كيفية تحويل MP4 إلى ملفات MPEG: تقييم محولات MP4 إلى MPEG الرائدة [2022]

كيفية تحويل MP4 إلى ملفات MPEG: تقييم محولات MP4 إلى MPEG الرائدة [2022]

تحويل MP4 إلى صوت

هل تريد تحويل ملفات MP4 إلى مقاطع فيديو MPEG؟ بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بجودة تشغيل فيديو جيدة. لهذا السبب ، تحتاج إلى استخدام محول MP4 موثوق به إلى MPEG لتحقيق هدفك. نظرًا لأننا نريد مساعدتك ، فإننا نقدم لك أفضل محول فيديو. وبالتالي ، نوصي باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يسمح لك محول الفيديو هذا بتعديل ملفات MP4 إلى MPEG الملفات دون فقدان الجودة. أيضًا ، ستتمكن من معرفة كيفية تغيير MP4 إلى MPEG باستخدام أداة المحول الخاصة به. يقدم لك هذا المنشور أيضًا برامج تحويل الفيديو الأخرى ووظائفها. نتيجة لذلك ، يمكنك التحقق من محول MP4 إلى MPEG الأكثر فعالية لملفات الوسائط الخاصة بك.

لذا ، لا تتوقف عن قراءة هذا المقال ولكن تابع حتى الاستنتاج. لذا ، يمكنك تلبية مخاوفك.

تحويل MP4 إلى MPEG

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل MP4 إلى MPEG

Tipard Video Converter Ultimate هو الأكثر فعالية لتحويل MP4 إلى MPEG. وبالتالي ، فإنه يسمح لك بتغيير ملفات MP4 إلى ملفات MPEG. يمكنه أيضًا تحويل الملفات الدفعية إلى ملف واحد بما يتماشى مع ذلك. أنت على وشك تجربة عملية تحويل السرعة مع سرعة تحويل أسرع 70 مرة. هذا البرنامج مناسب أيضًا للمبتدئين الجدد بسبب واجهته البسيطة. علاوة على ذلك ، يسمح لك بتحسين جودة ملفات الفيديو الخاصة بك قبل تحويلها. هذا هو السبب في أنه يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك وتدويرها واقتصاصها وإضافة عوامل تصفية وعلامات مائية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أداة تحسين الفيديو مع خيارات متنوعة. لذلك ، يمكنك تغيير جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك ببعض التعديلات.

سيوفر لك هذا المنشور أيضًا الجودة الرائعة لمحول الفيديو. بعد ذلك ، يمكنك الوثوق في الإجراءات أدناه حول كيفية تحويل MP4 إلى MPEG.

ميزات ممتازة لمحول الفيديو Tipard Ultimate:

  • 1. يدعم أكثر من 1000 تنسيق لملفات الفيديو.
  • 2. يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو 8K و 5K و 4K و HD.
  • 3. يوفر تسريع GPU لتحويل سريع.
  • 4. يحتوي على صندوق أدوات مع مُعزز الصوت ، وعكس الفيديو ، دمج الفيديو، وضاغط الفيديو ، ومحرر البيانات الوصفية للوسائط ، والمزيد.
  • 5. يوفر قرص DVD محلي الصنع و Blu-ray ripper.
  • 6. يسمح لك بعمل فيديو وصور مجمعة.

كيفية تحويل MP4 إلى MPEG في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1لا تنس كتابة Tipard Video Converter Ultimate على متصفحك. ثم ، انقر فوق الصفحة الرئيسية واضغط على بإمكانك تحميله زر مناسب لنظام التشغيل الخاص بك. بعد القيام بذلك ، قم بتثبيت البرنامج وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم استخدم ملف الميزة في الزاوية العلوية من الشاشة.

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة2ستصادف شاشة جديدة بامتداد [+] بعد اختيار ملف أداة. انقر على [+] أيقونة لتحميل ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3سترى تنسيقات ملفات مختلفة بعد النقر فوق إعداد وإخراج من ملف الفيديو. ثم انتقل إلى ابحث عن للحصول على تنسيق الملف الذي تحتاجه.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4النوع MPEG تنسيق وانقر فوقه لبدء تحويله.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، بعد القيام بكل الخطوات. يمكنك الآن النقر فوق حفظ في زر للعثور على موقع ملف ملفك. بعد ذلك ، اضغط على تحويل جميع زر أسفل الزاوية اليسرى من الشاشة. بهذه الطريقة ، يمكنك حفظ التعديل وتحويل الفيديو اللاذع.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 2. طرق أخرى لتحويل MP4 إلى MPEG

1. VLC

يعد VLC أحد أعظم مشغلات الوسائط المجانية. مع ذلك ، يمكنك من تشغيل ملفات الوسائط مثل الأفلام والموسيقى. ولكن ، القليل من معرفتك ، يمكن أن يكون VLC أيضًا محول وسائط. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات المختلفة التي تنتج إخراج فيديو ممتاز. لهذا السبب ، يمكنك تغيير MP4 إلى ملفات فيديو MPEG. ولكن بالنسبة للمبتدئين ، قد تكون عملية تحويل الفيديو صعبة بعض الشيء.

كيفية تحويل MP4 إلى MPEG في VLC

الخطوة1قم بتشغيل VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows وانقر فوق وسائل الإعلام الإعداد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل / حفظ خيار أو اضغط التحكم R.

قم بتشغيل برنامج VLC Media Player

الخطوة2انقر على + لإضافة ملف MP4 ، ثم انتقل إلى ملف تحويل / حفظ .

إضافة ملف فيديو VLC

الخطوة3عندما تضغط على تحويل / حفظ زر. على شاشة أخرى ، انتقل إلى الملف الشخصي قسم واختيار MPEG صيغة. بعد ذلك ، حدد موقع ملف على ملف الملف الوجهة الجزء. أخيرًا ، يمكنك بدء عملية التحويل بالنقر فوق حفظ .

حدد VLC تنسيقًا وحفظ الفيديو

2. تحويل

خيارك الثالث هو Convertio. يمكن لمحول الفيديو هذا دعم تنسيقات الملفات المختلفة. وبالتالي ، فإنه يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات أخرى ، بما في ذلك ملفات MP4 إلى MPEG. يضمن لك البرنامج عملية تحويل آمنة للفيديو. لا أحد يستطيع الوصول إليها غيرك لأنه يحمي ملفاتك ويحذفها بعد يوم.

كيفية تحويل MP4 إلى MPEG في برنامج Convertio

الخطوة1اكتب Convertio في متصفحك وقم بزيارة الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، انقر فوق الزر Choose Files لإضافة ملف MP4.

Convertio - اختر ملف

الخطوة2بعد تحميل ملف الفيديو. اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط بجانب إخراج الفيديو. ثم ، انقر فوق خيار الفيديو لرؤية تنسيقات الفيديو. أخيرًا ، انقر فوق تنسيق MPEG.

Convertio حدد تنسيق

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق الزر "تحويل" لحفظ ملف الفيديو.

تحويل ملف

يمكنك أيضًا استخدام هذه الطرق للتحويل MP4 إلى OGG، وأكثر من ذلك.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من MP4 لتحويل MPEG

ما هو تنسيق MPEG؟

يأتي تنسيق ملف MPEG من Moving Picture Experts Group. تماشياً مع ذلك ، يحتوي هذا الملف على معايير مختلفة ، بما في ذلك MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4. يعد الإصدار الأخير من MPEG هو الأفضل لتشغيل مقاطع الفيديو على الإنترنت وأجهزة الهاتف المحمول.

MPEG مقابل MP4: أيهما أفضل؟

يتمتع هذان التنسيقان بإمكانيات مختلفة ومفيدان لأغراض محددة. على سبيل المثال ، يعد MPEG هو الأفضل لحفظ مقاطع الفيديو على أقراص DVD والأقراص المضغوطة. لكن MP4 هو الأفضل لتخزين الفيديو والصوت والصور والعناوين الفرعية والبيانات الوصفية الأخرى. علاوة على ذلك ، فهو تنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا لمشغلات الوسائط المتعددة والأجهزة والأنظمة الأخرى. وبالتالي ، فإن MPEG و MP4 مناسبان لنماذج الملفات.

هل يمكنني تشغيل ملفات MPEG على جهاز iPhone الخاص بي؟

لا ، لكن أجهزة iPhone تتعرف على MPEG-4 أو MP4. لا يزال غير متوافق مع ملفات MPEG-1 و MPEG-2. وبالتالي ، من المستحيل تشغيل ملفات MPEG باستخدام أجهزة iPhone. لذا ، إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك ، فقم بتحويل MPEG إلى MP4.

هل من الممكن تحويل MP4 إلى MPEG في FFmpeg؟

نعم. يقوم FFmpeg بتحويل MP4 إلى MPEG لأنه يدعم تنسيقات ملفات مهمة مثل MP4 و MPEG و AVI و MOV والمزيد. كما يسمح لك بفك تشفير تنسيقات ملفات الفيديو وتشفيرها وتحويلها.

في الختام

بعد تقييم مراجعة هذه المقالة ، يمكنك الآن اختيار الأكثر فعالية MP4 إلى MPEG محول. ولكن مرة أخرى ، نوصي باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يمكّنك برنامج محول الفيديو هذا من تعديل MP4 إلى PEG دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، تتمتع بسرعة تحويل أسرع 70 مرة مما يسمح لك بتحويل ملفات مختلفة في وقت قصير. علاوة على ذلك ، لا تنس اتباع جميع الخطوات المكتوبة أعلاه لتحويل MP4 إلى MPEG.

إذا كانت مراجعة هذه المقالة مفيدة لك ، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. نتيجة لذلك ، يمكننا أيضًا معالجة مخاوفهم بشأن اختيار محول MP4 إلى MPEG البارز. أيضًا ، يمكن أن تساعدهم في تحويل MP4 إلى MPEG. لا تخافوا من طرح سؤال آخر علينا من خلال المراسلة والتواصل معنا. وبالتالي ، يمكنك التأكد من أننا سنرد على جميع مخاوفك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
فبراير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Convert MP4 to MPEG Files: Evaluating the Leading MP4 to MPEG Converters [2022]

How to Convert MP4 to MPEG Files: Evaluating the Leading MP4 to MPEG Converters [2022]

Convert MP4 to Audio

Do you want to turn your MP4 files into MPEG videos? In that way, you can experience good video playback quality. For that reason, you need to use a reliable MP4 to MPEG converter to meet your goal. As we want to help you, we present the best video converter to you. Thus, we recommend the Tipard Video Converter Ultimate. This video converter allows you to alter your MP4 to MPEG files without quality loss. Also, you will be able to know how to change your MP4 to MPEG using its Converter tool. This post also presents you with other video converter programs and their functions. As a result, you can check the most effective MP4 to MPEG converter for your media files.

So, do not stop reading this article but continue to the conclusion. So, you can meet your concerns.

Convert MP4 To MPEG

Part 1. Best Way to Convert MP4 to MPEG

Tipard Video Converter Ultimate is the most effective MP4 to MPEG converter. Thus, it allows you to alter your MP4 to MPEG files. It can also convert batch files into a single file in line with that. You are about to experience a speed conversion process with its 70X faster conversion speed. This program is also suitable for new beginners because of its simple interface. Moreover, it allows you to enhance the quality of your video files before converting them. That is why you can split, rotate, crop, add filters and watermarks to your videos. Additionally, it has a Video enhancer tool with various options. So, you can change the quality of your videos with a few tweaks.

This post will also provide you with the remarkable quality of the video converter. Then, you can trust the procedures below on how to convert your MP4 to MPEG.

Excellent Features of the Tipard Video Converter Ultimate:

  • 1. It supports over 1000 video file formats.
  • 2. It can convert videos to 8K, 5K, 4K, and HD videos.
  • 3. It offers GPU acceleration for a fast conversion.
  • 4. It has a Toolbox with Volume Booster, Video Reverser, Video Merger, Video Compressor, Media Metadata Editor, and more.
  • 5. It provides a homemade DVD and Blu-ray ripper.
  • 6. It allows you to do a video and photo collage.

How to Convert MP4 to MPEG in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1Do not forget to type Tipard Video Converter Ultimate on your browser. Then, click the main page and hit the download button suitable for your operating system. After doing so, install and open the software on your computer. Then, use the Converter feature at the upper corner of the screen.

