أفضل تطبيقات 5 Audio Enhancer في 2023

محسن الصوت

بالنسبة لمعظم عشاق الموسيقى ، لا يمكن أن ترضيهم جودة صوت الموسيقى ومقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر. في ذلك الوقت ، كانوا بحاجة إلى ملف محسن الصوت لمساعدتهم على تحسين الصوت. لا يمكن إنكار وجود العديد من تطبيقات تحسين الصوت. سيصبح تحديد الأفضل والأنسب مشكلة. من المستحيل إرسال رسالة نصية إلى جميع معززات الصوت. لذلك ، سأقدم بعض تطبيقات تحسين الصوت الاحترافية جنبًا إلى جنب مع ميزات التفاصيل. يمكن لعشاق الموسيقى اختيار واحد منهم والاستمتاع بتجربة موسيقية أفضل على أجهزة الكمبيوتر.

الجزء 1. DFX Audio Enhancer

Tipard Video Converter Ultimate هي أداة متعددة الوظائف لا تقوم فقط بتحويل الملفات بين التنسيقات المختلفة بسلاسة ولكنها تعمل أيضًا كمحرر صوت عملي. تحتوي هذه الأداة على وظيفة احترافية لتقليل الضوضاء. يمكنك استخدام ملفات مزيل الضوضاء لإزالة ضوضاء الخلفية غير الضرورية من ملفاتك الصوتية وبالتالي تحسين جودة الصوت بشكل كبير.

مزيل الضوضاء Tipard
  • 1. هذه الأداة متاحة لأنظمة Windows و Mac. بالإضافة إلى جعل الصوت أنظف ، يمكن أن يساعدك أيضًا في التعامل مع مشكلة تأخير الصوت.
  • 2. بدون أي عملية مملة ، تحتاج فقط إلى تحميل الصوت الخاص بك ، وسوف تقوم التقنية القوية تلقائيًا بإزالة الضوضاء غير المرغوب فيها. ستحصل على معاينة للتأثير المحسن مباشرة على الصفحة.
  • 3. في إعدادات إخراج، يمكنك اختيار تنسيق الصوت الناتج والقناة ومعدل البت والتشفير وما إلى ذلك بحرية.

الجزء 2. DFX Audio Enhancer

DFX Audio Enhancer هو محسن الصوت يوفر العديد من الميزات التي تساعدك على تحسين جودة الصوت ، مثل 3D Surround ، bass booming ، وهكذا. DFX Audio Enhancer هو محسن الصوت مجانا تماما. وتتمثل ميزته في السماح للمستخدمين بالاستمتاع بجودة صوت عالية على مواقع الويب وخدمات الموسيقى. يعمل البرنامج بشكل جيد مع YouTube و Vimeo و Netfix و Spotify ومواقع ويب أخرى. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الميزات الأساسية.

dfx محسن الصوت
  • 1. هذا المحسن الصوتي سهل التركيب والتنقل. كما يوفر المتحدثون وسماعات الاسلوب.
  • 2. استعادة الدقة التوافقي الميزة يمكن أن تقلل من الصوت المكتوم. هذه المشكلة شائعة في ملفات الصوت عبر الإنترنت.
  • 3. ال التصوير الاستريو وظيفة يمكن إصلاح عمق ستيريو فقدت بسبب الظروف السيئة.
  • 4. خيار زيادة الديناميكية مفيد لزيادة الصوت وتقليل التشوه في نفس الوقت.
  • 5. هذا الصوت محسن جدا ذكية كذلك. لديها القدرة ضبط دقيق للموسيقى المسبقة. ستعمل هذه الميزة على ضبط الإعدادات حسب نظام الصوت والأذواق.

الجزء 3. SRS Audio Sandbox

SRS Audio Sandbox تم تصميمه لتحسين تأثير الصوت على الكمبيوتر. ويشتهر Audio Enhancer بالتخصص في تحسين الصوت. يمكن لتكنولوجيا الصوت المحيطي الافتراضية أن تخلق صوتًا محيطيًا رائعًا وتأثيرات صوت عميق عميق. تأثير تحسين الصوت واضح. برنامج SRS Audio Sandbox هو برنامج محسن الصوت الذي يسمح لك بتحويل الصوت العادي على المعدات الأساسية إلى تجربة صوت مجسم ، بغض النظر عن نوع الصوت أو مدى بساطة السماعات.

srs رمل الصوت
  • 1. عندما يتم تصميم السماعة في وضع ضعيف على جهاز الكمبيوتر ، 3D الفضاء ومستوى المركز وظيفة يمكن أن تعزز الصوت وجعل تأثير ملحوظ ، بغض النظر عن بطاقة الصوت التي تستخدمها.
  • 2. ميزة مستوى TruBass رائع حقا. حتى لو لم يكن لديك مكبر صوت ضخم. يمكن أن تخلق بيئات مختلفة من مجال الصوت للموسيقى ، الصوت واللعبة. يكون التأثير المحسّن واضحًا جدًا عند تشغيل الألعاب أو مشاهدة الأفلام.
  • 3. حجم الغرفة هي ميزة رائعة أخرى لهذا المحسن الصوتي. تم تطوير تقنية SRS من خلال ديناميكيات نظام السمع البشري وعلم الصوت النفسي. لذلك حتى لديك سماعة رأس فقيرة. فإن تأثير الصوت المحيطي الافتراضي سيجعلك مثيرًا للإعجاب.

الجزء 4. SoundPimp Audio Enhancer

يسمى SoundPimp Audio Enhancer محسن الصوت الصوتي. تم تصميمه لتحسين التأثير الصوتي للموسيقى والأفلام ، والذي يمثل خطوة رئيسية للأمام في الترفيه الصوتي للكمبيوتر. يفاجأ تأثير الصوت المحيطي SoundPimp ويجعل الصوت ممتلئ بغرفتك. يجب أن يكون واقعيًا بشكل مكثف ويعرض جودة رائعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، يجب عليك دفع مبلغ $ 52 للحصول على النسخة الكاملة. يتم سرد الميزات الرئيسية على النحو التالي.

soundpimp
  • 1. يدعم برنامج المحسن الصوتي Windows 10 مع أصوات محيط 3D ممتازة.
  • 2. أنه يحل مشكلة الحديث المتبادل. عادة ما يكون لدينا زوج من مكبرات الصوت التي تنقل تيار الصوت الأيسر والصوت السليم إلى آذاننا على التوالي. لكن تيار الصوت ينقل كوضع غير خطي. سيؤدي ذلك تأثير الحديث المتبادل. يمكن لهذا المحسن الصوتي إلغاء التداخل. هذا مهم بشكل خاص عندما يكون مجرى الصوت الأيسر مختلفًا تمامًا مع التيار الصحيح.
  • 3. عندما تستخدم مكبرات الصوت ، يكون تأثيرها مدهشًا حقًا. ولكن إذا كنت تستمع إلى الموسيقى مع سماعة الرأس ، فهذا المحسن الصوتي لا فائدة منه.

الجزء 5. محسن الصوت المنشق

إذا كنت قد جربت بعض محسّنات الصوت ، فستكتشف أن معظم التطبيقات لها مشاكل مختلفة ، مثل تحسين أنواع معينة من الصوت ، وإدخال مشاكل sibilance ، ومشاكل التوافق. يمكنك تجربة برنامج Breakaway Audio Enhancer دون أي قلق. سيتم تثبيت هذا المحسن الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كجهاز صوت افتراضي. وتتيح لك التمتع باس ، صوت واضح وصريح. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول الميزات الأساسية لبرنامج تحسين الصوت هنا.

منشق
  • 1. ستكتشف ميزة معالج الإعداد أفضل أداء للكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يجعل الصوت محسن الصوت أعلى دون فقدان الجودة.
  • 2. سيعمل هذا المحسن الصوتي على ضبط ديناميكيات الصوت والتوازن الطيفي تلقائيًا اعتمادًا على تنسيقات الصوت.
  • 3. لسوء الحظ ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع به لمدة أيام 30 بحرية. إذا كنت تريد الاحتفاظ بها بعد الفترة التجريبية ، فيجب دفع مبلغ 29.95 دولارًا.

الجزء 6. Bongiovi DPS

كما ترون في واجهة Bongiovi DPS ، فإنه يوفر العديد من الميزات الجاهزة. ويمكن للمستخدمين ضبطها بسهولة. سيتم توصيل DPS بنظام صوت الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من تثبيت التطبيق فقط. لذلك يمكن لجميع التطبيقات الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشاركة فوائد تقنية DPS لهذا المحسن الصوتي. حتى عندما تشاهد الأفلام أو تتحدث إلى الأصدقاء عبر Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بتأثير الصوت الرائع. تعرف على مزيد من التفاصيل حول تطبيق تحسين الصوت هنا.

bongiovi dps
  • 1. ال محطة الطاقة الرقمية ستعمل تقنية محسن الصوت على إعادة بناء الصوت وجعله أكثر وضوحًا في الوقت الفعلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع ، هذه التكنولوجيا هي براءة اختراع. لذلك لا يمكنك الحصول عليه من معززات الصوت الأخرى.
  • 2. ال باس وتريبل وظيفة سهلة الاستخدام. يمكن لجميع المستخدمين ضبطه حتى يحصلوا على نغمة مثالية.
  • 3. هناك عدة اختيارات الانتاج و اختيارات المحتوى، والتي تمكنك من اختيار تأثيرات محسن الصوت المطلوب وفقا لمتطلباتك.

الجزء 7. أسئلة وأجوبة من محسن الصوت

لماذا جودة صوتي سيئة للغاية؟

قد يكون تدهور جودة الصوت هو ضعف الاتصال بالإنترنت ، أو نقص مساحة الذاكرة ، أو استخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل مفرط ، مما يتسبب في تأخير الصوت وتدهور الجودة. من الممكن أيضًا أن يكون جهازك معطلاً. حاول تغيير اتصال الشبكة ، أو محو ذاكرة جهازك ، أو اللعب على جهاز مختلف لاستكشاف سبب المشكلة.

ما الذي يؤثر على جودة الصوت أكثر من غيره؟

تشمل العوامل التي تؤثر على جودة الصوت جوانب عديدة. على سبيل المثال ، المعدات المستخدمة لإنتاج الصوت ، ومعالجة التسجيل ، والمعدات المستخدمة لنسخ ملف الصوت ، والبيئة التي يتم فيها نسخ الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعدات المستخدمة لتشغيل الصوت تلعب أيضًا دورًا كبيرًا.

ما هي جودة الصوت الأفضل للموسيقى؟

توفر تنسيقات الصوت ، بما في ذلك FLAC و WAV و AIFF ، جودة صوت ممتازة. إنها توفر درجة عالية من التأكيد على أن البيانات الصوتية ستكون بدون فقد ، ولكن في نفس الوقت ، تكون الملفات بهذه التنسيقات الثلاثة كبيرة جدًا.

المحصلة

بناءً على المقدمة أعلاه ، يمكن للمستخدمين معرفة أنسبها من محسّنات الصوت هذه. سوف يمنحك تجربة مثالية مع هذه معززات الصوت على حاسوبك. بغض النظر عن كونك لاعبًا أو متحمسًا للأفلام أو من محبي الموسيقى. إذا كنت تشاهد أفلامًا قديمة ، فيجب أن يكون لديك أيضًا بعضها مثبتات الفيديو or مثبتات الفيديو جنبا إلى جنب مع محسنات الصوت من أجل الحصول على تجربة معاينة لطيفة. إذا كان لديك أي استعلام آخر يتعلق بالمحسِّن الصوتي أو كنت في حاجة إلى مشاركة برنامج تحسين الصوت الخاص بك ، فيمكنك أن تشترك في مشاركة المعلومات في التعليقات.

المؤلفة تم النشر بواسطة ليلي ستارك إلى Audio
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Top 5 Audio Enhancer Apps in 2017

audio enhancer

To most music enthusiasts, the sound quality of music and videos on computers can not satisfy them. At that time, they need an audio enhancer to help them make the sound better. It can not be denied that there are many audio enhancement applications. It will become a problem to identify the best and most appropriate one. It is impossible to text all the audio enhancers. Therefore, I will introduce some professional audio enhancement applications together with the detail features. Music fans could choose one from them and enjoy better music experience on PCs.

Part 1: DFX Audio Enhancer

DFX Audio Enhancer is an audio enhancer offers several features to help you improve the sound quality, like 3D Surround, booming bass, and so on. DFX Audio Enhancer is a totally free audio enhancer. And its advantage is to allow users to enjoy high sound quality on websites and music services. The program works well with YouTube, Vimeo, Netfix, Spotify and other websites. Just learn more detail about the basic features.

dfx audio enhancer
  • 1. This audio enhancer is easy to install and navigate. It also provides Speakers and Headphones Modes.
  • 2. Harmonic Fidelity Restoration feature could reduce the muffled sound. This problem is common in Internet audio files.
  • 3. The Stereo Imaging function could fix the lost stereo depth caused by poor circumstance.
  • 4. The option of Dynamic Gain Boosting is useful to increase the sound and decrease distortion at the same time.
  • 5. This audio enhancer is very smart as well. It has the ability of Finely-Tuned Music Presets. This feature will adjust the settings depending your audio system and tastes.

Part 2: SRS Audio Sandbox

SRS Audio Sandbox is designed to improve the sound effect on computer. And Audio Enhancer is famous for specializing in audio improvement. Its virtual surround technology could create impressive surround sound and deep bass effects. The audio enhancement effect is obvious. SRS Audio Sandbox is audio enhancer that allows you to transform regular audio on basic equipment into an immersive surround sound experience, no matter what type of audio it is or how simple your speakers are.

srs audio sandbox
  • 1.When the speaker is designed in poor position on your PC, 3D Space and Centre Level function could enhance the sound and make the effect noticeable, no matter what sound card you use.
  • 2. The feature of TruBass Level is really wonderful. Even you do not have a massive woofer; it could create different environments of sound field for music, audio and game. The enhanced effect is very obvious when you play games or watch movies.
  • 3. Room Size is another wonderful feature of this audio enhancer. SRS technology is developed by dynamics of human hearing system and psychoacoustics. So even you just have a poor headset; the virtual surround effect will make you impressive.

Part 3: SoundPimp Audio Enhancer

SoundPimp Audio Enhancer is called an art audio enhancer. It is designed to enhance the audio effect for music and movies, which represents a major step forward in the computer audio entertainment. The surround sound effect of SoundPimp is surprised and makes the sound full of your room. It should be the intensely realistic and presents the great quality for your computer. However you have to pay for $ 52 to get the full version. The principal features are listed as follows.

soundpimp
  • 1. The audio enhancer program supports Windows 10 with excellent 3D surround sounds.
  • 2. It solves the problem of crosstalk. We usually have a pair of loudspeakers that transmit left sound stream and right sound stream to our ears respectively. But the sound stream transmits as non-linear mode. That will cause the crosstalk effect. This audio enhancer could cancel crosstalk. That is especially important when the left sound stream is completely different with right one.
  • 3. When you use loudspeakers, its effect is really amazing. But if you often listen to music with headset, this audio enhancer is useless.

Part 4: Breakaway Audio Enhancer

If you have tried some audio enhancers, you will discover that most applications have various problems, like only improving certain types of audio, introducing sibilance problems, and compatibility issues. You can try Breakaway Audio Enhancer without any worries. This audio enhancer will install on your computer as a virtual sound device. And let you enjoy the bass, punchy and clear sound. Find more detail about the basic features of the audio enhancement program here.

breakaway
  • 1. The setup wizard feature will find out the best performance of your computer. The audio enhancer could make the sound louder without lost quality.
  • 2. This audio enhancer will adjust the volume dynamics and spectral balance automatically depending on the audio formats.
  • 3. Unfortunately, users can just enjoy it for 30 days freely. If you want to keep it after trial period, you have to pay for $ 29.95.

Part 5: Bongiovi DPS

As you can see in the interface of Bongiovi DPS, it offers many prefabricated features. And users could set it easily. DPS will plugs in your computer sound system rather than just install as an application. Therefore all the sonic applications on your computer could share the benefits of DPS technology of this audio enhancer. Even when you watch the movies or talk to friends with Skype on your computer, you can enjoy the wonderful sound effect. Learn more detail about the audio enhance app here.

bongiovi dps
  • 1. The Digital Power Station audio enhancer technology will reconstruct the sound and make it clarity in real time on your computer. Actually, this technology is a patent; so you cannot get it from other audio enhancers.
  • 2. The Bass and Treble function is easy to use. All users could set it until they get the perfect tone.
  • 3. There are multiple Output selections and Content selections, which enables you to choose the desired audio enhancer effects according to your requirements.

Conclusion

Based on the introduction above, users could find out the most appropriate one from these audio enhancers. It will give you a perfect experience with these audio enhancers on your computer. No matter you are a gamer, a movie enthusiast, or a music fan. If you are viewing old movies, you should also have some video fixers or video stabilizers together with the audio enhancers in order to have a nice previewing experience. If you have any other query related to the audio enhancer or need to share your own audio enhancement software, you can feel free to share the information in the comments.