ثلاث طرق لإزالة العلامة المائية فوتوبوكت

لماذا فوتوبوكيت يضع علامات مائية على صوره؟ ربما يكون ذلك بسبب رغبتهم في شراء المستخدمين للصور على صفحة الويب الخاصة بهم. كل شيء ليس مجانيًا على الإنترنت ، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل صور Photobucket ، فأنت بحاجة إلى شراء الخطة التي يقدمها.

ولكن إذا كنت لا تريد صرف بعض الأموال ، فلدينا حل مناسب لك. عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام وتنزيل العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في إزالة العلامة المائية Photobucket من صورتك. علاوة على ذلك ، ستندهش من مدى جودة عمل هذه التطبيقات. لذلك ، اقرأ منشور المدونة هذا حتى النهاية للتعرف على الطرق كيفية إزالة العلامة المائية فوتوبوكيت من صورك.

إزالة العلامات المائية فوتوبوكت

الجزء 1. 3 طرق لإزالة العلامة المائية فوتوبوكت

عندما تبحث عن مزيل العلامة المائية Photobucket على متصفحك ، ستظهر قائمة بالأدوات المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت في صفحة نتائج البحث. ومع ذلك ، ليست كل الأدوات آمنة ومجانية الاستخدام. لذلك ، جربنا بعضًا من أكثر مزيلات العلامات المائية استخدامًا عبر الإنترنت وغير متصل واخترنا الأفضل للتوصية به.

1. Tipard Image Watermark Remover مجاني على الإنترنت

إذا كنت تبحث عن أبرز مزيل للعلامات المائية عبر الإنترنت ، فحينئذٍ مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت هو ما تبحث عنه. يمكن أن يساعدك مزيل العلامة المائية عبر الإنترنت في التخلص من العلامة المائية Photobucket من صورتك بثلاث طرق. يمكنك استخدام متعدد الأضلاع ، لاسو ، وفرشاة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجهك مشكلة في تحميل تنسيقات الصور لأنها تدعم جميع تنسيقات الصور ، مثل PNG و JPG و JPEG والمزيد. كما أنه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، مما يجعل من الأسهل والأسرع إزالة أي علامات مائية على صورك.

علاوة على ذلك ، فهو تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. يمكن الوصول إلى Tipard Image Watermark Remover Free عبر الإنترنت على جميع متصفحات الويب الرائدة ، بما في ذلك Google و Firefox و Microsoft Edge و Safari. بالإضافة إلى ذلك ، فهو آمن ومجاني للاستخدام ولن يتطلب منك تسجيل الدخول للحصول على حساب.

كيفية إزالة العلامة المائية Photobucket باستخدام Tipard Image Watermark Remover مجانًا عبر الإنترنت:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت في مربع البحث. إذا كنت ترغب في الانتقال مباشرة إلى الصفحة الرئيسية ، فانقر فوق الارتباط المقدم.

الخطوة2ثم ، في واجهة المستخدم الأولى للبرنامج ، انقر فوق اختر الصور زر لاستيراد صورة Photobucket التي تحتوي على علامة مائية. يمكنك سحب وإسقاط الصورة من مجلدات الكمبيوتر الخاص بك إلى منطقة Select Photo لتحميل الصور.

تحميل Photoobucket

الخطوة3بعد تحميل الصورة التي تريد إزالة العلامة المائية ، حدد أداة الإزالة التي ترغب في استخدامها. يستخدم متعدد الأضلاع إذا كانت العلامة المائية غير منتظمة. يستخدم وهق عندما تحتاج إلى تقليل المساحة قدر الإمكان. ثم استخدم ملف فرشاة لاختيار منطقة بدقة

اختر المحدد

الخطوة4الآن ، حدد منطقة العلامة المائية فوتوبوكيت. قم بتغطية المنطقة الكاملة للعلامة المائية ، ثم انقر فوق حذف زر لمسحه.

حدد ثم إزالة

الخطوة5ضرب حفظ الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لحفظ مخرجاتك على جهازك. انتظر بضع ثوان ، وهذا كل شيء! تمت الآن إزالة العلامة المائية فوتوبوكيت من صورتك.

