قم بتحويل MP4 إلى DPG باستخدام MP4 الأكثر موثوقية إلى محولات DPG دون فقد الجودة

قم بتحويل MP4 إلى DPG باستخدام MP4 الأكثر موثوقية إلى محولات DPG دون فقد الجودة

تحويل MP4 إلى صوت

في بعض الحالات ، تريد تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على نظام ألعاب Nintendo DS. وبالتالي ، تحتاج إلى تحويل MP4 إلى تنسيق DPG. سيكون العثور على محول MP4 موثوق به إلى DPG عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت هو الأفضل لتحقيق هذا الهدف. من الجيد أن هذه المقالة ستقدم لك برنامج Tipard Video Converter Ultimate. أثناء قراءة هذا المنشور حتى النهاية ، ستواجه طرقًا بسيطة لـ تحويل MP4 إلى DPG متصل أو غير متصل بالإنترنت. علاوة على ذلك ، سيوصي هذا المنشور باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. بالإضافة إلى ذلك ، سترى خطوات محددة لتغيير MP4 إلى ملفات DPG.

ستزودك هذه المقالة أيضًا بجدول مقارنة مع محولات الفيديو. بهذه الطريقة ، يمكنك اختبار أفضل أداة تحويل من بين البقية.

تحويل MP4 إلى DPG

الجزء 1. كيفية تحويل MP4 إلى DPG على سطح المكتب

إذا كنت تريد تحويل MP4 إلى DPG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فحاول Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك تنزيل محول الفيديو هذا مجانًا ، على الرغم من أنك تستخدم الإصدار المجاني للتنزيل ، إلا أنه سيمكنك من استخدام ميزاته الممتازة. أكثر من ذلك ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات الدقة المنخفضة إلى مقاطع فيديو أعلى أو العكس. يقدم برنامج Tipard Video Converter Ultimate ميزات تحرير لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها. أيضًا ، يحتوي على Toolbox الذي يحتوي على خيارات متنوعة. يمكنك استخدام Video Compressor و Video Merger و Video Enhancer وغير ذلك الكثير. حاول استخدامه الآن لتجربة ميزاته المثيرة.

يمكنك الاعتماد على المعلومات الإضافية للبرنامج أدناه لاختبار عروضه. بعد ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات لتحويل MP4 إلى ملفات DPG.

ميزات ممتازة لمحول الفيديو Tipard Ultimate:

  • 1. يمكنه نسخ ملفات DVD و Blu-ray محلية الصنع ونسخها.
  • 2. يدعم مقاطع الفيديو 8K ، 5K ، 4K ، و HD.
  • 3. لديها تسريع GPU لتمكين تحويل الفيديو السريع.
  • 4. إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام.

كيفية تحويل MP4 إلى DPG في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1ابحث عن Tipard Video Converter Ultimate على Chrome. يرجى تنزيل برنامج إصدار Mac أو Windows على الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، يمكنك تثبيته وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم الانتقال إلى ملف الأداة.

الخطوة2بعد ذلك ، انقر فوق [+] في منتصف الواجهة. بعد ذلك ، ستظهر نافذة جديدة لمجلد الملفات الخاص بك. بعد القيام بذلك ، أضف ملف MP4.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3سترى إعداد وإخراج بجانب ملف الفيديو. انقر فوق الإعداد لخيارات تنسيق الملف المختلفة. بعد ذلك ، ابحث عن التنسيق الذي تريده في ملف ابحث عن خيار لسهولة الوصول.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4النوع DPG على ابحث عن قسم وانقر فوق تنسيق الملف.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك تحديد موقع ملف لملف / ملفات DPG على امتداد إرسال إلى الجزء. مع ذلك ، يمكنك الآن النقر فوق ملف تحويل جميع لحفظ الملف / الملفات الجديدة.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة لـ تحويل MP4 إلى MP3.

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى DPG مجانًا على الإنترنت

كيفية تحويل MP4 إلى DPG في Online-Convert.com

قد تتساءل عما إذا كان يمكنك تحويل MP4 إلى DPG عبر الإنترنت. لإعلامك ، يمكن تحقيق تحويل MP4 إلى DPG عبر الإنترنت من خلال مساعدة Online-Convert. تدعم هذه الأداة عبر الإنترنت العديد من تنسيقات ملفات الفيديو والصوت. أكثر من ذلك ، فهو يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو دون أي متاعب. وبالتالي ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه حول كيفية تشغيله.

الخطوة1اكتب Online-Convert.com في متصفحك ، وسوف يقودك إلى صفحته الرئيسية.

محول عبر الإنترنت قم بزيارة الصفحة الرئيسية

الخطوة2بعد ذلك ، انقر فوق محول الجهاز الخيار ثم انقر فوق التحويل من أجل Nintendo DS.

محول على الإنترنت نينتندو دي إس

الخطوة3وأخيرا ، انقر فوق اختر ملف زر لتحميل ملف MP4. بعد تحميل مقطع فيديو ، ستبدأ عملية التحويل تلقائيًا.

المحول عبر الإنترنت اختر ملفًا

كيفية تحويل MP4 إلى DPG في CloudConvert

التالي هو CloudConvert ؛ هذا هو MP4 آخر على الإنترنت لتحويل DPG. يمكن لأداة تحويل الفيديو عبر الإنترنت أن تدعم أكثر من 200 تنسيق ملف مع أمان البيانات. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب لتغيير MP4 إلى DPG عبر الإنترنت. كما أنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بتشغيله دون صعوبة.

الخطوة1يرجى البحث في CloudConvert على Google Chrome. ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمعرفة وظائفها.

صفحة Cloudconvert الرئيسية

الخطوة2ثم ، ضرب حدد ملف زر لتحميل ملف MP4 واختيار DPG تنسيق.

Cloudconvert حدد ملفًا

الخطوة3بعد النقر على DPG التنسيق ، اضغط على تحول زر لبدء عملية التحويل.

سحابة تحويل تحويل الفيديو

الجزء 3. مقارنة بين المحولات

MP4 إلى محولات DPG سهولة الاستخدام السعر ميزات التحرير الأدوات
Tipard Video Converter Ultimate سوبر سهلة تحميل مجانا نعم نعم
Online-Convert.com سوبر سهلة مجاني لا لا
CloudConvert سوبر سهلة مجاني لا لا

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحويل MP4 إلى DPG

ما هو تنسيق ملف DPG؟

تنسيق الملف هذا له علاقة بملفات Nintendo DS Movie Format. تنسيق الملف هذا مناسب لتشغيل ملفات الأفلام على أجهزة الألعاب المحمولة Nintendo DS. علاوة على ذلك ، فهو متوافق أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر المزودة بمشغلات وسائط مدمجة في DPG.

ما هو ملف وسائط MP4؟

ملف MP4 هو تنسيق ملف يمكنه تخزين محتوى الوسائط المتعددة. وبالتالي يمكنه الاحتفاظ ببيانات الصوت والفيديو والصورة والعنوان الفرعي والنص. علاوة على ذلك ، يأتي هذا من مجموعة Moving Picture Experts Group أو MPEG.

كيف يمكنني ضغط حجم ملف لعبة DPG كبير؟

استخدم Tipard Video Converter Ultimate لضغط حجم ملف لعبة DPG كبير إلى حجم ملف أصغر. يأتي برنامج محول الفيديو هذا مع Toolbox الذي يتميز بضاغط فيديو. وبالتالي ، يمكنك ضغط ملفات DPG ببضع خطوات. عرض هذا المنشور للتعلم كيفية ضغط الفيديو.

في الختام

أخيرًا ، بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الآن اختيار محول MP4 إلى DPG الأكثر موثوقية. لكننا نرغب في تشغيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يمكن لمحول الفيديو الممتاز هذا تغيير ملفات MP4 إلى ملفات DPG دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، يحتوي على أداة Video Enhancer التي تتيح لك تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تعديلات بسيطة. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أدوات تحرير لاقتصاص وتقسيم وتدوير وإضافة عوامل تصفية وعلامات مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنه أيضًا تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى دقة أعلى مثل مقاطع الفيديو 8K و 5K و 4K و HD. هذا هو السبب في عدم نسيان جميع الخطوات المذكورة أعلاه حتى تتمكن من تحويل ملفات MP4 بنجاح إلى DPG بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هذا المنشور يمثل مساعدة كبيرة لاحتياجاتك ، فيرجى مشاركته مع أشخاص آخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نتيجة لذلك ، يمكننا أيضًا مساعدتهم في اختيار أفضل محول MP4 إلى DPG عبر الإنترنت وغير متصل. أيضًا ، يمكننا إرشادهم حول كيفية القيام بذلك تحويل MP4 إلى DPG بإجراءات محددة. وإذا كانت لديك مخاوف أخرى ، فيرجى مراسلتنا ، وسنقوم بالترفيه ومساعدتك في حل مشاكلك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
فبراير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Convert MP4 to DPG Using the Most Reliable MP4 to DPG Converters without Quality Loss

Convert MP4 to DPG Using the Most Reliable MP4 to DPG Converters without Quality Loss

Convert MP4 to Audio

In some cases, you want to play your videos on the Nintendo DS gaming system. Thus, you need to convert your MP4 to DPG format. Finding a reliable MP4 to DPG converter online or offline would be best to meet this goal. Good thing this article will present you with the Tipard Video Converter Ultimate. As you read this post up to the conclusion, you will encounter simple ways to convert MP4 to DPG online or offline. Moreover, this post will recommend the Tipard Video Converter Ultimate. Additionally, you will see specific steps to alter MP4 to DPG files.

This article will also provide you with a comparison table with the video converters. In that way, you can test the best converter tool among the rest.