Video Converter Ultimate Toolbox

Step 2You will encounter a new screen with the [+] symbol after selecting the Converter tool. Click the [+] icon to upload a video file you want to convert.

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3You will see various file formats after clicking the Output Setting of the video file. Then, go to the Search area to get the file format you need.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4Type MPEG format and click it to start converting it.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5Finally, after doing all the steps. You can now click the Save to button to find the file location of your file. After that, hit the Convert All button below-left corner of the screen. In that way, you save the modification and the tart video conversion.

Video Converter Ultimate Convert Video

Part 2. Other Ways to Convert MP4 to MPEG

1. VLC

VLC is one of the greatest free media players. With that, it enables you to play playback media files such as movies and music. But, little did you know, VLC can also be a media converter. It also supports various file formats that produce excellent video output. For that reason, you can alter MP4 to MPEG video files. But, for beginners, the video conversion process can be a little tricky.

How to Convert MP4 to MPEG in VLC

Step 1Launch VLC Media Player on your Windows PC and click the Media setting on the top-right corner of the screen. After that, click the Convert/Save option or tap Control R.

Launch VLC Media Player

Step 2Click the + icon to add an MP4 file, then go to the Convert/Save button.

VLC Add Video File

Step 3When you hit the Convert/Save button. On another screen, go to the Profile section and choose MPEG format. Then, select a file location on the Destination File section. Finally, you can begin the conversion process by clicking the Save button.

VLC Select A Format And Save Video

2. Convertio

Your third option is Convertio. This video converter can support various file formats. Thus, it allows you to convert videos to other file formats, including MP4 to MPEG files. The software guarantees you a safe video conversion process. No one can access them but you because it protects your files and deletes them after a day.

How to Convert MP4 to MPEG in Convertio

Step 1Type Convertio on your browser and visit the main page. After that, click the Choose Files button to add an MP4 file.

Convertio Choose A File

Step 2After uploading a video file. Hit the three-dot icon next to the video output. Then, click the Video option to see the video formats. Finally, click the MPEG format.

Convertio Select A Format

Step 3At last, click the Convert button to save the video file.

Convertio Convert A File

You also can use these ways to convert MP4 to OGG, and more.

Part 3. FAQs of MP4 to MPEG Converter

What is a MPEG format?

MPEG file format comes from the Moving Picture Experts Group. In line with that, this file has various standards, including MPEG-1, MPEG-2, and MPEG-4. The latter version of MPEG is best for playing videos on the internet and mobile phone devices.

MPEG vs. MP4: Which is better?

These two file formats have different capabilities and are helpful for specific purposes. For example, MPEG is best for saving videos on DVDs and CDs. But, MP4 is best for storing video, audio, images, subtitle, and other metadata. Moreover, it is the most popular video format for multimedia players, devices, and other systems. Thus, MPEG and MP4 are suitable to file forms.

Can I play MPEG files on my iPhone?

No. But, iPhone devices recognize MPEG-4 or MP4. It is still not compatible with MPEG-1 and MPEG-2 files. Thus, it is impossible to play MPEG files using iPhone devices. So, if you want to achieve this, convert MPEG to MP4.

Is it possible to convert MP4 to MPEG in FFmpeg?

Yes. FFmpeg converts MP4 to MPEG because it supports significant file formats such as MP4, MPEG, AVI, MOV, and more. It also allows you to decode, encode and transcode video file formats.

Conclusion

After evaluating this article review, you can now choose the most effective MP4 to MPEG converter. But then again, we recommend the Tipard Video Converter Ultimate to you. This video converter program enables you to alter your MP4 to PEG without quality loss. Moreover, it has a 70X faster conversion speed allowing you to convert various files in a short time. Furthermore, do not forget to follow all the steps written above to convert MP4 to MPEG.

If this article review is beneficial for you, do not forget to share this with your friends and family. As a result, we can also address their concerns on selecting the eminent MP4 to MPEG converter. Also, e can help them convert MP4 to MPEG. Do not be afraid to ask us another question through messaging and contacting us. Thus, yuo can be sure that we will answer all your concerns.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
February 09, 2022 13:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments