مجموعة أدوات برامج Tipard DVD لنظام التشغيل Mac

تحويل دي في دي / الفيديو ، ونقل iPhone واستنساخ دي في دي

تيبارد دي في دي أدوات البرمجيات لنظام التشغيل Mac هو برنامج Mac الكامل الذي يتضمن DVD Ripper لـ Mac و Video Converter for Mac و Mac iPhone Transfer Ultimate و DVD Creator لـ Mac و DVD Cloner لـ Mac.It يمكنه تحويل DVD / فيديو إلى آخر تنسيقات الفيديو ، ونقل ملفات iPhone بين iPhone و Mac ، وجعل نغمة الرنين ونسخ DVD إلى قرص DVD / مجلد أو ملف صورة ISO.

  • قم بتحويل أي DVD و فيديو إلى MP4 و AVI و MOV و WMV و FLV و MKV
  • قم بنقل وسائط iPhone والصور والكتب وجهات الاتصال وما إلى ذلك بين iPhone و Mac
  • جعل iPhone النغمة من دي في دي والفيديو والموسيقى أغنية
  • نسخ قرص DVD إلى قرص DVD أو جهاز محلي
مجموعة برامج دي في دي لماك

لماذا استخدام Tip.com DVD Software Toolkit لنظام التشغيل Mac؟

لا يمكن أن تساعدك هذه الأداة الفريدة لبرامج DVD الخاصة بـ Mac على تحويل دي في دي إلى فيديو فقط ، كما يمكنك التحويل بين جميع مقاطع الفيديو الشائعة (الفيديو عالي الدقة والفيديو SD) ، وكذلك نقل الملفات المختلفة من iPod إلى الكمبيوتر الشخصي ، أو من الكمبيوتر إلى جهاز iPod / iPhone / اى باد.

تحويل أي DVD والفيديو

تتضمن مجموعة أدوات برامج DVD لـ Tipard لنظام Mac Mac DVD Ripper و Mac Video Converter. يقوم البرنامجان على التوالي بتحويل قرص DVD وتقريبًا جميع تنسيقات الفيديو الشائعة إلى AVI و MP4 و MKV و WMV و MOV و FLV و ASF الخ مع فقدان جودة صفر. ملفات الفيديو الإخراج متوافقة مع جهاز iPad (iPad Pro و iPad Air و iPad mini) و iPod و iPhone (iPhone XS / XS Max و iPhone XR و iPhone X و iPhone 8 / 8 Plus و iPhone 7 / 7 Plus و iPhone 6s / 6s Plus و iPhone 6 / 6 Plus و iPhone SE و iPhone 5s و iPhone 5c و iPhone 5 و iPhone 4s و iPhone 4) و Surface و Samsung GALAXY و Android Phones و PSP 3 و Apple TV و Xbox وما إلى ذلك. يوفر حل مناسب لمستخدم Mac لتحويل DVD والفيديو. جودة الفيديو والإخراج ممتازة ، ويمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو كما تشاء.

تحول

نقل الموسيقى فون والفيديو والصور وجعل نغمة الرنين

تعتبر مجموعة أدوات البرامج هذه لـ Mac أكثر من محول DVD ومحول فيديو. وهي قادرة على نقل موسيقى ومقاطع فيديو وصور iPhone من iPhone إلى Mac و Mac إلى iPhone. يدعم برنامج Mac جميع أجهزة Apple مثل iPad و iPod. يمكنه التعرف على جهاز iPad و iPod عند توصيل أحدهما بجهاز Mac. ثم القيام بنقل العمل. غالبًا ما يتم نسخ محتوى iPhone احتياطيًا إلى Mac في حالة فقده. أو تأخذ الملفات على iPhone مساحة كبيرة جدًا ويجب أن تقوم ببعض المساحة ، ومع ذلك ، هناك شيء مهم يجب حفظه. علاوة على ذلك ، يمكن لجهاز iPhone Ringtone Maker لـ Mac في مجموعة الأدوات هذه إنشاء نغمة رنين لـ iPhone و iPod بموسيقاك المحببة من قرص DVD والفيديو والأغنية.

تحويل

نسخ قرص DVD إلى قرص DVD أو مجلد DVD أو ملف صورة ISO

أداة DVD هي ميزة مع استنساخ أقراص DVD. إنه قادر على نسخ قرص DVD إلى قرص DVD و قرص محلي (محفوظ كملف DVD أو ملف صورة ISO) ، مجلد DVD إلى قرص DVD أو ملف ISO وملف ISO إلى قرص DVD أو قرص DVD. نسخ DVD 9 إلى DVD 9 أو DVD 5 إلى DVD 5 في النسبة 1: 1 (الاحتفاظ بالجودة الأصلية) أو DVD 9 إلى DVD 5 مع الضغط. يمكنك أيضًا تخصيص الجزء المراد نسخه أو نسخه: النسخة الكاملة والفيلم الرئيسي والتخصيص. يتوافق برنامج Mac مع DVD + R و DVD + RW و DVD-R و DVD-RW وما إلى ذلك.

استنساخ

تحرير إخراج الفيديو

إذا كان فيديو الإخراج الخاص بك يحتاج إلى تلبية متطلبات خاصة ، فاستخدم وظائف التحرير باستخدام مجموعة الأدوات هذه لـ Mac لتخصيص الفيديو الخاص بك. قم بتقطيع فيديو الإدخال للحصول على المقاطع التي تريدها ؛ العلامة المائية للقطات المحصولية أو الأجزاء السوداء لجعلها مناسبة للاعبين لديك في نسبة المساحة الأصلية والمحصولية (التخصيص) و 16: 9 و 4: 3؛ إضافة العلامة المائية مع النص أو الصورة إلى الفيديو وفقا لاحتياجاتك الخاصة ؛ دمج عدة مقاطع فيديو في ملف واحد ملائم للحفظ أو الإدارة ؛ ضبط تأثير الفيديو عن طريق ضبط السطوع والتباين والتشبع والحجم والصبغة. وظائف سهلة الاستخدام للغاية.

تعديل
لقطة شاشة
ابدء اختر ملفات الإخراج تحول

المزيد من الميزات

الميزات الإبداعية

ميزات تحرير متعددة خلاقة

مع وظائف Effect ، Trim ، Crop ، Watermark ، يتم منحك تعديل مقاطع الفيديو للحصول على تأثير فيديو أفضل في الإرادة.

معاينة

معاينة و لقطة

أنت حر في معاينة أفلام DVD ومقاطع الفيديو. أيضا ، يمكنك التقاط صور الفيديو وحفظها على القرص المحلي الخاص بك.

دمج

دمج

أنت قادر على تمشيط العديد من مقاطع الفيديو وتصديرها إلى ملف واحد.

بسرعة

سرعة وتحويل دفعة

يمكّنك من إنهاء التحويلات في بضع ثوانٍ. ما هو أكثر من ذلك ، فهو يدعم تحويل الدفعة ، مما يوفر وقتك بشكل كبير.

المراجع

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل Mac OS X 10.5 أو إصدار أعلى (دعمًا كبيرًا لنظام MacOS Mojave)
  • Windows 10 / 8 / 7 / XP / Vista

جديدنا

  • تحديث النواة لتعزيز الكفاءة.
  • إصلاح الخلل طفيفة.
مراجعات المستخدم
مطر

مطر:تيبارد دي في دي أدوات البرمجيات لنظام التشغيل Mac رائع حقا. مع البرنامج ، يمكنني أن أفعل كل ما أحتاجه تقريبًا. سرعة التحويل سريعة جدًا وجودة الفيديو والصوت ترضي بشكل كافٍ.

سارة

سارة: ساعدني برنامج ماك كثيرا. حصلت على iPhone جديد وأردت وضع الموسيقى من iPod إلى iPhone. كان من السهل جدا مشاركة الموسيقى. في الواقع يمكن للبرنامج مباشرة تحويل دي في دي إلى آي بود.

كريستيانو

كريستيانو: لقد استخدمت Mac DVD Cloner لنسخ أقراص DVD الخاصة بي. مضغوط واحد DVD 9 إلى DVD 5 ونسخ قرصين DVD 5 إلى DVD 5s. كانت جودة النسخ جيدة كما هو متوقع. سرعة النسخ كانت فائق السرعة. انه يستحق.

Tipard DVD Software Toolkit for Mac

Convert DVD/video, transfer iPhone and clone DVD

Tipard DVD Software Toolkit for Mac is the all-in-one Mac software which includes DVD Ripper for Mac, Video Converter for Mac, Mac iPhone Transfer Ultimate and DVD Creator for Mac, DVD Cloner for Mac.It can convert DVD/video to other video formats, transfer iPhone files between iPhone and Mac, make ringtone and copy DVD to DVD disc/folder or ISO image file.

  • Convert any DVD and video to MP4, AVI, MOV, WMV, FLV, MKV
  • Transfer iPhone media, photos, books, contacts, etc between iPhone and Mac
  • Make iPhone ringtone from DVD, video and song music
  • Clone DVD disc to DVD disc or local hardware
DVD software toolkit for maac

Why use Tipard DVD Software Toolkit for Mac?

This unique DVD Software Toolkit for Mac can not only assist you to convert DVD to video, and convert among all popular videos (HD video and SD video), but also transfer various files from iPod to PC, or from PC to iPod/iPhone/iPad.

Convert any DVD and video

Tipard DVD Software Toolkit for Mac includes Mac DVD Ripper and Mac Video Converter. The two programs respectively convert DVD disc and almost all popular video formats to AVI, MP4, MKV, WMV, MOV, FLV and ASF etc with zero quality loss. The output video files are compatible with iPad (iPad Pro, iPad Air, iPad mini), iPod, iPhone (iPhone 6s/iPhone 6s plus, iPhone 6/iPhone 6 plus, iPhone 5/iPhone 5s, iPhone 4), Surface, Samsung GALAXY, Android Phones, PSP 3, Apple TV, Xbox, etc. This converting function can provides convenient solution for Mac user to convert DVD and video. The output video and audio quality is excellent and you are able to enjoy the videos as you wish.


Transfer iPhone music, video, photos and make ringtone

This Software Toolkit for Mac is more than a DVD and video converter. It is capable of transferring iPhone music, video and photos from iPhone to Mac and Mac to iPhone. The Mac software supports all Apple devices such as iPad and iPod. It can recognize the iPad and iPod when you connect one of them with Mac. And then do transferring work. Often back up iPhone content to Mac in case of losing it. Or the files on iPhone take too much space and you have to make some room, however, there is something important to be saved. Moreover, iPhone Ringtone Maker for Mac in this toolkit can make ringtone for iPhone and iPod with your loved music from DVD, video and song.


Clone DVD to DVD disc, DVD Folder or ISO Image file

The DVD tool is feature with cloning DVD. It's able to copy DVD disc to DVD disc and local disc (saved as DVD folder or ISO image file), DVD folder to DVD disc or ISO file and ISO file to DVD disc or DVD folder. Copy DVD 9 to DVD 9 or DVD 5 to DVD 5 in ratio 1:1 (Keep original quality) or DVD 9 to DVD 5 with compression. You can also customize which part to copy or clone: full copy, main movie and customize. The Mac software is compatible with DVD+R, DVD+RW and DVD-R, DVD-RW, etc.


Edit output video

If your output video needs to meet special requirements, use editing functions with this toolkit for Mac to customize your video. Trim input video to get the clips you want; crop video watermark or black parts to make it fit for your players in ratio of original, crop area (customize), 16:9 and 4:3; add watermark with text or picture to the video to according to your own needs; merge several video clips into one file convenient for saving or management; adjust video effect by adjusting Brightness, Contrast, Saturation, Volume and Hue. The functions are very easy to use.

Getting Started Choose output files Convert

More Features

Creative multiple editing features

With Effect, Trim, Crop, Watermark functions, you're granted to edit the videos for a better video effect at will.

Preview and snapshot

You're free to preview the DVD movies and videos. Also, you can capture the video images and save them on your local disc.


You are capable of combing several video segments and export them into one file.

Fast speed and batch conversion

It enables you to finish conversions in a few seconds. What's more, it supports batch conversion, which greatly saves your time.


System Requirements

  • macOS Sierra, Mac OS X 10.5, 10.6, 10.7, 10.8 or 10.9
  • Windows 10/8/7/XP/Vista

What's New

  • Update the kernel to enhance the efficiency.
  • Fix minor bugs.
User Reviews

:Tipard DVD Software Toolkit for Mac is really wonderful. With the software, I can do everything almost I need. The converting speed is very fast and the video and audio quality is satisfying enough.

Sarah: The Mac software helped me a lot. I got a new iPhone and wanted to put the music from iPod to iPhone. It was so easy to share the music. Actually the software can directly converted dvd to iPod.

Christian: I used the Mac DVD Cloner to copy my DVD discs. Compressed one DVD 9 to DVD 5 and copied two DVD 5 discs to DVD 5s. The copy quality was good as expected. Copying speed was ultrafast. It’s worth.

Back to top