محولات رائعة من MP4 إلى AIFF تساعدك على تحويل ملفات الفيديو MP4 إلى ملفات صوتية AIFF

محولات رائعة من MP4 إلى AIFF تساعدك على تحويل ملفات الفيديو MP4 إلى ملفات صوتية AIFF

MP4 تحويل

هل تريد الحصول على البيانات الصوتية من الفيديو الخاص بك؟ وبالتالي ، يمكنك تحقيق ذلك عن طريق تحويل MP4 إلى AIFF. عندما تقوم بإعادة تدوير مقاطع فيديو MP4 إلى AIFF ، فإن عملية التحويل تحفظ بيانات الصوت فقط. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى شخصية مرموقة MP4 لتحويل AIFF. والخبر السار ، تمكنك مراجعة هذه المقالة من تحديد أفضل أداة تحويل ذات صلة باحتياجاتك. وبالتالي ، فإنه يوصى باستخدام برنامج Tipard Video Converter Ultimate. يمكن لهذا البرنامج أن يلبي جميع مخاوفك ، خاصة عند تحويل الفيديو إلى صوت. أكثر من ذلك ، حتى الإصدار المجاني الذي يتم تنزيله يتيح لك استخدام الميزات والأدوات الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات لتحويل Mp4 إلى AIFF في Tipard Video Converter Ultimate. هذا هو السبب في عدم تفويت هذا المنشور ولكن استمر في قراءته حتى النهاية.

MP4 لتحويل AIFF

الجزء 1. أعلى MP4 إلى محولات AIFF

Tipard Video Converter Ultimate

خيارك الأول هو Tipard Video Converter Ultimate. يدعم برنامج محول الفيديو هذا تنسيقات ملفات الفيديو والصوت المختلفة. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لتحويل MP4 إلى ملفات صوتية AIFF. يأتي بواجهة بسيطة تتيح للمستخدمين استخدامه دون أي صعوبة. أيضا ، لديها سرعة 70X لتحويل الفيديو والصوت. يحتوي برنامج Tipard Video Converter Ultimate على ميزة تسريع GPU مما يسمح لك بتمكينه قبل تحويل الملفات. بهذه الطريقة ، يمكنك تجربة التحويل السريع للأداة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبرنامج محول الفيديو هذا دعم تحويل ملفات الفيديو دفعة واحدة دون التأثير على الجودة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في هذه الأداة هو أنها تحتوي على Toolbox مع العديد من الميزات مثل Video Compressor و Video Merger و 3D Maker و Video Enhancer وصانع GIF و Media Metadata Editor وغير ذلك الكثير.

الايجابيات:

  • 1. محول الفيديو متوافق مع Windows و Mac.
  • 2. يوفر تنزيلًا مجانيًا وإصدارًا متميزًا.
  • 3. إنه آمن وسهل الاستخدام.

سلبيات:

  • لا تتوفر الميزات الأساسية الإضافية للأداة مع الإصدار المجاني الذي يتم تنزيله.
برنامج Tipard Video Converter Ultimate MP4 إلى AIFF

فرملة اليد

محول MP4 إلى AIFF التالي هو Handbrake. يمكن لبرنامج محول الفيديو هذا دعم تنسيقات الإدخال والإخراج. وبالتالي ، يمكنك استخدامه لتحويل MP4 إلى ملفات صوتية AIFF. مثل محولات الفيديو الأخرى ، يأتي هذا أيضًا بواجهة سهلة الاستخدام. لذلك ، يمكن للمبتدئين الوصول إلى ميزاته ووظائفه الرئيسية بسهولة. أيضًا ، يحتوي على إعدادات مسبقة للجهاز حيث يمكنك تحديد عنصر واجهة مستخدم لملفات الصوت الخاصة بك.

الايجابيات:

  • 1. تقدم VFR و CFR.
  • 2. يوفر معاينة حية ثابتة ومعاينة فيديو.
  • 3. يمكن أن يدعم مسح الدُفعات وقائمة انتظار الترميز.

