كيف مزق دي في دي لأجهزة الكمبيوتر ، آي باد ، اي فون وغيرها من الأجهزة

دي في دي إلى الكمبيوتر

دي في دي (قرص رقمي متعدد الاستخدامات / قرص فيديو) عبارة عن تنسيق تخزين بصري لتخزين الفيديو والصوت والبيانات الأخرى مثل المستندات والصور النصية. وقد استخدم DVD على نطاق واسع منذ 1990s. ولكن لا يزال لديك أسباب لا حصر لها مزق دي في دي إلى القرص الصلب في الكمبيوتر. على سبيل المثال ، ليس من السهل الحفاظ على أقراص DVD من الخدش ، ولا يمكنك مشاهدة أفلام DVD على iPad و iPhone و Android والأجهزة الأخرى ؛ بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الملائم مشاركة أفلام DVD مع الأصدقاء. إنها أيضًا استراتيجية جيدة لعمل نسخة احتياطية من مجموعة أقراص DVD باهظة الثمن.

هنا يأتي السؤال. كيف مزق دي في دي إلى جهاز الكمبيوتر أو ماك؟ لحل هذه المشكلة ، عليك الرجوع إليها برنامج DVD Ripping للمساعدة. في هذه المقالة ، سنأخذ Tipard DVD Ripper على سبيل المثال لأنه أفضل برنامج DVD Ripping بواجهة سهلة الاستخدام ، وجودة صورة فيديو / صوت رائعة وسرعة نسخ DVD سريعة.

Tipard DVD Ripper لديه القدرة على نسخ الفيديو والصوت من DVD مثل مزق دي في دي لافيو MP4 و MOV و WMV و MPEG و MP3 و WAV و FLAC وغيرها من تنسيقات الفيديو والصوتيات. يمكنك اختيار إصدار Mac لنسخ قرص DVD على Mac إذا لزم الأمر.

كيفية نسخ قرص DVD إلى MP4 و MOV و M4V و AVI و MKV Video

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت DVD Ripper

قم بتشغيل برنامج DVD Ripping عند اكتمال التثبيت. سترى واجهة سهلة الاستخدام مع وظائف التمزيق DVD مرتبة جيدا.

ثم قم بإدخال قرص DVD الذي تريد نسخه إلى محرك أقراص DVD. إذا تم تخزين فيلم DVD الخاص بك في شكل مجلد DVD ، انتقل إلى الخطوة 2. إذا كان ملف صورة ISO ، تحتاج إلى محرك أقراص DVD افتراضي لتحميل ملف ISO للوصول إلى بيانات DVD بالداخل.

خطوة 2

قم بتحميل DVD إلى البرنامج

انقر فوق القائمة المنسدلة "تحميل قرص" لإضافة قرص DVD إلى قرص DVD المرن وفقًا لذلك.

للحصول على قرص DVD أو ملف DVD ISO ، اختر محرك أقراص DVD (افتراضي). بالنسبة لمجلد DVD ، اختر الدليل الذي تم تخزين المجلد فيه أو اختر ملف IFO (VIDEO_TS.IFO) داخل مجلد DVD.

بعد تحميل قرص الفيديو الرقمي في البرنامج ، سيتم إدراج جميع مقاطع الفيديو الموجودة تحت كل عنوان DVD بوضوح في الواجهة الرئيسية

خطوة 3

اضبط التنسيق / الجهاز المستهدف والمجلد الوجهة

مع أفضل برامج نسخ أقراص DVD ، يمكنك نسخ قرص DVD إلى أي تنسيق تحتاجه. على سبيل المثال ، يمكنك نسخ DVD إلى MP4 و MOV و AVI و MPEG و WMV و MKV و M4V و VOB وتنسيقات الفيديو الأخرى. أيضًا ، يمكنك نسخ الصوت من قرص DVD ، مثل نسخ قرص DVD إلى MP3 و AAC و WAV و FLAC و ALAC وما إلى ذلك.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك نسخ قرص DVD مباشرة إلى iPad و iPhone وهواتف Android وغيرها من الأجهزة المحددة حيث يوفر البرنامج إعدادات مسبقة للأجهزة المحمولة الشائعة. ويمكنك نسخ DVD إلى تنسيقات iTunes المتوافقة لتسهيل الإدارة والمزامنة مع أجهزة iOS.

تلميح: يمكنك كتابة التنسيق الذي ترغب في نسخ قرص DVD إليه في مربع البحث الخاص بالقائمة المنسدلة "ملف التعريف" للعثور على التنسيق الهدف بسرعة.

خطوة 4

تحرير الفيديو الهدف (اختياري)

قبل بدء نسخ DVD ، يمكنك تخصيص الفيديو الهدف. يمكنك ضبط التأثيرات وتقليص الطول واقتصاص الفيديو وإضافة العلامة المائية إلى الفيديو.

خطوة 5

بدء تشغيل قرص DVD

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء نسخ قرص DVD إلى التنسيقات المطلوبة. يمكنك اختيار تحويل واحد أو أكثر من فصل DVD المحدد في الإرادة. يدعم برنامج النسخ من قرص DVD القوي تحويل الدفعة. وسوف يتم قرص الفيديو الرقمي التمزيق بسرعة فائقة فائقة.

قد يعجبك البرنامج الساخن
  • مزق دي في دي إلى جهاز الكمبيوتر مع سرعة 6x أسرع من غيرها
  • قم بتحويل أي قرص DVD إلى MP4 و MOV و AVI و WMV و FLV والمزيد
  • قم بتحسين الفيديو بوظائف تحرير متعددة
  • استمتع بفيلم DVD على الأجهزة الرقمية مثل iPhone و iPad و iPod وجهاز Android وجهاز Windows وغيرها

How to Rip DVD to Computer, iPad, iPhone and Other Devices

DVD to Computer

DVD (Digital Versatile/Video Disc) is an optical storage format to store video, audio and other data like text documents and pictures. DVD has been widely used since 1990s. But you still have countless reasons to rip DVD to computer hard drive. For example, it's not easy to preserve DVDs from getting scratched, nor can you watch the DVD movies on your iPad, iPhone, Android phones and other devices; besides, it's not convenient to share the DVD movies with friends. It's also a good strategy to make a backup of your expensive DVD collection.

Here comes the question. How to rip DVD to PC or Mac? To solve this problem, you have to refer to DVD Ripping software for help. In this article, we will take Tipard DVD Ripper for example as it's the best DVD Ripping software with a user-friendly interface, fantastic video/audio image quality and extra fast DVD ripping speed.

Tipard DVD Ripper has the capability to rip video and audio from DVD such as rip DVD to AVI, MP4, MOV, WMV, MPEG, MP3, WAV, FLAC and other video and audios formats. You can choose the Mac version to rip DVD on Mac if needed.

How to Rip a DVD to MP4, MOV, M4V, AVI, MKV Video

Step 1

Download and install DVD Ripper

Launch the DVD Ripping software when installation is complete. You will see a user-friendly interface with practical DVD ripping functions well arranged.

Then insert a DVD disc you want to rip into the DVD drive. If your DVD movie is stored in the form of DVD folder, go to Step 2. If it is an ISO image file, you need a virtual DVD drive to mount the ISO file to access the DVD data inside.

Step 2

Load DVD to the software

Click the "Load disc" dropdown menu to add your DVD to DVD Ripper accordingly.

For DVD disc or DVD ISO file, choose the (virtual) DVD drive. For DVD folder, choose the directory where the folder is stored or choose the IFO file (VIDEO_TS.IFO) inside the DVD Folder.

After the DVD is loaded into the program, all videos under each DVD title will be listed clearly in the main interface

Step 3

Set the target format /device and destination folder

With the best DVD ripping software, you can rip DVD to any format you need. For example, you can rip DVD to MP4, MOV, AVI, MPEG, WMV, MKV, M4V, VOB and other video formats. Also, you can rip audio from DVD, such as ripping DVD to MP3, AAC, WAV, FLAC, ALAC, etc.

What's more, you can directly rip DVD to iPad, iPhone, Android phones and other specific devices as the software provides presets of popular portable devices. And you can rip DVD to iTunes compatible formats for easier managing and syncing with iOS devices.

Tip: You can type the format you want to rip DVD to in the search box of "Profile" dropdown menu to find the target format quickly.

Step 4

Edit the target video (optional)

Before the DVD ripping starts, you can customize the target video. You can adjust effects, trim the length, crop the video, and add watermark to the video.

Step 5

Start ripping DVD

Click the "Convert" button to start ripping DVD to your needed formats. You can choose to convert one or more specific DVD chapter at will. The powerful DVD ripping software supports batch conversion. And the DVD ripping will be done in a super fast speed.

You May Like the Hot Software
  • Rip DVD to computer with 6x faster speed than others
  • Convert any DVD to MP4, MOV, AVI, WMV, FLV, and more
  • Optimize the video with multiple editing functions
  • Enjoy DVD movie on digital devices like iPhone, iPad, iPod, Android device, Windows device and others