خطوات بسيطة حول كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو [الدليل الكامل]

خطوات بسيطة حول كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو [الدليل الكامل]

غالبًا ما يبحث محررو الفيديو عن تطبيقات تساعدهم في إضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن أن تؤدي إضافة الموسيقى إلى مقطع فيديو إلى إثارة الأشياء وإضافة المزيد من الاهتمام إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن تؤدي إضافة الصوت أيضًا إلى جعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية وتسلية. تخيل وجود مقطع فيديو لا يحتوي على صوت على الإطلاق. ممل جدا ، أليس كذلك؟ لهذا السبب في هذه المقالة ، لا تحتاج إلى البحث عن تطبيقات أو صفحات أخرى يمكن أن تساعدك في إضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. في هذا المنشور ، سنقدم لك الخطوات الكاملة والأكثر سهولة حول كيفية القيام بذلك إضافة الصوت إلى الفيديو.

أضف الصوت إلى الفيديو

الجزء 1. كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو في نهاية المطاف

من السهل إضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. أنت فقط بحاجة إلى أفضل تطبيق ؛ انت جاهز للذهاب. ومع ذلك ، هناك برنامج قابل للتنزيل يسمح لك بإضافة صوت إلى مقاطع الفيديو ولكنه يضع علامة مائية عليها. لحسن الحظ ، وجدنا أفضل تطبيقات جامع الصوت التي يمكنك استخدامها لإضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون علامة مائية. لذا ، اقرأ هذا القسم بشكل شامل لتتعلم كيفية إضافة صوت إلى فيديو بدون علامة مائية.

1. كيفية وضع الصوت على الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو أفضل تطبيق غير متصل بالإنترنت لإضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. يمكن لتطبيق تحرير الفيديو غير المتصل هذا إضافة الصوت إلى الفيديو باستخدام المحول أو ميزة MV. يحتوي برنامج Tipard Video Converter Ultimate على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، مما يسمح للمبتدئين بإضافة الصوت بسهولة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت ، مثل AAC و MAV و MP3 و MP4 و MOV و MKV و FLV و VOB و WMV و 500+ تنسيق آخر. أيضًا ، يحتوي برنامج تحرير الفيديو هذا على العديد من ميزات التحرير المتقدمة التي يمكنك استخدامها ، بما في ذلك مزيل العلامات المائية للفيديو ، وتقوية الصوت ، ومحرر البيانات الوصفية للفيديو ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، والمزيد من صندوق الأدوات.

علاوة على ذلك ، فإن إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق لن يؤثر على جودة ملفك الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متاح للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، مثل Windows و Mac و Linux. لذلك ، إذا كنت تريد أن يضيف هذا التطبيق صوتًا إلى الفيديو الخاص بك ، فاتبع الإرشادات السهلة أدناه.

استخدام وظيفة المحول

الخطوة1للبدء ، قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard Video Converter Ultimate بالنقر فوق ملف تحميل الزر أدناه. اتبع عملية التثبيت ، ثم افتح التطبيق.

الخطوة2وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للتطبيق ، انتقل إلى لوحة المحول. ضع علامة في علامة الجمع (+) لاستيراد الفيديو الذي تريد إضافة الصوت. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف إضافة ملفات زر في الزاوية اليسرى العليا من الواجهة.

أضف محول الملفات

الخطوة3 بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك ، انقر فوق خيار القائمة المنسدلة على الفيديو الخاص بك أسفل تنسيق الملف. حدد ملف إضافة أغنية المسار الخيار ، ثم حدد الصوت من مكتبة الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة أغنية المسار

الخطوة4ستظهر نافذة تحذير. يمكنك اختيار تعديل الصوت أو تحريره لاحقًا. في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نختار تحرير لاحقًا وأضف الصوت إلى الفيديو.

تحرير لاحقًا

اختياري. يمكنك أيضًا إدخال ترجمات إلى الفيديو الخاص بك لأنه يحتوي الآن على صوت. انقر فوق سهم القائمة المنسدلة بجوار قائمة الصوت المنسدلة ، ثم انقر فوق أضف ترجمة. اختر مجلد الترجمة في مكتبة الكمبيوتر الخاص بك ؛ إذن ، أنت جاهز للذهاب.

