tool enables you to change MP4 files into MPG format in the easiest way. Henceforth, this article provides you with simple steps to achieve your goal.

Moreover, it enables you to edit or enhance your videos before converting them. In line with that, you can also turn your regular videos into higher resolutions like 8K, 5K, 4K, and HD videos. It also has a Toolbox that provides various features to alter your video clips into special ones. So, please continue to read this post until the conclusion because it will help you a lot.

MP4 To MPG Converter

Part 1. Online MP4 to MPG Converters

FreeFileConvert

The first online MP4 to MPG converter is FreeFileConverter. This online converter enables you to convert MP4 to MPG without waiting for too long. This one comes with different options to add a video file. Moreover, the program lets you upload 5 files only to ensure a quick conversion process.

Pros:

  • 1. It does not require you for an installation.
  • 2. It has available diverse conversion settings.
  • 3. It can maintain video quality.

Cons:

  • It requires a strong internet connection.
FreeFileConvert MP4 to MPG

ConvertFiles

Next is ConvertFiles. This is another reliable online MP4 to MPG converter. It is 100% free and supports various file formats. Thus, you can use this to alter MP4 to MPG. Also, it is safe to use because it is free from viruses.

Pros:

  • 1. The conversion process takes only three simple steps.
  • 2. It is easy to upload video files.

Cons:

  • 1. It lacks editing tools.
  • 2. The conversion process might take too long due to a slow internet connection.
ConvertFiles MP4 to MPG

Part 2. Offline MP4 to MPG Converters

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is an MP4 to MPG video converter. With that, you can use this software to alter your MP4 to MPG format. The good news is that it is trustworthy because it is free from viruses and malware. Furthermore, it supports various file formats allowing you to select a particular format. In that way, it is now possible to play media files on different devices and systems. If you ever desire a free video converter, the program offers a free download version. This version can work well with Windows and Mac operating systems. Aside from these features, Tipard Video Converter Ultimate enables you to edit your videos. Thus, you can crop, split, rotate, add effects, filters, and watermarks to your clips.

To check the software’s capabilities, please review the following information below. Additionally, do not forget to follow all the steps to convert MP4 to MPG.

Excellent Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It offers GPU acceleration.
  • 2. It has a 70X faster conversion speed.
  • 3. It can support up to 1000 file formats.
  • 4. It can rip and copy homemade DVD and Blu-ray files.
  • 5. It has a Toolbox with GIF and 3D Maker, Video Compressor, Video Enhancer, Video Merger, Video Compressor, Media Metadata Editor, and a lot more.
  • 6. It has a straightforward user interface.

How to Convert MP4 to MPG in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1Look for Tipard Video Converter Ultimate on your browser and visit the main page. Then, download the software and install it on your computer. After that, launch it and click the Converter tool above the interface.

Step 2Upon clicking the Converter feature, you will encounter a new screen. Thus, you will see the [+] icon in the middle of the screen. Click it to upload a video file.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3After that, click the Output Setting next to the video output. Go to the Search button below and look for the file format you need.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4You can now type the MPG format on the Search section then click it to apply the modification.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Finally, go to the Save to button to find a file location for your video output. Then, to save your video file/s, click the Convert All button.

Video Converter Ultimate Convert Video

FFmpeg

Moving on to the FFmpeg MP4 to MPG converter. This video converter program allows the users to alter MP4 files into MPG format. Since it supports various file formats, you can convert videos to any file format you need. Moreover, FFmpeg offers many presets for iPods/iPhones and Rockbox. It also has a GPU for a quick video conversion process. It also has AAC encoder settings to improve media quality.

Pros:

  • 1. It provides video streaming capabilities through a built-in media player.
  • 2. It has editing tools like trimming down the video or audio duration, image extraction, and more.

Cons:

  • 1. The software is very confusing.
  • 2. The user interface is complicated.
FFMPEG MP4 To MPG

VLC

Last is MP4 to MPG VLC. This is actually one of the most eminent media players with a built-in video converter. Yes, you are right; VLC allows you to convert video files, supporting many popular file formats. Thus, you can convert MP4 to MPG video files without any hassle. And the most important thing about it is that it is a 100% free video converter.

Pros:

  • 1. It comes with a simple interface and functions.
  • 2. It has a control keyboard shortcut.
  • 3. It is compatible with OS X.

Cons:

  • 1. It has no editing features.
  • 2. The interface is not customizable.
VLC MP4 To MPG

Extended Reading:

Top 3 Methods to Convert WAV Audio Files to MP4 Format in

Top 3 Methods to Convert WLMP to MP4 on Windows and Mac OS X

Part 3. FAQs of MP4 to MPG Converter

Can Handbrake convert MP4 to MPG?

Yes. Handbrake is a flexible video converter program. It supports many video file formats allowing you to alter MP4 to MPG without losing the video quality. The program can also work with specific multimedia content, including Blu-ray and DVD files.

What is an MPG file format?

This file format can also save videos, audio, subtitles, and image files. Also, MPG is a short-term MPEG file for Moving Picture Experts Group. MPEG can create movies that come from the internet.

Can I convert MP4 to MPG in FFmpeg?

Yes. FFmpeg can also support almost all major file formats like the other video converter programs. For that reason, you can use this video converter to alter your MP4 files into an MPG format.

Conclusion

After reading this article review, you now have the chance to pick the best video converter tool. Thus, you can now access the most relevant online MP4 to MPG converter. After that, you can choose the offline video converter to alter your MP4 to MPG format. Thus, we recommend the Tipard Video Converter Ultimate. This program enables you to access its notable features for free because it has a free download version. The software comes with a GPU acceleration, allowing users to operate it without confusion. In line with that, the program enables you to enhance the quality of your video clips before the conversion process.

Additionally, do not forget to send this article review to your friends through social media platforms. In that way, we can also address their issues to test the best video converter MP4 to MPG. You can also contact or message us if you have more problems. Hence, we will be happy to entertain and help you.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 01, 2022 09:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments