كيفية تحويل DVD إلى MKV حفظ صوتيات / ترجمات / الفصول

دي في دي ل MKV

لدي العديد من أفلام DVD وتحتاج إلى تحويلها إلى تنسيق حفظ مسارات الفيديو والصوت والعنوان الفرعي. لقد أوصيت بتحويل DVD إلى MKV ، فماذا علي أن أفعل؟ إلى جانب ذلك ، من بين أقراص DVD هذه ، أحتاج إلى تحويل بعضها إلى فيديو دون ترجمة ، ما الأداة التي يمكنني استخدامها؟ هل يمكنني جعله يستخدم أداة واحدة فقط؟

المعرفة ذات الصلة حول MKV

لحجز مقاطع الفيديو المصدر والصوت والعنوان الفرعي ، يعد تحويل DVD إلى MKV الحل النهائي. MKV (Matroska) هو تنسيق ملف حاوية ، والذي يمكنه الاحتفاظ بعدد من دفق الصوت والفيديو والعنوان الفرعي ، إلى جانب المرفقات مثل فلاتر الرسومات وفك التشفير في نفس الوقت. يكمن السبب الرئيسي وراء رغبة العديد من الأشخاص في تحويل DVD إلى MKV في نقطتين ، لا يمكن أن تنجزها تنسيقات الفيديو الأخرى. أحدهما أنه بعد التحويل ، يمكن أن تحتوي Matroska على معلومات مفصلة للفصول ، وفصول فرعية ، وعناوين ، وتدفق الصوت والفيديو المتعدد ، والترجمات ، والمرفقات ، والبيانات الوصفية المخصصة ، تمامًا مثل ملاح DVD. والسبب الآخر هو أن برنامج تحويل DVD إلى MKV الخاص - Tipard DVD Ripper هي أداة DVD Ripping الموثوقة لتحويل أي ملفات قرص DVD / مجلد / IFO إلى الفيديو 4k / 1080p المطلوب ، تنسيقات فيديو 3D بدون قيود وجودة رائعة. يعمل برنامج تحويل DVD إلى MKV أيضاً كأداة تحرير فيديو لتخصيص / ضبط تأثير الفيديو.

هذا DVD المذهل إلى MKV Converter يمكنك من تحويل DVD إلى MKV بجودة فيديو خرج ممتازة وسرعة تحويل لا تضاهى. وبصرف النظر عن الاحتفاظ بكافة الصوت ، والعناوين الفرعية ، والفصول ، وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار أي خيار ترجمة لجعل الفيديو MKV المحول بدون عنوان فرعي. الدليل التالي هو برنامج تعليمي سريع حول كيفية تحويل DVD إلى MKV مع / بدون عنوان فرعي.

دليل خطوة بخطوة حول DVD إلى تنسيق MKV حفظ Audios / Subtitles / Chapters

تحميل قرص دي في دي / مجلد / ملفات IFO

انقر فوق الزر "تحميل قرص" لتحميل قرص DVD الذي تريد تحويله ؛ أو حدد "DVD Disc" أو "DVD Folder" أو "ملفات DVD IFO" من القائمة المنسدلة "Load disk". تستطيع أن ترى واجهة التالية.

تحميل دي في دي

اختيار شكل MKV الإخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق إخراج MKV للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر لمكف الشكل

تعيين مسار الصوت

بمجرد التأكد من أن قرص الفيديو الرقمي نفسه يحتوي على صوت ، يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة للصوت واختيار واحد تحتاجه. إذا لم تكن بحاجة إلى صوت في مقاطع الفيديو ، فاختر خيار الصوت.

ضبط الصوت

اختر عنوان فرعي

لتحويل DVD إلى MKV مع عنوان فرعي ، يجب عليك التأكد من أن DVD نفسه يحتوي على ترجمة. بعد ذلك ، يمكنك النقر على القائمة المنسدلة للعنوان الفرعي وتحديد واحدة تحتاج إليها. إذا كنت بحاجة إلى عنوان فرعي غير موجود فيه ، فحدد خيار عدم الترجمة.

اختر الترجمة

البدء في تحويل DVD إلى MKV

انقر فوق زر "تحويل" لبدء تحويل DVD إلى MKV. مع تقنية تسريع متقدمة ، فإنه يتأكد من أنه سيتم الانتهاء من عملية التحويل في فترة قصيرة. يمكنك معرفة تقدم الإكمال من خلال شريط التقدم. في تقدم التحويل ، يوجد مربع حوار واحد يعرض لك "فقط تحويل العنوان (العناوين) أو فقط تحويل الفصول. يمكنك اختيار واحد وفقًا لمتطلباتك.

التحول

How to Convert DVD to MKV Keeping Audios/Subtitles/Chapters

I have many DVD movies and need to convert them to a format keeping its video, audio and subtitle tracks. I was recommended to convert DVD to MKV, then what should I do to make it? Besides, among these DVD, I need to convert some to video with no subtitle, what tool can I use? Can I make it using one tool only?

Dvd to mkv

Related knowledge about MKV

To reserve the source video, audio and subtitle tracks, converting DVD to MKV is the ultimate solution. MKV (Matroska) is a container file format, which can hold a number of audio, video and subtitle streams, besides attachments like graphics and decoder filters all at the same time. The main reason why many people want to convert DVD to MKV lies in two points, which other video formats couldn't accomplish. One is that after conversion, Matroska can contain detailed chapter information, sub-chapters, titles, multiple audio and video streams, subtitles, attachments and custom metadata, just like a DVD navigator. The other reason is that the special DVD to MKV converting software - Tipard DVD Ripper is the trustworthy DVD Ripping tool to convert any DVD disc/Folder/IFO files to your desired 4k/1080p video, 3D video formats with no limitation and great quality. This DVD to MKV converting software also works as a video editing tool to customize/adjust the video effect.

This stunning DVD to MKV Converter enables you to convert DVD to MKV with excellent output video quality and unmatched conversion speed. Apart from keeping all audio, subtitle, chapters, etc, you can also select no subtitle option to make the converted MKV video with no subtitle. The following guide is a quick tutorial about how to convert DVD to MKV with/without subtitle.

Step by step guide about DVD to MKV format keeping Audios/Subtitles/Chapters

Load DVD disc/Folder/IFO files

Click "Load disc" button to load the DVD disc you want to convert; or select "DVD Disc", "DVD Folder" or "DVD IFO Files" from "Load disc" drop-down list. You can see the following interface.

Load dvd

Choose output MKV format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output MKV format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

choose-mkv-format

Set audio track

Once you have made sure the DVD itself has audio, you can click the drop-down menu of the audio and select one you need. If you do not need audio in videos, select no audio option.

Setting audio

Select subtitle

To convert DVD to MKV with subtitle, you should make sure the DVD itself has subtitles. Then you can click the drop-down menu of the subtitle and select one you need. If you need non subtitle in it, select no subtitle option.

Choose subtitle

Start to convert DVD to MKV

Click "Convert" button to start to convert DVD to MKV. With advanced acceleration technology, it makes sure that the converting process will be finished in a short while. You can know the completion progress by the progress bar. In the progress of conversion, there is one dialog box that shows you "Only Convert Title(s) or Only Convert Chapter(s). You can choose one according to your requirements.

converting
Back to top