احفظ الصورة

وهذا كل شيء! هذه هي الخطوات لإزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام LunaPic. تكمن مشكلة LunaPic في احتوائه على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشتت انتباهك أثناء إزالة العلامات المائية ولا تدعم جميع تنسيقات الصور. لذلك ، أدناه ، سنعرض لك بديلاً يمكنك استخدامه لإزالة العلامات المائية.

2. Watermark Remover.io

تطبيق آخر عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لمسح العلامة المائية Photobucket هو مزيل العلامة المائية. يستخدم Watermark Remover.io أيضًا تقنية AI ، والتي يمكنها التخلص من العلامة المائية الخاصة بك بسرعة. وهو يدعم تنسيقات الصور القياسية ، مثل PNG و JPG و JPEG و WebP. علاوة على ذلك ، عند استخدام هذا التطبيق ، لا تحتاج إلى تحديد منطقة العلامة المائية على صورتك ؛ بعد تحميل ملف الصورة ، يكتشف تلقائيًا العلامة المائية ، ثم يزيلها. أيضًا ، إنه تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة. الأمر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على إصدار تطبيق يمكنك تنزيله على أجهزتك المحمولة. ومع ذلك ، يفقد Watermark Remover.io أحيانًا بعض العلامات المائية على الصورة ، مما يجعلها أقل موثوقية للمستخدمين الآخرين. ومع ذلك ، فهو تطبيق ممتاز لإزالة العلامات المائية من صورك.

كيفية إزالة العلامة المائية Photobucket من صورتك باستخدام Watermark Remover.io:

الخطوة1أولاً ، افتح المتصفح وابحث عن مزيل العلامة المائية. انقر فوق الصفحة الرئيسية لمتابعة عملية إزالة العلامة المائية.

الخطوة2ثم ، انقر فوق تحميل الصور على واجهة المستخدم الرئيسية لتحميل صورة فوتوبوكت بعلامة مائية.

الخطوة3بعد تحميل الصورة ، سيقوم Watermark Remover.io تلقائيًا بمسح العلامة المائية من صورتك. انقر على تحميل الصورة زر لإخراج الصورة.

تحميل الصورة

3. خبير العلامات المائية بيتوار

تختلف عن الأدوات المذكورة أعلاه ، خبير العلامات المائية Bitwar هو مزيل للعلامات المائية في وضع عدم الاتصال يتيح لك إزالة أي نوع من العلامات المائية ، مثل الشعارات والنصوص والصور والطوابع وغير ذلك. يمكنه حتى إزالة العلامة المائية فوتوبوكيت على صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر عملية إزالة مجمعة ، حيث يمكنك إزالة العلامات المائية على صورك في وقت واحد. يوفر طريقتين لإزالة العلامات المائية من صورك. يمكنك استخدام تحديد المستطيل أو طريقة المسح المخصصة. أيهما ، يمكنك بالتأكيد محو العلامة المائية بسهولة.

علاوة على ذلك ، ليس من الصعب استخدامه لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. أيضًا ، يمكنك تنزيل Bitwar Watermark Expert على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux. ومثل التطبيقات الأخرى ، يعاني Bitwar Watermark Expert أيضًا من انتكاسة بسيطة. يجب عليك شراء مفتاح الترخيص لاستخدامه لفترة ممتدة. إذا لم تكن قد اشتريت التطبيق ، فيمكنك فقط استخدام الإصدار التجريبي المجاني ، الذي يحتوي على الكثير من القيود.

كيفية إزالة العلامة المائية Photobucket باستخدام Bitwar Watermark Expert:

الخطوة1تحميل وتثبيت خبير العلامات المائية Bitwar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتشغيله بمجرد تثبيته. انقر على مزيل العلامة المائية للصور خيار لإزالة العلامة المائية فوتوبوكيت من صورتك.

مزيل العلامة المائية للصور

الخطوة2اختر طريقة الإزالة التي تريد استخدامها ، ثم حدد العلامة المائية Photobucket على صورتك.

