Tipard Video Converter Ultimate

أعلى 6 برامج للنجار MP4: ما هو الخيار الأفضل؟

دمج ملفات الفيديو MP4 يبدو وكأنه مشكلة صداع؟ هل تريد شراء منتج متعدد الأغراض بأداء جيد؟ هل ما زلت قلقا بشأن الفيديو الذي تم تعديله قد يكون في تشويه؟

خذها ببساطة! سيتم حل الأسئلة أعلاه في هذا المنصب.

إذا كان لديك الكثير من مقاطع MP4 ولا تريد إضاعة الوقت في تشغيلها واحدة تلو الأخرى ، يمكنك إيجاد طرق من هذا المنشور لدمجها معًا. سوف نعرض لك أفضل 6 دمج MP4 لنظام التشغيل Windows و Mac والمنصة عبر الإنترنت للانضمام إلى أكثر من مقاطع فيديو ، مما يوفر وقتك بشكل كبير.

دمج MP4

الجزء 1. أفضل أداة لدمج ملفات MP4 - Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimateهو محول وسائط كامل الميزات لنظامي التشغيل Windows و Mac يقوم بتحويل أكثر من 500 تنسيق وسائط للأفراد والمؤسسات ، وهو قادر على دمج مقطعي فيديو أو أكثر في ملف واحد ببضع نقرات. السطح للمستخدمين بسيط للغاية ومباشر للاستخدام بحيث لا تقلق بشأن كيفية اكتشاف الزر أو استخدامه. يمكن للمنتج أيضًا تحرير أي ملف فيديو من خلال الاقتصاص ، والتدوير ، والعلامة المائية ، والقص ، وإضافة الفلتر. باستثناء ذلك ، فهو قادر أيضًا على نسخ قرص DVD ونسخه إلى الكمبيوتر.

كيفية دمج مقاطع الفيديو في ملف واحد

يحتوي برنامج Tipard Video Converter Ultimate على وظيفة محددة لدمج الفيديو يمكنك استخدامها لدمج ملفات MP4 في ملف واحد بسهولة.

الخطوة1يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج دمج MP4 هذا بالنقر فوق تحميل مجانا زر. ثم الرجاء تشغيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2بعد ذلك ، الرجاء الضغط على الأدوات ، واختر ملف دمج الفيديو .

محول الفيديو في نهاية المطاف Toolbox

الخطوة3لاحقًا ، لإضافة ملف MP4 للانضمام ، تحتاج إلى النقر فوق علامة الجمع المركزية الكبيرة.

أضف الفيديو إلى برنامج دمج الفيديو

الخطوة4بعد ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من ملفات MP4 بالنقر فوق أضف.

الخطوة5وأخيرا ، انقر فوق تصدير زر لإخراج ملف MP4 المدمج.

تصدير فيديو مدمج

يمكنك أيضًا ضم عدة ملفات MP4 في ملف واحد في وظيفة المحول الخاصة بـ Tipard Video Converter Ultimate.

الخطوة1إضافة ملفات.

أولاً ، قم بإضافة الملفات التي تريد تحريرها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق إضافة ملفات زر في الصفحة العلوية اليسرى أو علامة الجمع في الصفحة الوسطى. هناك طريقة أكثر ملاءمة لسحب الملفات مباشرة هناك.

السطح البيني

الخطوة2تحرير الفيديو

بعد تحميل مقاطع الفيديو بالفعل ، ما عليك القيام به هو النقر فوق رمز يشبه النجمة لتغيير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تدوير ، قص ، علامة مائية على فيديو MP4 ، ضبط التأثيرات ، إضافة مرشحات وترجمات.

تعديل

الخطوة3دمج ملفات MP4

الخطوة الأخيرة هي تحديد اسم ملف الإخراج وتنسيقه وحفظه. ثم تحقق من دمج في ملف واحد مربع في الزاوية اليمنى السفلى و تحويل جميع.

دمج

أخيرًا ، سيتم دمج الفيديو المحرر في ملف واحد في جزء من الثانية. ليس فقط إظهار أداء جيد كمدمج للفيديو ، Tipard Video Converter Ultimate هو محرر فيديو بدوام كامل. يوفر العديد من ميزات تحرير الفيديو ، لذلك يمكنك الاختيار لضبط فيديو MP4 قبل الدمج.

تدوير و قص الفيديو MP4

يمكنك تدوير الفيديو أو قصه بالنقر فوق تدوير & اقتصاص زر. تذكر حفظه. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد استخدام نفس التأثير لجميع مقاطع الفيديو ، فيمكنك النقر فوق تنطبق على الجميع . إعادة تعيين يمكن استخدام الزر عندما تريد إبطال الخطوة التي لا تعجبك.

