كيفية تحويل MP4 الفيديو إلى MP3 الصوت مجانا على ماك وويندوز

MP4 إلى MP3

MP3 مقابل MP4

MP3اختصار لـ MPEG-1 Audio Layer 3 ، وهو تنسيق ترميز صوتي يستخدم ضغط بيانات فائت. بما أن ملفات MP3 جيدة في تخزين الصوت ، فقد أصبحت المعيار الفعلي لبرامج الموسيقى ومشغلات الصوت الرقمية ومواقع بث الموسيقى ، وتستخدم الآن على نطاق واسع لتدفق الصوت أو التخزين. بغض النظر عن نظام التشغيل أو الجهاز الذي تملكه ، يمكنك أن تثق في أن ملفات MP3 ستعمل على الفور من دون أي عوائق.

MP4 هو تنسيق رقمي متعدد للوسائط يتعامل مع الصوت والفيديو والصورة والنص ، والذي يختلف بشكل كبير عن MP3. على هذا النحو ، لا تملك ملفات MP4 طريقة أصلية لمعالجة ترميز الملف. لتحديد كيفية معالجة الترميز والضغط ، فإنها تعتمد على برامج ترميز محددة.

كما واقع الأمر ، عند استخدام MP3 أو MP4 يعتمد على ما تستخدمه لهم. إذا كنت تفضل الاستماع إلى الموسيقى على مشغل MP3 وصغر حجم الملف ، استخدم MP3. إذا كنت تهتم أكثر بجودة الصوت بدون فقدان ، فإن MP4 هو تنسيقك المثالي. هنا سوف نقدم لك كيفية تحويل MP4 إلى MP3 ، وكذلك MP3 لتحويل عملية MP4.

الجزء 1. تحويل MP4 إلى MP3 باستخدام محول الفيديو مجانا

1. حرر صانع تحويل الفيديو - لل ماك

ليس لديك فكرة عن كيفية تحويل MP4 إلى MP3؟ لا تقلق ، Tipard Free-Make Video Converter من السهل أيضًا استخدام MP4 المجاني لتحويل MP3 ، والذي يساعد مستخدمي Mac على حل هذه المشكلة بأسهل الطرق. يمكن بسهولة استخراج الصوت من ملف MP4 لتحويله إلى MP3 وتنسيقات الصوت الأخرى مجانًا على Mac. ثم يمكنك الاستمتاع به على مشغل MP3 و iPhone / iPad / iPod. وعلاوة على ذلك ، يمكنه تحويل MP4 إلى جميع تنسيقات الفيديو ، مثل MOV ، AVI ، DivX ، XviD ، MKV ، WMV ، إلخ.

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت أحدث إصدار

قم بتنزيل MP4 مجاني إلى MP3 Converter على Mac App Store وقم بتثبيته على جهاز Mac الخاص بك ، ثم قم بتشغيل البرنامج لفتح الواجهة الرئيسية.

الواجهة الرئيسية
خطوة 2

إضافة فيديو MP4 إلى البرنامج ومعاينة ملف الفيديو

انقر فوق الزر "إضافة ملف" لاختيار ملف الفيديو MP4 الذي تريد تحويله ، وأضفه إلى قائمة الفيديو الموجودة على يسار الواجهة الرئيسية. يمكنك أيضًا معاينة الفيديو في نافذة المعاينة وأخذ لقطة للفيديو المصدر. كما أنه يدعم إضافة مجلد الفيديو إلى البرنامج وتحويل الدفعة.

إضافة MP4
خطوة 3

اختر MP3 كتنسيق إخراج وتعيين إعدادات ملف التعريف

انقر فوق مربع القائمة المنسدلة "ملف التعريف" واختر تنسيق MP3 من عمود "الصوت العام" ، ثم انقر فوق "إعدادات" زر لضبط إعدادات الصوت مثل التشفير ، معدل العينة ، القنوات ، ومعدل البت الصوت.