سلبيات:

  • لا تتوفر الميزات الأساسية الإضافية للأداة مع الإصدار المجاني الذي يتم تنزيله.
فرملة اليد من MP4 إلى AIFF

VLC

الخيار التالي هو محول مجاني من MP4 إلى AIFF. VLC هو مشغل وسائط يحتوي على محول مدمج. قد تكون أداة التحويل مربكة للمبتدئين لأن الوظائف ليست بهذا الوضوح. ولكن يمكنك استخدام هذا مجانًا ، وهو يوفر تنسيقات ملفات الفيديو والصوت المختلفة. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى محول فيديو مجاني 100٪ ، يمكنك تجربة VLC.

الايجابيات:

  • 1. يمكن أن يكون مشغل وسائط ومحول.
  • 2. وهو يدعم ناسخ أقراص DVD محلي الصنع.

سلبيات:

  • لا يحتوي على أدوات تحرير لملفات الفيديو والصوت.
من VLC MP4 إلى AIFF

أي محول الفيديو في نهاية المطاف

الخيار الأخير وليس الأخير هو Any Video Converter Ultimate. هذا البرنامج هو أيضًا محول MP4 إلى AIFF يقدم نسخة تجريبية مجانية. يمكن أن يعمل الإصدار التجريبي المجاني مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. وبالتالي ، يمكنك أيضًا استخدام هذا لتغيير مقاطع فيديو MP4 إلى ملفات صوتية AIFF. علاوة على ذلك ، يسمح لك بتحويل العديد من الملفات إلى ملف واحد.

الايجابيات:

  • 1. يمكنه دعم ملفات DVD و CD.
  • 2. يوفر ناسخ أقراص DVD محلي الصنع.
  • 3. سهلة الاستخدام وآمنة.

سلبيات:

  • لا يحتوي على Toolbox للعديد من الميزات الممتازة.
AVC MP4 إلى AIFF

الجزء 2. كيفية تحويل MP4 إلى AIFF

Tipard Video Converter Ultimate هو محول الفيديو والصوت الأكثر فعالية وشاملًا. يدعم برنامج محول الفيديو هذا أكثر من 1000 تنسيق ملف. لذلك ، يمكنك الاعتماد على هذه الأداة لتحويل MP4 إلى صوت AIFF. يحتوي على Toolbox الذي يوفر أفضل الميزات وأكثرها قيمة لملفاتك. لا تنس اتباع جميع الخطوات بشكل صحيح لتحويل MP4 إلى AIFF باستخدام هذه الأداة.

كيفية تحويل MP4 إلى AIFF في Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1احصل على Tipard Video Converter Ultimate بالنقر فوق الزر بإمكانك تحميله زر من الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، قم بتثبيته وافتحه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. ثم انتقل إلى الأداة.

الخطوة2عند النقر فوق ملف ، اضغط على رمز زائد في منتصف الشاشة. بعد ذلك ، سترى مجلد الملف وتحميل ملف / ملفات MP4

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

الخطوة3انقر على إعداد وإخراج بجانب إخراج الفيديو. سيكون لديك العديد من خيارات تنسيق الملفات. وبالتالي ، انقر فوق الصوتيات لرؤية تنسيقات الصوت المختلفة.

إعدادات الإخراج النهائي محول الفيديو

الخطوة4بعد ذلك ، انتقل إلى ابحث عن المربع والنوع AIFF ثم انقر لتطبيق التعديلات.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة5أخيرًا ، يمكنك حفظ ملف / ملفات الصوت AIFF بالنقر فوق ملف تحويل جميع. لكن أولاً ، تحتاج إلى اختيار موقع ملف لملف / ملفات الموسيقى الخاصة بك من ملف إرسال إلى والقسم الخاص به.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

قراءة موسعة:

أفضل 6 محولات MP3 إلى MP4 لتحويل MP3 إلى MP4 حسب الرغبة

MP4 لتحويل AAC - كيفية تحويل MP4 إلى AAC ، أو العكس بالعكس

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من MP4 إلى محولات AIFF

ما هو ملف فيديو AIFF؟

AIFF هو مصطلح قصير المدى لتنسيق ملف تبادل الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي تنسيق ملف الصوت هذا من Apple. يمكنه أيضًا تخزين بيانات ذات جودة صوت عالية. كما أنها مرنة. وهذا يعني أنها مناسبة لمختلف الأجهزة والأنظمة.

هل يمكنني تشغيل ملفات الصوت AIFF في مشغل الميديا ​​VLC وكيف أقوم بذلك؟

نعم ، VLC هو مشغل وسائط مرن يمكنه دعم ملفات الفيديو والصوت الشائعة. وبالتالي ، يمكنك الاستماع إلى ملفات AIFF الخاصة بك باستخدام VLC. وللقيام بذلك ، يجب عليك الانتقال إلى مجلد الملفات واختيار ملف AIFF الذي تريد تشغيله. انقر فوق النقر بزر الماوس الأيمن. اضغط على الخيار Open With ثم انقر فوق VLC Media Player.

ما الفرق بين ملفات MP4 و AIFF؟

يتمثل الاختلاف بين ملفات MP4 و AIFF في أن MP4 يمكنه تخزين محتويات الوسائط المتعددة ، عادةً الفيديو والصوت. لكن يمكن لملفات AIFF تخزين ملفات الصوت أو الموسيقى فقط.

في الختام

في الختام ، يمكنك اختيار الأكثر فعالية MP4 لتحويل AIFF. علاوة على ذلك ، ستعرف كيفية تحويل ملفات MP4 إلى AIFF باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. يأتي هذا البرنامج مزودًا بالعديد من الميزات البارزة لمقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بك. كما يوفر ميزات وأدوات التحرير. يحتوي البرنامج على إصدار مجاني للتنزيل يتيح لك تشغيله دون أي تكلفة. يأتي أيضًا مع قرص DVD محلي الصنع و Blu-ray ripper.

يمكنك أيضًا مشاركة مراجعة هذه المقالة مع عائلتك وأصدقائك إذا كانت مساعدة كبيرة لك. وبالتالي ، يمكننا إقناعهم باختيار الأداة الأكثر موثوقية لاحتياجاتهم. علاوة على ذلك ، إذا كانت لديك مخاوف أخرى ، فلا تنسَ طرح المزيد من الأسئلة.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحويل الفيديو
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Outstanding MP4 to AIFF Converters that Helps you Transform MP4 Video Files into AIFF Audio Files

Outstanding MP4 to AIFF Converters that Helps you Transform MP4 Video Files into AIFF Audio Files

MP4 Converter

Do you want to get the audio data from your video? Thus, you can achieve it by converting MP4 to AIFF. When you recycle MP4 videos to AIFF, the conversion process only saves the audio data. That is why you need an eminent MP4 to AIFF converter. The good news, this article review enables you to select the best converter tool relevant to your needs. Thus, it recommends the Tipard Video Converter Ultimate. This software can meet all your concerns, especially when converting video to audio. More so, even the free download version lets you use the essential features and tools.

Additionally, you can follow the steps to convert Mp4 to AIFF in Tipard Video Converter Ultimate. That is why do not miss this post but keep reading it up to the conclusion.

MP4 to AIFF Converter

Part 1. Top MP4 to AIFF Converters

Tipard Video Converter Ultimate

Your first option is Tipard Video Converter Ultimate. This video converter software supports various video and audio file formats. That means you can use it to convert MP4 to AIFF audio files. It comes with a simple interface allowing the users to use it without any difficulty. Also, it has a 70X faster speed video and audio conversion. Tipard Video Converter Ultimate has a GPU acceleration feature allowing you to enable it before converting files. In that way, you can experience the quick conversion of the tool. Additionally, this video converter program can support batch file video to audio conversion without affecting the quality. What is more interesting about this tool is that it has a Toolbox with various features like Video Compressor, Video Merger, 3D Maker, Video Enhancer, GIF maker, Media Metadata Editor, and many more.

Pros:

  • 1. The video converter is compatible with Windows and Mac.
  • 2. It offers a free download and premium version.
  • 3. It is safe and easy to use.

Cons:

  • The extra main features of the tool are not available with the free download version.
Tipard Video Converter Ultimate MP4 to AIFF

Handbrake

Your next MP4 to AIFF converter is Handbrake. This video converter program can support input and output formats. Thus, you can use it to convert MP4 to AIFF audio files. Like the other video converters, this one also comes with an intuitive interface. Therefore, the newbies can access its main features and functions with ease. Also, it has built-in device presets where you can select a widget for your audio files.

Pros:

  • 1. It offers a VFR and CFR.
  • 2. It offers a Live Static and Video Preview.
  • 3. It can support batch scan and queue of encodes.

Cons:

  • The extra main features of the tool are not available with the free download version.
Handbrake MP4 to AIFF

VLC

The next option is a free MP4 to AIFF converter. VLC is a media player that has a built-in converter. The converter tool might be confusing for beginners because the functions are not that obvious. But you can use this for free, and it offers various video and audio file formats. So, if you need a 100% free video converter, you can try VLC.

Pros:

  • 1. It can be a media player and converter.
  • 2. It supports a homemade DVD burner.

Cons:

  • It has no editing tools for video and audio files.
VLC MP4 to AIFF

Any Video Converter Ultimate

The last but not least option is Any Video Converter Ultimate. This program is also an MP4 to AIFF converter that offers a free trial. The free trial can work with Windows and Mac computers. Thus, you can also use this to alter MP4 videos to AIFF audio files. Moreover, it allows you to convert many files into a single file.

Pros:

  • 1. It can support DVD and CD files.
  • 2. It offers a homemade DVD burner.
  • 3. It is easy and safe to use.

Cons:

  • It has no Toolbox for various excellent features.
AVC MP4 to AIFF

Part 2. How to Convert MP4 to AIFF

Tipard Video Converter Ultimate is the most effective and all-in-one video and audio converter. This video converter program supports over 1000 file formats. So, you can depend on this tool to transform your MP4 to AIFF audio. It has a Toolbox that offers the best and most valuable features for your files. Do not forget to follow all the steps properly to convert MP4 to AIFF using this tool.

How to Convert MP4 to AIFF in Tipard Video Converter Ultimate

Step 1Get the Tipard Video Converter Ultimate by clicking the download button from the main page. After that, install and open it on your Windows or Mac PC. Then, go to the Converter tool.

Step 2Upon clicking the Converter, hit the plus symbol at the center of the screen. Then, you will see the file folder and upload the MP4 file/s

Add Video Files Into Video Converter Ultimate

Step 3Click the Output Setting beside the video output. You will have various file format options. Thus, click the Audio section to see different audio formats.

Video Converter Ultimate Output Settings

Step 4After that, go to the Search box and type AIFF then click to apply modifications.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 5At last, you save the AIFF audio file/s by clicking the Convert All. But first, you need to choose a file location for your music file/s from the Send to section.

Video Converter Ultimate Convert Video

Extended Reading:

6 Best MP3 to MP4 Converters to Convert MP3 into MP4 as Desired

MP4 to AAC Converter – How to Convert MP4 to AAC, or Vice Versa

Part 3. FAQs of MP4 to AIFF Converters

What is an AIFF video file?

AIFF is a short-term for Audio Interchange File Format. Additionally, this audio file format comes from Apple. It also can store high audio quality data. It is also flexible; that is to say, it is suitable for various devices and systems.

Can I play AIFF audio files in VLC Media Player, and how to do it?

Yes, VLC is a flexible media player that can support popular video and audio files. Thus, you can listen to your AIFF files using VLC. And to do this, you must go to your file folder and choose an AIFF file you want to play. Click the right click of the mouse. Hit the Open With option then click the VLC Media Player.

What is the difference between MP4 and AIFF files?

The difference between MP4 and AIFF files is that MP4 can store multimedia contents, typically video and audio. But AIFF files can only store audio or music files.

Conclusion

In conclusion, you can choose the most effective MP4 to AIFF converter. Moreover, you will know to convert MP4 to AIFF files using Tipard Video Converter Ultimate. This software comes with various outstanding features for your videos and music. It also provides editing features and tools. The software has a free download version that lets you operate it without any cost. It also comes with a homemade DVD and Blu-ray ripper.

You can also share this article review with your family and friends if it is a big help for you. Consequently, we can persuade them to choose the most reliable tool for their needs. Moreover, if you have other concerns, please do not forget to raise further questions.

author
Posted by Kenny Kevin to Convert Video
March 01, 2022 10:50
CommentClick here to join the discussion and share your comments