أعلى 10 مضحك محرر الصور المجاني لأجهزة iPhone / iPad / iPod / Android Devices

خالية من الصور محرر

إضافة بعض التأثيرات المضحكة لصور الهاتف الذكي الخاص بك يجب أن يكون قاتل وقت عظيم. إذا كنت لا ترغب في تحويل أي صورة إلى صورة مضحكة ، فأنت بحاجة إلى بعض التطبيقات المجانية لتحرير الصور بدلاً من ذلك. عندما تبحث عن التطبيق المضحك المجاني لهواتفك الذكية ، يمكنك الحصول على أفضل محرر الصور من المقال.

وجه مبدل

وجها المغير

كما هو الحال مع مراجعة CNET لتطبيق محرر الصور المضحكة: "هذا التطبيق يعد بالعديد من الضحك أثناء تحريف وتحديث وجوه أصدقائك". وجه مبدل تمكنك من استبدال أو جعل أي جزء من أصلع وجهك. لطخة والتفاف. اجعل الوجوه رقيقة أو دسمة ، اجعل الأذن مدببًا أو اجعلها تبتسم. التطبيق المضحك هو حقا رائع لجعل أصدقائك شيء يضحك. يمكنك أيضًا إضافة نص أو الرسم على الجزء العلوي من الصورة ومشاركة الصور المضحكة مع الأصدقاء. فقط تمتع نفسك بتجربة مذهلة مع محرر الصور.

صور الغضب الوجه

الغضب وجها صور

يتيح لك Rage Face Photo تحرير الصور باستخدام وجوه الغضب. بمجرد أن يكتشف محرر الصور وجوه الصور ، يمكنك استبدالها بوجوه غضب ، أو وجوه ميمية أو وجوه tumblr. هناك أكثر من وجوه غضب 200 شعبية يمكنك الاختيار من بينها. ويمكنك أيضًا تغيير حجم وتغيير وتغيير وجوه الغضب للحصول على التأثير المطلوب. إذا لم تكن راضيًا عن الوجوه الغريبة للتطبيق المضحك ، فيمكنك أيضًا إضافة صورك الخاصة. مجرد الاستمتاع بمعاينة حية للاستمتاع بالصور المضحكة للبرنامج.

الغضب الحقيقي

الحقيقي الغضب

الغضب الحقيقي هو الأبطال الهزلي صور الغضب واقعي ورائع المصممة بشكل مثير للدهشة لاستخدامها في الصور الخاصة بك. بالمقارنة مع التطبيق المضحك الآخر للوجه المستعر ، فإن وجوه الغضب الخاصة هي حقيقية وكوميدية. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا اللعب مع ألوان الصور مع المرشحات. هناك أكثر من مائة من وجوه الأبطال الهزلي الغضب من محرر الصور. يوفر Real Rage جميع الملصقات متاحة دون مشاهدة الإعلانات ، وحتى أي لافتات دعائية في محرر الصور ، يمكنك التمتع بالصور المضحكة مع انقطاع.

مضحك محرر الصور

مضحك الصور محرر

عندما تريد إضافة بعض الملصقات المضحكة لصورك ، مضحك محرر الصور يجب أن يكون الاختيار. يمكنك إضافة الشعر والشارب والنظارات والعديد من المرشحات الأخرى. باستثناء الفلاتر المضحكة ، يمكنك أيضًا إضافة إطارات مضحكة وإنشاء وجوه مضحكة وكوميديا ​​باستخدام كاميرات أمامية وخلفية. كما يتيح لك برنامج تحرير الصور المضحكة قلب الوجه وتغيير حجمه أو تعديل أجزاء وجه التباين والسطوع وتصحيحات اللون. استخدم خيار التواء لتغيير وجهك إلى سميك أو رفيع. والتطبيق المضحك مجاني تمامًا حيث يمكنك الاستمتاع بالصور باستخدام ملصقات مضحكة.

كمال الاجسام واللياقة

في الواقع يتم استخدام التطبيقات الموضحة سلفًا لاستبدال الوجوه. هل فكرت في الاستمتاع بالمرح مع بناء العضلات والضغط القوي؟ كمال الاجسام واللياقة البدنية الكاميرا يمكن أن تفعل هذا العمل بالنسبة لك. ومن السهل استخدام محرر الصور المضحكة ، تحتاج فقط لالتقاط صورة ثم الالتواء ، والانحناء وتشويه له إلى هيئة سكينر رغبتك. باستثناء ملصقات الصور الرائعة في كمال الاجسام ، يمكنك أيضًا تعيين الفرشاة وتخصيص تأثيرات المرآة السحرية. عندما تحتاج إلى الاستمتاع بجسم مثالي ، يمكنك فقط تنزيل محرر الصور وتعيين كل شيء كخيالك.

كاميرا المرح

متعة الكاميرا

أما بالنسبة لإضافة بعض السحر لصورك ، فيمكن أن تضيف كاميرا المرح بعض التأثير السحري المضحك لصورك. ستضيف دخانًا إلى رأس صديقك أو تصوّر يدك ممسكةً بنار مشتعلة. يلتقط التطبيق المضحك الصور بتراكب التأثيرات في الوقت الفعلي. ليس فقط إضافة بعض العناصر المثيرة للاهتمام لجعل الصور مضحكة ، يمكنك أيضا الجمع بين الصور الأصلية والصور المعدلة للحصول على تأثيرات أكثر سخونة. ثم يمكنك استخدام ميزات المشاركة المدمجة في محرر الصور لمشاركتها مع أصدقائك في Facebook.

تجعلني اصلع

جعل لي-أصلع

إذا كنت بحاجة إلى عمل بعض الصور المضحكة لصديقك ، تجعلني اصلع هو محرر الصور الذي سيجعلك تضحك على البكاء. سوف يذهب التطبيق المضحك أصلع للصور صورة في الوقت الحقيقي وإضافة الشوارب مضحك. هناك مئات الاحتمالات في محرر الصور المضحكة. يجب عليك فقط استيراد الصور من معرض الصور الخاص بك أو الكاميرا أو ملف تعريف Facebook أو التطبيقات الأخرى ، ومن ثم يمكنك الحصول على مظهر أصلع مع الصورة. والآن يمكنك التقاط صورة ، واستخدام أصابعك كوسيلة حلاقة لحلق الشعر والتمتع بالمرح.

صورة الالتفاف

الصور انفتل

صورة الالتفاف هي واحدة من المحررين الصورة الحرة المفضلة للصور مضحك. يمكنك الحصول على كمية هائلة من المرح والجنون والإبداع والضحك مع الصور. يتضمن التطبيق المضحك معظم ميزات محرري الصور الأخرى من هذا النوع. ما الذي يجعل البرنامج متميزًا؟ في الواقع ، محرر الصور لديه القدرة على إنشاء رسوم كاريكاتيرية مضحكة وملفات GIF لنفسك أو مزاح أصدقائك. تخيل فقط عندما تقوم بتحريك الإعجاب الخاص بك إلى ملفات GIF. يجب أن تكون تأثيرات الصور البانورامية لملفات GIF أكثر تسلية من صور الالتواء.

وجوه iSwap

وجوه-iswap

إذا لم تكن راضيًا عن إضافة بعض مؤثرات الصور المضحكة مع صورة الالتفاف ، وجوه iSwap هو نوع من محرر الصور الذي يبادل وجهين في صورة. ويمكنك أيضًا وضع الأقنعة على الوجوه والمزيد من التأثيرات الأخرى بعد اكتشاف الوجه. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة باستخدام جهاز iOS الخاص بك ، ومن ثم سوف تقوم خدمة iSwap Faces بالقيام بالباقي خلال بضع ثوانٍ. بمجرد إنشاء صور مضحكة مع iSwap Face ، يمكنك مشاركتها مباشرة عبر Facebook أو Twitter.

علوي قابل للتغيير الوجه

تبديل الوجه

Face Swap هو محرر صور آخر لتبديل الوجه. كنت قادرا على الاستمتاع بتجربة سحرية من تبادل الوجه مع الأصدقاء والعائلات وكذلك النجوم السوبر والحيوانات لطيف. التطبيق المضحك يحتوي على العديد من ملصقات الحركة مع مواضيع مختلفة. المواضيع الحيوانية والكرتون هي الموضوعات الأكثر شعبية. كما أنه محرر صور متعددة الاستعمالات مع فيديو مبسط ومرشحات مبسطة وميزة إعادة تركيب الصور وميزات ملصقة كلاسيكية. عندما تريد إجراء بعض التعديلات المتعلقة بالسيلفي ، يجب أن يكون أحد أفضل التطبيقات لك.

تحرير صور مضحكة من الهاتف الذكي على جهاز الكمبيوتر / ماك

توفر التطبيقات المضحكة أعلاه بعض التأثيرات المضحكة لصورك. ولكن عندما تحتاج إلى الحصول على بعض الصور المضحكة كمهنة ، قد تضطر إلى نقل الصور من الهاتف الذكي إلى Windows أو Mac أولاً. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالمحرّرين الغنيّين المجهزين بالصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعمل بعض الصور المميّزة. مجرد استخدام Tipard فون نقل لنقل الصور من iPhone أو جهاز iOS آخر إلى جهاز الكمبيوتر لإجراء مزيد من التعديل.

  • ◆ نسخ الصور والملفات الأخرى من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك في نقرة واحدة
  • ◆ نقل الملفات بين أجهزة iOS مباشرة ومزامنتها مع iTunes.
  • ◆ دعم جميع أجهزة iOS الشهيرة ، بما في ذلك iPhone SE و iPhone 6s و iPhone 7.
  • ◆ إدارة صور iPhone ، والموسيقى ، وجهات الاتصال ، وما إلى ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فون نقل

Top 10 Funny Free Photo Editor Apps for iPhone/iPad/iPod/Android Devices

free-photo-editor

Add some funny effects for photos of your smartphone should be a great time killer. If you do not want to turn any photo into a funny one, you need some free photo editor apps instead. When you are searching for the free funny app for your smartphones, you can get the best photo editors from the article.

