أفضل خمس محررات مجانية MP4 فيديو

عندما تريد تحرير مقاطع فيديو MP4 ، فمن الأفضل أن تختار محرر فيديو MP4 مجاني. سواء قمت بتنزيل MP4 من YouTube أو تم التقاطه بواسطة iPhone ، يجب أن تعرف أداة تحرير الفيديو MP4 المناسبة لمتطلباتك. يمكنك العثور على أدوات محرر الفيديو الخمس الأكثر فائدة من المقال.

تحرير MP4

الجزء 1. أفضل طريقة لتحرير مقاطع فيديو MP4 بوظائف قوية

يتوفر محرر فيديو Tipard MP4 لنظامي التشغيل Windows و Mac. يمكنك إضافة تأثيرات فيديو MP4 متعددة ، وتحسين جودة الفيديو ، وتغيير حجم ملفات الفيديو ، وتدوير وقلب فيديو MP4 ، وضبط معلمات مقاطع MP4 ، وتحرير MP4 بعلامة مائية وتحويل فيديو MP4 إلى تنسيقات فيديو مختلفة أو ملف مثالي للأجهزة مباشرة.

يدعم البرنامج تنسيقات الفيديو المختلفة ، بما في ذلك MP4 و MOV و AVI و WMV والكثير من الإعدادات المسبقة للأجهزة المختلفة. يجب أن يكون محرر الفيديو MP4 الأولي لك. اتبع الخطوات وجرب.

الخطوة1 تحميل وتثبيت Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف على حاسوبك. ثم أطلقه.

الخطوة2 إضافة ملف

انقر إضافة ملفات في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة الرئيسية واختر الملف الذي تريد تحريره.

تحميل الفيديو

الخطوة3 تحويل فيديو MP4

حدد تنسيق الإخراج بجوار تحويل الكل إلى. هناك MOV و AVI و MP3 والمزيد لاختيارك. ثم يمكنك اختيار ملف وجهات حيث يتم تخزين الملف المحول. انقر تحويل جميع لبدء التحويل.

محول الفيديو في نهاية المطاف تخصيص الملف الشخصي

الخطوة4 تحرير الفيديو

انقر على تعديل زر للدخول إلى نافذة التحرير.

محول الفيديو Ultimate Edit

الخطوة5 تدوير واقتصاص الفيديو

سترى النافذة الدوارة أولاً. هنا يمكنك اختيار نوع التدوير ومنطقة القص ونسبة العرض إلى الارتفاع ووضع التكبير.

محول الفيديو في نهاية المطاف المحاصيل

الخطوة6 إضافة تأثير وفلتر

انتقل بالمؤشر إلى تأثير وفلتر في شريط القوائم العلوي. هنا يمكنك تغيير التأثير الأساسي ، بما في ذلك التباين والتشبع والسطوع وتدرج اللون. يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية إلى الفيديو الخاص بك.

مرشحات محول الفيديو النهائي

الخطوة7 أضف علامة مائية

اختار العلامة المائية. يمكنك إضافة نص أو صور كعلامات مائية. إذا اخترت النص. يمكنك تغيير الخط واللون والحجم والمزيد.

محول الفيديو في نهاية المطاف العلامة المائية

الخطوة8 ضبط مسار الصوت

الانتقال الى الصوتيات نافذة او شباك. هنا يمكنك تغيير المسار الصوتي أو إضافة المسار الصوتي الخاص بك. يمكن أيضًا ضبط الحجم والتأخير.

محول الفيديو في نهاية المطاف الصوت

الخطوة9 أضف ترجمة

اختار عنوان فرعي في شريط القوائم العلوي. يمكنك تغيير الترجمة الأصلية وإضافة الترجمة الخاصة بك. يمكن أيضًا تغيير الموضع والخط واللون والمزيد.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحرير الترجمة

الجزء 2. حلول سطح المكتب لتحرير فيديو MP4

ويندوز موفي ميكر

يجب أن يكون الخيار الأفضل لمحرري الفيديو MP4 لأجهزة Windows أو Windows اللوحية. يمكنك سحب وإفلات فيديو MP4 في البرنامج ، ثم إنشاء وتحرير ومشاركة وتحويل MP4 إلى تنسيقات فيديو أخرى. كما أنه يمكّنك من الجمع بين الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والصوت معًا وتطبيق التحولات والتأثيرات.

غيّر بقدر ما تريد ، أو دع Movie Maker يقوم بذلك نيابة عنك. يمكنك أيضًا من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك YouTube و Facebook مباشرةً من Win Movie Maker.

ويندوز موفي ميكر

VSDC Free Video Editor

برنامج التحرير المجاني VSDC متاح لنظام Windows فقط. يمكن لمحرر الفيديو VSDC MP4 اختيار جودة تصل إلى 30 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل عالي الدقة ، وهو أسلوب تحرير الجدول الزمني الذي يتيح لك دمج مقاطع فيديو MP4 وإضافة انتقالات وتقديم MP4 في مشروع كامل. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة ، بما في ذلك avi و wmv و divx و mp4 و apng و mpeg وغيرها الكثير. يحتوي على أكثر من 50 تأثيرًا لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهو مجاني ولا يتطلب الاشتراك. ولكن قد لا يكون من السهل استخدام البرنامج كمبتدئ.

VSDC

موفي

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، فيجب أن يكون iMovie هو الاختيار الأمثل لمحرر MP4. يتيح لك المخطط الزمني تحرير مقاطع الفيديو MP4 ذات التأثيرات والتحولات الجميلة وإفلات العناوين والمواثيق. ويمكنك أيضًا مزامنة ملفات MP4 المحررة بين الأجهزة المختلفة عبر تطبيق iMovie.

لديه وظائف تحرير قوية ويمكنه تحرير الفيديو الخاص بك مثل المحترفين. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين التحليق عبر المشاهد عن طريق تسريعها. يمكن إضافة إحساس البث إلى الفيديو بتأثيرات صورة داخل صورة وتقسيم الشاشة. لكنه متاح فقط لأجهزة iOS. إذا كنت من مستخدمي Windows ، فيمكنك البحث عن بدائل.

موفي

فيرتوالدوب

إنه محرر فيديو MP4 مشهور يوفر وظائف التحرير الأساسية. يجب أن تكون القدرة على معالجة عدد كبير من ملفات MP4 ميزة إضافية لبرنامج تحرير الفيديو MP4. تعد الواجهة النظيفة للتخطيط ولوحة المفاتيح واختصارات الماوس مفيدة لتحرير ملفات MP4. يمكنه تحرير مقاطع الفيديو على دفعات في نفس الوقت. لا يتمتع بقدرة التحرير التي يتمتع بها محرر شامل مثل Adobe Premiere ، ولكن العملية للمستخدمين بديهية وسهلة في التعامل معها. لكن برنامج VirtualDub هو التركيز الأساسي لملفات AVI ولا يدعم المشاركة الفورية للملفات على الإنترنت.

فيرتوالدوب

Lightworks

يمكن لأدوات تحرير MP4 المتقدمة قطع الفيديو بسهولة واستيراد ونسج ملفات الفيديو والصوت معًا. تساعدك الواجهة الودية والجدول الزمني المليء على تحرير مقاطع فيديو MP4 بسهولة ببضع نقرات. يجب أن تكون الشاشات القابلة للتخصيص وميزات التحرير المتعددة لـ MP4 دائمًا خيارًا جيدًا لك. يحتوي على العديد من قوالب الوسائط الاجتماعية لإخراج التسلسل. يمكن للمستخدمين الوصول إلى محتوى صوت وفيديو مذهل بدون عضوية.

Lightworks

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحرير فيديو MP4

كيفية تحرير فيديو MP4 مجانًا؟

يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate. يوفر وظائف تحرير متعددة ، بما في ذلك اقتصاص مقاطع الفيديو وتدويرها وإضافة عوامل تصفية وعلامات مائية إلى مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني أولاً وهو مجاني تمامًا.

كيفية تحرير فيديو MP4 عبر الإنترنت؟

يمكنك استخدام Online Video Cutter. يمكنه قص أو قص الفيديو بأي تنسيق عبر الإنترنت. لا يلزم وجود برامج وتسجيل طرف ثالث.

كيف تضغط فيديو MP4؟

يمكنك استخدام Tipard Video Converter Ultimate. انقر الأدوات في شريط القائمة العلوي واختر ضاغط الفيديو. أضف ملف MP4 الخاص بك إلى الضاغط. قم بتغيير الإعدادات وانقر فوق ضغط.

خلاصة

توفر هذه المقالة 5 طرق لتحرير مقاطع فيديو MP4. كل منهم له إيجابيات وسلبيات. يتمتع برنامج Tipard Video Converter Ultimate بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر أقوى وظائف التحرير. كما يوفر نسخة تجريبية مجانية. إذا كنت مهتمًا به ، فيرجى تنزيله وتجربته.

المؤلفة
تم التحديث بواسطة ليلي ستارك إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

أفضل خمس محررات مجانية MP4 فيديو

The Five Best Free MP4 Video Editors

When you want to edit MP4 videos, you would better to choose a free MP4 video editor. Whether you download the MP4 from YouTube or taken by iPhone, you should know the MP4 video-editing tool suitable for your requirement. You can find the most helpful five MP4 video editor tools from the article.

Edit MP4

Part 1. Best Way to Edit MP4 Videos with Powerful Functions

Tipard MP4 video editor is available for Windows and Mac. You can add multiple MP4 video effects, enhance the video quality, resize the video files, rotate and flip MP4 video, adjust the parameters of MP4 clips, edit MP4 with watermark and convert MP4 video to different video formats or optimal file for devices directly.

The program supports various video formats, including MP4, MOV, AVI, WMV and plenty of presets for different devices. It should be the initial MP4 video editor for you. Follow the steps and have a try.

Step 1 Download and install Tipard Video Converter Ultimate on your computer. Then launch it.

Step 2 Add File

Click Add Files at the top-left corner of the main interface and choose the file you want to edit.

Load Videos

Step 3 Convert MP4 Video

Select the output format next to Convert All to. There are MOV, AVI, MP3, and more for your choice. Then you can choose the Destination where the converted file is stored. Click Convert All to start converting.

Video Converter Ultimate Customize Profile

Step 4 Edit Video

Click the Edit button to enter the editing window.

Video Converter Ultimate Edit

Step 5 Rotate and Crop Video

You’ll see the rotating window first. Here you can choose the Rotation type, Crop Area, Aspect Ratio, and Zoom Mode.

Video Converter Ultimate Crop

Step 6 Add Effect and Filter

Navigate your cursor to Effect & Filter at the top menu bar. Here you can change the basic effect, including Contrast, Saturation, Brightness, and Hue. You can also add filters to your video.

Video Converter Ultimate Filters

Step 7 Add Watermark

Choose Watermark. You can add text or images as watermarks. If you choose text. You can change the font, color, size, and more.

Video Converter Ultimate Watermark

Step 8 Adjust Audio Track

Move to the Audio window. Here you can change the Audio Track or add your own. The Volume and Delay can also be adjusted.

Video Converter Ultimate Audio

Step 9 Add Subtitle

Choose Subtitle at the top menu bar. You can change the original subtitles and add your own. The position, font, color, and more can also be changed.

Video Converter Ultimate Edit Subtitle

Part 2. Desktop Solutions to Edit MP4 Video

Windows Movie Maker

It should be the best choice for MP4 video editors of Windows or Windows tablets. You can drag-n-drop MP4 video to the program, and then create, edit, share and convert MP4 to other video formats. It also empowers you to combine photos and videos, music and sound together, apply transitions and effects.

Change as much as you want, or let Movie Maker do it for you. It also enables you to post your videos to social media, including YouTube and Facebook directly from Win Movie Maker.

Windows Movie Maker

VSDC Free Video Editor

VSDC free editing software is available for Windows only. The VSDC MP4 Video editor can pick the quality up to 30FPS and 1080P HD, the timeline editing style that lets you combine MP4 video clips, add transitions and render MP4 into a complete project. It supports all popular video formats, including avi, wmv, divx, mp4, apng, mpeg and many more. It has over 50 effects to edit your videos. Besides, it is free and does not require sign-up. But it might not be easy to use the program as the beginner.

VSDC

iMovie

If you are using the Mac operation system or devices with iOS, iMovie should be the nice choice for MP4 editor. The timeline enables you to edit the MP4 videos with beautiful effects and transitions, drop the titles and charters. And you can also sync the edited MP4 files between different devices via iMovie application.

It has powerful editing functions and can edit your video like a Pro. For example, users can fly through scenes by speeding them up. A broadcast feel can be added to video with picture-in-picture and split-screen effects. But it is only available to iOS devices. If you are Windows users, you can look for alternatives.

iMovie

VirtualDub

It is a popular MP4 video editor provides the basic editing functionalities. The capability of batch processing large number of MP4 files should be a plus for the MP4 video editing software. The clean interface of the layout, keyboard and mouse shortcuts are useful for editing MP4 files. It can edit videos in batches at the same time. It does not have the editing power of a comprehensive editor such as Adobe Premiere, but the operation for users is intuitive and easy to handle. But VirtualDub is primary focus AVI files and does not support instant sharing of files in the Internet.

VirtualDub

Lightworks

The progressed MP4 editing tools can easily trim the video, import and weave video and audio files together. The friendly interface and the packed timeline help you edit MP4 videos effortless with a few clicks. The customizable screens and multiple editing features for MP4 should always be a nice choice for you. It has multiple social media templates for sequence output. Users can access amazing membership-free audio & video content.

Lightworks

Part 3. FAQs of Editing MP4 Video

How to edit MP4 video for free?

You can use Tipard Video Converter Ultimate. It provides multiple editing functions, including cropping and rotating videos and adding filters and watermarks to videos. You can use the free trial version first and it’s totally free.

How to edit MP4 video online?

You can use Online Video Cutter. It can trim or cut video of any format online. No third-party software and sign-up are required.

How to compress MP4 video?

You can use Tipard Video Converter Ultimate. Click Toolbox at the top menu bar and choose Video Compressor. Add your MP4 file to the compressor. Change the settings and click Compress.

Conclusion

This article provides 5 ways to edit MP4 videos. They all have pros and cons. Tipard Video Converter Ultimate has intuitive interface and provides the most powerful editing functions. It also provides free trial version. If you’re interested in it, please download it and have a try.

author
Updated by Lily Stark to Edit Video
June 15, 2021 08:40
CommentClick here to join the discussion and share your comments

The Five Best Free MP4 Video Editors