زاوية

إذا كنت تريد إضافة تأثيرات وفلتر ، فيرجى النقر فوق التأثيرات والتصفية زر لاختيار التأثير الذي تريده. بطريقة مماثلة ، يمكنك النقر العلامة المائية, Audio و عنوان فرعي منظم لإضافة علامة مائية أو صوت أو ترجمة.

منقي

لا تفوت: كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو

قص الفيديو

انقر على زر يشبه المقص لقص مقاطع الفيديو. كما هو موضح ، يمثل شريط التقدم الأزرق في الصورة الثانية طول الفيديو. اسحب المؤشر في وقت البدء ووقت الانتهاء باستخدام الماوس. المحتوى بين الأطراف هو الفيديو المستهدف. أو يمكنك ضبط وقت البدء / الانتهاء في المربع أدناه حيث يتم عرض الوقت. يمكن إجراء المزيد من الشرائح التي تحتاجها بنفس الطريقة.

قطع

الجزء 2. مجاني على الإنترنت MP4 الموحد ومحرر

الكلمات الدالة: بسرعة

منصة: اونلاين

Clideo هو أعلى رابط فيديو موصى به إذا كنت في عجلة من أمرك لدمج ملفات MP4 في ملف واحد. ما مدى سرعة تحرير هذا البرنامج؟ سينتهي التطبيق أقل من دقيقة! إنه مناسب لكل من مستخدمي Windows و Mac مع وظائف قوية ، مثل meme ، والقص ، وصانع الفيديو ، وعرض الشرائح ، والضغط ، والقص ، والدمج ، وإضافة الموسيقى. Clideo هو برنامج يحتوي على أدوات مختلفة عبر الإنترنت ومجانية وسهلة الاستخدام مثل Meme Maker و Video Joiner و Video Looper وما إلى ذلك.

كليدو

الايجابيات:

  • يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو.
  • البرنامج موثوق وآمن وسهل الاستخدام.
  • إنه غير ضروري للبرامج الثقيلة.

سلبيات:

  • مطلوب الإنترنت ؛ تحديد الحجم.

الجزء 3. MP4 سهلة الاستخدام دمج المنتجات لنظام التشغيل Windows

1. الترا فيديو النجار

الكلمات الدالة: بدون إعادة ترميز

منصة: Windows

تعمل كأداة احترافية للانضمام إلى ملف فيديو ، تستطيع Ultra Video Joiner الانضمام أو دمج ملفات فيديو متعددة في ملف كبير. يتضمن بالفعل جميع برامج تشفير وفك تشفير الفيديو ، ويطلب منك فقط إضافة عدد غير محدود من ملفات الفيديو إلى القائمة وإعادة ترتيبها ببساطة إذا لزم الأمر.

برنامج Ultra Video Joiner

الايجابيات:

  • بدون إعادة ترميز ، يتم دعم العديد من تنسيقات الفيديو.
  • يمكنك تحويل ملف واحد معه.

سلبيات:

  • يتقاضى المال.

2. Weeny مجاني فيديو نجار

الكلمات الدالة: واجهة بسيطة

منصة: Windows

يمكن لـ Weeny Free Video Joiner دمج مقاطع فيديو متعددة بتنسيقات مختلفة ، على سبيل المثال ، مقاطع WMV و AVI و MP4 و ASF و 3GP و AMV و MKV في ملف فيديو كبير. تساعد بساطة واجهته المستخدمين على العمل بسهولة وتوفير الوقت لمحاولة اكتشاف الميزات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار امتداد ملف الإخراج ، ومعاينة الوسائط ، وتغيير معلمات الفيديو والصوت. من المفترض أن يبحث Weeny Free Video Joiner عن الأشخاص الذين يبحثون عن حل مجاني للانضمام إلى اثنين من مستندات الفيديو في ملف فيديو ضخم واحد.

ويني مجاني فيديو نجار

الايجابيات:

  • إنه مجاني تمامًا مع التثبيت السريع.
  • الواجهة بسيطة ومباشرة.
  • يتطلب ذاكرة وصول عشوائي وطاقة CPU منخفضة.

سلبيات:

  • سيستغرق بعض الوقت في الانتهاء من بعض المهام.
  • يمكن أن تصل جودة الفيديو الناتج أو تفوت.
  • في بعض الأحيان يفشل في حفظ الملفات في قائمة الانتظار.

3. النجار القاطع فيديو مجاني

الكلمات الدالة: شارك

منصة: Windows

قاطع فيديو مجاني ، وهو أسهل قطع الفيديو برنامج نجار ، هو منتج مجاني يمكنك بسهولة إزالة أو دمج أقسام محددة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهو خيار ممتاز لقطع الإعلانات والمقطورات أو الانضمام إليها ، خاصة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة مقاطع فيديو ممتعة مع الأصدقاء والعائلة على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك YouTube. يمكنه قص مائة ملف في حوالي عشر ثوانٍ ، وهو معدل سريع لربط الفيديو مقارنة بالأدوات الثقيلة الأخرى.

فيديو مجانا كتر النجار

الايجابيات:

  • يدعم تنسيقات متعددة ومثالية لتحرير الفيديو بسرعة ؛
  • وهي موثوقة للانضمام وخفيفة الوزن على موارد النظام

سلبيات:

  • الواجهة قديمة.
  • هناك عدد قليل من الآثار والتحولات.

4. النجار فيديو السلطة

الكلمات الدالة: تجهيز الدفعات

منصة: Windows

بطريقة سريعة وبسيطة ، يسمح Power Video Joiner للمستخدمين بدمج مقاطع الفيديو أو دمجها ويمكن أن يساعدك الكثير من ملحقات الفيديو في الحصول على المزيد من الخيارات أثناء الجمع بين مقطعي فيديو أو أكثر. الجزء الأكثر شيوعًا في هذا البرنامج للمستخدمين هو أنه يمكنهم تنزيل مقاطع الفيديو على سطح المكتب الخاص بهم عن طريق إدخال عنوان URL. قد تكون المعالجة المجمعة هي أفضل جزء من البرنامج لأنها يمكن أن توفر الكثير من الوقت.

نجار الفيديو

الايجابيات:

  • إنه سهل الاستخدام ويدعم العديد من تنسيقات الفيديو.

سلبيات:

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول برنامج MP4 الاندماج

كيف يمكنني دمج مقاطع الفيديو على هاتفي؟

إذا كنت من مستخدمي هاتف Android ، فيمكنك استخدام فيد للانضمام إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا. يمكنك أيضًا استخدام iMovie لدمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد على iPhone.

ما هو أسرع دمج فيديو مجاني؟

Tipard Video Converter Ultimate يمكن أن يكون برنامج دمج الفيديو الأسرع لأنه يتيح لك دمج مقاطع الفيديو في النافذة الرئيسية دون نقرات زائدة عن الحاجة. وعملية تصدير هذا البرنامج سريعة مع تسريع الأجهزة.

هل يمكنك دمج مقاطع الفيديو مع VLC؟

بالطبع ، يمكنك دمج مقاطع الفيديو باستخدام VLC Media Player. قم بتشغيل VLC على جهازك وانتقل إلى الوسائط لاستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق النقر فوق فتح ملفات متعددة. بعد ذلك ، ستدخل نافذة تسمى Open Media. في هذه النافذة ، يمكنك التبديل إلى علامة التبويب "ملف" والنقر فوق "إضافة" لتحميل المزيد من مقاطع الفيديو. ثم انقر فوق تحويل> استعراض> ابدأ لإنهاء الانضمام إلى مقاطع الفيديو.

وفي الختام

مع كل هذه النجار MP4 المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار واحد يعمل بشكل أفضل. يجب أن يكون برنامج Tipard Video Converter Ultimate هو الخيار الأفضل الذي يمكنك العثور عليه لدمج مقطع واحد أو عدة مقاطع MP4 في مقطع كامل. إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في ترك تعليقك.

المؤلفة
تم التحديث بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو, محرر
قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Tipard Video Converter Ultimate

Top 6 MP4 Joiner Software: Which is the Best Choice?

Merging MP4 videos sounds like a headache issue? Want to pick up a multipurpose product with good performance? Still worried about the edited video may be in distortion?

Take it easy! The questions above will be solved in this post.

If you have so many MP4 clips and don’t want to waste time playing them one by one, you can find ways from this post to merge them together. We will show you the top 6 MP4 merger for Windows, Mac and online platform to join more than one video clips, which greatly saves your time.

MP4 Merger

Part 1. Best Tool to Merge MP4 Files - Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate, a full-featured media converter for Windows and Mac that convert over 500 media formats both for individual and enterprises, is able to merge two or more videos into one file with a few clicks. The surface for users is quite simple and straightforward to use that you don’t worry about how to figure out the button or use it. The product can also edit any video file with cropping, rotating, watermarking, clipping, adding filter. Except that, it is also capable of ripping and copying DVD to computer.

How to merge videos into one file

Step 1Add files.

Firstly, add files you want to edit from your computer by clicking the Add Files button on the upper-left page or the Plus Sign in the middle page. A more convenient way is to directly drag the files over there.

Interface

Step 2Edit the video

After the videos have already uploaded, what you need to do is to click the star-like icon to change your videos. You can rotate, crop, watermark the MP4 video, adjust effects, add filters and subtitles.

Edit

Step 3Merge MP4 files

The final step is to select the name, format, and save path of the output file. Then check the Merge into one file box at the lower-right corner and Convert All.

Merge

Finally, the edited video will be merged into a single file in a split second. Not only showing good performance as a video merger, Tipard Video Converter Ultimate is kindly a full-time video editor. It provides multiple video editing features, so you can select to adjust the MP4 video before merging.

Rotate and Crop MP4 video

You could rotate or cut the video by clicking the Rotate & Crop button. Remember to save it. In addition, if you want to use the same effect to all the videos, you could click the Apply to All button. Reset button could be used when you want to revoke the step you don’t like.

Rotate

If you want to add effects and filter, please click the Effects & Filter button to choose the effect you want. In a similar way, you could click Watermark, Audio and Subtitle orderly to add a watermark, audio or subtitle.

Filter

Don’t miss: How to remove watermark from video

Cut the video

Click the scissor-like button to cut the sections of videos. As shown, the blue progress bar in the 2nd picture represents the length of the video. Drag the cursor at the start time and end time of by mouse. The content between the ends is the target video. Or you can set the starting/ending time in the box below where the time is displayed. More segments you need could be made by the same way.

Cut

Part 2. Free Online MP4 Combiner and Editor

Key words: fast

Platform: Online

Clideo is the highest recommended video joiner if you’re in a hurry to combine MP4 files into one. How fast can this software edit? Less than a minute will be finished by the app! It is suitable for both Windows and Mac users with powerful functions, such as meme, cut, video maker, slideshow, compress, crop, merge, and add music. Clideo is a program that contains different online, free and easy to use tools such as Meme Maker, Video Joiner, Video Looper, etc.

Clideo

Pros:

  • It supports a wide range of video formats.
  • The program is reliable, secure and user-friendly.
  • It is unnecessary for heavy software.

Cons:

  • Internet is required; size limitation.

Part 3. Easy-used MP4 Merging Products for Windows

1. Ultra Video Joiner

Key words: without re-encoding

Platform: Windows

Served as a professional video file joining tool, Ultra Video Joiner is able to join or merge multiple video files into a large one. It already includes all video encoders and decoders and you are only required to add an unlimited number of video files to the list and simply rearrange their order if needed.

Ultra Video Joiner

Pros:

  • Without re-encoding, many video formats are supported.
  • You can convert a single file with it.

Cons:

  • It charges money.

2. Weeny Free Video Joiner

Key words: simple interface

Platform: Windows

Weeny Free Video Joiner could combine multiple videos of different formats, for example, WMV, AVI, MP4, ASF, 3GP, AMV and MKV clips, into a large video file. The simplicity of its interface helps users operate easily and save time on trying to figure out the various features. In addition, users can choose the extension of the output file, preview media, and alter video and audio parameters. Weeny Free Video Joiner is supposed for people who are looking for a free solution to join a couple of video documents into one huge video file.

Weeny Free Video Joiner

Pros:

  • It is totally free with quick installation.
  • The interface is simple and straightforward.
  • It requires low RAM and CPU power.

Cons:

  • It will take some time in finishing certain tasks.
  • The output video quality could be hit or miss.
  • Sometimes it fails to save queued files.

3. Free Video Cutter Joiner

Key words: share

Platform: Windows

Free Video Cutter Joiner, an easiest video cutter joiner program, is a free product that you can conveniently remove or merge the specific sections for Windows PCs and an excellent choice for cutting or joining advertisements and trailers, especially for people who want to share fun videos with friends and family on various social media channels, including YouTube. It can cut a hundred MB file in roughly ten seconds, which is a rapid-pace of video joiner compared with other heavy tools.

Free Video Cutter Joiner

Pros:

  • Supports multiple formats and ideal for quick video editing;
  • It is reliable for joining and lightweight on system resources

Cons:

  • The interface is outdated.
  • There are few effects and transitions.

4. Power Video Joiner

Key words: batch processing

Platform: Windows

In a quick and simple way, Power Video Joiner allows users merge or combine videos and a lot of video extensions in it could help you have more choices while combining two or more videos. The most popular part of this program for users is that they can download videos from YouTube on their desktop by entering the URL. Batch processing may be the best part of the software since it can save much time.

Power Video Joiner

Pros:

  • It is easy to use and supports many video formats.
  • You can download YouTube videos.

Cons:

  • Custom profiles can’t be saved.
  • There is no built-in video player.

Conclusion

With all these MP4 joiner mentioned above, you can choose one that works best. Tipard Video Converter Ultimate should be the best choice you can find to merge one or several MP4 clips into a complete one. If you have any question, please don’t hesitate to leave your comment.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
April 17, 2020 08:05