Convert MP4 to DPG

Part 1. How to Convert MP4 to DPG on Desktop

If you want to convert MP4 to DPG on your PC, try Tipard Video Converter Ultimate. You can download this video converter for free.Though you are using the free download version, it will enable you to use its excellent features. More so, you can convert your videos with lower resolution into higher ones or vice versa. Tipard Video Converter Ultimate offers editing features to enhance and edit your videos. Also, it has a Toolbox that contains various options. You can use its Video Compressor, Video Merger, Video Enhancer, and many more. Try to use it now to experience its exciting features.

You can rely on the extra information of the software below to test its offers. After that, you can follow the steps to convert MP4 to DPG files.

Excellent Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It can rip and copy homemade DVD and Blu-ray files.
  • 2. It supports 8K, 5K, 4K, and HD videos.
  • 3. It has a GPU acceleration to enable quick video conversion.
  • 4. It offers an intuitive interface.

How to Convert MP4 to DPG in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1Look for the Tipard Video Converter Ultimate on Chrome. Kindly download the Mac or Windows version software on the main page. After that, you can install and open it on your PC, then go to the Converter tool.

Step 2After that, click the [+] symbol at the middle of the interface. Then, a new window of your file folder will pop up. After doing so, add an MP4 file.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3You will see the Output Setting next to the video file. Click the setting to various file format options. Then, search the format you need on the Search option for easy access.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4Type DPG on the Search section and click the file format.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Finally, you can select a file location for the DPG file/s on the Send to section. With that, you can now click the Convert All to save the new file/s.

Video Converter Ultimate Convert Video

You can also use this way to convert MP4 to MP3.

Part 2. How to Convert MP4 to DPG Free Online

How to Convert MP4 to DPG in Online-Convert.com

You might be wondering if you can convert MP4 to DPG online. To inform you, converting MP4 to DPG over the internet is attainable through the help of the Online-Convert. This online tool supports many video and audio file formats. More so, it allows you to convert videos without any hassle. Thus, you can follow the steps below on how to operate it.

Step 1Type Online-Convert.com on your browser, and it will lead you to its main page.

Online Converter Visit The Main Page

Step 2After that, click the Device Converter option then click the Convert for Nintendo DS.

Online Converter Nintendo DS

Step 3Finally, click the Choose File button to upload an MP4 file. After uploading a video, the conversion process will automatically start.

Online Converter Choose A File

How to Convert MP4 to DPG in CloudConvert

Next is CloudConvert; this is another online MP4 to DPG converter. This online video converter tool can support over 200 + file formats with data security. Moreover, you do not need to sign up for an account to alter your MP4 to DPG online. Also, it comes with an intuitive interface allowing the users to operate it without difficulty.

Step 1Kindly search CloudConvert on Google Chrome. Then, go to the main page to see its functions.

Cloudconvert Main Page

Step 2Then, hit the Select File button to upload the MP4 file and choose DPG format.

Cloudconvert Select A File

Step 3After clicking the DPG format, hit the Convert button to begin the conversion process.

Cloud Convert Convert Video

Part 3. Comparison among the Converters

MP4 to DPG Converters Ease of use Price Editing Features Toolbox
Tipard Video Converter Ultimate Super easy Free Download Yes Yes
Online-Convert.com Super easy Free No No
CloudConvert Super easy Free No No

Part 4. FAQs of How to Convert MP4 to DPG

What is a DPG file format?

This file format has a relationship with Nintendo DS Movie Format files. This file format is suitable for playing movie files on the Nintendo DS portable gaming devices. Besides, it is also compatible with computers with DPG built-in media players.

What is an MP4 media file?

MP4 file is a file format that can store multimedia content. Thus it can hold up audio, video, image, subtitle, and text data. Moreover, this one comes from the Moving Picture Experts Group or MPEG.

How can I compress a big DPG game file size?

Use Tipard Video Converter Ultimate to compress a big DPG game file size into a smaller file size. This video converter program comes with a Toolbox that features a Video Compressor. Thus, you can compress DPG files with a few steps. View this post to learn how to compress a video.

Conclusion

Finally, after reading this post, you can now choose the most reliable MP4 to DPG converter. But, we would like you to operate Tipard Video Converter Ultimate. This excellent video converter can alter your MP4 to DPG files without quality loss. Moreover, it has a Video Enhancer tool that allows you to improve the quality of your videos with simple tweaks. Besides, it offers editing tools to crop, split, rotate, add filters and watermarks to your videos. It can also convert regular videos into higher resolutions like 8K, 5K, 4K, and HD videos. That is why do not forget all the steps above so you can successfully convert MP4 files to DPG at ease.

Additionally, if this post is a big help for your needs, please share it with other people through social media. As a result, we can also help them choose the best MP4 to DPG converter online and offline. Also, we can guide them on how to convert MP4 to DPG with specific procedures. And if you have other concerns, please message us, and we will entertain and help you solve your issues.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 22, 2022 11:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments