DVD Size Size Plus Plus DVD إدارة البرامج على نظامي التشغيل Windows و Mac

حجم DVD

DVD هو تنسيق تخزين الأقراص الضوئية الرقمية الذي تم اختراعه في 1995 ، حيث يطلق بعض الأشخاص على قرص DVD الرقمي أو قرص الفيديو الرقمي. DVD هو مشغل التخزين الثابت ، حيث يقوم الأشخاص بحفظ ملفات البرامج والفيديو بشكل متكرر. ويمكنك مشاهدة مشغل DVD في منزلك لمشاهدة الأفلام بدقة عالية. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يفضلون مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على الإنترنت واستخدام التخزين السحابي ، إلا أنه لا يمكن استبدال أقراص DVD ، نظرًا لإمكانيات DVD العالية والتوافق. ثم ما هو حجم DVD الأكبر ، أو كم يمكن ضغط الفيديو DVD؟ يمكنك قراءة وصف حجم محرك أقراص DVD للحصول على ظهور واضح.

الجزء 1. الشعبي حجم حجم الوصف

هذه هي أربعة أحجام DVD شعبية يستخدمها الناس بشكل متكرر ، بمستوى تخزين مختلف. يمكنك الشراء وفقًا لمقدار الملفات التي تريد حفظها لاختيار إمكانية DVD.

DVD-5

DVD-5 هو قرص الطبقة الواحدة أحادي الجانب. وقدرة DVD الخاصة بها هي 4.7 GB ، مما يعني أنه يمكنك تخزين 4,700,000,000 بايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال ، يدعم DVD-5 المستخدمين لتخزين ما يقرب من أفلام دقيقة 120.

DVD-9

DVD-9 هو قرص ثنائي الطبقة ثنائي الجانب. يمكنك تخزين ملفات 8 GB تقريبًا على جهاز الكمبيوتر. يستخدم الناس أقراص DVD-R و DVD + R للاستخدام التجاري. ووقت تخزين الفيديو هو 240 دقيقة أو نحو ذلك.

DVD-10

DVD-10 هو DVD-5 ثنائي الجوانب. لذلك ، حجمه DVD هو 9.4 غيغابايت أو نحو ذلك. ويدعم DVD-10 بواسطة DVD-R / W و DVD + R / W. يمكنك تسجيل ما يصل إلى 270 من مقاطع الفيديو بنوعية جيدة.

DVD-18

DVD-18 عبارة عن أقراص DVD-9 ذات وجهين ، والتي يمكنك من خلالها حفظ ملفات الفيديو 17GB تقريبًا لملفات الفيديو الخاصة بـ 480 من الدقائق. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر DVD-18 أيضًا أعلى عرض جودة ضغط الفيديو.

الجزء 2. تيبارد دي في دي المنتجات - التمزق ، نسخ وحرق ملفات دي في دي مع سهولة

بغض النظر عن حاجتك لتحويل DVD إلى ملفات فيديو ، أو قرص DVD بنفسك ، سوف تلبي Tipard مطالبك ، مع المدونين المحترفين والدعم التكنولوجي الجدير بالثقة.

Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Cloner

برنامج Tipard دي في دي cloner هو برنامج نسخ DVD لمستخدمي Windows و Mac ، لضغط أحجام DVD بجودة مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ مجلد ISO أو مجلد DVD في ثلاثة أوضاع نسخ ، بالنسخة الكاملة والنسخة الرئيسية وتخصيص النسخة. وعلاوة على ذلك ، فإن أدوات تحرير حجم المصدر وأدوات التحكم في سرعة الكتابة في Tipard DVD Cloner سهلة الاستخدام. وسوف يقوم جهاز Tipard Mac DVD Cloner بالترقية تلقائيًا تحت الاتصال اللاسلكي. لذلك ، لن يتم تفسيرك بشكل متكرر للإشعار المزعج.

Tipard دي في دي الخالق

Tipard دي في دي الخالق

إذا كنت تتوهم مع أشرطة الفيديو عبر الإنترنت ، Tipard دي في دي الخالق سيساعدك على تنزيل وإنشاء مقاطع فيديو من YouTube و Vimeo ومعظم مواقع مشاركة الفيديو. واستيراد تنسيقات الصوت والفيديو ضخمة. أما بالنسبة لحجم إخراج DVD ، يقدم Tipard DVD Creator العديد من الاختيارات. أو يمكنك أيضًا تحميل ملفات الفيديو من الأجهزة المحمولة ، لجعل DVD من أجهزة Apple ووحدات التحكم بالألعاب واللاعبين وأجهزة Android اللوحية مباشرة. هناك قوالب قائمة DVD قابلة للتخصيص ، وفلاتر تحرير الفيديو ، لتقليم ، اقتصاص ، إضافة تأثيرات مائية ومؤثرات فيديو. ما هو أكثر من ذلك ، تتيح قائمة DIY للمستخدمين مساحة أكبر لضبط صور الخلفية.

الجزء 3. VidCoder - Rip DVD مع Batch Encoding على ويندوز

يوفر VidCoder للمستخدمين HandBrake كمحرك للتشفير ، لنسخ ملفات DVD / Blu-ray على كمبيوتر Windows. مع VidCoder ، يمكنك إزالة الحماية من النسخ من DVD و Blu-ray. علاوة على ذلك ، هناك دعم النسخ المتعدد DVD النسخ. يمكنك ترميز ملفات DVD مع إعدادات متعددة لضبط الترجمة ، والمسارات الصوتية وغيرها. تقدم VidCoder خدمات النسخ من أقراص DVD ، مع ميزات التسجيل المؤقت والاستئناف.

VidCoder
خطوة 1

انقر قم بتقديم زر لتحميل ملفات حرق دي في دي.

خطوة 2

اضبط إعدادات الفيديو والصوت واختر الوجهة لتحديدها.

خطوة 3

نقر إضافة إلى قائمة الانتظار اختيار مزق مصادر DVD.

تستطيع أن ترى عملية حرق دي في دي من قبل شريط أدناه. من الواضح أن حجم DVD الخاص بك ، حسب طول ملف الفيديو يظهر أدناه.

الجزء 4. فرملة اليد - تحويل الفيديو في جميع صيغ الفيديو الشعبية على ويندوز / ماك / لينكس

يسمح HandBrake للأشخاص بنسخ ملفات الفيديو DVD في أي تنسيق مباشرة ، مع رموز المدعومة على نطاق واسع. يمكنك نسخ ملفات تخزين DVD في عدة خيارات جودة الفيديو. مقارنة مع برنامج VidCoder DVD ripper ، يمكنك الحصول على المزيد من أدوات تحرير ملفات الفيديو ، لتحرير الصور ، الفلاتر ، الفيديو ، الصوت ، العناوين الفرعية والفصول بطريقة أكثر تفصيلاً.

فرملة اليد
خطوة 1

اختار قم بتقديم زر لاستيراد ملف فيديو دي في دي.

خطوة 2

تحرير الفيديو ومصدر الصوت مع الإعدادات ذات الصلة.

خطوة 3

نقر بدء التشفير على شريط الأدوات لمزق ملف DVD.

يمكنك ضبط جودة فيديو DVD من VidCoder عن طريق تمرير الشريط. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الملاءمة لإيقاف واستئناف حرق فيديو DVD كذلك. ويمكن أن يعمل HandBrake كلاعب وسائط عن طريق عروض ميزة المعاينة. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، DVD ليس غامضًا بعد الآن. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان أي شيء خاطئ أو يصعب فهمه ، وآمل أن يكون لديك يوم جميل ، مع أقراص DVD وملفات الفيديو المخزنة.

DVD Size Description Plus DVD Manage Software on Windows and Mac

DVD Size

DVD is the digital optical disc storage format invented in 1995, some people call DVD as digital versatile disc or digital video disc. DVD is the hard storage carrier, with which people save software and video files frequently. And you can see DVD player in your home to watch movies in high resolutions. Though many people prefer to view YouTube videos online and use cloud storage, DVD can still not be replaced, because of its high DVD capability and compatibility. Then what the largest DVD size is, or how much video compression can DVD work? You can read following DVD drive size description to have clear impression.

Part 1. Popular DVD Size Description

These are four popular DVD sizes people use frequently, with different storage level. You can purchase according to how much files you want to save to choose DVD capability.

DVD-5

DVD-5 is the single sided single layer disc. Its DVD capability is 4.7 GB, which means you can store 4,700,000,000 bytes on your computer. For instance, DVD-5 supports users to store nearly 120 minutes movies.

DVD-9

DVD-9 is single side dual-layer disc. You can store nearly 8 GB files on computer. People often use DVD-R and DVD+R discs for commercial use. And the video store time is 240 minutes or so.

DVD-10

DVD-10 is the dual-sided DVD-5. Therefore, its DVD size is 9.4 GB or so. And DVD-10 is supported by DVD-R/W and DVD+R/W. You can record up to 270 minutes videos in good quality.

DVD-18

DVD-18 is two-sided DVD-9 discs, with which you can save nearly 17GB video files of 480 minutes video files. In addition, DVD-18 is also the highest video compress quality offer.

Part 2. Tipard DVD Products – Rip, Copy and Burn DVD Files with Ease

No matter you need to convert DVD to video files, or cerate DVD by yourself, Tipard will satisfy your demands, with professional filers and trustworthy technology support.

Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Cloner

Tipard DVD cloner is the DVD copy software for Windows and Mac users, to compress DVD sizes in perfect quality. In addition, you are able to burn ISO image or DVD folder in three copy modes, by full copy, main copy and customize copy. Moreover, the source size editor and writing speed control tools in Tipard DVD Cloner are easy to use. And Tipard Mac DVD Cloner will upgrade automatically under wireless connection. So, you will not be interpreted frequently with the annoying notification.

Tipard DVD Creator

Tipard DVD Creator

If you are fancy with online videos, Tipard DVD Creator will help you download and create videos from YouTube, Vimeo and most video sharing sites. And the import audio and video formats are huge. As for output DVD size, Tipard DVD Creator offers many selections. Or it is also available to upload video files from portable devices, to make DVD from Apple devices, Game Consoles, Players and Android tablets directly. There are customizable DVD menu templates, and video edit filters, to trim, crop, add watermark and video effects. What's more, the DIY menu enables users more space to adjust background images.

Part 3. VidCoder – Rip DVD with Batch Encoding on Windows

VidCoder offers users HandBrake as encoding engine, to burn DVD/Blu-ray videos on Windows computer. With VidCoder, you can remove copy protection from DVD and Blu-ray. Moreover, there is multi-threaded DVD ripping support. You can encode DVD files with multiple settings to adjust subtitles, audio tracks and other more. VidCoder offers batch DVD ripping services, with pause and resume recording features.

VidCoder
Step 1

Click File button to load DVD burning files.

Step 2

Set video and audio settings and Choose destination to locate.

Step 3

Tap Add to Queue selection to rip DVD sources.

You can see the process of DVD burning by the bar below. It is obvious your DVD size is, by the video file length shows below.

Part 4. HandBrake – Convert Video in All Popular Video Format on Windows/ Mac/ Linux

HandBrake allows people to burn DVD video files in any format directly, with widely supported codes. You are able to burn DVD storage files in multiple video quality choices. Compares with VidCoder DVD ripper, you can get more video files editing tools, to edit pictures, filters, video, audio, subtitles and chapters in more detail way.

HandBrake
Step 1

Choose File button to import DVD video file.

Step 2

Edit video and audio source with related settings.

Step 3

Tap Start Encode on the toolbar to rip DVD file.

You can adjust DVD video quality from VidCoder by sliding the bar. In addition, you have the propriety to pause and resume DVD video burning as well. And HandBrake can work as a media player by preview feature offers. No matter which way you choose, DVD is not mysterious any more. Feel free to contact us if anything wrong or hard to understand, and I hope you have a nice day, with treasure DVDs and videos stored.