تحويل دي في دي ل MP4 - 11 أفضل طرق لتحويل / التمزق دي في دي ل MP4

"أريد فقط تحويل مجموعات أقراص DVD إلى تنسيقات رقمية لجهاز iPad الخاص بي. ولكن هناك بعض أقراص DVD وملفات DVD ISO وحتى ملفات VOB. عندما أحاول تحويل DVD إلى MP4 ، توجد رسالة خطأ لحماية DRM وتقييد المنطقة. ماذا يجب أن أفعل؟"

كان DVD ناقل ترفيه عالمي في سياق عالمي. ولكن مع مرور الوقت ، فقد دي في دي مزاياه. بالمقارنة مع تنسيق MP4 ، دي في دي لديه الكثير من العيوب ، مثل كسر بسهولة ، ودي في دي المحتلة الكثير من الغرفة. إلى جانب ذلك ، سيؤدي الإغلاق الإقليمي إلى عدم تشغيل DVD ولا يتطلب تشغيل DVD محرك أقراص DVD وجهاز فك تشفير MPEG-2. لذلك في الوقت الحاضر ، MP4 أكثر شعبية.

كيفية تحويل دي في دي ل MP4؟ إذا كان لديك نفس المشكلة ، لا يمكنك أن تفوت هذه المقالة. ما عليك سوى معرفة المزيد عن أفضل حلول 11 التي يمكنك استخدامها لتحويل DVD إلى MP4 في عدد قليل من النقرات ، يمكنك العثور على الحلول المجانية بالإضافة إلى الحلول المدفوعة.

DVD إلى MP4

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل أي DVD / VOB إلى MP4

Tipard DVD Ripper هو دي في دي تنوعا لتحويل MP4 ، والتي تمكنك من مزق دي في دي مع سرعة التمزيق 12x أسرع. بالإضافة إلى تنسيق MP4 ، فإنه يمنحك القدرة على الحصول على أكثر من فيديوهات 300 والإعدادات المسبقة للجهاز بجودة ممتازة. فقط قم بعمل نسخ احتياطي أو عرض قرص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز مع البرنامج.

  • 1. سواء كانت أقراص الفيديو الرقمية محلية الصنع أو محمية بنظام DRM ، يمكنك تحويل DVD إلى MP4 دون مشكلة.
  • 2. قم بتحويل DVD إلى MP4 أو AVI أو MKV أو MOV أو FLV أو WMV أو حتى استخراج الملفات الصوتية من أقراص DVD.
  • 3. قم بنسخ أفلام DVD إلى iTunesو iPhone و iPad و iPod و Apple TV وهاتف Android وأجهزة Samsung والمزيد.
  • 4. قم بتحرير ملفات الفيديو ، مثل قص الفيديو ، اقتصاص الجزء المطلوب ، ضبط التأثيرات ، إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو.
خطوة 1

قم بتحميل قرص DVD / مجلد / ملفات IFO

انقر فوق الزر "تحميل قرص" لتحميل قرص DVD في البرنامج. بعد ذلك يمكنك تحديد "قرص DVD" أو "مجلد DVD" أو "ملفات DVD IFO" من القائمة المنسدلة.

تحميل الملف

خطوة 2

اختر تنسيق MP4 المطلوب

عندما تحتاج إلى حفظ أفلام DVD إلى MP4 للكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج فقط إلى اختيار تنسيق MP4. إذا كنت بحاجة إلى تحويل DVD إلى MP4 للأجهزة الأخرى ، فيمكنك اختيار التنسيق الأمثل للجهاز.

اختر التنسيق

خطوة 3

تحويل دي في دي إلى ملفات MP4

بعد ذلك يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" لتحويل DVD إلى MP4. ولكن قبل نسخ ملفات DVD ، يمكنك أيضًا تحسين جودة الفيديو أو تعديل مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الميزات الممتازة.

تحول

الجزء 2. 5 طرق مجانية لتحويل DVD إلى MP4

عندما تحتاج إلى تحويل DVD إلى MP4 ، يجب أن يكون قرص DVD المجاني إلى MP4 هو الخيار الأول. ما هي الاختلافات بين هذه البرامج؟ فقط تعلم المزيد من المعلومات التفصيلية على النحو المبين أدناه.

دي في دي لتحويل MP4 أنواع DVD المدعومة دعم نظام التشغيل ميزات التحرير تنسيقات الإخراج المدعومة تسارع الأجهزة التحويل
فرملة اليد أقراص DVD مشتركة ومجلدات DVD وملفات ISO ويندوز، ماك، لينكس إضافة العنوان والفصل واختيار النطاق مع عدة مرشحات الفيديو MP4 و MKV وأحيانًا M4V غير متوفرة
VLC ميديا ​​بلاير أقراص DVD مشتركة ، ملفات ISO ويندوز، ماك، لينكس ميزات متعددة لتحرير ملفات الصوت والفيديو تعميم ملفات الفيديو والملفات الصوتية وبعض الإعدادات المسبقة للأجهزة. غير متوفرة
وينكس دي في دي الحرة الممزق أقراص DVD مشتركة ومحمية ضد النسخ وملفات ISO ومجلدات DVD ويندوز وماك حدد أو عطّل العنوان الفرعي الخارجي برنامج ترميز الفيديو والصوت 210 وأكثر من ملفات تعريف 350 لأجهزة مختلفة. جنرال إنتل ، نفيديا أو أي أم دي ترميز الأجهزة
Freemake محول الفيديو أقراص DVD مشتركة وملفات ISO ومجلدات DVD ويندوز وماك تحرير مسارات الصوت والعنوان الفرعي لملفات DVD ممزق. تنسيقات الفيديو السائدة ، Apple ، و Windows ، و Android ، و PSP ، و Xbox ، إلخ. جنرال إنتل ، نفيديا أو أي أم دي ترميز الأجهزة
AnyMP4 دي في دي الممزق الحرة أقراص DVD مشتركة وملفات ISO ومجلدات DVD ويندوز وماك وظائف التحرير الإبداعية بما في ذلك تأثير ، تقليم ، المحاصيل ، دمج والعلامة المائية لإتقان الفيديو. أكثر من 160 تنسيقات الفيديو والصوت مع قيود الصفر. جنرال إنتل ، نفيديا أو أي أم دي ترميز الأجهزة

الجزء 3. 5 Paid Methods to Rip DVD disc to MP4

إذا لم تكن راضيًا عن DVD المجاني إلى محولات MP4 ، فيمكنك أيضًا استخدام بعض المحولات أو الكسارات الاحترافية ، مثل Tipard DVD Ripper لاستخراج أفلام DVD إلى MP4. في ما يلي معلومات مفصلة حول الاختلافات بين مشغلات أقراص الفيديو الرقمية الأكثر شيوعًا إلى MP4 التي يجب أن تعرفها.

دي في دي لتحويل MP4 أنواع DVD المدعومة دعم نظام التشغيل ميزات التحرير تنسيقات الإخراج المدعومة تسارع الأجهزة التحويل
Tipard DVD Ripper أقراص DVD مشتركة ومحمية ضد النسخ وملفات ISO ومجلدات DVD ويندوز وماك إعدادات 3D الخاصة بـ Anaglyph ، تقسيم الشاشة ، العمق ، اقتصاص إطار الفيديو ، ضبط تأثيرات الفيديو ، مقاطع الفيديو / الدمج والمزيد. MP4 و MKV و AVI وأكثر من فيديو 300 وتنسيقات الصوت بالإضافة إلى الإعدادات المسبقة للجهاز إنتل ، NVIDIA ، AMD متعددة النواة وحدة المعالجة المركزية ومحرك تشفير سوبر مع 16x في الوقت الحقيقي بشكل أسرع
DVDFab DVD Ripper أقراص DVD مشتركة ومحمية ضد النسخ ، ومجلد DVD ، وملفات ISO ويندوز وماك التحكم الكامل في فصول البداية والنهاية داخل المصدر والمسار الصوتي والترجمات وكل معلمات الفيديو والصوت حسب الرغبة. مزق وتحويل أي DVD إلى أي تنسيقات الفيديو والصوت السائدة ، أو الجهاز لدعم تشغيل الفيديو. معالجات NVIDIA CUDA Intel Quick Sync متعددة النواة
Leawo DVD Ripper دي في دي المشتركة ، دي في دي المجلد ويندوز وماك قم بتحرير أفلام DVD لفيديو الإخراج المخصص ، وضبط تأثير الفيديو وإضافة العلامة المائية إلى الإخراج. قم بتحويل DVD إلى MP4 وأكثر من تنسيقات 180 الشائعة والأجهزة الذكية الأخرى. NVIDIA CUDA، AMD APP، Intel Quick Sync
وينكس دي في دي الممزق البلاتين دي في دي المشتركة ومحمية ضد النسخ ، دي في دي المجلد ويندوز وماك حدد وتعطيل الترجمات المصاحبة وميزات التحرير الأساسية وضبط المعلمات المختلفة لملفات الصوت والفيديو. قم بتحويل DVD إلى أكثر من 210 تنسيقات الصوت والفيديو ، بالإضافة إلى تنسيقات محددة للهاتف المحمول. Intel QSV، Nvidia CUDA / NVENC مع كل من برنامج ترميز الأجهزة وجهاز تشفير الأجهزة
وندفوكس دي في دي الممزق أقراص DVD مشتركة ومحمية ضد النسخ ، ومجلد DVD ، وملفات ISO ويندوز وماك التقاط الترجمة والشرح لضعاف السمع. ميزات التعديل الأساسية لتقطيع وتحويل مقاطع الفيديو وتعديل درجات الدقة والإطارات. مكتبة ملفات التعريف التي تناسب أكثر من تنسيقات 250 والأجهزة. NVIDIA CUDA، AMD APP، Intel Quick Sync

النتيجة

إذا كنت في حاجة إلى تحويل دي في دي ل MP4، تشارك المقالة 10 أفضل الطرق لاستخراج ملفات MP4 من DVD ، بما في ذلك المحولات المجانية والمدفوعة. يمكنك أيضًا معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول الاختلافات بين أقراص DVD إلى محولات MP4 ، مثل أنواع أقراص DVD المعتمدة وأنظمة التشغيل وميزات التحرير وطرق تسريع الأجهزة. المزيد من الاستعلامات حول كيفية تحويل ملفات DVD إلى MP4 ، يمكنك مشاركة معلومات أكثر تفصيلاً في التعليقات.

تحويل دي في دي ل MP4 - 11 أفضل طرق لتحويل / التمزق دي في دي ل MP4

Convert DVD to MP4 – 11 Best Ways to Convert/Rip DVD to MP4

“I just want to turn my DVD collections into digital formats for my iPad. But there are some DVD discs, DVD ISO files and even VOB files. When I try to convert DVD to MP4, there is an error message for DRM protection and region restriction. What should I do?”

DVD was a universal entertainment carrier in a global context. But with time passing by, DVD has lost its advantages. Compared to MP4 format, DVD has lots of disadvantages, such as it is easily broken, and DVD occupied too much room. Besides, regional lockout will cause DVD won't play error and DVD playback requires DVD drive and MPEG-2 decoder. So nowadays, MP4 is more and more popular.

How to convert DVD to MP4? If you have the same problem, you can't miss this article. Just learn more about the 11 best solutions that you can use to convert DVD to MP4 within few clicks, you can find the free solutions as well as the paid ones.

DVD to MP4

Part 1. Best Method to Convert Any DVD/VOB to MP4

Tipard DVD Ripper is a versatile DVD to MP4 converter, which enables you rip DVD with 12x faster ripping speed. Besides the MP4 format, it empowers you get more than 300 videos and device presets with excellent quality. Just backup or display the DVD on your computer or device with the program.

  • 1. Whether the DVDs are homemade or DRM-protected, you can convert DVD to MP4 without problem.
  • 2. Convert DVD to MP4, AVI, MKV, MOV, FLV, WMV, or even extract the audio files from DVD discs.
  • 3. Copy DVD movies to iTunes, iPhone, iPad, iPod, Apple TV, Android phone, Samsung devices and more.
  • 4. Edit the video files, such as clip the video, crop the desired part, adjust effects, add watermark to the videos.
Step 1

Load DVD disc/folder/IFO files

Click the “Load Disc” button to load the DVD disc into the program. After that you can select the “DVD Disc”, “DVD Folder” or “DVD IFO Files” from the drop down list.

Load File

Step 2

Choose the desired MP4 format

When you need to save the DVD movies to MP4 for your computer, you only need to choose MP4 format. If you need to convert DVD to MP4 for other devices, you can choose the optimal format for the device.