إعدادات الملف الشخصي
خطوة 4

تحويل ملف MP4 إلى الصوت MP3 بنقرة واحدة

بعد تحديد تنسيق الإخراج ، يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" في الركن الأيمن السفلي ، وسيبدأ البرنامج في تحويل كل مقاطع الفيديو MP4 المصدر.

تحويل MP4 إلى MP3

[إضافي] تحويل MP3 إلى MP4 وتحرير الفيديو ليكون مثاليا

هذا البرنامج الذكي لديه القدرة على تحويل ملفات MP3 الصوتية إلى فيديو MP4 بسرعة تحويل فائقة. يمكنك إضافة ملفات MP3 إلى البرنامج واختيار تنسيق MP4 بتنسيق الإخراج ، ثم النقر فوق الزر "تحويل" للحصول على ملفات MP4.

يتميز برنامج محول MP4 MP3 الرائع هذا بميزات إضافية لإثراء حياة الفيديو / الصوت. كيفية استخدام ميزات التحرير لتخصيص فيديو MP4؟

خطوة 1

مقطع طول الملف ودمج الملفات في واحد

انقر زر "قصاصة" لفتح نافذة القصاصة ، وهنا يُسمح لك بتمزيق طول الملف لإزالة المقاطع غير المرغوب فيها ، واختر "دمج في ملف واحد" لدمج عدة مقاطع في ملف جديد.

فيديو
خطوة 2

قم بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام Rotate / 3D / Crop / Effect / Watermark

انقر فوق الزر "تحرير" لفتح نافذة "تحرير" ، وبعد ذلك يمكنك تدوير ملف الفيديو الهدف ، إضافة تأثيرات 3D ، اقتصاص إطار الفيديو ، وضبط تأثيرات الفيديو ، وإضافة علامة مائية مخصصة.

تحرير الفيديو

2. تحويل الفيديو مجانا - للنوافذ

بالنسبة لمستخدمي نظام Windows ، يمكنك استخدام هذا البرنامج Free Video Converter لتحويل MP4 إلى MP3 ، والذي يتيح لك استخراج صوت MP3 من ملف MP4 مجانًا. احصل على ملف الصوت MP3 المثالي عبر خطوات سهلة 3.

خطوة 1

قم بتثبيت البرنامج وتشغيله على Windows PC

قم بتنزيل MP4 إلى MP3 برنامج تحويل من موقع الويب ، ثم قم بتثبيته على Windows PC ، الذي يتوافق مع Windows 10 / 8 / 7 / vista / XP ، وقم بتشغيل البرنامج لفتح الواجهة الرئيسية.

الواجهة الرئيسية
خطوة 2

أضف فيديو إلى البرنامج واختر تنسيق الإخراج

انقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف MP4 إلى قائمة الفيديو ، ثم اختر تنسيق الإخراج "MP3 - MPEG Layer-3 Audio (* .mp3)".

إضافة فيديو MP4
خطوة 3

استخراج MP3 من MP4 بسرعة فائقة فائقة

انقر فوق "تحويل" زر لبدء تحويل MP4 إلى MP3 بسرعة فائقة فائقة.

تحويل الفيديو

[اختياري] أضف فيديو إلى البرنامج واختر تنسيق الإخراج

إذا كان لديك أي حاجة لتحويل MP3 إلى MP4 ، فإن برنامج Free Video Converter سوف يساعدك ، والذي يوفر ميزة التعديل في إضافة قائمة الافتتاح والنهاية إلى الفيديو الخاص بك. استمتع بهذه الوظيفة الرائعة للترفيه.

إضافة فيديو MP4

الجزء 2. قم بتغيير فيديو MP4 إلى MP3 مع خدمة مجانية عبر الإنترنت

بالطبع ، هناك العديد من MP4 إلى خدمات MP3 عبر الإنترنت من أجل تحويل الملفات ، والتي تعتبر ملائمة للاستخدام ولا تحتاج إلى تنزيل البرامج ، ولكن جودة الصوت ليست أفضل من إخراج البرامج. هنا سوف نقدم أفضل 5 Free Online MP4 إلى خدمات MP3 من أجلك.

1. OVC MP4 لتحويل MP3

برنامج OVC MP4 لتحويل MP3 هو خدمة مجانية عبر الإنترنت لمساعدتك على تحويل MP4 إلى MP3 بجودة عالية. وهو يدعم التحويلات إلى العديد من التنسيقات الأخرى كذلك. ما عليك سوى اختيار ملف MP4 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تحديد MP3 كتنسيق تحويل من القائمة المنسدلة. انقر فوق الزر "ابدأ" لبدء تحويل الملف الخاص بك ، بعد التحويل ، ويمكنك النقر فوق ارتباط التنزيل للحصول على ملف MP3 المحول الخاص بك.

2. Zamzar

Zamzar هو واحد في واحد على الانترنت تنسيق ملف المحول ، والذي يتيح لك بسهولة تحويل الملفات من تنسيق إلى آخر. يدعم الموقع تحويل جميع الملفات التي يقل حجمها عن 100 ميغابايت. سواء كانت ملفاتك هي مستندات أو مقاطع فيديو أو موسيقى أو أرشيف مضغوط ، فإن Zamzar يكتشفها ويتيح لك تحويلها إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات. من MP4 إلى MP3 ، MP3 إلى MP4 ، يتم دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات. أثناء التحويل ، تزوّد الموقع بعنوان بريدك الإلكتروني حتى يتم إعلامك عندما يكون ملفك المحوّل جاهزًا للتنزيل. كما يتيح لك Zamzar تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من عنوان URL لصفحة الويب.

3. تحويل الصوت عبر الإنترنت

يمكّنك محول الصوت عبر الإنترنت من تحويل MP4 إلى MP3 بسهولة تامة. يستخدمه الآلاف من المستخدمين بشكل منتظم للغاية ويقومون بتحويل ملفات حول 100 ميجابايت مجانًا. يجب تسجيل أي شيء أكبر من 100 MB ودفع ثمنه. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم مزود الخدمة أيضًا التحويل إلى عدد من الصيغ الأخرى. وهو يدعم تحويل دفعة.

4. Convertio MP4 لتحويل MP3

Convertio MP4 لتحويل MP3 خدمة الانترنت يسمح لك لتحويل ملفات MP4 تصل إلى حجم 100 ميغابايت ، وإخراج تنسيق MP3 مع طريقة سهلة. ويمكنه أيضًا تحويل مقاطع فيديو YouTube على هيئة MP3 أو MP4 ومشاهدتها أو الاستماع إليها في أي مكان وعلى أي جهاز. الى جانب ذلك ، يسمح لك لتحويل ملفات الفيديو متعددة مثل MP4 ، MKV ، FLV ، WEBM ، AVI ، MOV ، WMV ، SWF ، VOB ، MTS ، M4V ، MPEG ، 3GP.

5. MP3 Toolbox

إن MP3 Toolbox عبارة عن مجموعة من الخدمات المجانية عبر الإنترنت حول MP3. لديه القدرة على تحويل MP4 إلى MP3. ما عليك سوى اختيار الفيديو على القرص الخاص بك ، وتحويله إلى MP3. ثم يمكنك تحميل MP3 إلى SoundCloud بسهولة بالغة. الى جانب ذلك ، فإنه يمكنك من تحويل MP3 إلى MP4. اختر MP3 في مكتبتك الشخصية وابدأ تحويل MP3. هل تريد المزيد؟ يمكنك بسهولة مشاركة الفيديو المحول على Facebook و YouTube.

الجزء 3. استخراج الصوت MP3 من ملف MP4 باستخدام برنامج iTunes

مواجهة ملفات MP4 المتعددة في اي تيونز، تريد تغييرها إلى الأغاني MP3 في الاستخدام على نطاق واسع. كما أن iTunes هي واحدة من أدوات الترفيه الأكثر شعبية لضمان حصولك على ما تبحث عنه. مع ذلك ، يمكنك أيضًا استخراج ملف الصوت MP3 من MP4 بطريقة سهلة.

