كيفية تثبيت الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أساليب 3

تحقيق الاستقرار في الفيديو

عادةً ما تكون مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بواسطة الهواتف الذكية أو كاميرات العملاء متوترة. بالطبع ، هذه الفيديوهات طبيعية وأكثر واقعية. ومع ذلك ، إذا شاهدت مقاطع الفيديو هذه لفترة من الوقت ، فستشعر بالدوار أو حتى القيء. بعض مقاطع الفيديو المتحركة مهتزة للغاية ولا يمكن مشاهدتها. في هذا الوقت ، قد تسأل هل هناك أي طريقة لإزالة غضب من أشرطة الفيديو. الجواب نعم. هناك الحلول التي تستخدم خوارزمية للقضاء على الاهتزاز وتحقيق الاستقرار في الفيديو. وستعرض هذه المقالة أفضل طريقة لتحقيق استقرار الفيديو على Windows و Mac و Online.

الجزء 1. تثبيت الفيديو على ماك كمبيوتر

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر Apple ، يجب أن تتمتع بالأجهزة الممتازة وخدمات العملاء بشكل كبير. لقد أدركت شركة Apple مطالب العملاء بشأن تثبيت الفيديو وتطوير iMovie. وبالتالي ، يمكن لجميع مستخدمي Apple تنزيل iMovie من موقع Apple على الويب بحرية. عندما تحتاج إلى تثبيت الفيديو على كمبيوتر Mac مع iMovie ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

موفي
  • 1. حدد مقطع فيديو لتحقيق الاستقرار في iMovie.
  • 2. انتقل إلى قم بتقديم وحدد القائمة تحليل الفيديو في القائمة المنسدلة ثم اختر استقرار.
  • 3. ثم سوف iMovie تحقيق الاستقرار في الفيديو كله. إذا كان ملف الفيديو كبيرًا جدًا ، فسيستغرق تحليله واستقراره وقتًا طويلاً.
  • 4. في الواقع ، سيكتشف iMovie مقطع الفيديو المهزوز للغاية لمشاهدة وعرض خط متعرج أحمر لإعلامك. لذلك تحتاج فقط إلى تثبيت مقاطع الفيديو بخط أحمر متعرج.
  • 5. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق مقطع الفيديو لتحقيق الاستقرار لتنشيط مربع المفتش.
  • 6. ثم اختر الحركة الملساء كليب وانقر على القيام به زر لبدء تحليل مقطع الفيديو.
  • 7. ستظهر نافذة عملية الوقت لتظهر لك تقدم المعالجة. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام تثبيت الفيديو مع Final Cut Pro أو غيرها مثبتات الفيديو لنظام التشغيل Mac لإصلاح مقاطع الفيديو المهتزة بسهولة.

الجزء 2. إزالة مهتزة من أشرطة الفيديو على جهاز الكمبيوتر ويندوز

قامت Microsoft أيضًا بتصميم تطبيق لتعديل الفيديو لمستخدمي Windows ، وهو Windows Movie Maker. ومع ذلك ، يمكن فقط للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل Windows 8 والإصدار المُحدث التمتع بميزة تثبيت الفيديو. يتطلب تحرير مقاطع الفيديو قدرًا أكبر من الذاكرة ، لذلك قم بإغلاق المهام الثقيلة الأخرى قبل عملية تثبيت الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويندوز صانع الفيلم
  • 1. قم بإنشاء مشروع جديد في Windows Movie Maker وقم باستيراد الفيديو لتحقيق الاستقرار. أو افتح المشروع الحالي باستخدام الفيديو لتحقيق الاستقرار.
  • 2. اختر مقطع فيديو مرهقًا واحدًا على اللوحة اليمنى من Windows Movie Maker ؛ ثم يظهر شريط أدوات الفيديو على الشريط.
  • 3. تحديد تعديل وانقر على تثبيت صورة الفيديو خيار للمتابعة.
  • 4. تتضمن القائمة المنسدلة ثلاثة خيارات متعلقة بتثبيت الفيديو: مقاومة الاهتزاز ، مقاومة الاهتزاز والتصحيح الضعيف ، والتصويب المضاد للاهتزاز والتذبذب المرتفع. يمكنك اختيار واحد بناءً على حالة الفيديو. ثم سيتعامل Windows Movie Make مع مقطع الفيديو المرهق تلقائيًا.
  • 5. إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة مثالية ، فيمكنك تجربة هذه الخيارات بشكل متكرر.
  • 6. حدد مقاطع الفيديو المتوترة الأخرى وكرّر الخطوة 3 إلى الخطوة 5 لتثبيت الفيديو.
  • 7. ثم يمكنك الاستمتاع بالفيديو المستقر بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستثناء Windows Movie Maker ، يمكنك أيضًا استخدام برامج تثبيت الفيديو الأخرى ، مثل Deshaker من VirtualDub ، وملف التثبيت وغيرها من البرامج لإصلاح مقاطع الفيديو المهتزة.

الجزء 3. فيكس ضبابية الفيديو مع Adobe After Effects

لا يحب العديد من الأشخاص تحرير برامج تحرير الفيديو بواسطة مزودي أنظمة التشغيل. من المنطقي اعتبار أن هؤلاء المحررين لا يمكنهم استخدام الأنظمة المتقاطعة وهم يدعمون فقط أحدث أنظمة التشغيل. ناهيك عن أن هؤلاء المحررين الفيديو فقط توفر بعض الميزات الأساسية. لذلك ، قد يحتاج بعض هواة الفيديو إلى أداة احترافية لتثبيت مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، مثل Adobe After Effects.

برنامج ادوبي افتر ايفيكت
  • 1. يدعم مثبت الفيديو هذا كل من Mac و Windows ، حتى تتمكن من تنزيله وتثبيته على الكمبيوتر دون القلق بشأن مشكلة متوافقة.
  • 2. انقر فوق قم بتقديم وحدد القائمة جديد و مشروع جديد لإنشاء مشروع جديد في مثبت الفيديو هذا.
  • 3. العودة إلى قائمة ملف واختر استيراد و قم بتقديم لتحميل الفيديو لتحقيق الاستقرار في المشروع.
  • 4. انقر على ملف الفيديو واسحبه إلى زر التكوين الجديد في الأسفل لإنشاء تكوين جديد للتعامل معه.
  • 5. تقع ل الرسوم المتحركة وحدد القائمة استقرار الحركة لتنشيط لوحة Warp Stabilizer.
  • 6. ثم يمكنك ضبط إعدادات التثبيت في لوحة Warp Stabilizer ، مثل التأثيرات والحركات.
  • 7. انتظر لبضع ثوان حتى تكتمل عملية تثبيت الفيديو. ثم يمكنك معاينة النتيجة. إذا لم تكن راضياً عن النتيجة ، يمكنك محاولة إعادة ضبط إعدادات التثبيت في Warp Stabilizer.
  • 8. بعد حصولك على النتيجة المثالية ، انتقل إلى التركيب حدد خيار Make Movie لتحويل المشروع إلى فيلم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك العديد من مثبتات الفيديو المتوافقة مع كل من Windows و Mac. يمكن أيضًا استخدام بعضها في Linux أيضًا. يعتبر برنامج Movavi Video Editor أحد البرامج التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار.

النتيجة

استنادًا إلى المقدمة أعلاه ، يمكنك اتخاذ القرار اعتمادًا على مطالبك. إذا كنت تريد تثبيت الفيديو على جهاز Mac ، يمكنك تنزيل iMovie واستخدامه للتعامل مع مقاطع الفيديو المهتزة. عندما يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل Windows 8 والإصدارات الأحدث ، يمكنك تجربة Windows Movie Maker لتثبيت ملفات الفيديو المتوترة بحرية. قد يكون تطبيق الجهة الخارجية المحترف ، مثل Adobe After Effects ، خيارًا أفضل عندما تحتاج إلى أكثر من إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة. يمكن أن تقدم وظائف أكثر قوة وخوارزمية معقدة. وهذا يعني أنه بإمكانه تثبيت الفيديو دون فقدان الجودة.

إلى جانب الحلول المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا العثور على بعض الحلول عبر الإنترنت لتثبيت الفيديو ، مثل محرر فيديو YouTube. وإذا كنت بحاجة فقط إلى إزالة المهزلة من الفيديو على الهواتف الذكية الخاصة بك ، يمكنك استخدام Hyperlapse أو تطبيقات أخرى لإصلاح مثل هذه المشاكل. عندما يكون لديك برنامج خاص لتثبيت ملفات الفيديو بسهولة ، يمكنك الصراخ في التعليقات.

How to Stabilize Video on Your Computer in 3 Methods

stabilize video

The videos taken by smartphones or customer cameras are usually jittery. Of course, such videos are natural and more real. However, if you watch such videos for a while, you will feel dizzy or even vomit. Some motion videos are too shaky to watch. At this time, you may ask is there any way to remove the jitter from the videos. The answer is yes. There are solutions that utilize algorithm to eliminate the shake and stabilize video. And this article will introduce the best way to stabilize video on Windows, Mac and online.

Part 1. Stabilize video on Mac Computer

If you have an Apple computer, you must enjoy the excellent hardware and customer services very much. Apple has realized customers' demands on video stabilization and developed iMovie. Therefore all Apple users could download iMovie from Apple Website freely. When you need to stabilize video on Mac computer with iMovie, you can follow the steps below.

imovie
  • 1. Select a video clip to stabilize in iMovie.
  • 2. Navigate to File menu and select Analyze Video in the drop-down list and then choose Stabilization.
  • 3. Then iMovie will stabilize the whole video. If the video file is very large, it will take a long time to analyze and stabilize.
  • 4. Actually iMovie will detect which video clip is too shaky to watch and show red squiggly line to inform you. Therefore you just need to stabilize the video clips with red squiggly line.
  • 5. You can double-click the video clip to stabilize to activate the inspector box.
  • 6. Then select Smooth clip motion and click on Done button to start analyze the video clip.
  • 7. The time process window will pop up to show you the processing progress. Of course, you can also use stabilize video with Final Cut Pro or other video stabilizers for Mac to fix the shaky videos with ease.

Part 2. Remove shaky from videos on Windows computer

Microsoft also has designed an application to edit video for Windows users, which is Windows Movie Maker. However, only the users that run Windows 8 and updated version could enjoy the feature of stabilizing video. Editing videos requires more memory, so close other heavy tasks before the process of video stabilization on your computer.

windows movie maker
  • 1. Create a new project in Windows Movie Maker and import the video to stabilize. Or open the existing project with the video to stabilize.
  • 2. Choose one jittery video clip on the left side panel of Windows Movie Maker; then the Video Tool bar will show up on the ribbon.
  • 3. Select Edit and click on Video stabilization option to continue.
  • 4. The drop-down list includes three options related to stabilize video: Anti shake, Anti shake and wobble correction low, and Anti shake and wobble correction high. You can choose one depending on the status of the video. Then Windows Movie Make will deal with the jittery video clip automatically.
  • 5. If you want to get a perfect result, you can try these options repeatedly.
  • 6. Select the other jittery video clips and repeat step 3 to step 5 to stabilize video.
  • 7. Then you can enjoy the whole stabilized video on your computer. Except for Windows Movie Maker, you can also use other video stabilize programs, such as Deshaker of VirtualDub, Wrap stabilizer and other program to fix the shaky videos.

Part 3. Fix blurry video with Adobe After Effects

Many people do not like the video editors developed by operation system providers. It makes sense considering these editors cannot use cross systems and they just support the latest OS. Not to mention that these video editors just provide some basic features. Therefore, some video enthusiasts might need a professional tool to stabilize their videos, like Adobe After Effects.

adobe after effects
  • 1. This video stabilizer supports both Mac and Windows, so you can download and install it on your computer without worrying about compatible problem.
  • 2. Click on File menu and select New and New project to create a new project in this video stabilizer.
  • 3. Return to File menu and select Import and File to load the video to stabilize in the project.
  • 4. Click on the video file and drag it to the new composition button on the bottom to create a new composition to deal with.
  • 5. Located to Animation menu and select Stabilize motion to activate Warp Stabilizer panel.
  • 6. Then you can adjust the stabilization settings in Warp Stabilizer panel, like effects and motions.
  • 7. Wait for a few seconds until the stabilizing video process complete. Then you can preview the result. If you are not satisfied with the result, you can try to reset stabilization settings in Warp Stabilizer.
  • 8. After you get the perfect result, navigate to Composition tab and select Make Movie option to convert the project to a movie on your computer.

There are multiple video stabilizers compatible with both Windows and Mac. Some of them can also be used to Linux as well. Movavi Video Editor is one of the programs you should take into consideration.

Conclusion

Based on the introduction above, you can make the decision depending on your demands. If you are going to stabilize video on Mac computer, you can download iMovie and utilize it to deal with shaky videos. When your computer runs Windows 8 and above, you can try Windows Movie Maker to stabilize the jittery videos freely. The professional third party application, like Adobe After Effects, might be a better choice when you need to do more than fixing the shaky videos. It could offer more powerful functions and complicated algorithm. That means it could stabilize video without lost quality.

Besides the above solutions, you can also find some online solutions for video stabilization, such as YouTube Video Editor. And if you just need to remove shaky from video on your smartphones, you can use Hyperlapse or other apps to fix such problems. When you have a special program to stabilize video files with ease, you can shout out in the comments.