أفضل 10 أفضل برامج تحرير الفيديو مجانا سوف تحب في 2017

محرر فيديو مجاني

ملفات الفيديو هي الجزء الأكثر شعبية في حياة الجميع الآن. عندما تريد تصميم فيديو بنفسك ، يمكنك اختيار محرر فيديو مجاني بدلاً من ذلك. ما هي أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية من 2017؟ تقدم المقالة أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية عالية الجودة 10 لتخصيص الأفلام بمجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو. إضافة تأثيرات الصور والنصوص والترجمات ، مثبت الفيديو والميزات الأخرى تساعدك على تحقيق التأثيرات المطلوبة بكل سهولة. إذا كنت تواجه صعوبة في شراء بعض برامج تحرير الفيديو باهظة الثمن ، يرجى قراءة المقالة التالية والعثور على جميع المحررين الفيديو مجانا!

1. ويندوز موفي ميكر

أما بالنسبة لمستخدمي ويندوز ، ويندوز موفي ميكر يجب أن يكون محرر الفيديو المجاني الأكثر شعبية. لا يلزم حتى تنزيل البرنامج لأنظمة تشغيل Windows أو النظر في مشكلات التوافق. يدعم محرر الفيديو المجاني ASF و AVI و DVR-MS و M1V و MP2 و MP2V و MPE و MPEG و MPG و MPV2 و WM و WMV بالإضافة إلى الكثير من تنسيقات الصوت الأخرى. ومن ثم تصديرها بدقة حتى 1080P. يمكنك أيضًا استخدام الكثير من ميزات التعديل الممتازة ، تدوير مقطع فيديووإضافة عناوين وعرض تأثيرات انتقالية وإضافة صوت وتعديل مستوى الصوت وتلاشي الصوت ، سواء في مقطع الفيديو أو في المسار الصوتي المرفق.

ويندوز صانع الفيلم

2. موفي

بالنسبة لمستخدمي iDevice أو Mac ، موفي هو محرر فيديو مجاني جيد مع وظائف قوية. يمكنك صنع أفلامك الخاصة وتحرير مقاطع الفيديو ومشاركة الفيديو الخاص بك بحرية ، إلخ. ليس فقط لجهاز كمبيوتر Mac الخاص بك ، يمكنك استخدامه على iPhone و iPod touch و iPad. في أي وقت وأي مكان تريد فيه تحرير أو إنشاء أو مشاهدة ملفات الفيديو ، يمكن لمحرر الفيديو المجاني تلبية احتياجاتك. يحتوي iMovie على فلاتر ذات جودة أستوديو وعالية الدقة وتأثيرات خاصة إضافية وموسيقى تصويرية ، إلخ. يمكنك اختيار أي نماذج ترغب في تعديلها ، ويمنحك محرر مقاطع الفيديو المجانية مقطوعات أفلام على غرار أفلام هوليوود من كل تلك اللقطات. ثم يمكنك اختيار شعار الاستوديو الخاص بك وإضافة الصور والفيديو إلى لوحة العمل.

موفي

3. افيديمو

افيديمو هو محرر فيديو مجاني رائع مصمم للقطع البسيط والترشيح وصنع التشفير. وهو متوفر لنظام التشغيل Mac OS X و Microsoft Windows و Linux و BSD بموجب ترخيص GNU GPL. البرنامج متوافق مع صيغ الفيديو المختلفة مثل DVD و MPEG و AVI. ما هو أكثر من ذلك ، أنه يدعم أيضا تنسيقات الصوت بما في ذلك WAV ، AAC ، MP3 ، AC3 ، MOV ، إلخ. من المهم أن تقول أن البرنامج سهل التركيب ويمكن تنزيله. يعمل محرر الفيديو المجاني جيدًا لمهام التحرير البسيطة ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الإدخال والإخراج. حتى إذا كان الأشخاص الأذكياء غير التقنيين يمكنهم استخدام محرر الفيديو المجاني بكل سهولة.

افيديمو

4. فيرتوالدوب

فيرتوالدوب هو تصوير فيديو ومعالجة محرر فيديو مجاني لكل من أنظمة التشغيل 32-bit و 64-bit Windows. يمكنك استخدام البرنامج مع Windows 98 / ME / NT4 / 2000 / XP / Vista / 7. يشتهر البرنامج بقدرات معالجة الدفعات للتعامل مع أعداد كبيرة من ملفات الفيديو. ويمكنك أيضًا استخدام بعض فلاتر الفيديو التابعة لجهة خارجية لتحقيق التأثيرات المطلوبة. يتم توجيه VirtualDub بشكل أساسي نحو معالجة ملفات AVI ، على الرغم من أنه يمكنه قراءة MPEG-1 وكذلك التعامل مع مجموعات من صور BMP. يحتوي محرر الفيديو المجاني أيضًا على بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية ، مثل الضغط وتقسيم الفيديو وإضافة مسارات صوتية.

فيرتوالدوب

5. الخلاط

ادوبي الستريتر هو مصدر مفتوح و برنامج عرض 3D مجاني. يحتوي محرر الفيديو المجاني على العديد من الميزات المتقدمة مثل أدوات الرسوم المتحركة القوية ، وأدوات النمذجة القائمة على المُعدِّل ، ونظام المواد والتركيبات القائم على عقدة ، و Python للبرامج النصية المضمنة وما إلى ذلك. كما يدعم محرر الفيديو المفتوح المصدر كامل خط أنابيب 3D ، والنمذجة ، والتلاعب ، والرسوم المتحركة ، والمحاكاة ، والتقديم ، والتركيب وتتبع الحركة ، وحتى تحرير الفيديو وإنشاء اللعبة. لسوء الحظ ، يعتبر Blender صعب الاستخدام قليلاً ، ولا يتطابق مع الحزم ذات المستوى الأعلى. ومع ذلك ، إذا كان لديك الوقت لتعلم محرر الفيديو المجاني ، يمكن للبرنامج توفير جودة 3D الاحترافية.

الخلاط

6. Kdenlive

Kdenlive أو KDE Non-Linear Video Editor هو تطبيق آخر لتحرير الفيديو مفتوح المصدر. طور محرر الفيديو المجاني الهدوء قليلاً على مر السنين ، وأصبح الآن مجموعة تحرير محترفة أكثر من المعتاد. معظم المستخدمين يحبون أداة تحرير الفيديو هذه لمعظم تنسيقات الفيديو ، مثل AVI و QuickTime و FlashVideo و WMV و MPEG. ذلك لأن Kdenlive مبني على QT ومكتبات KDE Frameworks. تتم معظم عمليات معالجة الفيديو بواسطة إطار عمل MLT ، والذي يعتمد على العديد من مشاريع المصدر المفتوح الأخرى مثل FFmpeg ، movit ، ladspa ، sox وما إلى ذلك. يدعم محرر الفيديو المجاني أيضًا 16: 9 و 4: 3 نسب العرض التقديمي لـ NTSC و PAL وبعض معايير HD بما في ذلك AVCHD و HDV.

Kdenlive

7. JahShaka

JahShaka هي إحدى أدوات تعديل الفيديو التي تهدف إلى أن تصبح أدوات مفتوحة المصدر وعبرًا أساسيًا وأدوات تحرير فيديو مجانية. يتوافق مع Linux و Windows ، المعروف سابقًا باسم CineFX ، ويمكّن من تحرير الفيديو ، و 2D ، و 3D animation ، وتأليف ، وتصحيح الألوان ، وتأثيرات الفيديو إلى أكثر من منصة عبر أكثر من ذلك. علاوة على ذلك ، من الأفضل لمن ليس لديه خبرة كافية بعد باستخدام المحررين الفيديو.ولكن ، يمكن للمهنيين أيضا استخدام هذه الأداة.لسوء الحظ ، لا يزال JahShaka تفتقر إلى بعض التطبيقات المفيدة من العديد من الميزات بما في ذلك نظام التحرير غير الخطية.

jahshaka

8. VideoLan Movie Creator

قيد التطوير , لكنها قوية. تختلف عن VLC Media Player ، كلاهما من VideoLanOrganization. استنادًا إلى إطار VLC المثبت ، يهدف محرر الفيديو هذا إلى تشغيل مقاطع الفيديو وبعض تنسيقات الوسائط. وهو أفضل للأشخاص الذين بدأوا في استكشاف إنشاء الأفلام وتحرير الفيديو. لا يحتاج المستخدمون إلى مهارات خاصة ، ويمكن استخدامه بسهولة وبساطة أيضا ، يمكن تشغيل محرر الفيديو على نظام التشغيل Windows و Linux و Mac OS X. ويمكن قراءة كل شيء وتناسب معظم الأشكال.على الرغم من أنه في مرحلة مبكرة من التطوير ، فإن هذا البرنامج لديه مستقبل مشرق.

videolan فيلم الخالق

9. دافينشي حل

يكلف الإصدار Studio من Da Vinci Resolve ما يقرب من $ 1,000 - ولكن الإصدار الأساسي مجاني تمامًا.ونحن نعلم أن إصدار الاستوديو يحتوي على مصحح الألوان الأكثر تقدمًا في العالم وأنه يمكن دمجه في أكبر خط أنابيب الإنتاج في هوليوود. واضح كما ترون. الإصدار الأساسي لديه نفس قدرات معالجة الصور عالية الجودة وأفضل قدرات تصحيح تصحيح الألوان.

يمكن لـ DaVinci Resolve فقط تصدير SD و HD و Ultra HD.ومع ذلك ، فإن هذا المحرر موجه بشكل رئيسي للأشخاص المحترفين ورجال الأعمال.

عزم دافينشي

10. تيبار فيديو محسن

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو نظام سهل الاستخدام وعبر ، Tipard فيديو محسن هو الخيار الأفضل بين برامج تحرير الفيديو. يحتوي محسِّن الفيديو على واجهة ودية ويدعم كل من Windows و Mac. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الميزات الرائعة الأخرى للبرنامج.

  • 1. ويوفر درب مجاني للمستخدمين ، لذلك يمكنك تجربته بحرية.
  • 2. فيديو محسن يوفر وظائف غنية ، بما في ذلك الفيديو المحاصيل ، والتناوب ، والآثار ، وتوازن اللون ، وإضافة العلامة المائية ، وهلم جرا.
  • 3. تتضمن برامج تعديل الفيديو جميع ملفات الفيديو والملفات الصوتية تقريبًا.
  • 4. لديه القدرة على تحويل الفيديو إلى 3D و 4K UHD video و 1080p HD video.
  • 5. يمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو هذا لمقاطع الفيديو وفقًا للنطاق الزمني تمامًا.

كيفية تحرير أشرطة الفيديو مع Tipard محسن فيديو

إذا كنت قد جربت مُحسِّن الفيديو ، فستدرك أنه برنامج تعديل فيديو سهل الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو عدة نقرات. فقط قم بتنزيل وتثبيت Tipard Video Enhancer ، ثم اتبع الخطوات لتحرير ملفات الفيديو وفقًا لذلك.

شاشة TP
  • 1. انقر فوق إضافة ملف لتحميل الفيديو للتحرير.
  • 2. ثم اضغط على تحسين الفيديو لفتح نافذة التحرير.
  • 3. يمكنك تعديل الفيديو باستخدام الميزات الغنية في برنامج تحرير الفيديو هذا ، مثل التدوير ، الاقتصاص ، التحسين ، القصاصة ، التحويل ، والمزيد.
  • تعزيز tp
  • 4. بعد الحصول على نتيجة مرضية ، انقر فوق تطبيق لحفظ الإخراج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كواحد من أكثر برامج تحرير الفيديو كفاءةً ، يمكنك دائمًا تحقيق التأثيرات المرغوبة للفيديو بسهولة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا استخدامه ك محسن الصوت لتحسين الملفات الصوتية بشكل احترافي.

أعلاه هو استعراض موجز لمحرري الفيديو جيد 10 ، وأعتقد أنه يجب أن يكون واحد يمكن أن تناسب احتياجاتك.

Top 10 Best Free Video Editors You will like in 2017

free video editor

Video files are the most popular part of everyone's life now. When you want to design video by yourself, you can choose free video editor instead. What are the best free video editing programs of 2017? The article introduces the best 10 high quality free video editors to customize movies with a wide variety of video formats. Add photos effects, text and subtitles, video stabilizer and other features help you achieve the desired effects with ease. If you are struggling with whether to buy some expensive video editing software, please read the following article and find all video editors free of charge!

1. Windows Movie Maker

As for the Windows users, Windows Movie Maker should be the most popular free video editor. You even do not have to download the program for Windows operation systems or consider the compatibility issues. The free video editor supports ASF, AVI, DVR-MS, M1V, MP2, MP2V, MPE, MPEG, MPG, MPV2, WM, WMV as well as lots of other audio formats. And then export them in resolution up to 1080P.You can also use lots of excellent editing features, rotate a video, add titles, introduce transition effects, add audio and adjust the volume and fade of audio, both in your video clip and in the attached audio track.

windows movie maker

2. iMovie

For iDevice or Mac users, iMovie is a good free video editor with powerful functions. You can make your own movies, edit video, share your video freely etc. Not only for your Mac computer, you can use it on your iPhone, iPod touch and iPad. Anytime and anywhere you want to edit, create or watch video files, the free video editor can satisfy your needs. iMovie has studio-quality, high-fidelity filters, extra-special effects and soundtracks etc. You can choose any templates you like to edit your video, and the free video editor gives you Hollywood-style movie trailers from all that footage. Then you can pick your studio logo, add photos and video to the storyboard.

imovie

3. Avidemux

Avidemux is a great free video editor designed for simple cutting, filtering and making encoding. It is available for Mac OS X, Microsoft Windows, Linux and BSD under the GNU GPL license. The program is compatible with different video formats such as DVD, MPEG and AVI. What is more, it also supports audio formats including WAV, AAC, MP3, AC3, MOV, etc. It is important to say the software is easy to install and be downloaded. The free video editor works well for simple editing tasks and supports a wide variety of input and output formats. Even if the non-tech savvy people can use the free video editor with ease.

avidemux

4. VirtualDub

VirtualDub is a video capture and processing free video editor for both 32-bit and 64-bit Windows operation systems. You can use the program with Windows 98/ME/NT4/2000/XP/Vista/7. The program is famous for the batch processing capabilities for dealing with large numbers of video files. And you can also use some third party video filters to achieve the desired effects. VirtualDub is mainly geared toward processing AVI files, although it can read MPEG-1 and also handle sets of BMP images. The free video editor also has some basic video editing features, such as such as compression, video splitting, and the addition of audio tracks.

virtualdub

5. Blender

Blender is an open source and free 3D rendering program. The free video editor has lots of advanced features like powerful character animation tools, modifier-based modeling tools, a node-based material and compositing system, Python for embedded scripting and so on. The open source video editor also supports the entirety of the 3D pipeline, modeling, rigging, animation, simulation, rendering, compositing and motion tracking, even video editing and game creation. Unfortunately, Blender is a little difficult to use, not match the top-tier packages. However, if you have the time to learn the free video editor, the program can provide the professional 3D quality.

blender

6. Kdenlive

Kdenlive or KDE Non-Linear Video Editor is another open source video editing application. The free video editor developed quiet a bit over the years, and now becomes a professional editing suite than it used to. Most users like this video-editing tool for most of the video formats, such as AVI, QuickTime, FlashVideo, WMV, and MPEG. It is because Kdenlive is built on QT and the KDE Frameworks libraries. Most of the video processing is done by the MLT Framework, which relies on many other open source projects like FFmpeg, movit, ladspa, sox and so on. The free video editor also supports 16:9 and 4:3 aspect ratios for NTSC, PAL, and some HD standards including AVCHD and HDV.

kdenlive

7. JahShaka

JahShaka is one of the video editing tools aiming at becoming an open source, cross-platform, and free video editing tools. It is compatible with Linux and Windows, previously known as CineFX,combing video editing, 2D and 3D animation, composing, color correction, and video effects into across-platform over.Moreover,it is best for someone who have not yet enough experience using video editors.But, professionals can also use this tool.Unfortunately, JahShaka is still lacking some helpful implementations of numerous features including the non-linear editing system.

jahshaka

8. VideoLan Movie Creator

Under development,but powerful. Different from VLC Media Player, they are both from VideoLanOrganization. Based on the proven VLC framework,This video editor is aimed to play videos and some media formats.It is better for someone who start to explore movie creation and video editing.The users do not need special skills,it can be used easily and simply.Also ,the video editor can run on Windows, Linux and Mac OS X.It can read everything and suit most formats.Although in the early stage of development ,this software has a bright future.

videolan movie creator

9. DaVinci Resolve

The Studio version of Da Vinci Resolve costs nearly $1,000 — but the basic version is completely free.We know that the studio version has the the world's most advanced color corrector and it even can integrated into the largest Hollywood production pipeline.So the power is obvious as you see .The basic version has the same high quality image processing abilities and the best color correction correction capabilities.

DaVinci Resolve can only export in SD, HD and Ultra HD.However,this editor is mainly for professional and business people.

davinci resolve

10. Tipard Video Enhancer

If you are looking for an easy-to-use and cross system video editor, Tipard Video Enhancer is the best choice among video editing software. Video Enhancer has the friendliest interface and supports both Windows and Mac. Just learn more detail about the other wonderful features of the program.

  • 1. It provides free trail for users, so you can try it freely.
  • 2. Video Enhancer offers rich functions, including cropping videos, rotation, effects, color balance, adding watermark, and so on.
  • 3. The video editing software supports include almost all video files and audio files.
  • 4. It has the ability to convert videos to 3D, 4K UHD video and 1080p HD video.
  • 5. You can use this video editing software to clip videos according to time range exactly.

How to edit videos with Tipard Video Enhancer

If you have tried Video Enhancer, you would understand that it is easy-to-use video editing software. All you need to do is several clicks. Just download and install Tipard Video Enhancer, and then follow the steps to edit video files accordingly.

tp screen
  • 1. Click on Add File to load the video to edit.
  • 2. Then tap on Video Enhance to open editing window.
  • 3. You can edit your video with the rich features on this video editing software, like rotate, crop, enhance, clip, convert, and more.
  • tp enhance
  • 4. After you get the satisfactory result, click on Apply to save the output on your computer.

As one of the most efficient video editing software, you can always achieve the desired effects for your video with ease. What is more, you can also use it as audio enhancer to improve the audio files professionally.

Above is the brief review of the 10 good free Video Editors ,I believe it must have one can suit your needs.