حدد المنطقة

الخطوة3انقر على قم بالمشاركة الزر ل قم بإزالة العلامة المائية، وحفظ صورتك في مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 2. جدول المقارنة بين ثلاث طرق

المميزات مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت مزيل العلامة المائية خبير العلامات المائية Bitwar
واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام نعم نعم نعم
آمنة للاستخدام نعم نعم نعم
مجاني نعم نعم لا
يقدم عملية دفعية لا لا نعم
تنسيقات الصور المدعومة PNG و JPG و JPEG و BMP وغيرها PNG و JPG و JPEG و WebP PNG و JPG و JPEG

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة العلامة المائية فوتوبوكت

هل من السهل إزالة العلامة المائية فوتوبوكيت؟

باتباع الطرق التي قدمناها لك أعلاه ، سيكون من السهل عليك إزالة العلامة المائية Photobucket من صورك.

هل العلامات المائية دائمة؟

من الواضح أنهم ليسوا كذلك. نحن محظوظون بما فيه الكفاية علامات مائية ليست دائمة ، ويمكن إزالتها دائمًا. أنت فقط بحاجة إلى الأداة الأفضل والأنسب لإزالة العلامات المائية.

ما هو التطبيق الموجود على نظام Mac الذي يمكنني استخدامه لإزالة العلامة المائية Photobucket؟

يعد Adobe Photoshop أحد أكثر التطبيقات الممتازة لإزالة العلامة المائية Photobucket من صورك. ولكن إذا كنت تحاول إزالة علامة مائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فنحن نوصي بذلك Tipard Video Converter Ultimate.

في الختام

تفو! وهذه هي الطرق البسيطة على كيفية إزالة العلامة المائية فوتوبوكيت من صورك. يمكنك إزالة أي علامات مائية من صورتك باتباع الخطوات. ولكن إذا كنت تريد استخدام أداة يمكنك الوصول إليها من متصفحك ، فاستخدم مزيل العلامة المائية من Tipard صورة مجانية على الإنترنت، والتي يمكنها إزالة أي علامات مائية دون فقدان الجودة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى صورة
نوفمبر 18، 2022 09: 20
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Three Ways to Remove the Photobucket Watermark

Why does Photobucket place watermarks on its images? It is probably because they want their users to purchase the photos on their webpage. Everything is not free on the internet, so if you want to download Photobucket images, you need to buy the plan it offers.

But if you do not want to shell out some money, we have a solution for you. Across the internet, you can use and download many applications that can help you remove the Photobucket watermark from your image. Moreover, you will be surprised by how well these applications work. Therefore, read this blog post until the end to learn the ways on how to remove the Photobucket watermark from your pictures.

Remove Photobucket Watermarks

Part 1. 3 Ways to Remove the Photobucket Watermark

When you search for Photobucket watermark remover on your browser, a list of online and offline tools will appear on your search result page. However, not all tools are safe and free to use. So, we tried some of the most used watermark removers online and offline and chose what the best to recommend.

1. Tipard Image Watermark Remover Free Online

If you are searching for the most prominent watermark remover online, then Tipard Image Watermark Remover Free Online is what you are looking for. This online watermark remover can help you get rid of the Photobucket watermark from your image in three ways. You can use polygonal, lasso, and brush. Additionally, you will not have a problem uploading image formats because it supports all image formats, like PNG, JPG, JPEG, and more. Also, it uses AI technology, which makes it easier and quicker for you to remove any watermarks on your photos.

Furthermore, it is a beginner-friendly application because it has a simple user interface. Tipard Image Watermark Remover Free Online is accessible on all leading web browsers, including Google, Firefox, Microsoft Edge, and Safari. Plus, it is safe and free to use and will not require you to sign in for an account.

How to remove the Photobucket Watermark using Tipard Image Watermark Remover Free Online:

Step 1On your browser, search for Tipard Image Watermark Remover Free Online in the search box. If you like to go directly to the main page, click the provided link.

Step 2Then, on the software’s first user interface, click the Select Photo button to import the Photobucket image that contains a watermark. You can drag and drop the image from your computer folders to the Select Photo area to upload images.

Upload Photoobucket

Step 3After uploading the image you want to remove the watermark, select the removal tool you wish to use. Use Polygonal if the watermark is irregular. Use Lasso when you need to reduce the area as possible. Then use a Brush to choose an area precisely

Choose Selector

Step 4Now, select the area of the Photobucket watermark. Cover the whole area of the watermark, then click the Remove button to erase it.

Select Then Remove

Step 5Hit the Save button at the lower right corner of the interface to save your output on your device. Wait for a couple of seconds, and that’s it! The Photobucket watermark on your image is now removed.

Save the Picture

And that’s it! Those are the steps to remove the watermark from your image using LunaPic. The problem with LunaPic is that it contains many disturbing ads that might distract you while removing watermarks and does not support all image formats. So, below, we will show you an alternative that you can use to remove watermarks.

2. Watermark Remover.io

Another online application that you can use to erase the Photobucket watermark is Watermark Remover.io. Watermark Remover.io also uses AI technology, which can get rid of your watermark quickly. It supports standard image formats, such as PNG, JPG, JPEG, and WebP. Moreover, when using this application, you do not need to select the watermark area on your image; after uploading the image file, it automatically detects the watermark, then removes it. Also, it is a user-friendly application because it has a straightforward user interface. What’s even fantastic about this application is that it has an app version you can download on your mobile devices. However, Watermark Remover.io sometimes misses some watermarks on the image, which makes it less reliable for other users. Nevertheless, it is an excellent app for removing watermarks from your pictures.

How to remove the Photobucket watermark from your image using Watermark Remover.io:

Step 1First, open your browser and search for Watermark Remover.io. Click the main page to proceed to the watermark removal process.

Step 2Then, click the Upload Image button on the main user interface to upload the Photobucket image with a watermark.

Step 3After uploading the image, Watermark Remover.io will automatically erase the watermark from your photo. Click the Download Image button to output the image.

Download Image

3. Bitwar Watermark Expert

Different from the tools mentioned above, Bitwar Watermark Expert is an offline watermark remover that enables you to remove any kind of watermark, like logos, texts, images, stamps, and more. It can even remove the Photobucket watermark on your image. In addition, it offers a batch-removing process, where you can remove watermarks on your pictures simultaneously. It provides two methods to remove watermarks from your images. You can use the rectangle selection or the custom erasing method. Whichever of the two, you can surely erase the watermark easily.

Furthermore, it is not hard to use because it has an intuitive user interface. Also, you can download Bitwar Watermark Expert on all operating systems, including Windows, macOS, and Linux. And just like other applications, Bitwar Watermark Expert also has a little setback. You must purchase the license key to use it for an extended period. If you did not buy the app, you could only use the free trial version, which has a lot of limitations.

How to remove the Photobucket watermark using Bitwar Watermark Expert:

Step 1Download and install Bitwar Watermark Expert on your computer, and launch it once it is installed. Click the Photo Watermark Remover Option to remove the Photobucket watermark from your photo.

Photo Watermark remover

Step 2Choose the removal method you want to use, then select the Photobucket watermark on your image.

Select the Area

Step 3Click the Apply button to remove the watermark, and save your image on your computer folders.

Part 2. Comparison Table Among Three Ways

Features Tipard Image Watermark Remover Free Online Watermark Remover.io Bitwar Watermark Expert
Easy-to-use graphical user interface YES YES YES
Safe to Use YES YES YES
Free YES YES NO
Offers batch process NO NO YES
Supported image formats PNG, JPG, JPEG, BMP, and others PNG, JPG, JPEG, and WebP PNG, JPG, and JPEG

Part 3. FAQs about How to Remove the Photobucket Watermark

Is it easy to remove the Photobucket watermark?

By following the methods we presented to you above, it will be easy for you to remove the Photobucket watermark from your images.

Are watermarks permanent?

Obviously, they are not. We are fortunate enough that watermarks are not permanent, and they can always be removed. You just need the best and most suitable tool to remove watermarks.

What application on Mac can I use to remove the Photobucket watermark?

Adobe Photoshop is one of the most excellent applications for removing the Photobucket watermark from your pictures. But if you are trying to remove a watermark from your videos, we recommend Tipard Video Converter Ultimate.

Conclusion

Phew! And those are the simple methods on how to remove the Photobucket watermark from your images. You can remove any watermarks from your photo by following the steps. But if you want to use a tool you can access on your browser, use Tipard Image Watermark Remover Free Online, which can remove any watermarks without losing quality.

author
Posted by Kenny Kevin to Image
November 18, 2022 09:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments