3 أسهل طرق لنسخ DVD إلى USB

نسخ DVD إلى USB

يجب أن يكون أكثر ملاءمة لالتقاط بعض الأفلام في محرك أقراص USB بدلاً من قرص DVD أثناء التنقل. عندما تريد الاستمتاع ببعض المسلسلات التليفزيونية أثناء الرحلة ، يمكنك نسخ DVD إلى USB بدلاً من ذلك. ما هو أكثر أهمية ، المزيد والمزيد من أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الكمبيوتر لديها فقط فتحة USB ، لديك لنسخ DVD إلى USB للعب على التلفزيون الآن. ما هو الحل الأفضل لهذا؟ فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الحلول من المادة الآن.

الجزء 1. لماذا يجب نسخ DVD إلى USB

لا يستطيع مستخدمو Mac العثور على محرك أقراص DVD على أحدث جهاز MacBook Pro الآن. حتى إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من MacBook Pro ، فقد لا يعمل محرك أقراص DVD الآن. هل هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك بحاجة إلى نسخ قرص DVD إلى USB؟ فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي تحتاج إلى استخدام USB بدلاً من قرص DVD.

  • 1. USB هو أكثر مرونة مقارنة قرص DVD. يمكنك استخدام USB للتلفزيون والكمبيوتر وجهاز X-Box والمزيد من الأجهزة الأخرى.
  • 2. لا تستخدم شركة Apple وغيرها من الشركات المصنعة الرقمية محرك أقراص DVD ، مما يوفر تكاليف الأجهزة ويجعلها أكثر ذكاءً.
  • 3. يحتوي USB على سعة تخزين أكبر بكثير مقارنة بـ DVD. قم بنسخ أقراص DVD إلى USB ، والتي تمكنك من أخذ USB واحد بدلاً من سلسلة أقراص DVD بالكامل.
  • 4. يحتوي قرص DVD على العديد من قيود حقوق النشر وحمايات DRM ، والتي يجب أن تقوم بنسخ أقراص DVD إلى USB لتشغيلها على المزيد من الأجهزة.

الجزء 2: كيفية نسخ قرص DVD إلى محرك أقراص USB

عندما تحتاج إلى نسخ قرص DVD إلى محرك أقراص USB ، فإنك تحتاج إلى إزالة حماية DRM أو نسخ قرص DVD إلى USB من أجل أجهزة مختلفة أو تعديل مقاطع الفيديو في محرك أقراص USB. برنامج Tipard دي في دي الممزق يجب أن يكون جهاز نسخ DVD بالكامل لتحويل DVD إلى USB وفقًا لمتطلباتك.

كيف مزق دي في دي إلى USB مع Tipard DVD Ripper

خطوة 1

تحميل دي في دي إلى البرنامج

بمجرد تحميل قرص DVD الذي تريد نقله ، يمكنك تحديد "تحميل القرص" ، أو اختيار "قرص DVD" ، أو "ملفات DVD IFO" ، "مجلد DVD" من "تحميل القرص". ثم انقر على زر "الملف الشخصي" وحدد الملف الذي تريد تحويله في قائمة "الملف الشخصي". هناك طريقة أخرى وهي أنه يمكنك إدخال الملفات في مربع البحث السريع ثم اختيار ما تريده.

Tipard DVD Ripper
خطوة 2

تحويل دي في دي إلى فيديو

انقر فوق زر "تحويل" مزق دي في دي ل USB. بمجرد انتهاء البرنامج من النسخ ، من المفترض أن تضغط على شريط العملية الذي يقول النسبة المئوية الكاملة. بعد ذلك ، سيتم تخزين الفيديو المحول في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تحتاج إلى إدخال USB إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعثور على الفيديو.

تحويل دي في دي إلى فيديو
خطوة 3

نسخ DVD إلى USB

عندما تعثر على الفيديو ، تحتاج إلى الضغط على زر الماوس الأيمن وتحديد "نسخ". يمكنك فقط اختيار "قص" إذا كنت لا ترغب في الحصول على قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اضغط على زر الماوس الأيمن وانقر فوق "لصق". قبل نسخ DVD إلى محرك أقراص USB ، يمكنك أيضًا تعديل البرنامج أو حتى إضافة علامة مائية أو ضبط حجم ملفات الفيديو في USB أولاً. الآن يمكنك تشغيل DVD إلى USB على التلفزيون أو الأجهزة الأخرى.

الجزء 3. كيفية نسخ فيلم دي في دي إلى USB

عندما يكون لديك قرص DVD بدون حماية DRM ، يمكنك نسخ أفلام DVD من الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بلصق ملفات DVD على محرك أقراص USB مباشرة. يجب أن تعرف أن أقراص DVD غير المحمية متوفرة فقط للنسخ واللصق على USB. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول العملية على النحو التالي.

نسخ فيلم DVD إلى USB
خطوة 1

أدخل قرص DVD على الكمبيوتر

أخرج الكمبيوتر المحمول ثم أدخل قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح مجلد DVD ثم ابحث عن الملف الذي تريد تحويله إلى USB.

خطوة 2

قم بتوصيل USB بالكمبيوتر

ثم يمكنك توصيل USB بالكمبيوتر الخاص بك. تأكد من أن USB يجب أن يكون لديك مساحة كافية لتخزين ملفات DVD قبل نسخ أفلام DVD إلى USB.

خطوة 3

انسخ أفلام DVD إلى USB

اختر ملف DVD ثم اضغط على زر "Open" ثم اضغط على الفأرة الأيمن لنسخ الملفات. افتح مجلد USB ثم اختر المجلد المناسب ثم اضغط على زر الماوس الأيمن واختر اللصق.

الجزء 4. كيفية نقل DVD إلى USB من Cloud

في الوقت الحاضر ، نفضل تخزين ملفاتنا على خدمات التخزين السحابي ، واليوم سنأخذ VUDU كمثال لإعطائك إرشادات مفصلة لتعليمك كيفية نسخ DVD إلى USB.

VUDU
خطوة 1

تثبيت VUDU على جهاز الكمبيوتر

تحميل VUDU للذهاب على جهاز الكمبيوتر المحمول. يجمع VUDU القرص إلى الخدمة الرقمية مع DVD إلى ميزة التخزين السحابي ، والتي تمكنك من تحويل DVD وتخزينه بسهولة.

خطوة 2

قم بتنزيل DVD إلى USB من Cloud

قم بتشغيل التطبيق ثم انقر فوق الزر "إدارة التنزيل" لاختيار الفيلم الذي تريد تنزيله. ضرب "إضافة SD للتنزيل".

خطوة 3

تحقق من قرص DVD في Cloud USB

ابحث عن "إدارة التنزيل" في صفحة الفيلم المفصّلة لتعيين أمر التنزيل. اضغط على "1: Start SD Now" على الفيلم الأول الذي تريد تنزيله في القائمة.

النتيجة

اليوم نقدم لك ثلاث طرق لنسخ الفيلم من قرص DVD إلى USB ، مما يتيح لك مشاركة الفيلم مع أصدقائك بشكل أكثر ملاءمة. لأنه يمكنك فقط اصطحاب USB الخاص بك وأنت خالية من قرص الفيديو الرقمي. في نفس الوقت ، يمكنك مشاهدة الفيلم ما دام لديك جهاز كمبيوتر ثم يمكنك مشاهدة الأفلام في أي وقت تريده. إذا كان لديك طرق أخرى لنسخ أقراص DVD إلى USB ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول الحل في التعليقات.

3 Easiest Methods to Copy DVD to USB

Copy DVD to USB

It should be much more convenient to take some movies in USB drive instead of DVD disc on the go. When you wanna enjoy some TV series on the journey, you copy DVD to USB instead. What is more important, more and more smart TVs and computers only has the USB slot, you have to copy DVD to USB to play on TV now. What should the best solution for this? Just learn more detail about the solutions from the article now.

