أعلى تطبيقات 5 Video Fixer في 2017

مثبّت الفيديو

مع زيادة سرعة الإنترنت عبر الهاتف النقال وتحسين أداء كاميرا الهاتف الذكي ، أصبح الفيديو انتشارًا جديدًا. لا يشاهد مستخدمو الإنترنت المزيد من مقاطع الفيديو فحسب ، بل يشتركون أيضًا في المزيد من مقاطع الفيديو. لكن في بعض الأحيان قد نواجه بعض المشاكل. قد تتلف مقاطع الفيديو أثناء عملية النقل أو التنزيل. عند محاولة فتحه ، قد تتلقى أخبارًا سيئة تفيد بأن الفيديو تالف. لحسن الحظ ، يمكن إصلاح معظم مقاطع الفيديو التالفة عن طريق الخوارزمية. ستقدم هذه المقالة بعض أدوات تثبيت الفيديو الاحترافية لمساعدتك في حل هذه المشكلات بسرعة وسهولة.

1. كل فيديو المثبت

كل فيديو المثبت يسمح لنا بإصلاح معظم التنسيقات الشائعة ، مثل AVI و MPEG و MP4 و 3GP و FLV و WMV و MOV و MP3 و JPG و BMP. قد تكتشف أنه لا يمكن إصلاح ملفات الفيديو فقط ، ولكن أيضًا الملفات الصوتية والصور. الميزة الأخرى هي دعم إصلاح ملفات الضرر متعددة في عملية الدفعي. إذا كان لديك العديد من ملفات التلف التي يمكن معالجتها ، فسيقوم All Video Fixer بتسريع عملية الإصلاح.

كل فيديو المثبت

تعد واجهة أداة إصلاح الفيديو هذه واضحة وسهلة للتنقل. يمكن للمستخدمين استيراد ملفات متعددة لإنشاء قائمة إصلاح مخصصة. تتيح نافذة التفضيلات للمستخدمين تحديد الأنشطة عندما يكتشف مثبّت الفيديو هذا وجود خطأ في ملفات الوسائط ، مثل إصلاحه أو إزالته أو تجاهله. على الرغم من أن All Video Fixer يقدم العديد من أوضاع الإصلاح ، إلا أن التسمية بسيطة للغاية. لذلك ، يجب علي السماح للبرنامج باختيار البرنامج الأنسب في الاختبار. بعد الإعدادات ، سوف تنشط نقرة بسيطة عملية الإصلاح.

2. ملف الإصلاح

إصلاح الملف هو أكثر من مثبّت فيديو ، قادر على إصلاح جميع الملفات. File Repair هي أداة بسيطة وأنيقة لإصلاح مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية مجاناً. انها جيدة بشكل خاص في تحديد الملفات التالفة بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، وأخطاء التطبيق أو عدوى الفيروس. في الواقع ، هو ليس مثبّت فيديو متخصص ، لكن مُثبّت ملف. يمكن أن تدعم ليس فقط ملفات الفيديو ، ولكن أيضا Word و Excel و Power Point و Access والملفات الصوتية والصور. هذا المثبت الفيديو لديه القدرة على مسح وإصلاح الأخطاء المختلفة في الملفات تلقائيا.

ملف الإصلاح

عند فتح أداة إصلاح الفيديو هذه ، ستدهش أنها بسيطة وسهلة الاستخدام. انها مجرد اثنين من الأزرار في الواجهة. واحد هو زر التحميل ، والآخر هو الإصلاح. تتضمن عملية الإصلاح بأكملها خطوتين فقط ، وقم باستيراد الملف وإصلاحه. بسيطة وسريعة هي مزاياها. ولكن يمكنك فقط إصلاح ملف واحد في وقت واحد.

3. اصلاح الفيديو ماستر

اصلاح الفيديو ماستر تم تطويره لمسح واصلاح البيانات التالفة في ملفات الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت البرنامج ، إلا أن الإصدار المجاني لمثبت الفيديو يتضمن بعض القيود المحدودة ، مثل إصلاح مقطع فيديو واحد في كل مرة. إذا كنت بحاجة إلى ميزات قوية وبرنامج أكثر ثباتًا ، فيجب عليك الدفع مقابل ذلك. ويبدو أن السعر مرتفع قليلاً للعملاء المشتركين. بنقرة واحدة فقط من أداة إصلاح الفيديو لإصلاح أنواع مختلفة من ملفات الفيديو المُعطلة بسهولة.

اصلاح سيد الفيديو

عند فتح أداة إصلاح الفيديو هذه ، يمكنك معرفة ثلاثة أزرار: إضافة ملف ، وإزالة الملف والإصلاح. سيقوم برنامج Repair Video Master بإنشاء ملف جديد بعد إصلاحه دون تغيير الملف الأصلي ، بحيث يمكنك تخصيص الوجهة لحفظ الفيديو الذي تم إصلاحه في الواجهة. أداة إصلاح الفيديو هذه مناسبة لإصلاح ملفات الفيديو الكبيرة ، نظرًا لسرعة الإصلاح الخاصة بها بشكل أسرع. ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فيجب عليك إصلاح مقاطع الفيديو واحدة تلو الأخرى.

4. إصلاح الفيديو الرقمي

إصلاح الفيديو الرقمي هو برنامج آخر مجاني لإصلاح الفيديو لإصلاح فيديوهات MPEG4 و AVI ببضع نقرات فقط. إنها أداة صغيرة ، لذلك لن تأخذ الكثير من الذاكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ملفات MPEG4 ، يدعم البرنامج أيضًا ملفات AVI القياسية وأنواع أخرى ، مثل ملفات OpenDML AVI وملفات AVI متعددة المسارات. ووفقًا للاختبارات ، فإن معدل نجاح إصلاح ملفات AVI مرتفع جدًا. لذلك إذا كنت بحاجة إلى إصلاح فيديو AVI المكسور ، فسأوصي بإصلاح الفيديو الرقمي. يمكن أن يؤدي تشغيل ملفات AVI التالفة إلى تشغيل blotchy أو jerky أو ​​lockups أو أدوات مرئية مرئية أو desync audio-video.

إصلاح الفيديو الرقمية

وهو أيضًا مثبّت فيديو سهل الاستخدام. بعد استيراد الفيديو الفاسد ، سيظهر لك التطبيق معلمات الفيديو ، بما في ذلك الدقة ودفق الصوت وما إلى ذلك. يمكنك أن تقرر تحقق من الأخطاء أو فحص وإصلاح. سيختبر الخيار السابق الفيديو ويخبرك ما إذا كان من الضروري إصلاحه ؛ هذا الأخير سوف يكتشف الأخطاء ويصلحها تلقائيًا.

5. نيزك

يعد Meteorite مثبّت فيديو مفيدًا مثل DivFix ++ لمحرك إصلاح MKV. ويدعم كل من ويندوز وماك. تم تطوير نيزك لإصلاح ملفات الفيديو MKV. في الواقع ، هو أول وأكفأ ملفات MKV المتخصصة الإصلاح. الميزة الأكثر أهمية هي أنه يمكن إصلاح ملفات MKV عندما تكون في مرحلة التنزيل عبر الإنترنت. هذا مفيد للعديد من المشجعين أنيمي. بالنسبة لمعظم مقاطع الفيديو الجديدة ، خاصةً في HD ، تكون مقاطع الفيديو عالية الوضوح بتنسيق MKV بشكل عام.

نيزك

تعد واجهة أداة إصلاح الفيديو هذه بسيطة جدًا للعثور على أي أزرار وخيارات. كل ما عليك فعله هو سحب وإفلات ملفات MKV في التطبيق. ثم يقوم البرنامج بإصلاح الفيديو وحفظ الفيديو الثابت بدلاً من الفيديو التالف تلقائيًا.

النتيجة

استنادًا إلى التوصية أعلاه ، يمكنك اختيار مُثبِّت الفيديو الأكثر ملاءمة لمساعدتك في إصلاح ملفات الفيديو. إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو لإصلاحها ، فيمكنك استخدام All Video Fixer لإصلاحها دفعة واحدة. إذا كان الفيديو التالف كبيرًا ، فبرنامج Repair Video Master هو خيار أفضل. يمكنك اختيار نيزك عندما تحتاج إلى إصلاح ملف MKV. أما بالنسبة إلى AVI أو MPGE4 (ملفات MP4 و MOV) ، فيمكنك استخدام إصلاح الفيديو الرقمي بدلاً من ذلك. سيوفر كل هؤلاء مثبّتي الفيديو تجربة سلسة ، بحيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون القلق بعد الآن. بالطبع ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول تعليقاتك حول أفضل مُصلح فيديو لك في التعليقات.

Top 5 Video Fixer Apps in 2017

video fixer

As the mobile Internet speed increases and the performance of the camera of the smartphone improves, video has become a new prevalence. Internet users not only watch more videos, but also take more videos. But sometimes we may face some problems. The videos may be damaged during the process of transfer or download. Then when you try to open it, you might just get a bad news that the video is corrupt. Fortunately, most damaged videos could be fixed by algorithm. This article will introduce some professional video fixer to help you solve these problems quickly and easily.

1. All Video Fixer

All video fixer allows us to repair most popular formats, like AVI, MPEG, MP4, 3GP, FLV, WMV, MOV, MP3, JPG, and BMP. You might discover that it could repair not only video files, but also audio files and pictures. The other advantage is to support repair multiple damage files in batch process. If you have many damage files to deal with, All Video Fixer will accelerate the repair process.

all video fixer

The interface of this video fixer is clear and easy to navigate. Users could import multiple files to create a customized repair list. The preferences window allows users to select the activities when this video fixer detects an error in media files, like fix it, remove it or ignore it. Although All Video Fixer offers several fix modes, the label is too simple to choose. Therefore, I have to let the program to choose the most appropriate one in test. After settings, a simple click will activate the fix process.

2. File Repair

File Repair is more than a video fixer, which is able to fix all the files. File Repair is a neat little tool to repair videos on PCs with totally free. It is especially good at fixing the files damaged by power failure, application errors or virus infection. Actually, it is not a specialized video fixer, but a file fixer. It could support not only video files, but also Word, Excel, Power Point, Access, audio files and images. This video fixer has the ability to scan and fix various errors in the files automatically.

file repair

When you open this video fixer, you will surprise that it is really simple and user friendly. It just has two buttons in the interface. One is load button, and the other one is repair. The whole repair process just includes two steps, import the file and repair it. Simple and fast are its advantages. But you could only repair one file at one time.

3. Repair Video Master

Repair Video Master is developed to scan and repair the damaged data in video files. Although you can install the program, the free version of video fixer has some limited, like repair one video per time. If you need the powerful features and a more stable program, you have to pay for it. And the price seems a little high to common customers. Just one click of the video fixer to repair different types of disabled video files with ease.

repair video master

When you open this video fixer, you can find out three buttons: Add file, Remove file and Repair. Repair Video Master will create a new file after repaired without changing the original one, so you can customize the destination to save the repaired video in interface. This video fixer is appropriate to repair large video files, for its repair speed is faster. But if you use the free version, you have to repair videos one by one.

4. Digital Video Repair

Digital Video Repair is another free video fixing program to repair MPEG4 and AVI videos in just a few clicks. It is a small utility, so it will not take much memory on your computer. Besides the MPEG4 files, the program also supports standard AVI files and other types, like OpenDML AVI files and multi-track AVI files. And according to tests, the success rate of repairing AVI files is quite high. So if you need to fix broken AVI video, I will recommend Digital Video Repair. Playing corrupted AVI files can result in blotchy or jerky playback, lockups, visual artefacts and audio-video desync.

digital video repair

It is also an easy-to-use video fixer. After import the corrupt video, the application will show you the parameters of the video, including the resolution, the audio stream, and so on. You can decide to Check Errors or Check & Repair. The former option will examine the video and tell you whether it is necessary to repair; the latter one will detect the errors and fix them automatically.

5. Meteorite

Meteorite is a useful video fixer as DivFix++ for MKV repair engine. And it supports both Windows and Mac. Meteorite is developed to repair MKV video files. Actually, it is the first and only specialized MKV files fix. The most important feature is that it can repair the MKV files when they are in the process of download online. That is useful to many anime fans. For most of the new videos, especially in HD, high definition videos are in MKV format generally.

meteorite

The interface of this video fixer is too simple to find any buttons and options. All you have to do is drag and drop the MKV files in the application. Then the software will repair the video and save the fixed one instead of the damaged video automatically.

Conclusion

Based on the recommend above, you can choose the most appropriate video fixer to help you fix video files. If you have many videos to repair, you can use All Video Fixer to fix them in batch. If the damaged video is large, Repair Video Master is a better choice. You can choose Meteorite when you need to repair a MKV file. As for the AVI or MPGE4 (MP4 and MOV files), you can use Digital Video Repair instead. All these video fixers will provide smooth experience, so you can watch your videos on your computer without worries anymore. Of course, you can share more detail about your comments about the best video fixer for you in the comments.