محول الفيديو Tipard لنظام التشغيل Mac

محول فيديو مذهل لتحويل أي ملفات الفيديو إلى MP4 ، MOV ، وما إلى ذلك على نظام التشغيل Mac

برنامج Tipard Mac Video Converter هو برنامج تحويل الفيديو الاحترافي المحترق ، مما يتيح لك تحويل أي صيغ فيديو مثل MP4 و MOV و TS و MPEG و FLV و AVI و MKV و 300 + إلى فيديو 4k / HD 1080P. إنه يمتلك توافقًا كبيرًا مع أجهزة iPhone ، و iPad ، و Android ، وبرامج التعديل المحمولة. لتخصيص تأثير الفيديو هو متاح أيضا. معدل التحويل فائقة السرعة ، وفقدان الجودة صفر لا يزال سهل الاستخدام ، وسوف يعطيك أفضل تجربة.

  • تحويل الفيديو إلى 4K / HD 1080p الفيديو بسرعة على نظام التشغيل Mac
  • دعم أي تنسيقات فيديو: MP4 و AVI و MOV و FLV و MPEG و WMV و MP3 و AAC والمزيد
  • توافق عالي مع الأجهزة السائدة مثل iPhone و iPad و iPod و Samsung وأجهزة Android وبرامج التحرير
محول الفيديو

لماذا اختيار Tipard محول الفيديو لنظام التشغيل Mac

يوفر برنامج Tipard Mac Video Converter ، كبرنامج HandBrake لنظام التشغيل Mac ، وظيفة تحويل قوية لتحويل أي فيديو ، حتى فيديو 4K عن طريق استخدام أحدث النواة ، وهي التقنية الأكثر تقدمًا بجودة عالية وسرعة فائقة. يتم دعم جميع الأجهزة الرقمية السائدة مثل أجهزة iOS وأجهزة Android.

تحويل الفيديو إلى صيغ MP4 و AVI و MOV و FLV و MKV و MP3 و 300 + على Mac

يحتوي Tipard Video Converter for Mac على إمكانية تحويل 4K و HD و 3D وجميع مقاطع الفيديو الشائعة إلى MP4 و MOV و TS و AVI و FLV و MKV و VOB و FLV و MPEG و MPEG2 و H.264 و H.265 و SWF ، MOD ، M4V ، AVI ، WMV ، 3GP ، 3G2 ، MXF ، TRP وغيرها إلى مشغلاتك المحمولة على جهاز Macbook الخاص بك. تتوافق أجهزة Apple و Android و Windows 7 معها. يمكنك أيضًا استخراج الملفات الصوتية من الفيديو وحفظها بتنسيقات صوتية شائعة مثل WAV و WMA و AC3 و AMR و AU و MP3 و MP2 و M4A إلخ. من خلال إجراء التحويل ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الصوت في اي وقت تريد. لا تتردد في تنزيل أفضل محول الفيديو والبدء في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام على مشغل الوسائط المتعددة على نظام التشغيل Mac.

تحويل ملفات الفيديو إلى 4k

قم بتحويل أي فيديو إلى الأجهزة السائدة (iPhone ، و iPod ، و iPad ، وهواتف Android ، إلخ) أو برامج التعديل

يحتوي برنامج تحويل الفيديو هذا على نطاق واسع من التوافق من أي أجهزة محمولة لتحرير البرامج. يمكنك تحويل MXF و TRP و VOB (تنسيق فيديو DVD المعتاد) و MOD و WMV و MKV و MP4 و FLV و AVI و MOV وغيرها إلى تنسيق الفيديو 4K و HD و SD ، مثل MTS و TS و HD MP4 و HD MOV و QuickTime HD و AVI و MPG و ASF و WMV و MP4 و MPG والمزيد. يدعم جميع الأجهزة الشائعة: iPhone XS / XS Max و iPhone XR و iPhone X و iPhone 8 / 8 Plus و iPhone 7 / 7 Plus و iPhone 6s / 6s Plus و iPhone 6 / 6 Plus و iPhone SE و iPad Pro و iPad Air 2 و iPad Air و iPad mini 4 و iPad mini 3 و Samsung Galaxy Note / Tab / S و HTC One X و Kindle Fire HD و Nokia Lumia و LG وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى التنسيق للتحرير على iMovie و Final Cut Pro و Final Cut Express و Sony Vegas و Adobe Premiere و Avid Media Composer إلخ. ولتحسين تحويل الفيديو ، يمكنك ضبط معلمات الفيديو / الصوت ، مثل الفيديو معدل البت ومعدل البت الصوتي ، التشفير ، معدل الإطار ، معدل Samsple ، إلخ. ويمكن تشغيل أي محول الفيديو بسلاسة على نظام التشغيل Mac OS X 10.5 أو أعلى مثل El Capitan.

تخصيص الفيديو

إضفاء الطابع الشخصي على إخراج الفيديو الخاص بك على ماك

بجانب وظيفة التحويل الأساسية ، يوفر برنامج Tipard Video Converter for Mac العديد من الوظائف الأخرى المثيرة للاهتمام. يمكنك تحديد السطوع والتشبع والتباين درجة تأثير الإخراج. تمكنك وظيفة القطع من اختيار الجزء المفضل لديك عن طريق تحديد وقت البدء ووقت الانتهاء أو سحب شريط التقدم فقط. تحت وظيفة الاقتصاص ، يمكنك قطع المناطق غير المرغوب فيها لتكبير مجال الرؤية. يمكنك أيضًا تخصيص الفيديو بإضافة علامات مائية خاصة بك يمكن ضبط حجمها وشفافيتها. قبل حفظ الفيديو ، من الأفضل معاينة التأثير في العمود الأيمن.

تحسين الفيديو

أفضل تجربة للمستخدم وسهولة الاستخدام

وباعتباره برنامج تحويل الفيديو Mac المحترف ، فهو مخصص لتزويد المستخدمين بمقاطع فيديو عالية الوضوح بسرعة فائقة. مع اعتماد CUDA و AMD مع وحدات المعالجة المركزية متعددة ، فإنه يوفر سرعة تحويل أسرع 6X من تلك الشائعة. كما أن الواجهة حساسة للغاية ولديها أربعة إصدارات لغة لتختارها: الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية. كونك متفهمًا وودودًا ، حيث تأتي أفضل تجربة.

تجربة سهلة الاستخدام
دليل الفيديو
لقطة شاشة

المزيد من الميزات

لحظات لقطة

باستخدام وظيفة اللقطة ، سيتم التقاط اللحظات التي لا تنسى في مقطع الفيديو حتى تتذكرها.

التحديث تلقائيا

تعمل ميزة التحديث التلقائي المجانية على التأكد من أن لديك دائمًا أحدث إصدار.

ضبط حجم الانتاج

يمكنك تحديد حجم ملف الإخراج وفقًا لعادة الخاص بك.

معاينة قبل التحويل

يمكنك معاينة فيلم MP4 / TS / MKV / AVI الأصلي عبر الإنترنت على Mac بكل سهولة.

اختر الإصدار المفضل لديك
الاسم ماك محول الفيديو في نهاية المطاف ماك محول الفيديو القياسية
تحويل الفيديو إلى أي صيغ فيديو أخرى
قم بتحميل قرص DVD وقم بتشغيل فيديو DVD على Mac
تحويل فيديو DVD إلى MP4 ، MOV ، AVI ، FLV ، MKV ، وغيرها والمزيد من تنسيقات 300 +
استخراج وتحويل الملفات الصوتية من أي أفلام دي في دي إلى MP3 ، AAC ، WMA ، وما إلى ذلك بسهولة
دعم صيغ الفيديو المدخلات والمخرجات ملفات 350 + ملفات 300 +
وظائف تحرير تحرير شاملة وقوية
تعزيز جودة الفيديو
ترقية مدى الحياة
دعم الأجهزة المحمولة / البرمجيات 120 + (مثل iPhone XS / XS Max / XR / X / 8 / 7 / 6 و iPad Pro و iTunes) 80 +
تحويل السرعة 6x سرعة أسرع عادي
السعر $55.00 $45.00
اشتر الآن
مراجعات المستخدم

ريتشارد - لقد استخدمت بعض محولات الفيديو من ماك من قبل ، وهذا محول الفيديو هو مثل HankBrake لنظام التشغيل Mac المفضل ، ولكنه أكثر مناسبة بالنسبة لي. أعتقد أنني لن أغيرها لفترة طويلة من الآن فصاعدًا ويمكنني الاستمتاع بها مجانًا.

ماتيلدا - اليوم ، تحويل MP4 هو إغراق الإنترنت. أشعر أنني محظوظ لتحميل هذا واحد. اعتدت عليه لتحويل AVI ، MOV إلى MP4 ، وأيضا تحويل أشرطة الفيديو عبر الإنترنت. وقد أوفت جميع احتياجاتي تماما. أنا أحب خدمة تراعي كذلك.

جيليان - بمساعدة هذا محول تنسيق الفيديو ، قمت بتحويل العديد من مقاطع الفيديو إلى فيديو 4k بجودة عالية لتشغيلها على التلفزيون الخاص بي وجعلت بعض المقاطع بنفسي. انها حقا رائع.

قد تعجبك هذه المقالات

أفضل طريقة لتحويل M2TS إلى MP4

سيوضح لك هذا الموضوع كيفية تحويل تنسيق M2TS إلى MP4 مستخدم محوّل محترّم ومحترف.

أفضل 5 المجاني MKV إلى محولات MP4

كيف يتم التحويل من MKV إلى MP4 على نظام Windows / Mac؟ هناك 5 أفضل MKV مجاني لمحولات MP4 لتلبية احتياجاتك.

كيفية اقتصاص الفيديو للكمبيوتر / ماك و iPhone / أندرويد

ستعرض هذه المقالة أفضل فيديو Cropper لاقتصاص مقطع فيديو لنظام التشغيل Windows / Mac و iOS / Android.

Tipard Video Converter for Mac

Stunning video converter to convert any videos (include online YouTube video) to MP4, MOV, etc on Mac

Tipard Mac Video Converter is blazing professional video conversion software, enabling you to convert any video formats like MP4, MOV, TS, MPEG, FLV, AVI, MKV and more 300+ formats or online YouTube video, to 4k/HD 1080P video. It possesses high compatibility with portable iPhone, iPad, Android devices and editing software. To customize video effect is also available. Ultra-fast conversion rate, zero quality loss still easy to use, it will give you the best experience.

  • Convert YouTube video to 4K/HD 1080p video speedily on Mac
  • Support any video formats: MP4, AVI, MOV, FLV, MPEG, WMV, MP3, AAC and more
  • High compatibility with mainstream devices like iPhone, iPad, iPod, Samsung, Android devices and editing software
Video Converter

Why choose Tipard Video Converter for Mac

Tipard Mac Video Converter as the HankBrake for Mac, offers you powerful converting function to convert any video, even 4K video by adopting the newest kernel, the most advanced technology with high quality and super fast speed. All mainstream digital devices like iOS devices, Android devices are supported.

Convert any video/audio format to MP4, AVI, MOV, FLV, MKV and more 300+ file formats on Mac

Tipard Video Converter for Mac has the ability of converting 4K, HD, 3D, online YouTube video and all popular video to MP4, MOV, TS, AVI, FLV, MKV, VOB, MPG, MPEG, MPEG2, H.264, H.265, SWF, MOD, M4V, AVI, WMV, 3GP, 3G2, MXF, TRP etc. to your portable players on your Macbook. Apple, Android devices, Windows 7 phones are all compatible with it. You are also allowed to extract audio files from video and save them in popular audio formats like WAV, WMA, AC3, AMR, AU, MP3, MP2, M4A etc. By doing the conversion, you are capable of watching videos and listening to audio anytime you want. Feel free to download the best Video Converter and start to enjoy your movies on multi-media player on Mac.

Convert videos to 4k

Convert any video to mainstream devices (iPhone, iPod, iPad, Android phones, etc.) or editing software

This video converting software has a wide range of compatibility from any portable devices to editing software. You can convert MXF, TRP, VOB (usual DVD video format), MOD, WMV, MKV, MP4, FLV, AVI and MOV etc to other popular 4K, HD and SD video format, like MTS, TS, HD MP4, HD MOV, QuickTime HD, AVI, MPG, ASF, WMV, MP4, MPG and more. It supports all popular devices: iPhone SE, iPhone 6s, iPhone 6s plus, iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPad Pro, iPad Air 2, iPad Air, iPad mini 4, iPad mini 3, Samsung Galaxy Note/Tab/S, HTC One X, Kindle Fire HD, Nokia Lumia, LG and so forth. You can also convert videos to Non Linear edition format for editing on iMovie, Final Cut Pro, Final Cut Express, Sony Vegas, Adobe Premiere, Avid Media Composer, etc. To make better video conversion, you can adjust video/audio parameters, such as Video Bitrate, Audio Bitrate, Encoder, frame rate, Samsple rate, etc. And the Any Video Converter can run smoothly on Mac OS X 10.5 or above like El Capitan.

Customize video

Personalize your output video on Mac

Beside from the basic conversion function, Tipard Video Converter for Mac has offered many other interesting functions. You can decide the brightness, saturation and contrast degree of the output effect. The trim function enables you to choose your favorite part by setting the start time and end time or just dragging the progress bar. Under the crop function, you can cut off the undesired areas to enlarge your visual field. You could also personalize the video by adding your own watermarks whose size and transparency can be adjusted. Before you save the video, you'd better preview the effect in the right column.

Optimize video

Best user experience and easiest operation

As professional Mac video conversion software, it is devoted to provide users high definition videos at super-high speed. With the adoption of CUDA and AMD with multiple CPUs, this converter provides a 6X faster converting speed than common ones. Also, the interface is very delicate and has four language versions for you to choose: English, French, German and Japanese. Being considerate and friendly, that's where the best experience comes from.

User-friendly experience
Video Guide

More Features

Snapshot moments

With the snapshot function, the memorable moments in a video will be captured for you to recollect.

Update automatically

Free auto-update function makes sure that you always have the latest version.

Set output volume

You can decide the volume of the output file according to your own habit.

Preview before conversion

You can preview your original online YouTube movie on Mac with ease.

Choose Your Preferred Version
Name Mac Video Converter Ultimate Mac Video Converter Standard
Download online Videos from YouTube, Vimeo, Metacafe, Facebook, Dailymotion, etc. and more streaming websites
Load DVD disc and play DVD video on Mac
Convert DVD video to MP4, MOV, AVI, FLV, MKV, etc and more 300+ formats
Extract and convert audio files from any DVD movies to MP3, AAC, WMA, etc. with ease
Support input/output video formats 350+ files 300+ files
Comprehensive and powerful free edit functions
Enhance video quality
Lifetime upgrade
Support portable devices/software 120+ (like iPhone SE, iPad Pro, iTunes) 80+
Converting speed 6x faster speed Normal
Price $55.00 $45.00
Buy Now
User Reviews

Richard: I have used some Mac video converters before, this Video Converter is like HankBrake for Mac I preferred, but is more suitable one for me. I think I won't change it for a long time henceforward and I can enjoy it free.

Matilda: Today, MP4 YouTube Converter is flooding the Internet. I feel lucky to download this one. I used it to convert AVI, MOV to MP4, also convert free online YouTube videos. It has fulfilled all my needs perfectly. I like their considerate service as well.

Gillian: With the assistance of this Video Format Converter, I have converted many videos to 4k video with high quality for playing on my TV and made some clips by myself. It's really awesome.

You May Like These Products

Mac Total Media Converter

Mac Total Media Converter enables users to convert 2D videos and DVD to 2D/3D videos.

DVD Ripper for Mac

Rip DVD disc, folder, iso files to 2D/3D video formats and set 2D/3D video editing at your preference.

4K Video Converter for Mac

Convert any videos to 4K video, and even convert 4k videos to 2D/3D format on Mac with fast speed and high quality.

Back to top