خطوة 1

قم بتشغيل iTunes وقم بتعيين ملف تعريف MP3

Go iTunes تفضيلات> عام ، انقر فوق "استيراد إعدادات" زر في الأسفل لفتح النافذة. اختر MP3 Encoder على "Import Using" و MP3 quality at "Setting". ثم انقر على زر "موافق" لحفظ التغييرات.

خطوة 2

البدء في استخراج الصوت MP3 من ملف MP4

قم بتمييز ملف MP4 الذي تريد تحويله ثم انقر فوق "إنشاء إصدار MP3". سيؤدي ذلك إلى إنشاء إصدار .mp3 بينما سيظل الملف الأصلي .mp4 موجودًا.

How to Convert MP4 Video to MP3 Audio for Free on Mac and Windows

MP4 to MP3

MP3 vs MP4

MP3, short for MPEG-1 Audio Layer 3, is an audio coding format that adopts lossy data compression. As MP3 files are so good at storing audio, they have become the de facto standard for music software, digital audio players, and music streaming sites, and now are widely used for audio streaming or storage. No matter which operating system or device you own, you can be confident MP3 files will work right out of the box without a hitch.

MP4 is a digital multimedia format that deals with audio, video, image and text, which differs significantly from MP3. As such, MP4 files do not have a native way of handling the coding of the file. To determine how the coding and compression will be handled, they rely on specific codecs.

As a matter of fact, when to use MP3 or MP4 depends on what you are using them for. If you prefer listening to music on MP3 player and smaller file size, use MP3. If you care more about lossless audio quality, MP4 is your ideal format. Here we will introduce how to convert MP4 to MP3, as well as MP3 to MP4 converting process.

Part 1. Convert MP4 to MP3 using Free Video Converter

1. Free-Maker Video Converter - For Mac

Have no idea on how to convert MP4 to MP3? Don't worry, Tipard Free-Make Video Converter is also easy to use Free MP4 to MP3 Converter, which helps Mac users solve this problem with the easiest way. It can easily extract audio from MP4 file to convert it to MP3 and other audio formats for Free on Mac. Then you can enjoy it on your MP3 player and iPhone/iPad/iPod. Moreover, it can convert MP4 to almost all video formats, such as MOV, AVI, DivX, XviD, MKV, WMV, etc.

Step 1

Download and install the latest version

Download Free MP4 to MP3 Converter on Mac App Store and install it on your Mac, then launch the software to open the main interface.

main interface
Step 2

Add MP4 video to the software and preview video file

Click "Add file" button to choose the MP4 video file you want to convert, and add to the video list on the left of the main interface. You can also preview the video in the preview window and take snapshot for the source video. It also supports adding video folder to the software and do batch conversion.

Add MP4
Step 3

Choose MP3 as output format and set profile settings

Click "Profile" dropdown box and choose MP3 format from "General Audio" column, and then click "Settings" button to adjust Audio Settings like Encoder, Sample Rate, Channels, and Audio Bitrate.

Profile Settings
Step 4

Convert MP4 file to MP3 audio by one click

After selecting output format, you can click "Convert" button at the bottom-right corner, and the program start to convert all your source MP4 videos.

Convert MP4 to MP3

[Additional] Convert MP3 to MP4 and edit video to be perfect

This smart software has the ability to convert MP3 audio files to MP4 videos with the super fast converting speed. You can add MP3 files to the software and choose MP4 format as output format, then click "Convert" button to get the MP4 files.

This Excellent MP4 MP3 Converter software has additional features to enrich your video/audio life. How to use edit features to customize the MP4 video?

Step 1

Clip the file length and merge files into one

Click "Clip" button to open the Clip window, here you are allowed to clip file length to remove the unwanted clips, and select "Merge into one file" to merge several clips into a new file.

clip video
Step 2

Edit videos with Rotate/3D/Crop/Effect/Watermark

Click "Edit" button to open the "Edit" window, and then you can rotate the target video file, add 3D effects, crop the video frame, adjust the video effects, and add customized watermark.

Edit video

2. Free Video Converter - For Windows

For Windows users, you can use this intuitive Free Video Converter to convert MP4 to MP3, which lets you extract MP3 audio from MP4 file for free. Get the perfect MP3 audio file via 3 easy steps.

Step 1

Install the program and run it on Windows PC

Download this MP4 to MP3 Converting software from website, and then install it on the Windows PC, which compatible windows 10/8/7/vista/XP, and run the program to open main interface.

main interface
Step 2

Add video to the program and choose output format

Click "Add File" button to add MP4 file to video list, and then choose output format "MP3 - MPEG Layer-3 Audio (*.mp3)".

Add MP4 video
Step 3

Extract MP3 from MP4 with super fast speed

Click "Convert" button to start the MP4 to MP3 converting at super fast speed.

Convert video

[Optional] Add video to the program and choose output format

If you have any need to convert MP3 to MP4, this Free Video Converter would help you, which provides the edit feature in adding opening and ending menu to rich your video. Enjoy this fantastic function for entertainment.

Add MP4 video

Part 2. Change MP4 video to MP3 with Free Online Service

Of course, there are multiple MP4 to MP3 Online Services for you to convert files, which convenient to use and you don't have to download software, but the audio quality is not better than software output. Here we will introduce top 5 Free Online MP4 to MP3 Services for you.

1. OVC MP4 to MP3 Converter

OVC MP4 to MP3 Converter is free online service to help you convert existing MP4 videos to MP3 with high quality. It supports conversions to many other formats as well. You just choose a MP4 file from your computer, and then select MP3 as the conversion format from the dropdown menu. Click the "Start" button to start converting your file, after conversion, and you can click on the download link to get your converted MP3 file.

2. Zamzar

Zamzar is all-in-one Online File Format Converter, which lets you easily convert files from one format to another. The site supports the conversion of all files that are less than 100MB large. Whether your files are documents, videos, music, or compressed archives, Zamzar detects them and lets you convert them to a variety of file formats. From MP4 to MP3, MP3 to MP4, a wide variety of file formats are supported. During conversion you provide the site with your email address so as to be notified when your converted file is ready for download. Zamzar also lets you download videos directly from a webpage's URL.

3. Online Audio Converter

Online Audio Converter enables you to convert MP4 to MP3 quite easily. Thousands of users have been using it quite regularly and have been converting files of around 100 MB for free. Anything bigger than 100 MB will have to be registered and paid for. Additionally, the service provider also offers conversion into a number of other formats too. It supports batch conversion.

4. Convertio MP4 to MP3 Converter

Convertio MP4 to MP3 Converter Online Service allows you to convert MP4 files up to 100 MB size, and output MP3 format with the easy way. It can also convert YouTube videos as MP3 or MP4 and watch or listen them offline anywhere and on any device. Besides, you are allowed to convert multiple video files like MP4, MKV, FLV, WEBM, AVI, MOV, WMV, SWF, VOB, MTS, M4V, MPEG, 3GP.

5. MP3 Toolbox

MP3 Toolbox is a set of free, online services around MP3. It has the ability to convert MP4 to MP3. Just select the video on your disc, and turn it to MP3. Then you can upload MP3 to SoundCloud very easily. Besides, it enables you to convert MP3 to MP4. Choose an MP3 in your personal library and start the MP3 conversion. Want more? You can easily share your converted video on Facebook and YouTube.

Part 3. Extract MP3 audio from MP4 file using iTunes

Facing with the multiple MP4 files in iTunes, you want to change them to MP3 songs in widely use. As iTunes is one of the most popular entertainment tools for ensuring you to get what you are looking for. With it, you can also extract MP3 audio file from MP4 in the easy way.

Step 1

Launch iTunes and set MP3 profile

Go iTunes preferences > General, click 'Import Settings' button at the bottom to open the window. Choose MP3 Encoder at "Import Using" and MP3 quality at "Setting". Then click "OK" button to save the changes.

Step 2

Start to extract MP3 audio from MP4 file

Highlight MP4 file you want to convert and then click "create MP3 version". This will create a .mp3 version while the original .mp4 file will still be there.

Back to top