أفضل DVD إلى AVI Ripper لنسخ أي قرص DVD بأسرع سرعة

"مرحبًا ، أريد نسخ أقراص DVD إلى محرك الأقراص الثابتة والتخلص من جميع الأقراص. هل يجب نسخ ملف DVD إلى AVI أو MP4 أو ISO؟ ما هو الشكل الأفضل؟ "

"كيف يمكنني تحويل DVD إلى AVI؟"

"ما هو أفضل قرص DVD ممزق لـ Windows 10؟"

إذا كنت ترغب في تحويل أقراص DVD إلى ملفات رقمية ، فستصل إلى المكان الصحيح. هذه المادة سوف تظهر لك كيفية تحويل دي في دي لافي خطوة بخطوة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الحصول على إجابات مفصلة من الأسئلة أعلاه. مجرد قراءة والحصول على أفضل DVD لافي الممزق هنا.

دي في دي لافي

الجزء 1. لماذا تحويل DVD إلى تنسيق AVI

افي اختصار لتضمين الفيديو الصوتي. AVI هو تنسيق حاوية وسائط متعددة قدمته Microsoft ، والذي يحتوي على كل من بيانات الفيديو والصوت لتشغيل متزامن. غالبًا ما تستخدم تنسيقات AVI و MPEG-1 AVI للعب والتشغيل.

برامج DivX AVI و XviD AVI هي نوع واحد من ضغط MPEG-4. يجب تثبيت برنامج DivX أو XviD قبل تشغيل فيديو DVD إلى AVI. بالإضافة إلى ذلك ، يحظى تنسيق DV-AVI القياسي بشعبية بين Panasonic و Sony وبعض الشركات المصنعة.

يتم دعم ملفات AVI بواسطة أنظمة أساسية متعددة ، مثل Windows و Mac و Linux و Unix. إذا كنت تريد الاحتفاظ بمعلومات الفيديو والصوت الأولية ، فيمكنك تحويل DVD إلى تنسيق AVI. بصراحة ، فإن فيديو AVI ليس ضياعًا. ولكن يمكنك الحصول على أفلام DVD بدقة عالية. على الرغم من أن ملف AVI سيأخذ مساحة تخزين كبيرة.

لماذا تحويل دي في دي لافي

الجزء 2. أفضل طريقة لتحويل DVD إلى AVI بجودة عالية

إذا كنت تريد نسخ أفلام DVD إلى ملفات AVI بسرعة ، Tipard DVD Ripper يجب أن يكون خيارك الأول. يمكنك تحويل DVD إلى AVI وتقريباً كافة تنسيقات الفيديو والصوت مع سرعة النسخ السريع 12x من الآخرين. علاوة على ذلك ، يمكنك نسخ قرص DVD-5 / 9 وملف DVD وملفات ISO وأقراص DVD الأخرى إلى AVI وتنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى. كما أنه مدعوم لنسخ أقراص DVD محلية الصنع إلى الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام 1: 1 clone.

أما بالنسبة لأقراص DVD المحمية و التجارية ، فيمكن لبرامج نسخ DVD من Tipard أن تمزق DVD إلى فيديو AVI بنجاح. لا تقل جودة الفيديو الممزق AVI عن الجودة الأصلية لأفلام DVD. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الحصول على أدوات تحرير قوية لتخصيص فيديو AVI مباشرة.

الميزات الرئيسية لأفضل دي في دي لتحويل AVI

  • 1. مزق دي في دي لافي مع أسرع سرعة وأعلى جودة.
  • 2. دعم مختلف صيغ الفيديو والصوت.
  • 3. يمكنك تعديل الفيديو وتحسين جودة الفيديو باستخدام نافذة المعاينة في الوقت الفعلي.
  • 4. تحويل دي في دي لافي وتنسيقات الفيديو المختلفة دفعة واحدة.
  • 5. حدد المسار الصوتي والعنوان الفرعي لتحويل فيديو DVD إلى AVI.
  • 6. تقديم التصميم المبدئي والبسيط والفلاتر سهلة الاستخدام.
  • 7. العمل مع Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP و Mac OS X 10.5 أو أعلى.

كيفية تحويل دي في دي لافي جهد

خطوة 1

تحميل مجاني وتثبيت وتشغيل دي في دي لتحويل AVI البرمجيات.

إطلاق

خطوة 2

قم بتحميل قرص DVD الخاص بك

أدخل قرص DVD في محرك أقراص DVD. ثم اختر "تحميل قرص" في الزاوية العلوية اليسرى لتحميل قرص DVD الهدف الخاص بك.

تحميل DVD

خطوة 3

اختر تنسيق الإخراج كـ AVI

افتح قائمة "الملف الشخصي" بالقرب من الجزء السفلي. اكتب "AVI" في مربع البحث السريع. حدد الإعداد المسبق الأكثر ملائمة لـ AVI الذي تحتاج إليه.

الملف

خطوة 4

تخصيص الفيديو الخاص بك (اختياري)

انقر فوق "تحرير" على شريط الأدوات العلوي. حدد ملف الفيديو الذي تريد تحريره. في وقت لاحق ، توجه إلى قسم تحرير الفيديو الذي تحتاجه من "Rotate" و "3D" و "Crop" و "Effect" و "Watermark". لا تنس النقر على "تطبيق" أو "تطبيق على الكل" لحفظ التغيير.

تخصيص

خطوة 5

تحويل دي في دي لافي

يمكنك اختيار "الإعدادات" لضبط إعدادات الفيديو AVI الإخراج إذا لزم الأمر. في الماضي ، انقر فوق "تحويل" لتحويل DVD إلى AVI. عاجلاً ، يمكنك استخدام أي مشغل فيديو لمشاهدة مقاطع فيديو AVI.

تحويل دي في دي لافي

الجزء 3. إضافية كسكسكس مفتوحة المصدر دي في دي كسارات لأفي فيديو

قد يرغب بعض الأشخاص في تحويل DVD إلى AVI عبر الإنترنت. حسنا ، يمكنك استخدام دي في دي مفتوح المصدر لكسارات AVI للحصول على نفس النتائج أيضا. بالمقارنة مع محولات DVD إلى AVI عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على خدمات نسخ DVD أسرع وأكثر أماناً باستخدام الأدوات التالية.

1. فرملة اليد

يتيح HandBrake للمستخدمين تحويل DVD إلى iPhone و iPad و iPod على Mac و PC مجانًا. هناك بعض مرشحات تحرير الفيديو التي يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك ، فإن HandBrake ليست صديقة للمبتدئين. واجهة المستخدم الخاصة به ليست بديهية على الإطلاق.

فرملة اليد

2. DVDx 4.1

لا تقدم DVDx 4.1 ميزات متقدمة كثيرة. يمكنك نسخ DVD إلى عدة تنسيقات فقط. يمكن أن تعمل أقراص DVD إلى AVI المجانية كفيديو أو برنامج تشفير صوت. على الرغم من سرعة معالجة بطيئة. وبالتالي ، تحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة لتحويل DVD إلى ملف AVI مع DVDx 4.1.

DVDx 4.1

3. VidCoder

VidCoder عبارة عن قرص DVD مفتوح المصدر لبرنامج AVI ripper والفيديو transcoding لمستخدمي Windows. يمكنك اعتبار VidCoder كإصدار خفيف من HandBrake. واجهة المستخدم الخاصة به ليست مرعبة مثل HandBrake. ولكن لا يزال المبتدئون بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في البحث عن الميزات واختبارها. لا يوفر VidCoder تعليمات دون اتصال.

VidCoder

4. دي في دي انكماش

دي في دي انكماش تستخدم لتكون مجانية شعبية دي في دي التمزيق. يمكنك نسخ ساعات من الأفلام إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة. للأسف ، لم يتم تحديث DVD Shrink منذ 2005. وبالتالي ، لا يدعم DVD Shrink المستخدمين لتحويل DVD إلى MP4 أو AVI على Windows 10. حسنا ، أنت لا يمكن أن تمزق DVDs بنسخ حماية DVD جديدة لا.

إنكمش دي في دي

5. Freemake محول الفيديو

يتيح Freemake Video Converter للمستخدمين تحويل DVD إلى AVI وتنسيقات أخرى مجانًا. ومع ذلك ، سيقوم Freemake بإرفاق علامة مائية إلى أي ملف DVD إلى AVI بشكل افتراضي. لا يوجد إصدار ممتاز متاح من Freemake. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على DVD مجاني لتحويل AVI بدون علامة مائية ، قد لا يكون Freemake خيارك الجيد.

Freemake محول الفيديو

على الرغم من أنه يمكنك تحويل DVD إلى AVI باستخدام أدوات مفتوحة المصدر ، فهناك دائمًا هذه القيود أو تلك. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في نسخ أقراص DVD في دقائق ، فيمكنك تنزيلها مجانًا Tipard DVD Ripper للتجربة. يمكن أن يساعدك برنامج نسخ أقراص DVD على نسخ كافة أنواع أقراص DVD إلى AVI والتنسيقات الرقمية الأخرى بسهولة وبسرعة.

Best DVD to AVI Ripper to Rip Any DVD with the Fastest Speed

“Hello, I want to rip DVDs to hard drive and dispose of all of my disks. Should I rip DVD to AVI, MP4 or ISO? What is the best format?”

“How can I convert a DVD to AVI?”

“What is the best DVD ripper for Windows 10?”

If you want to convert DVDs to digital files, you just come to the right place. This article will show you how to convert DVD to AVI step by step. What’s more, you can get detailed answers of above questions. Just read and get your best DVD to AVI ripper here.

DVD to AVI

Part 1. Why Convert DVD to AVI Format

AVI is short for Audio Video Interleave. AVI is a multimedia container format introduced by Microsoft, which contains both video and audio data for synchronous playback. Lossless AVI and MPEG-1 AVI formats are frequently used for playing and editing.

DivX AVI and XviD AVI codecs are one kind of MPEG-4 compression. You need to install a DivX or XviD encoder before playing DVD to AVI videos. In addition, DV-AVI standard format is popular among Panasonic, Sony and some manufacturers.

AVI files are supported by multiple platforms, such as Windows, Mac, Linux and Unix. If you want to keep initial video and audio information, you can convert DVD to AVI format. Frankly speaking, the AVI video is not lossless. But you can get DVD movies in high fidelity. Though the AVI file will take large storage space.

Why Convert DVD to AVI

Part 2. Best Way to Convert DVD to AVI in High Quality

If you want to rip DVD movies to AVI files quickly, Tipard DVD Ripper should be your first choice. You can convert DVD to AVI and almost all video and audio formats with 12x faster ripping speed than others. Furthermore, you can rip DVD-5/9, DVD folder, ISO files and other DVD discs to AVI and other popular video formats. It is also supported to rip homemade DVDs to video and audio on your computer with 1:1 clone.

As for protected and commercial DVDs, Tipard DVD ripping software can still rip DVD to AVI video successfully. The ripped AVI video’s quality is no less than the original quality of DVD movies. What’s more, you can get powerful editing tools to customize the AVI video directly.

Main Features of the Best DVD to AVI Converter

  • 1. Rip DVD to AVI with the fastest speed and highest quality.
  • 2. Support various output video and audio formats.
  • 3. Edit video and enhance video quality with a real-time preview window.
  • 4. Convert DVD to AVI and different video formats in batch.
  • 5. Select the audio track and subtitle to convert DVD to AVI video.
  • 6. Offer initial and simple design and easy-to-use filters.
  • 7. Work with Windows 10/8/7/Vista/XP and Mac OS X 10.5 or above.

How to Convert DVD to AVI Effortlessly

Step 1

Free download, install and run DVD to AVI converter software.

Launch

Step 2

Load your DVD

Insert your DVD into the DVD drive. Then choose “Load Disc” on the top left corner to load your target DVD disc.

Load DVD

Step 3

Choose the output format as AVI

Unfold the “Profile” menu near the bottom. Type “AVI” in the quick search box. Select the most relevant AVI preset you need.

Profile

Step 4

Customize your video (optional)

Click “Edit” on the top toolbar. Select the video file you want to edit. Later, head to the video editing section you need from “Rotate”, “3D”, “Crop”, “Effect” and “Watermark”. Do not forget to click “Apply” or “Apply to All” to save your change.

Customize

Step 5

Convert DVD to AVI

You can choose “Settings” to adjust output AVI video settings if necessary. At last, click “Convert” to convert DVD to AVI. Sooner, you can use any video player to watch AVI videos.

Convert DVD to AVI

Part 3. Extra 5 Open Source DVD Rippers for AVI Videos

Some people may want to convert DVD to AVI online. Well, you can use open source DVD to AVI rippers to get the same results too. Compared with DVD to AVI online converters, you can get quicker and safer DVD ripping services with the following tools.

1. HandBrake

HandBrake allows users to convert DVD to iPhone, iPad and iPod on Mac and PC for free. There are some video editing filters you can get. However, HandBrake is not friendly to novices. Its user interface is not intuitive at all.

HandBrake

2. DVDx 4.1

DVDx 4.1 does not offer much advanced features. You can rip DVD to several formats only. The DVD to AVI freeware can work as a video or audio encoder. Though its processing speed is slow. Thus, you need to wait for a long time to convert a DVD to an AVI file with DVDx 4.1.

DVDx 4.1

3. VidCoder

VidCoder is an open source DVD to AVI ripper and video transcoding program for Windows users. You can regard VidCoder as a light version of HandBrake. Its user interface is not as intimidating as HandBrake. But beginners still need to spend time on finding and testing features. VidCoder does not provide offline help.

VidCoder

4. DVD Shrink

DVD Shrink used to be a popular DVD ripping freeware. You can rip hours of movies to your computer quickly. Sadly, DVD Shrink has not been updated since 2005. Thus, DVD Shrink does not support users to convert DVD to MP4 or AVI on Windows 10. Well, you cannot rip DVDs with new DVD copy protections neither.

DVD Shrink

5. Freemake Video Converter

Freemake Video Converter allows users to convert DVD to AVI and other formats for free. However, Freemake will attach a watermark to any DVD to AVI file by default. There is no available premium version of Freemake. Thus, if you want to get a free DVD to AVI converter without watermark, Freemake may not be your good choice.

Freemake Video Converter

Though you can convert DVD to AVI with open source tools, there are always these or those limitations. Thus, if you want to rip DVDs in minutes, you can free download Tipard DVD Ripper for a try. The DVD ripping software can help you rip all kinds of DVD discs to AVI and other digital formats easily and quickly.