عملية خطوة بخطوة لإزالة الصوت من الفيديو بسهولة

عملية خطوة بخطوة لإزالة الصوت من الفيديو بسهولة

عند تسجيل مقاطع الفيديو ، لا يمكنك أحيانًا تجنب الضوضاء التي لم تكن تعلم أنها ستسمع في التسجيل الخاص بك. على سبيل المثال ، لقد انتهيت بالفعل من تسجيل مقطع فيديو لمشروعك. لكن عندما تشاهد الفيديو وتستمع إليه ، تسمع نباح كلب جارك ؛ هذا محبط للغاية. في هذه الحالة ، سيكون خيارك هو تسجيل فيديو آخر.

لكنك لست بحاجة إلى إزعاجني عندما يحدث هذا الموقف مرة أخرى. لأنه في هذا المنشور ، سنساعدك في إزالة صوت الفيديو الخاص بك أو إزالة ضوضاء الخلفية فيه. لذلك ، اقرأ هذه المقالة بشكل شامل لتتعلم العملية الكاملة لكيفية ذلك إزالة الصوت من الفيديو مع أفضل تطبيقات تحرير الصوت.

إزالة الصوت من الفيديو

الجزء 1. أفضل طريقة لإزالة الصوت من الفيديو

قد تكون إزالة الصوت من الفيديو أمرًا صعبًا. لكن هل تعلم أنه يمكنك إزالة الصوت من ملف فيديو عن طريق كتم الصوت؟ لا تحتاج إلى تطبيقات تحرير احترافية أو فريدة لإزالة صوت الفيديو الخاص بك. لذلك ، في هذا الجزء ، سنعرض لك أحد أكثر برامج تحرير الصوت استخدامًا والتي يمكن أن تساعدك في إزالة الصوت من الفيديو الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate من أشهر برامج تحرير الفيديو والصوت التي يمكنك استخدامها على أجهزة Windows و Mac لإزالة الموسيقى من الفيديو. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج غير المتصل في إزالة الصوت عن طريق كتم الصوت. باستخدام ميزة المحول ، يمكنك تعطيل أو كتم صوت الفيديو الخاص بك دون صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا ، مثل MP4 و AVI و MKV و MOV و FLV و AAC و WMA و MP3 و 500+ تنسيقات أخرى. ستتمكن أيضًا من تحميل ملفات عالية الجودة بسهولة لأنها تدعم ملفات الفيديو والصوت بجودة عالية.

علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على الكثير من ميزات التحرير المتقدمة لتحرير مقاطع الفيديو والصوت ، بما في ذلك ضاغط الصوت ومزامنة الصوت وتقوية الصوت ودمج الفيديو وتصحيح الألوان والمزيد من مربع الأدوات. لن يواجه العديد من المبتدئين أيضًا صعوبة في استخدام هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة صوت الفيديو الخاص بك ، فاتبع الخطوات أدناه.

كيفية إزالة الصوت من الفيديو أو كتم صوت الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1أولا ، تحميل Tipard Video Converter Ultimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد تنزيل التطبيق ، اتبع عملية التثبيت وقم بتشغيله على جهازك.

الخطوة2وبعد ذلك ، على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى ملف فريق. في إعدادات الفيديو الخاص بك ، انقر فوق السهم المنسدل على قناة الصوت.

قناة المحول

الخطوة3في القائمة المنبثقة ، سترى خيارات لصوت الفيديو الخاص بك. حدد ملف مسار الصوت معطل خيار لإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك.

مسار الصوت معطل

الخطوة4وأخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع الموجود في الركن الأيمن السفلي من الواجهة لمعالجة ملفك. سيقوم Tipard Video Converter Ultimate بحفظ الإخراج تلقائيًا.

تحويل كل زر

الجزء 2. كيفية كتم صوت مقطع فيديو على جهاز Macbook

تتوفر بعض التطبيقات إذا كنت تستخدم جهاز Mac لتحرير مقاطع الفيديو. يوجد تطبيق مدمج يمكنك استخدامه لإزالة صوت ملف الفيديو الخاص بك. لذلك ، إذا كنت تريد إزالة الموسيقى من الفيديو على جهاز كمبيوتر Macbook أو Mac ، فاقرأ هذا الجزء أكثر.

ربما سمعت عن أو رأيت كويك تايم بلاير على جهاز Mac الخاص بك. إنه إطار عمل وسائط متعددة قابل للتوسيع متوقف يسمح لك بمعاينة ملفات الفيديو على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك. إنه مشغل الوسائط القياسي لنظام التشغيل Mac ويدعم معظم التنسيقات القياسية لأجهزة Apple ، مثل MKV و MOV و MP4 والمزيد. لا يقتصر برنامج QuickTime Player على دفق ملفات الفيديو فقط. يمكنك أيضًا تحويل وتشفير وحتى كتم صوت الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن QuickTime Player سهل الاستخدام نسبيًا. على الرغم من أنك لا تعرف ذلك ، يمكنك بالتأكيد استخدامه لكتم الصوت من الفيديو الخاص بك.

أدناه ، سنوضح لك خطوات إزالة الصوت من الفيديو باستخدام QuickTime Player. سواء كنت تستخدم QuickTime 10 أو إصدارًا سابقًا من QuickTime ، فقد قمنا بتغطيتك.

كيفية إزالة الصوت من الفيديو باستخدام QuickTime Player 10

أحدث إصدار من QuickTime Media Player هو QuickTime 10. وهو مجاني للاستخدام ومثبت مسبقًا على أجهزة Mac الخاصة بك. بدون مزيد من اللغط ، إليك الخطوات السهلة لكتم الصوت باستخدام QuickTime Player 10.

الخطوة1افتح برنامج QuickTime Player 10 على جهاز Mac الخاص بك. بعد ذلك ، قم باستيراد الفيديو الذي تريد كتمه بالانتقال إلى ملف> فتح ملف.

الخطوة2بعد تحميل ملف الفيديو ، انتقل إلى تعديل القائمة في الجانب العلوي للواجهة. ثم انقر فوق إزالة الصوت من القائمة المنبثقة.

الخطوة3بمجرد النقر فوق إزالة الصوت ، سيقوم QuickTime تلقائيًا بإزالة صوت الفيديو الخاص بك. الآن ، سنقوم بحفظ مخرجاتك بالانتقال إلى ملف قم بتقديم القائمة على شريط القوائم. حدد ملف تصدير باسم زر من القائمة المنسدلة الناتجة.

تصدير ملف بتنسيق

الخطوة4بعد ذلك ، اكتب الاسم الذي تريد أن يحمله الفيديو الخاص بك باستخدام ملف تصدير باسم زر ، ثم اختر موقع الفيديو الخاص بك.

الخطوة5أخيرًا ، اضغط على حفظ زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

كيفية إزالة الصوت من الفيديو باستخدام إصدار سابق من QuickTime

الخطوة1قم بتشغيل إصدار QuickTime Player السابق على جهاز Mac الخاص بك. قم باستيراد ملف الفيديو الذي تريد إزالته باستخدام QuickTime من خلال التنقل ملف> فتح ملف.

الخطوة2بعد ذلك ، حدد القائمة Window من شريط القائمة في القسم العلوي للواجهة. انقر على إظهار خصائص الفيلم من القائمة المنسدلة الناتجة.

الخطوة3وعلى الواجهة التالية ، سترى كل مسار صوتي مرتبط بالفيديو الخاص بك مدرجًا في ملف نافذة خصائص الفيلم. حدد موقع مسار الصوت الذي تريد إزالته من الفيديو الخاص بك.

الخطوة4قم بإلغاء تحديد مربع بجانب المسار الصوتي الذي تريد إزالته في ملف تمكين قسم. من خلال القيام بهذه العملية ، ستتم إزالة المسار الصوتي من ملف الفيديو الخاص بك.

تمكين المسار الصوتي

الجزء 3. إزالة الصوت من الفيديو عبر الإنترنت

إذا كنت من بين الأشخاص الذين يحبون استخدام الأدوات عبر الإنترنت للراحة ، فلدينا الإجابة المناسبة لك. الشيء الجيد في استخدام التطبيقات عبر الإنترنت هو أنك لست بحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي شيء على جهازك. كل ما تحتاجه هو متصفحك واتصال ثابت بالإنترنت. أيضًا ، هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك الوصول إليها لإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك على الإنترنت. وفي هذا القسم ، سنعرض لك أداة جيدة لكتم صوت مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت.

كيفية استخدام Clideo لإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك

كليدو مدرج ضمن أفضل الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لكتم صوت الفيديو الخاص بك. يمكن الوصول إلى جهاز الفيديو هذا عبر الإنترنت من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، بما في ذلك Google و Firefox و Safari. أيضًا ، يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، فإن إزالة الصوت من Clideo أمر سهل. ما عليك سوى تحميل ملف الفيديو ، ثم يقوم Clideo بإزالة الصوت تلقائيًا. شيء جيد آخر في Clideo هو أنه لا يحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك أثناء إزالة الصوت. ومع ذلك ، فإن الإخراج الذي ينتجه Clideo يحتوي على علامة مائية تحتاج إلى إزالتها قبل تحميلها على منصات أخرى.

الخطوة1للبدء ، افتح المتصفح وابحث عن Clideo video muter في مربع البحث. ثم في واجهة المستخدم الرئيسية الخاصة به ، انقر فوق اختر الملفات .

الخطوة2انتظر حتى يتم تحميل الفيديو الخاص بك ، ثم يقوم Clideo تلقائيًا بإزالة صوت الفيديو الخاص بك أو كتمه.

الخطوة3أخيرًا ، يمكنك إزالة العلامة المائية من مخرجاتك (والتي ستطلب منك تسجيل الدخول للحصول على حساب) أو حفظ الإخراج. بعد النقر فوق ملف تحميل زر ، سيتم حفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

Clideo إزالة الصوت

الجزء 4. كيفية حذف الصوت من الفيديو على Android و iPhone

لا تحتاج إلى برنامج تحرير فيديو احترافي لإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك. باستخدام جهاز Android الخاص بك ، يمكنك كتم صوت ملف الفيديو الخاص بك أو إضافة مؤثرات خاصة أو تعليق صوتي شخصي أو إضافة موسيقى مختلفة إليه. يمكنك إزالة أو كتم صوت الفيديو الخاص بك عن طريق تثبيت أفضل تطبيق لإزالة الصوت لنظام Android.

1. مدير الطاقة (أندرويد)

دايريكتور من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android الخاص بك. يتيح لك PowerDirector إزالة صوت الفيديو الخاص بك ببضع نقرات. يحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي PowerDirector على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها لتحرير ملفات الفيديو والصوت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة نص إلى الفيديو الخاص بك ، وتراكب الصور ، وحتى إضافة تأثيرات خاصة.

علاوة على ذلك ، فإن PowerDirector مجاني وآمن للاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن سعره. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بعملية تصدير وحفظ سهلة ، مما يجعلها أداة ملائمة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة خلط الصوت في التطبيق لتحرير صوت الفيديو الخاص بك. ولكن لاستخدام PowerDirector ، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت لجهازك.

كيفية حذف الصوت من الفيديو من Android باستخدام PowerDirector:

الخطوة1تثبيت دايريكتور من PlayStore الخاص بك. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه على جهازك واضغط على مشروع جديد الخيار.

الخطوة2ثم أدخل اسم المشروع الذي تريده لإخراجك وحدد ملف نسبة الجانب للفيديو الخاص بك.

الخطوة3اختر الفيديو الذي تريد كتمه أو إزالته ، ثم انقر فوق التالى .

الخطوة4في واجهة المستخدم التالية ، انقر فوق الفيديو الموجود على ملف Timeline. ستظهر قائمة بالأدوات بالمكان الذي ستحدد فيه ملف Audio اختيار. صنبور كتم الصوت لإزالة صوت الفيديو الخاص بك.

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق تصدير الزر الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لإزالة صوت الفيديو الخاص بك.

PowerDirector إزالة الصوت

2. تطبيق الصور (iPhone)

بالنسبة لأجهزة iPhone ، لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق لإزالة صوت الفيديو الخاص بك. باستخدام تطبيق الصور المدمج بجهاز iPhone ، يمكنك تحرير صوت الفيديو وكتمه. إنها عملية بسيطة وسهلة يمكن لأي شخص القيام بها. لذلك ، إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على الكثير من الموسيقى الخلفية ، ولجأت إلى إزالة الصوت أو كتمه ، فهذه العملية هي الحل المناسب لك. لحسن الحظ ، يحتوي تطبيق iPhone Photo على ميزة أصلية لإزالة صوت الفيديو الخاص بك. الجانب السلبي لاستخدام هذه العملية هو أنه يمكنك فقط إزالة صوت الفيديو الذي يدعمه iPhone فقط.

كيفية إزالة الصوت من فيديو iPhone باستخدام تطبيق الصور:

الخطوة1على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح ملف الصور تطبيق. وبعد ذلك ، حدد موقع الفيديو الخاص بك واضغط عليه.

الخطوة2مباشرة بعد تحديد الفيديو الخاص بك في تطبيق الصور الخاص بك ، انقر فوق تعديل زر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

الخطوة3وفي الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك ، سترى ملف أيقونة الصوت. اضغط عليها ؛ ثم سيتم كتم صوت الفيديو الخاص بك.

الخطوة4اضغط على تم. زر بمجرد الانتهاء من كتم صوت الفيديو. سيتم حفظ جميع التغييرات ، ويمكنك الآن تشغيل الفيديو الخاص بك بدون صوت.

صور ايفون

الجزء 5. طرق أخرى لإزالة الصوت من الفيديو على سطح المكتب

يرغب العديد من الأشخاص في إزالة صوت الفيديو الخاص بهم أو حذف المسار الصوتي من مقطع فيديو يقومون بتسجيله. هذا بسبب الخلفية الصاخبة أو التوقفات التي تم تسجيلها في كثير من الأحيان. لهذا السبب يرغب العديد من محرري الفيديو في إزالة مسار صوتي.

1. استخدم FFmpeg

FFMPEG هو أحد أكثر برامج تحرير الفيديو والصوت استخدامًا لأجهزة الكمبيوتر. يحتوي هذا البرنامج المستند إلى سطر الأوامر على واجهة مستخدم مختلفة عن تطبيقات التحرير الأخرى. إنه تطبيق مجاني مفتوح المصدر يحتوي على مكتبات وبرامج للتعامل مع ملفات الفيديو والصوت وملفات الوسائط المتعددة الأخرى. يمكنك استخدام FFmpeg لتحويل صوت ملف الفيديو الخاص بك وفك تشفيره ودمجه وإزالته. علاوة على ذلك ، فهو مدعوم من جميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، مثل Windows و Linux و macOS ، مما يجعله أداة ملائمة. ومع ذلك ، يواجه العديد من المبتدئين صعوبة في استخدام FFmpeg لإزالة الصوت من الفيديو لأنه يحتوي على واجهة مستخدم معقدة. أنت بحاجة إلى معرفة متعمقة حول هذا التطبيق لتتمكن من تحرير مقاطع الفيديو والصوت باستخدام هذا التطبيق. ومع ذلك ، يسمح لك FFmpeg بكتم صوت الفيديو الخاص بك أو إزالته ؛ لذلك سنوضح لك الخطوات. في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك طريقتين لإزالة الصوت باستخدام FFmpeg.

كيفية استخدام FFmpeg لإزالة الصوت من الفيديو:

أسهل طريقة لإزالة الصوت من الفيديو أو حذفه هي نسخ الفيديو إلى ملف آخر وتجاهل الصوت. هذا هو الأسلوب الأكثر مباشرة لأنه لا يتضمن إعادة تشفير الفيديو أثناء قيامك بذلك. استخدم سطر الأوامر هذا لإزالة ملف صوتي واحد من الفيديو الخاص بك.

سطر الأوامر FFmpeg

-c: نسخة نسخ مسار الفيديو إلى الملف الجديد الذي قمت بتعيينه ، وهو videoWithoutAudio.mp4

-an أوامر FFmpeg بعدم نسخ مسار الصوت من الفيديو.

تعمل هذه الأوامر بشكل فعال إذا كان لديك مسار واحد فقط من ملف الفيديو أو الفيلم. ولكن ما الذي يمكنك استخدامه إذا كان لديك ثلاثة أو أربعة مسارات صوتية في الفيديو الخاص بك؟ اتبع الإرشادات أدناه لإزالة صوت واحد من مقطع فيديو به العديد من المسارات الصوتية.

كيفية إزالة مسار صوتي محدد باستخدام FFmpeg:

يمكنك استخدام أمر الخريطة لإزالة مسار معين من مقطع فيديو به العديد من المسارات الصوتية.

البنية الشاملة لـ رسم خريطة الأمر هو -خريطة.

input_file_index: stream_type_specifier: stream_index.

يمكنك تحديد المسار الصوتي الثاني من الفيديو الخاص بك عن طريق الكتابة -خريطة 0: أ: 1 لأن الترقيم في FFmpeg يبدأ بالرقم 0. في مثالنا ، يحتوي ملفك على مسار فيديو واحد ومسارين صوتيين. يمكنك استخدام -خريطة 0: أ: 1 لاختيار المسار الصوتي الثاني ونسخه إلى الإخراج النهائي.

-خريطة 0 يختار كل شيء من الإدخال الأول. لذلك ، يمكنك تحديد كل شيء وإلغاء تحديد الصوت عند استخدام هذا الأمر.

إذا كان لديك خمسة مسارات صوتية وتريد تحديد الكل وترك المسار الأول ، فيمكنك استخدام FFmpeg سلبي رسم خريطة أمر. عن طريق الإدخال -خريطة -0: أ: 0 أنت تأمر FFmepg بتجاهل المسار الصوتي الأول وتحديد المسارات الأخرى. يمكنك أيضًا إجراء تعيين سلبي باستخدام ملف -an الأمر الذي استخدمناه أعلاه.

حدد الكل FFmepg

2. استخدم Adobe Premiere Pro

إذا كنت تبحث عن مزيل موسيقى خلفية احترافي ، فلدينا البرنامج المناسب لك. يستخدم العديد من المحترفين Adobe Premiere Pro لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم. باستخدام Adobe Premiere Pro ، يمكنك إضافة انتقالات وتأثيرات ودمج مقاطع الفيديو وإضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو الخاص بك وحتى إزالة صوت الفيديو الخاص بك. ما يميز Adobe Premiere Pro أنه مزود بالعديد من أدوات التحرير القوية لعشاق تحرير الفيديو وصانعي الأفلام. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك بتحسين جودة الصوت والفيديو وضبطها. تم دمج Adobe Premiere Pro مع منتجات Adobe الأخرى ، ويسمح لمستخدميه بنقل أعمالهم إلى منصات أخرى. أيضًا ، يتيح تطبيق تحرير الفيديو الممتاز هذا للمستخدم حفظ مخرجاته بجودة عالية. في الواقع ، يعد Adobe Premiere Pro معيارًا لتحرير الفيديو والصوت.

ومع ذلك ، فإن واجهته ليست سهلة الاستخدام وليست مجانية. اتبع الخطوات البسيطة أدناه لمعرفة كيفية استخدام Adobe Premiere Pro لإزالة الصوت من الفيديو.

كيفية إزالة الصوت من الفيديو باستخدام Adobe Premiere Pro

الخطوة1أول شيء عليك القيام به هو تنزيل Adobe Premiere Pro وتثبيته. بعد تثبيت البرنامج ، افتحه على جهازك. ثم ، في واجهة المستخدم الأولى للتطبيق ، انقر فوق قم بتقديم زر وحدد جديد خيار لبدء مشروع جديد.

ابدأ مشروع جديد

الخطوة2بعد ذلك ، قم باستيراد الفيديو الذي تريد كتم الصوت أو إزالته. للقيام بذلك ، انتقل إلى ملف> استيراد. ستظهر ملفات الكمبيوتر في المكان الذي تحدد فيه ملف الفيديو الخاص بك وتستورده.

الخطوة3بمجرد تحميل ملف الفيديو ، فأنت تريد كتم صوت الفيديو مع الاستمرار وسحبه من ملف حملات التبرع منطقة الذهاب إلى Timeline فريق. الآن ، يمكنك تحرير ملف الفيديو وإزالة الصوت.

الخطوة4لإزالة الصوت من الفيديو الخاص بك ، هناك طريقتان يمكنك القيام بذلك. أولاً ، ضع علامة على مقطع الفيديو في ملف Timeline وانقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو. انقر على فك ارتباط زر في القائمة الجديدة التي ستطالبك. سيؤدي هذا إلى فصل الصوت عن الفيديو.

قم بفك ارتباط الصوت

الخطوة5للخطوة التالية ، سنقوم الآن بحذف المسار الصوتي. انقر فوق الصوت واضغط على حذف مفتاح على لوحة المفاتيح.

3. استخدم Windows Movie Maker

Windows Movie Maker هو برنامج لتحرير الفيديو حيث يمكنك كتم صوت ملف الفيديو الخاص بك. يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، مثل WMV و AVI و WMA و MP3 و MP4 و WAV و MPG وما إلى ذلك. تم تصميم Windows Movie Maker ليعمل على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة ، مما يجعله سهل الاستخدام. عيب استخدام Windows Movie Maker هو أنه غير متوفر على أجهزة Mac.

كيفية كتم صوت الفيديو في Windows Movie Maker:

الخطوة1قم باستيراد ملف الفيديو الخاص بك إلى واجهة Windows Movie Maker. انقر على إضافة أيقونة مقاطع الفيديو والصور على الصفحة الرئيسية علامة التبويب ، ثم حدد ملف الفيديو الخاص بك.

ويندوز موفي ميكر

الخطوة2بعد تحميل ملف الفيديو الخاص بك ، اضغط على تعديل القائمة للوصول إلى أدوات تحرير الفيديو. إذا كنت تريد تقسيم جزء فقط من الفيديو ، فانقر فوق الانقسام .

الخطوة3تأكد من تحديد المقطع الذي تريد إزالته. انقر على رمز حجم الفيديو على الجانب الأيسر من تعديل علامة التبويب ، ثم حرك شريط التمرير إلى اليسار لكتم الصوت.

قراءة موسعة:

كيفية تحرير الصوت باستخدام أفضل برامج تحرير الصوت

كيفية استخدام أفضل تطبيقات أداة تشذيب الصوت لقص ملفات الصوت

الجزء 6. أسئلة وأجوبة حول كيفية إزالة الصوت من الفيديو

هل يمكنني إزالة الصوت من الفيديو باستخدام VLC؟

نعم. باستخدام مشغل وسائط VLC ، يمكنك إزالة صوت الفيديو الخاص بك.

هل إزالة الصوت من الفيديو يقلل من الجودة؟

لا. ستؤدي إزالة موسيقى الخلفية للفيديو إلى تقليل حجم ملف الفيديو. ومع ذلك ، لن تؤثر إزالة الصوت من الفيديو على الجودة.

ما هي تنسيقات الصوت التي يدعمها Adobe Premiere Pro؟

يدعم Adobe Premiere Pro معظم تنسيقات الصوت القياسية ، وهي تنسيقات الصوت MP3 و WAV.

وفي الختام

تفو! كانت تلك رحلة رائعة! الآن بعد أن عرفت كيفية إزالة الصوت أو كتمه من مقطع فيديو ، يمكنك القيام بذلك بشكل ممتاز بنفسك. جميع التطبيقات المقدمة أعلاه يمكن أن تساعدك بالتأكيد إزالة الصوت من الفيديو. ولكن إذا كنت تريد أداة رائعة لإزالة الصوت مليئة بالعديد من ميزات التحرير المتقدمة وتدعم العديد من تنسيقات الصوت والفيديو ، فقم بتنزيلها Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Step-by-Step Process to Remove Sound from Video Easily

Step-by-Step Process to Remove Sound from Video Easily

When recording videos, you sometimes cannot avoid noises that you did not know would be heard on your recording. For instance, you are already done recording a video for your project. But when you watch and listen to the video, you hear the bark of your neighbor's dog; that is quite frustrating. In this case, your option will be to record another video.

But you do not need to hassle me when that situation happens again. Because in this post, we will help you remove the audio of your video or to remove the background noise in it. Therefore, read this article comprehensively to learn the complete process of how to remove audio from video with the best audio editing applications.

Remove Audio from Video

Part 1. Best Way to Remove Audio from Video

Removing audio from a video can be tricky. But did you know you can remove the audio of a video file by muting it? You do not need professional or unique editing applications to remove the sound of your video. So, in this part, we will show you one of the most used audio editing software that can help you remove the audio from your video.

Tipard Video Converter Ultimate is among the most popular video and audio editing programs you can use on your Windows and Mac devices to remove music from the video. This offline software can help you remove the audio by muting it. Using the Converter feature, you can disable or mute the audio for your video without having a hard time. Additionally, it supports almost all video and audio formats, such as MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, AAC, WMA, MP3, and 500+ other formats. You will also be able to upload high-quality files easily because it supports video and audio files with high-quality.

Moreover, it contains tons of advanced editing features for editing videos and audio, including an audio compressor, audio sync, volume booster, video merger, color correction, and more from the toolbox. Many beginners will also not have a hard time using this application because it has an intuitive user interface. Therefore, if you want to remove the audio of your video, follow the steps below.

How to remove audio from video or mute video using Tipard Video Converter Ultimate

Step 1First, download Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. After downloading the app, follow the installation process and launch it on your device.

Step 2And then, on the main interface, go to the Converter panel. On the settings of your video, click the drop-down arrow on the audio channel.

Converter Channel

Step 3On the pop-up menu, you will see options for the audio of your video. Select the Audio Track Disabled option to remove the audio of your video.

Audio Track Disabled

Step 4And finally, click the Convert All button located at the bottom right corner of the interface to process your file. Tipard Video Converter Ultimate will automatically save your output.

Convert All Button

Part 2. How to Mute a Video on Macbook

Some applications are available if you are using a Mac device to edit videos. There is a built-in application that you can use for removing the audio of your video file. So, if you want to remove music from video on your Macbook or Mac computer, read this part further.

You may have heard about or seen QuickTime Player on your Mac device. It is a discontinued extensible multimedia framework that allows you to preview video files on your Mac computer. It is the standard media player for Mac and supports the most standard formats for Apple devices, like MKV, MOV, MP4, and more. QuickTime Player is not just limited to streaming video files. You can also transcode, encode, and even mute your video's audio. Moreover, QuickTime Player is relatively easy to use. Even though you do not know about it, you can surely use it to mute sound from your video.

Below, we will show you the steps to remove audio from a video using QuickTime Player. Whether you are using QuickTime 10 or an earlier version of QuickTime, we got you covered.

How to Remove Audio from Video Using QuickTime Player 10

The latest version of the QuickTime Media Player is QuickTime 10. It is free to use and pre-installed on your Mac devices. Without further ado, here are the easy steps to mute audio using QuickTime Player 10.

Step 1Open QuickTime Player 10 on your Mac device. Then, import the video you want to mute by going to File > Open File.

Step 2After the video file is uploaded, go to the Edit menu at the interface's top side. And then, click Remove Audio from the pop-up menu.

Step 3Once you click the Remove Audio, QuickTime will automatically remove your video's audio. Now, we will save your output by going to the File menu on the menu bar. Select the Export As button from the resulting drop-down menu.

File Export As

Step 4Next, type the name you want your video to have using the Export As button, then choose your video's location.

Step 5Lastly, hit the Save button to save your output on your device.

How to Remove Audio from Video Using an Earlier Version of QuickTime

Step 1Launch the QuickTime Player earlier version on your Mac device. Import the video file you want to remove audio with QuickTime by navigating File > Open File.

Step 2Next, tick the Window menu from the menu bar at the interface's top section. Click the Show Movie Properties from the resulting drop-down menu.

Step 3And on the following interface, you will see every audio track associated with your video is listed on the Movie Properties window. Locate the audio track you want to remove from your video.

Step 4Untick the checkbox beside the audio track you want to remove in the Enabled section. By doing this process, the audio track from your video file will be removed.

Enabled Audio Track

Part 3. Remove Sound from Video Online

If you are among the people who love using online tools for convenience, then we have the answer for you. The good thing about using online applications is that you do not need to download or install anything on your device. All that you need is your browser and a stable internet connection. Also, there are tons of tools that you can access to remove audio from your video online. And in this section, we will show you a good tool to mute your videos online.

How to use Clideo to remove audio from your video

Clideo is listed among the best online tools that you can use to mute the audio for your video. This video muter online is accessible on almost all web browsers, including Google, Firefox, and Safari. Also, it has a simple user interface, making it a user-friendly application. Moreover, removing audio from Clideo is easy. Just upload the video file, then Clideo will automatically remove the audio. Another good thing about Clideo is that it does not have ads that might distract you while removing audio. However, the output that Clideo produces contains a watermark, which you need to remove before uploading it on other platforms.

Step 1To begin, open your browser and search Clideo video muter in the search box. Then on its main user interface, click the Choose Files button.

Step 2Wait for your video to be uploaded, then Clideo will automatically remove or mute your video's audio.

Step 3Finally, you can remove the watermark from your output (which will require you to sign in for an account) or save the output. After clicking the Download button, your output will be saved on your device.

Clideo Remove Audio

Part 4. How to Delete Audio from Video on Android and iPhone

You do not need professional video editing software to remove the audio from your video. With your Android device, you can mute the sound of your video file, add special effects, personal voiceover, or add different music to it. You can remove or mute your video's audio by installing the best audio remover app for Android.

1. PowerDirector (Android)

PowerDirector is among the most famous video editing apps you can download on your Android device. PowerDirector lets you remove the sound of your video in just a few clicks. It has a clean and easy-to-use interface, which makes it a beginner-friendly application. In addition, PowerDirector has many editing features that you can use for editing your video and audio file. With this app, you can add text to your video, overlay images, and even add special effects.

Furthermore, PowerDirector is free and safe to use, so you do not need to worry about the price of it. Plus, it has an easy exporting and saving process, making it a convenient tool. You can also use the app’s audio mixing feature to edit your video's audio. But, to use PowerDirector, you need internet access for your device.

How to delete audio from video from Android using PowerDirector:

Step 1Install PowerDirector from your PlayStore. After installing the app, open it on your device and tap the New Project option.

Step 2Then, enter the Project Name you want for your output and select the Aspect Ratio for your video.

Step 3Choose the video you want to mute or remove audio, then tap the Next button.

Step 4On the next user interface, tap the video on the Timeline. A list of tools will prompt where you will select the Audio option. Tap Mute to remove the audio of your video.

Step 5Lastly, tap the Export icon button at the top right corner of your screen to remove your video's audio.

PowerDirector Remove Audio

2. Photos App (iPhone)

For iPhone devices, you do not need to install any application to remove the sound of your video. With the built-in Photos app of your iPhone, you can edit and mute your video's audio. It is a simple and easy process that anyone can do. So, if your video has a lot of background music, and you resort to removing or muting the audio, then this process is the solution for you. Luckily, the iPhone Photo app has a native feature to remove the sound of your video. The downside of using this process is that you can only remove the video's sound that is supported only by the iPhone.

How to remove sound from iPhone video using the Photos app:

Step 1On your iPhone device, open the Photos app. And then, locate your video and tap on it.

Step 2Right after selecting your video on your Photo app, tap the Edit button at the upper right corner of your screen.

Step 3And on the upper-left corner of your screen, you will see the Sound icon. Tap on it; then your video will be muted.

Step 4Tap the Done button once you are done muting the video. All the changes will be saved, and you can now play your video without the sound.

Photos iPhone

Part 5. Other Ways to Remove Audio from Video on Desktop

Many people want to remove the audio of their video or delete the audio track from a video they record. This is because of a noisy background or often pauses that have been recorded. That’s why many video editors want to remove an audio track.

1. Use FFmpeg

FFmpeg is one of the most used video and audio editing software for computers. This command-line-based software has a different user interface than other editing applications. It is a free, open-source application with libraries and programs to handle videos, audio, and other multimedia files. You can use FFmpeg to transcode, decode, encode, merge, and remove the audio of your video file. Moreover, it is supported by almost all operating systems, like Windows, Linux, and macOS, making it a convenient tool. However, many beginners have difficulty using FFmpeg to remove audio from video because it has a complex user interface. You need in-depth knowledge about this application to be able to edit videos and audio with this application. Nonetheless, FFmpeg allows you to mute or remove your video’s audio; therefore, we will show you the steps. In this tutorial, we will show you two ways to remove audio using FFmpeg.

How to use FFmpeg to remove audio from video:

The easiest way to remove or delete audio from a video is to copy the video to another file and discard the audio. This is the most straightforward technique because it does not involve re-encoding the video while you are doing it. Use this command line to remove a single audio file from your video.

FFmpeg Commandl Line

The -c : v copy copies the video track into the new file you set, which is the videoWithoutAudio.mp4

The -an commands the FFmpeg not to copy the audio track from the video.

These commands work effectively if you only have one track from your video file or movie. But what can you use if you have three or four audio tracks on your video? Follow the instructions below to remove a single audio from a video with many audio tracks.

How to remove a specific audio track with FFmpeg:

You can use the map command to remove a certain track from a video with many audio tracks.

The extensive syntax of map command is -map.

input_file_index:stream_type_specifier:stream_index.

You can select the second audio track from your video by typing -map 0:a:1 because the numbering in FFmpeg starts with 0. In our example, your file contains one video track and two audio tracks. You can use -map 0:a:1 to choose the second audio track and copy it to your final output.

-map 0 selects everything from the first input. Therefore, you select everything and de-selecting the audio when you use this command.

If you have five audio tracks and want to select all and leave the first one, then you can use the FFmpeg negative map command. By inputting -map -0:a:0 you are commanding FFmepg to ignore the first audio track and select the other tracks. You can also do negative mapping by using the -an command that we used above.

Select All FFmepg

2. Use Adobe Premiere Pro

If you are searching for a professional background music remover, then we have the software for you. Many professionals use Adobe Premiere Pro to edit their videos. With Adobe Premiere Pro, you can add transitions, and effects, merge videos, add background music to your video, and even remove the sound of your video. What’s unique about Adobe Premiere Pro is that it is equipped with many powerful editing tools for video editing enthusiasts and filmmakers. Furthermore, it allows you to enhance and fine-tune your audio and video quality. Adobe Premiere Pro is integrated with other Adobe products, and it allows its users to transfer their work to other platforms. Also, this excellent video editing application lets its user save their outputs in high-quality. Indeed, Adobe Premiere Pro is a standard for video and audio editing.

However, its interface is not easy to use, and it is not free. Follow the simple steps below to know how to use Adobe Premiere Pro to remove audio from video.

How to remove audio from video using Adobe Premiere Pro

Step 1The first thing that you need to do is download and install Adobe Premiere Pro. After installing the program, open it on your device. Then, on the application’s first user interface, click the File button and select the New option to start a new project.

Start New Project

Step 2After, import the video that you want to mute or remove audio. To do this, go to File > Import. Your computer files will appear where you locate your video file and import it.

Step 3Once you have uploaded the video file, you want to mute, hold and drag the video from the Project area going to the Timeline panel. Now, you can edit the video file and remove the audio.

Step 4To remove the audio from your video, there are two ways that you can do it. First, tick the video clip in the Timeline and right-click the video. Click the Unlink button in the new menu that will prompt. This will separate the audio from the video.

Unlink the Audio

Step 5For the next step, we will now delete the audio track. Click the audio and hit the Delete key on your keyboard.

3. Use Windows Movie Maker

Windows Movie Maker is a video editing software where you can mute the audio of your video file. It supports several video and audio formats, like WMV, AVI, WMA, MP3, MP4, WAV, MPG, etc. Windows Movie Maker is designed to function on a Windows laptop or PC. It has a straightforward user interface, which makes it easy to use. The drawback of using Windows Movie Maker is that it is unavailable on Mac devices.

How to mute video sound in Windows Movie Maker:

Step 1Import your video file into the Windows Movie Maker interface. Click the Add Videos and Photos icon on the Home tab, then select your video file.

Windows Movie Maker

Step 2After uploading your video file, hit the Edit menu to access the video editing tools. If you want to split only a portion of the video, click the Split button.

Step 3Ensure that the clip you want to remove audio is selected. Click the Video Volume icon on the left side of the Edit tab, then move the slider to the left to mute the audio.

Extended Reading:

How to Edit Audio Using the Best Audio Editing Software

How to Use the Best Audio Trimmer Apps to Trim Audio Files

Part 6. FAQs about How to Remove Audio from Video

Can I remove audio from video using VLC?

Yes. Using the VLC media player, you can remove the sound of your video.

Does removing the audio from a video reduce the quality?

No. Removing the background music of a video will decrease the file size of your video. Yet, removing the audio from a video will not affect the quality.

What audio formats does Adobe Premiere Pro support?

Adobe Premiere Pro supports the most standard audio formats, which are MP3 and WAV audio formats.

Conclusion

Phew! That was quite a journey! Now that you know how to remove or mute audio from a video, you can do it excellently on your own. All the applications presented above surely can help you remove audio from video. But if you want a fantastic audio remover tool packed with many advanced editing features and supports numerous audio and video formats, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 13, 2023 17:03
CommentClick here to join the discussion and share your comments