Tipard Video Converter Ultimate

كيف يمكنك تحويل وتغيير WAV إلى MP4 على سطح المكتب وعبر الإنترنت

ستتحدث هذه المقالة عن كيفية التحويل WAV إلى MP4 شكل. على الرغم من أن WAV يعمل بشكل جيد على Windows ، إلا أنه غير متوافق مع macOS أو الأجهزة المحمولة. من ناحية أخرى ، تتمتع MP4 بمستوى أعلى من التوافق. علاوة على ذلك ، فإن WAV هو تنسيق صوتي غير مضغوط بدون فقدان ، بينما MP4 هو تنسيق ملف مفقود باستخدام الضغط أثناء الترميز. نظرًا لضغط البيانات ، عادةً ما تكون ملفات MP4 أصغر مقارنةً بـ WAV. ربما ترغب في تغيير ملفات WAV الصوتية إلى تنسيق MP4.

WAV إلى MP4

الجزء 1: أفضل طريقة لتحويل WAV إلى MP4

كما يشير اسمه ، Tipard Video Converter Ultimate هو الخيار النهائي لتحويل تنسيقات ملفات الوسائط المتعددة. جودة الإخراج مثيرة للإعجاب جزئياً لأنها تستخدم تقنية متقدمة لحماية جودة الصوت أثناء التحويل. علاوة على ذلك ، حتى المبتدئين يمكنهم إتقان البرنامج بسرعة.

الملامح الرئيسية لأفضل محول WAV إلى MP4

  • 1. تحويل WAV إلى MP4 وتنسيقات وسائط أخرى ببساطة.
  • 2. إنتاج ملفات MP4 للتشغيل على جهاز iPhone و Android.
  • 3. تقديم الكثير من أدوات المكافأة ، مثل تحرير الفيديو.

كيفية تحويل WAV إلى MP4 على سطح المكتب الخاص بك

خطوة 1

استيراد ملفات WAV

قم بتنزيل أفضل محول AVI إلى MP4 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيله وانقر فوق إضافة ملفات القائمة في الجانب الأيسر العلوي لاستيراد جميع ملفات WAV التي ترغب في تحويلها. بدلاً من ذلك ، اسحب ملفات WAV وأفلتها في الواجهة مباشرةً.

محول الفيديو محول النهائي
خطوة 2

تعيين MP4 كتنسيق الإخراج

انقر فوق رمز التنسيق في العنوان الأول لتشغيل مربع حوار الملف الشخصي. انتقل إلى فيديو علامة التبويب، حدد MP4 من العمود الأيمن واختيار الجودة المناسبة. إذا كنت ترغب في استخدام الإخراج على جهازك المحمول ، انتقل إلى جهاز علامة التبويب وحدد طراز الجهاز الهدف. ثم قم بتعيين تنسيق الإخراج للعناوين الأخرى.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي
خطوة 3

دفعة تحويل WAV إلى MP4

انتقل إلى المنطقة السفلية ، انقر فوق مجلد رمز وحدد مجلد معين لحفظ الإخراج. أخيرا ، انقر فوق تحويل جميع زر لبدء تحويل WAV إلى MP4.

ملاحظة:: بالإضافة إلى تحويل WAV إلى MP4 ، يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة صوت WAV إلى فيديو MP4.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 2: كيفية تحويل WAV إلى MP4 باستخدام VLC

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة ، فإن البرنامج المجاني هو أفضل خيار لتحويل WAV إلى MP4. VLC ، على سبيل المثال ، هو مشغل وسائط مفتوح المصدر قادر على تحويل ملف الوسائط. هذا يعني أنه يمكنك استخدام VLC مجانًا على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. بالنظر إلى أن سير العمل معقد بعض الشيء ، فإننا نشارك الخطوات أدناه.

خطوة 1 افتح VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تنزيله من الموقع الرسمي مجاناً. حدد تحويل / حفظ الخيار من وسائط القائمة.

تحويل VLC

خطوة 2 انقر على أضف جرعات زر على افتح الوسائط الحوار ، وابحث عن ملف WAV الذي تريد تغيير تنسيقه ، وافتحه. ضرب تحويل / حفظ الزر لفتح النافذة التالية.

إضافة ملف

خطوة 3 توسيع التعريف القائمة المنسدلة وحدد MP4 أو التنسيق النسبي. ثم انقر فوق تسوّق زر لتعيين مجلد الوجهة.

VLC MP4 تحويل الملف الشخصي

خطوة 4 بمجرد النقر فوق بداية زر ، سيبدأ تحويل WAV إلى MP4.

ملاحظة:: VLC هو خيار جيد لتحويل WAV إلى MP4 مجانًا إذا كنت لا تهتم بجودة الإخراج كثيرًا. مزيد من التفاصيل حول تحويل الفيديو إلى MP4 في VLC هنا.

الجزء 3: كيفية تحويل WAV إلى MP4 عبر الإنترنت

طريقة أخرى مجانية لتحويل WAV إلى MP4 هي تطبيقات تحويل الوسائط عبر الإنترنت. يمكنهم القيام بالمهمة دون تثبيت أي برنامج. من الواضح أن الجوانب السلبية ، مثل حجم الملف المحدود ، وجودة الإخراج الرديئة ، والعلامة المائية ، وما إلى ذلك. نستخدم Zamzar كمثال لتوضيح كيف يعمل أدناه.

خطوة 1 قم بزيارة https://www.zamzar.com/convert/wav-to-mp4/ في متصفح لفتح صفحة الويب WAV to MP4 Converter مباشرة.

زمزار إضافة ملف تعريف

خطوة 2 انقر على إضافة ملفات زر لتشغيل مربع حوار الملف المفتوح. ابحث عن ملف WAV لتحويله وانقر فتح زر. يمكنه معالجة العديد من ملفات WAV حتى 400 ميجابايت لكل تحويل.

خطوة 3 تأكد من أن مربع التنسيق يظهر mp4 ؛ خلاف ذلك ، حدده يدويًا. ضرب تحويل الآن لبدء تحويل WAV إلى MP4 عبر الإنترنت.

معلومه- سرية: إذا لم يكن من المناسب تنزيل النتائج ، تحقق البريد الإلكتروني عند الانتهاء وترك عنوان بريدك الإلكتروني.

زمزار اضافة تحميل ملف

خطوة 4 عندما تنبثق صفحة "تم" ، انقر فوق الزر تحميل زر للحصول على ملفات MP4.

ملاحظة:: وفقًا لبحثنا ، لن يضيف محول وسائط الويب هذا علامة مائية إلى ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك. ومع ذلك ، من الأفضل التحقق من النتيجة بعد التنزيل. علاوة على ذلك ، لا يجب تحميل أي ملفات صوت أو فيديو خاصة عبر الإنترنت ، على الرغم من أن الموقع يعلن أنه سيزيل ملفاتك بعد التحويل.

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول تحويل WAV إلى MP4

ما هو استخدام WAV؟

WAV هو تنسيق صوتي أولي تم تطويره بواسطة Microsoft و IBM لمنشئي المحتوى لتخزين البيانات الصوتية وأرقام المسار ومعدل العينة ومعدل البت. تُستخدم ملفات WAV بشكل أساسي لاحتواء الصوت غير المضغوط دون فقدان.

هل يمكنك تحويل WAV إلى MP3 في Windows Media Player؟

افتح ملفات WAV باستخدام Windows Media Player. تحديد الخيارات من تنظم القائمة وانقر فوق الموسيقى شقا زر. انتقل إلى الموسيقى شقا علامة التبويب في مربع الحوار المنبثق ، انقر فوق شكل واختر MP3. انقر OK ومزق WAV إلى MP3.

هل ملفات WAV متوافقة مع iTunes؟

iTunes متوافق مع WAV و AIFF و AAC و MP3. ومع ذلك ، قال شخص ما إنه لا يحدث أي شيء بعد سحب ملف WAV إلى iTunes. وذلك لأن ملف WAV لا يحتوي على معلومات المسار ، مثل اسم الألبوم. في هذه الحالة ، يجب عليك إنشاء قائمة تشغيل جديدة واستيراد ملفات WAV.

النتيجة

أخبرتك هذه المقالة بثلاث طرق لتحويل ملفات فيديو WAV إلى تنسيق MP4. على الرغم من أن WAV هو تنسيق صوتي ويستخدم MP4 لمقاطع الفيديو ، يمكنك ضغط WAV في ملفات MP4 باستخدام الأداة المناسبة. VLC مجاني تمامًا للاستخدام. تعد محولات الملفات المستندة إلى الويب خيارًا جيدًا عندما لا يكون مناسبًا لتثبيت البرنامج. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الوظائف ، يمكن لـ Tipard Video Converter Ultimate تلبية احتياجاتك. لمزيد من الأسئلة ، يرجى ترك رسالة أدناه.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو, MP4
نيسان 30 و 2020 10: 01
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Tipard Video Converter Ultimate

How Can You Convert and Change WAV to MP4 on Desktop and Online

This article will talk about how to convert WAV to MP4 format. Though WAV works pretty well on Windows, it is not compatible with macOS or mobile devices. MP4, on the other hand, enjoys higher level of compatibility. Moreover, WAV is an uncompressed lossless audio format, while MP4 is a lossy file format using compression during the encoding. Due to data compression, MP4 files are usually smaller compared to WAV. That maybe you wish to change your WAV audio files into MP4 format.

WAV to MP4

Part 1: Best Way to Convert WAV to MP4

As its name indicated, Tipard Video Converter Ultimate is the ultimate option to convert multimedia file formats. The output quality is impressive partly because it use advanced technology to protect audio quality while conversion. Moreover, even beginners can master the software quickly.

Main features of the best WAV to MP4 converter

  • 1. Convert WAV to MP4 and other media formats simply.
  • 2. Produce MP4 files for playback on iPhone and Android device.
  • 3. Offer plentiful of bonus tools, such as video editing.

How to Convert WAV to MP4 on Your Desktop

Step 1

Import WAV files

Download the best AVI to MP4 converter and install it to your computer. Launch it and click the Add Files menu at the upper left side to import all WAV files you wish to convert. Alternatively, drag and drop the WAV files into the interface directly.

Video Converter Ultimate Converter
Step 2

Set MP4 as output format

Click the format icon on the first title to trigger the profile dialog. Go to the Video tab, select MP4 from the left-hand column and pick a proper quality. If you want to use the output on your mobile device, go to the Device tab and select the target device model. Then set the output format for other titles.

Video Converter Ultimate Customize Profile
Step 3

Batch convert WAV to MP4

Go to the bottom area, click the Folder icon and select a specific folder to save the output. Finally, click the Convert All button to start converting WAV to MP4.

Note: In addition to convert WAV to MP4, the program also allows you to add WAV audio to MP4 video.

Video Converter Ultimate Convert Video

Part 2: How to Convert WAV to MP4 with VLC

For people who have limited budget, freeware is the best option to convert WAV to MP4. VLC, for example, is an open-source media player with the ability of media file conversion. It means that you can use VLC for free on Windows, Mac and Linux. Considering the workflow is a bit complex, we share the steps below.

Step 1 Open VLC on your computer. It can be downloaded from the official website for free. Select the Convert/Save option from the Media menu.

VLC Convert

Step 2 Click the Add button on the Open Media dialog, find the WAV file which format you wish to change, and open it. Hit the Convert/Save button to open the next window.

Add file

Step 3 Expand the Profile drop-down list and select MP4 or relative format. Then click the Browse button to set the destination folder.

VLC MP4 convert profile

Step 4 Once click the Start button, the WAV to MP4 conversion will initiate.

Note: VLC is a good option to convert WAV to MP4 for free if you do not care about the output quality very much. More details about converting video to MP4 in VLC are here.

Part 3: How to Convert WAV to MP4 Online

Another free way to convert WAV to MP4 is online media converter apps. They can do the task without installing any software. The downsides are obviously, such as limited file size, poor output quality, watermark, etc. We use Zamzar as the example to show you how it works below.

Step 1 Visit https://www.zamzar.com/convert/wav-to-mp4/ in a browser to open the web WAV to MP4 converter webpage directly.

Zamzar add profile

Step 2 Click the Add Files button to trigger the open-file dialog. Find the WAV file to convert and click Open button. It can process several WAV files up to 400MB per conversion.

Step 3 Make sure the format box shows mp4; otherwise, select it manually. Hit the Convert Now button to begin converting WAV to MP4 online.

Tip: If it is not convenient to download the results, check Email when done and leave your email address.

Zamzar add file download

Step 4 When the All Done page pops up, click the Download button to get the MP4 files.

Note: According to our research, this web media converter will not add watermark to your multimedia files. However, you'd better check the result after downloading. Moreover, you should not upload any private audio or video files online, though the website pronounces it will remove your files after conversion.

Part 4: FAQs of WAV to MP4 Conversion

What Is WAV used for?

WAV is a raw audio format developed by Microsoft and IBM for creators to store audio data, track numbers, sample rate and bit rate. WAV files are primarily used to contain uncompressed lossless audio.

Can you convert WAV to MP3 in Windows Media Player?

Open the WAV files with Windows Media Player. Select Options from the Organize menu and click the RIP Music button. Go to the Rip Music tab on the popup dialog, click Format and choose MP3. Click OK and rip WAV into MP3.

Are WAV files compatible with iTunes?

iTunes is compatible with WAV, AIFF, AAC and MP3. However, someone said that nothing happens after dragging the WAV file into iTunes. That is because the WAV file does not contain track information, such as album name. In such case, you should create a new playlist and import the WAV files.

Conclusion

This article has told you three ways to convert WAV video files into MP4 format. Though WAV is an audio format and MP4 is used for videos, you can compress WAV into MP4 files using a right tool. VLC totally free to use. Web-based file converters is a good option when it is not convenient to install software. If you wish to get more functionalities, Tipard Video Converter Ultimate can meet your need. For more questions, please leave a message below.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video, MP4
April 30, 2020 10:01