Part 1. Why should you copy DVD to USB

Mac users cannot find the DVD drive on the latest MacBook Pro now. Even if you are using an old version MacBook Pro, the DVD drive might not work now. Is this the only reason that you need to rip DVD to USB? Here are some other reasons that you need to use USB instead of DVD.

  • 1. USB is much more flexible compares to DVD disc. You can use the USB for TV, computer, X-Box and more other devices.
  • 2. Apple and other digital manufacturers do not use DVD drive, which save the costs for the devices and make them smarter.
  • 3. USB has much more storage capacity compared to DVD. Copy DVD discs to USB, which enables you take one USB instead of the whole DVD discs series.
  • 4. DVD has lots of copyright restrictions and DRM protections, which you have to rip DVD to USB in order to playback on more devices.

Part 2: How to rip DVD to USB drive

When you need to rip DVD to USB drive, you need to remove the DRM protection, rip DVD to USB for different devices, or further edit the videos in USB drive. Tipard DVD Ripper should be the all-in-one DVD ripper to convert DVD to USB according to your requirements.

How to rip DVD to USB with Tipard DVD Ripper

Step 1

Load DVD to the program

Once you load the DVD you want to transfer, you can select "Load Disk", or choose "DVD Disc", "DVD IFO Files", "DVD Folder" from "Load Disk". And then click "Profile" button and select the file you want to convert in the list of "Profile". Another way is you can input the files you in the quick search box and then choose the one you need.

Tipard DVD Ripper
Step 2

Convert DVD to Video

Click "Convert" button to rip DVD to USB. Once the program finishes ripping, you are supposed to press the process bar that says complete percent. After that the converted video will store in your computer and then you need to insert the USB to your computer, find the video.

Convert DVD to Video
Step 3

Copy DVD to USB

When you find the video, you need press the right mouse button and select "Copy". You can just choose "Cut" if you do not want to have the DVD in your computer. Open the USB in your computer and then press the right mouse button and click "Paste". Before you copy DVD to USB drive, you can also further edit the program, or even add watermark or adjust the volume of the video files in the USB first. Now you can playback DVD to USB on TV or other devices.

Part 3. How to copy DVD movie to USB

When you have some DVD disc without DRM protection, you can copy DVD movies from your computer. And then paste the DVD files to USB drive directly. You should know that only the unprotected DVDs are available to copy and paste to USB. Just learn more detail about the process as below.

Copy DVD Movie to USB
Step 1

Insert DVD disc to computer

Take out your laptop and then insert DVD disc into your computer. And then open the DVD folder and then find the file you want to convert to USB.

Step 2

Connect USB to computer

And then you can connect USB to your computer. Make sure the USB should have enough space to store DVD files before you copy DVD movies to USB.

Step 3

Copy DVD movies to USB

Choose the DVD file and then hit the "Open" button and then press the right mouse to copy the files. Open the USB folder and then choose the suitable one and then press right mouse choose paste.

Part 4. How to transfer DVD to USB from Cloud

Nowadays, we prefer to store our files on cloud storage services, and today we will take VUDU as an example to give you the detailed guidance to teach you how to copy DVD to USB.

VUDU
Step 1

Install VUDU on PC

Download VUDU To Go on your laptop. VUDU combines the disc to digital service with DVD to cloud storage feature, which enables you have DVD conversion and storage with ease.

Step 2

Download DVD to USB from Cloud

Run the app and then click "Manage Download" button to choose the movie you want to download. Hit "Add SD for Download".

Step 3

Check the DVD in Cloud USB

Find the "Manage Download" in the movie detailed page to set the download order. Hit "1: Start SD Now" on the first movie you want to download in the list.

Conclusion

Today we give you three methods to copy the movie from DVD to USB, which will enable you to share the movie with your friends more convenient. Because you can just bring friends your USB and you are free from the DVD. At the same time, you can watch movie as long as you have a computer and then you can watch movies at any time you want. If you have other methods to copy DVD to USB, you can share more detail about the solution in the comments.