Face Changer

face-changer

Just as the review of CNET for the funny photo editor app: "This app promises many laughs as you twist and edit your friends' faces." Face Changer enables you to replace or make any part of your face bald. Smudge and wrap. Make faces thin or fat, make ears pointy or make them smile. The funny app is really cool to make your friends a laughing thing. You can also add text or draw on top of the photo and share the funny photos with friends. Just enjoy yourself with a mind-blowing experience with the photo editor.

Rage Face Photo

rage-face-photo

Rage Face Photo allows you edit photos with rage faces. Once the photo editor detects faces of the photos, you can replace them with rage faces, or meme faces or tumblr faces. There are more than popular 200 rage faces you can choose from. And you can also resize, reposition and change rage faces in order to get the desired effect. If you are not satisfied with the rage faces of the funny app, you can also add your own images as well. Just enjoy a live preview to enjoy the funny photos of the program.

Real Rage

real-rage

Real Rage is an amazingly designed photorealistic and classic rage comic heroes to use in your photos. Compared to the other funny app for raging face, the special design rage faces are real and comic. What is more, you can also play with colors of photos with the Filters. There are more than a hundred of rage comic heroes faces of the photo editor. Real Rage provides all stickers are available without watching ads, and even no advertising banners in the photo editor, you can enjoy the funny photos with interruption.

Funny Photo Editor

funny-photo-editor

When you want to add some funny stickers to your photos, Funny Photo Editor should be the choice. You can add hair, mustache, spectacles and many more other filters. Except for the funny filters, you can also add funny frames and create funny and comedy faces with live front and back cameras. Funny Photo Editor also enables you flip and scale the face parts or edit face parts contrast, brightness and color corrections. Use warping option to change the face to thick or thin. And the funny app is completely free that you can enjoy photos with funny stickers.

Bodybuilding &Fitness Camerab

Actually the above funny apps are mainly used for replacing faces. Have you ever considered enjoying fun with building muscle and strong press? Bodybuilding &Fitness camera can do the work for you. It is an easy to use the funny photo editor, you only need to take a picture then warp, bend and distort it to a skinner body your desire. Except for the fantastic bodybuilding photo stickers, you can also set brush and customize magic mirror effects. When you need to enjoy yourself with a perfect body, you can just download the photo editor and set everything as your imagination.

Fun Camera

fun-camera

As for add some magic of your photos, Fun Camera can add some funny magic effect to your photos. It will add smoke to the head of your friend or make a photo your hands holding a burning fire. The funny app takes photos with overlay real-time effects. Not only add some interesting elements to make photos funny, you can also combine the original photos and the edited photos to get a much funnier effects. And then you can use the built in share features of the photo editor to share them with your friends in Facebook.

Make Me Bald

make-me-bald

If you need to make some funny photos for your boyfriend, Make Me Bald is the photo editor that will make you laugh to tears. The funny app will go bald for the portrait photos in real time and add funny mustaches. There are hundreds of possibilities in the funny photo editor. You only have to import photos from your photo gallery, camera, Facebook profile or other applications, and then you can get the bald look with the portrait. And now you can snap a photo, and use your fingers as razor to shave the hairs and enjoy fun.

Photo Warp

photo-warp

Photo Warp is one of my favorite free photo editors for funny photos. You can get enormous amount of fun, craziness and creativity and laughing with photos. The funny app includes most of the features of other photo editors of the kind. What makes the program outstanding? Actually the photo editor has the ability to create super funny caricatures and GIFs of yourself or joke your friends. Just imagine when you animate your warps into GIFs. The cool photo effects of the GIF files should be funnier than the warp photos.

iSwap Faces

iswap-faces

If you are not satisfied with adding some funny photo effects with photo warp, iSwap Faces is a kind of photo editor that swap two faces in a photo. And you can also place the masks over faces and more other effects after the face detection. You just have to take a picture with your iOS device, and then iSwap Faces will do the rest do you within few seconds. Once you make funny photos with iSwap Face, you can share them directly via Facebook or Twitter.

Face Swap

face-swap

Face Swap is another photo editor for face swapping. You are able to enjoy magical experience of face swapping with friends and families as well as super stars and cute animals. The funny app has numerous of motion stickers with different themes. The animal and cartoon themes are the most popular themes. It is also a versatile photo editor with snap video, snap filters, photo retoucher and classic collage features. When you want to do some adjustment related to selfie, it should be one of the best applications for you.

Edit Funny Photos from Smartphone on PC/Mac

The above funny apps provide some funny effects for your photos. But when you need to get some funny images as profession, you might have to transfer the photos from smartphone to Windows or Mac first. And then you can enjoy the feature rich free Photo editors on your computer to make some outstanding photos. Just use Tipard iPhone Transfer to transfer photos from iPhone or other iOS device to computer for further edit.

  • ◆ Copy photos and other files from iPhone to PC/Mac in one click
  • ◆ Transfer files between iOS devices directly, and sync to iTunes.
  • ◆ Support all popular iOS devices, including iPhone SE, iPhone 6s and iPhone 7.
  • ◆ Manage iPhone photos, music, contacts, etc. on your computer.
iphone-transfer