Choose Format

Step 3

Convert DVD to MP4 files

After that you can click the “Convert” button to convert DVD to MP4. But before ripping the DVD files, you can also enhance the video quality or edit the videos with multiple excellent features.

Convert

Part 2. 5 Free Methods to convert DVD to MP4

When you need to convert DVD to MP4, the free DVD to MP4 ripper should be the first choice. What are the differences between these programs? Just learn more detailed information as below.

DVD to MP4 Converter Supported DVD Types Supported OS Editing features Supported output formats Hardware accelerated conversion
Handbrake Common DVDs, DVD folders, ISO files Windows, Mac, Linux Add title, chapter and range selection with multiple video filters MP4, MKV and sometimes M4V Not Available
VLC Media Player Common DVDs, ISO files Windows, Mac, Linux Multiple editing features for audio and video files Mainstream videos and audio files and some presets for devices. Not Available
WinX Free DVD Ripper Common and copy-protected DVDs, ISO files, DVD folders Windows, Mac Select or disable external subtitle 210 video and audio codec and more than 350 profiles for different devices. General Intel, Nvidia or AMD hardware encoder
Freemake Video Converter Common DVDs, ISO files, DVD folders Windows, Mac Edit the audio and subtitle tracks for the ripped DVD files. Mainstream video formats, Apple, Windows, Android, PSP, Xbox, etc. General Intel, Nvidia or AMD hardware encoder
AnyMP4 Free DVD Ripper Common DVDs, ISO files, DVD folders Windows, Mac Creative editing functions including Effect, Trim, Crop, Merge and Watermark to perfect the video. More than 160 video and audio formats with zero limitation. General Intel, Nvidia or AMD hardware encoder

Part 3. 5 Paid Methods to Rip DVD disc to MP4

If you are not satisfied with the free DVD to MP4 Converters, you can also use some professional converters or rippers, such as the Tipard DVD Ripper to extract DVD movies to MP4. Here are the detailed information about the differences between the most popular DVD to MP4 rippers you should know.

DVD to MP4 Converter Supported DVD Types Supported OS Editing features Supported output formats Hardware accelerated conversion
Tipard DVD Ripper Common and copy-protected DVDs, ISO files, DVD folders Windows, Mac 3D settings for Anaglyph, split screen, depth, crop the video frame, adjust the video effects, clip/merge videos and more. MP4, MKV, AVI and more than 300 video, audio formats as well as device presets Intel, NVIDIA, AMD multi-core CPU and Super Encode Engine with 16x real-time faster
DVDFab DVD Ripper Common and copy-protected DVDs, DVD folder, ISO files Windows, Mac Full control of the start and end chapters within the source, audio track, subtitles and all video and audio parameters as desired. Rip and convert any DVD to any mainstream video and audio formats, or device in support of video playback. NVIDIA CUDA Intel Quick Sync multi-core CPUs
Leawo DVD Ripper Common DVDs, DVD folder Windows, Mac Edit the DVD movies for customized output video, adjust the video effect and add watermark to the output. Convert DVD to MP4 and more than other 180 popular formats and smart devices. NVIDIA CUDA, AMD APP, Intel Quick Sync
WinX DVD Ripper Platinum Common and copy-protected DVDs, DVD folder Windows, Mac Select and disable subtitles, basic editing features and adjust the different parameters for the output audio and video files. Convert DVD to more than 210 audio and video formats, as well as mobile specific formats. Intel QSV, Nvidia CUDA/NVENC with both hardware encoder and hardware encoder
WonderFox DVD Ripper Common and copy-protected DVDs, DVD folder, ISO files Windows, Mac Capture closed captions for the hearing impaired. Basic editing features to trim, crop videos, adjust resolution and frame rates. Profile library that suitable for more than 250 formats and devices. NVIDIA CUDA, AMD APP, Intel Quick Sync

Conclusion

If you need to convert DVD to MP4, the article shares 10 best methods to extract MP4 files from DVD, including free converters and paid one. You can also learn more detailed information about the differences between these DVD to MP4 Converters, such as supported DVD types, operation systems, editing features and hardware acceleration methods. More queries about how to convert DVD files to MP4, you can share more detailed information in the comments.