ترقية مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل إلى 4K

3 طرق عملية لترقية فيديو 1080P إلى 4K

اليوم ، المزيد والمزيد من أجهزة التلفزيون وشاشات الكمبيوتر تدعم دقة 4K. ومع ذلك ، فإن الكاميرات والهواتف الذكية المتطورة التي يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K لا تزال غير ميسورة التكلفة بالنسبة لكبار المستهلكين. لكن هذا لا يقلل من حب الناس لـ 4K.

من المحتمل جدًا أن يكون لديك بالفعل تلفزيون 4K في منزلك ولكنك لم تحاول أبدًا تشغيل ملف فيديو بدقة 4K عليه. بعد قراءة هذا المنشور ، ستعرف كيفية ترقية مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل إلى 4K حتى تتمكن من إطلاق العنان لإمكانيات تلفزيون 4K.

ترقية فيديو 1080 P إلى 4K

الجزء 1: أفضل طريقة لتحويل مقاطع فيديو 1080 بكسل إلى 4K

Tipard Video Converter Ultimate قد يكون أفضل محول 1080P إلى 4K على الإطلاق بحلول عام 2021. يحتوي على مُحسِّن فيديو مدمج في صندوق الأدوات الخاص به ، والذي يصعب العثور عليه في البرامج المماثلة. لترقية 1080P إلى 4K هي قطعة من الكعكة للمحسن. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه كمزيل للضوضاء و ديسكوكر الفيديو. فيما يلي العديد من الميزات الرئيسية له:

الميزات الرئيسية

  • 1. تحويل فيديو 1080P إلى 4K أو 2K أو أي دقة قياسية.
  • 2. استيراد وتصدير مقاطع الفيديو بأي تنسيق شائع.
  • 3. معالجة مقاطع الفيديو أسرع 70 مرة باستخدام تقنية تسريع الأجهزة.
  • 4. تحسين جودة الفيديو عن طريق تقليل الضوضاء والاهتزاز.
  • 5. معالجة عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة.

4 خطوات سهلة لترقية مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل إلى 4K

الخطوة1تحميل مجاني ، تثبيت وإطلاق Tipard Video Converter Ultimate على نظام التشغيل Windows أو Mac. عندما تنبثق واجهة البرنامج ، انتقل إلى ملف الأدوات علامة التبويب.

الأدوات

الخطوة2الشاشة التالية التي تراها هي رمز "+" كبير. انقر فوقه واستورد الفيديو الذي تريد ترقيته من 1080 بكسل إلى 4K.

أضف الوسائط إلى محسن الفيديو

الخطوة3الآن يمكنك رؤية ملف فيديو محسن لوجة. تتوفر أربع ميزات هنا. على الأقل تحتاج إلى التأكد من أن دقة عالية هو موقوت. ثم حدد تنسيق التصدير الذي تريده وقم بتعيين ملف قرار إلى 4096 * 2160.

تعزيز الفيديو

الخطوة4اضبط المجلد الوجهة في أسفل اللوحة ، ثم انقر فوق تحسين الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لترقية الفيديو من 1080 بكسل إلى 4K.

3 خطوات لترقية 1080P إلى 4K مثل دفعة واحدة

الخطوة1إطلاق Tipard Video Converter Ultimate. في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق إضافة ملفات زر في الزاوية اليسرى العليا واستيراد فيديو (مقاطع) 1080P. يمكنك أيضًا سحبها وإفلاتها في الواجهة.

تحميل مقاطع الفيديو

الخطوة2انقر فوق زر ملف التعريف الموجود على يمين الملف الذي قمت باستيراده لإدراج القائمة المنسدلة. حدد ملف MP4 فئة تحت فيديو علامة التبويب ، ثم يمكنك اختيار شنومك الفيديو الملف الشخصي ، أو تخصيص ملف التعريف الخاص بك على أساس ذلك.

تخصيص ملف التعريف

الخطوة3أخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لترقية الفيديو من 1080 بكسل إلى 4K. قبل ذلك ، يمكنك تغيير مجلد الوجهة في الزاوية اليسرى السفلية من الواجهة.

تحويل الفيديو

الجزء 2: كيفية ترقية 1080P إلى 4K عبر الإنترنت

"هل هناك أي طريقة لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بي بدقة 1080 بكسل إلى 4K؟" الجواب نعم. لقد وجدنا أن موقع HDconvert.com يمكنه القيام بهذه المهمة بشكل جيد. ومع ذلك ، فإن الفرضية هي أنك تشتري خدمتهم الأولى. يمكنك أيضًا استخدامه في تحويل WRF إلى MP4. إذا كنت سعيدًا بالدفع مقابل ذلك ، فتابع وشاهد كيفية استخدامه:

الخطوة1افتح متصفح الويب وانتقل إلى https://hdconvert.com/en/convert_video_to_mp4_online.html ، ثم انقر فوق تحويل الفيديو إلى MP4 .

تحويل الفيديو إلى MP4

الخطوة2انقر على حدد الملفات زر ، ثم قم بتحميل الفيديو الذي تريد تحويله من 1080 بكسل إلى 4K.

انقر فوق الزر تحديد الملفات

الخطوة3اختر تنسيق تصدير الفيديو الذي تريده. إذا كان من الصعب عليك اتخاذ القرار ، فما عليك سوى استخدام MP4 دون تردد.

حدد تنسيق الفيديو

الخطوة4إختار ال الترا هد شنومك الخيار في الجزء العلوي من القائمة ، ثم الانتقال والنقر فوق التالى على الشاشة التالية لتخطيها.

حدد Ultra HD 4K

الخطوة5في هذه الخطوة ، عليك أن تدفع مقابل الخدمة الأولى لـ HDconvert للمضي قدمًا. فقط انقر فوق ملف شراء بريمير زر والانتهاء من تعليمات الدفع التالية. بعد ذلك ، عد وقم بترقية الفيديو من 1080 بكسل إلى 4K.

تحويل الفيديو

الجزء 3: أسئلة شائعة حول ترقية 1080 بكسل إلى 4K

1. ما هو 4K؟

بشكل عام ، يشير 4K إلى دقة العرض الأفقية البالغة 4,096 بكسل أو نحو ذلك دون مراعاة نسبة العرض إلى الارتفاع. هناك نوعان من 4K و 4 K UHD (3840 × 2160) و DCI 4K (4096 × 2160). حاليًا ، يهيمن الأول على التلفزيون الاستهلاكي ، وشاشات الكمبيوتر ، وأسواق الأفلام.

2. ما هي الاختلافات بين 1080 P و 4 K؟

يكمن الاختلاف الأساسي في وحدات البكسل الموجودة في كل إطار. يحتوي DCI 4K على 4 أضعاف بكسل من 1080 بكسل ، وبالتالي يوفر معلومات أكثر بكثير عن المشاهد. بالطبع ، التكلفة هي حجم الملف الأكبر والمتطلبات الأعلى لفك تشفير البرامج والأجهزة.

3. هل يمكنني تشغيل ملف فيديو بدقة 4K على شاشة عرض الكمبيوتر بدقة 1080 بكسل؟

نعم تستطيع. عند تشغيل ملف فيديو بدقة 4K على شاشة 1080 بكسل ، يقوم برنامج مشغل الوسائط تلقائيًا بتقليل الفيديو إلى 1080 بكسل. على العكس من ذلك ، يمكن تشغيل مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل على شاشة عرض بدقة 4K بملء الشاشة ، ولكن لن يتم ترقية جودة الفيديو من 1080 بكسل إلى 4K.

خلاصة

في هذا المنشور ، تحدثنا عن كيفية ترقية مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل إلى 4K. 3 طرق مقدمة بالتفصيل. أفضل أداة للقيام بذلك هي Tipard Video Converter Ultimate ، وهو برنامج احترافي لتحرير وإعادة ترميز الفيديو لمستخدمي Windows و Mac. يمكن أن يساعدك كل من مُحسِّن الفيديو في صندوق الأدوات وميزة تحويل الفيديو في تحويل مقاطع الفيديو من 1080 بكسل إلى 4K. مع ذلك ، يمكنك أيضًا استخراج الصوت من MP4. إذا كنت لا ترغب في تثبيت برنامج للمهمة ، فجرب الأداة عبر الإنترنت على HDconvert.com.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو, تحويل الفيديو
أغسطس 09، 2021 15: 20
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Upscale 1080P Videos to 4K

3 Workable Methods to Upscale 1080P Video to 4K

Today, more and more TVs and computer monitors support 4K resolution. However, high-end cameras and smartphones which can record 4K videos are still not affordable to major consumers. But this does not diminish people's love for 4K.

It's very possible that you already have a 4K TV in your house but never tried playing a 4K video file on it. After reading this post, you will know how to upscale 1080P videos to 4K so you can unleash the potential of the 4K TV.

Upscale 1080P Video to 4K

Part 1: The Best Way to Convert 1080P Videos to 4K

Tipard Video Converter Ultimate might be the best ever 1080P to 4K converter by 2021. It has a built-in video enhancer in its toolbox, which is hard to find in similar programs. To upscale 1080P to 4K is a piece of cake for the enhancer. Furthermore, it can be used as noise remover and video deshaker. Here are several key features of it:

Key Features

  • 1. Convert 1080P video to 4K, 2K, or any standard resolution.
  • 2. Import and export videos of any popular format.
  • 3. Process videos 70x faster using hardware accelerating technology.
  • 4. Enhance video quality by diminishing noise and shaking.
  • 5. Process multiple videos in batch.

4 Easy Steps to Upscale 1080P Videos to 4K

Step 1Free download, install and launch Tipard Video Converter Ultimate on your Windows or Mac. When the program's interface pops up, go to the Toolbox tab.

Toolbox

Step 2The next screen you see is a big "+" icon. Click on it and import the video you want to upscale from 1080P to 4K.

Add media to video enhancer

Step 3Now you can see the Video Enhancer panel. Four features are available here. At least you need to make sure the Upscale Resolution is ticked. Then select an export format you like and set the resolution to 4096*2160.

Enhance video

Step 4Set the destination folder at the bottom of the panel, then click the Enhance button in the bottom right corner to upscale the video from 1080P to 4K.

3 Steps to Upscale 1080P to 4K Like in Batch

Step 1Launch Tipard Video Converter Ultimate. In the main interface, click the Add Files button in the top left corner and import the 1080P video(s). You can also drag and drop them in the interface.

Load videos

Step 2Click on the profile button on the right of the file you imported to drop down the menu. Select the MP4 category under the Video tab, then you can choose the 4K Video profile, or customize your own profile basing on it.

Customize profile

Step 3At last, click the Convert All button in the bottom right corner to upscale the video from 1080P to 4K. Before that, you can change the destination folder in the bottom left corner of the interface.

Convert video

Part 2: How to Upscale 1080P to 4K Online

"Is there any method to convert my 1080P videos to 4K?" The answer is yes. We've found that HDconvert.com can do this job well. However, the premise is that you purchase their premiere service. You can also use it to convert WRF to MP4. If you are glad to pay for that, go on and see how to use it:

Step 1Open your web browser and go to https://hdconvert.com/en/convert_video_to_mp4_online.html, then click the Convert Video to MP4 button.

Convert Video to MP4

Step 2Click the Select Files button, then upload the video you want to convert from 1080P to 4K.

Click the select files button

Step 3Pick an export video format you like. If it's difficult for you to make the decision, just use MP4 without hesitation.

Select video format

Step 4Select the Ultra HD 4K option at the top of the list, then move on and click the Next button on the next screen to skip it.

Select Ultra HD 4K

Step 5In this step, you have to pay for the premiere service of HDconvert to move on. Just click the Buy Premiere button and finish the payment following instructions. After that, come back and upscale the video from 1080P to 4K.

Convert video

Part 3: FAQs about Upscaling 1080P to 4K

1. What is 4K?

Generally speaking, 4K refers to the horizontal display resolution of 4,096 or so pixels without considering the aspect ratio. There are two types of 4K, 4K UHD (3840 x 2160) and DCI 4K (4096x2160). Currently, the former takes the dominance in consumer TV, computer display, and movie markets.

2. What are the differences between 1080P and 4K?

The essential difference lies in the pixels contained in each frame. DCI 4K contains 4 times pixels of 1080P, and thus delivers much more information of scenes. Of course, the cost is the larger file size and the higher requirement for decoding software and hardware.

3. Can I play 4K video file on my 1080P computer display?

Yes, you can. When you play a 4K video file on a 1080P display, the media player program automatically reduces the video to 1080P. Conversely, a 1080P video can be played on a 4K display on full screen, but the video quality will not be upscaled from 1080P to 4K.

Conclusion

In this post, we talked about how to upscale 1080P videos to 4K. 3 Methods are introduced in detail. The best tool to do so is Tipard Video Converter Ultimate, a professional video editing and re-coding program for Windows and Mac users. Both the video enhancer in the toolbox and the video converting feature can help you convert videos from 1080P to 4K. With it, you can also extract audio from MP4. If you don't want to install a program for the task, try the online tool on HDconvert.com.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video, Convert Video
August 09, 2021 15:20
CommentClick here to join the discussion and share your comments