أضف ترجمة

الخطوة5وأخيرًا ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة لإضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. سيقوم Tipard Video Converter Ultimate بمعالجة الفيديو الخاص بك وحفظه تلقائيًا على جهازك.

إضافة عملية الصوت

استخدام خاصية MV

الخطوة1افتح Tipard Video Converter Ultimate ، وانتقل إلى ملف MV ميزة.

ميزة MV

الخطوة2وبعد ذلك ، حدد الموضوع الذي تريده ، أو يمكنك تحميل ملف فيديو تريد إنشاءه كفيديو موسيقي ، من خلال النقر فوق زر علامة الجمع.

الخطوة3بعد ذلك ، اذهب إلى الضبط فريق. هناك سترى خيارات تحرير الفيديو الخاص بك.

لوحة الإعداد

الخطوة4ثم على مقطع صوتي الخيار ، حدد بالإضافة إلى زر لإضافة الصوت. ستظهر مجلدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تحدد موقع ملف الصوت والنقر فوق اذهب الى.

Tick ​​Plus Audio

الخطوة5انقر على تصدير زر. سيتم توجيهك إلى واجهة جديدة حيث يمكنك تعديل تنسيق الإخراج. بمجرد أن تصبح جاهزًا لحفظ الإخراج ، انقر فوق بدء تصدير .

بدء تصدير

وفويلا! هذه هي الخطوات البسيطة حول كيفية وضع الصوت على مقطع فيديو باستخدام Tipard Video Converter UItimate. إنها سهلة مثل 1-2-3 ، لكنها بالتأكيد يمكن أن تنتج مخرجات رائعة.

2. كيفية استخدام FFmpeg لإضافة الصوت إلى الفيديو

يشير FFmpeg إلى مجموعة خبراء الصور المتحركة السريعة. إنه تطبيق مفتوح المصدر يسمح لك بتحرير الصوت والفيديو. يستخدم واجهة سطر الأوامر لمعالجة مقاطع الفيديو وتحريرها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج مجانًا وبأمان. يستخدم العديد من المحترفين هذا البرنامج لأنه لا يؤثر على الجودة الأصلية لمقاطع الفيديو الخاصة بك عند تحريرها. أيضًا ، يحتوي على العديد من مكتبات الصوت والفيديو التي يمكنك استخدامها لمعالجة ملفاتك. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام FFmpeg ، يمكنك تشفير وفك التشفير وتحويل الشفرة ومكس و ديموكس ودفق وتصفية معظم الصوت ومقاطع الفيديو الخاصة بك. الجانب السلبي لاستخدام FFmpeg هو أنه ليس سهل الاستخدام.

يمكنك القيام بالعديد من الخيارات لإضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك إضافة مسارات متعددة إلى مقطع فيديو في وقت واحد ، أو إضافة صوت إلى مقطع فيديو في وقت محدد ، أو حتى دمج الصوت والفيديو. لكن هذا الدليل سيوضح لك كيفية إضافة صوت إلى مقطع فيديو في وقت محدد.

لإضافة صوت في وقت محدد إلى الفيديو الخاص بك ، يمكنك استخدام ملف اديلاي منقي.

مرشح أديلي إضافة خاص بالصوت

تتم إضافة الصوت في الثانية العاشرة من ملف الفيديو باستخدام الأوامر المذكورة أعلاه.

يمكنك أيضًا دمج الصوت مع الفيديو. للقيام بذلك ، استخدم مرشح خيار amix لدمج الصوت والفيديو. سيقوم خيار amix بمزج المسارين الصوتيين ، مما يجعل الصوت متزامنًا مع موسيقى الخلفية. من ناحية أخرى ، يسمح لك الدمج والانضمام بدمج مسارين صوتيين في مسار واحد متعدد القنوات.

Amix Amerge اندماج الأوامر

الجزء 2. كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو عبر الإنترنت

يفضل العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر استخدام التطبيقات عبر الإنترنت لإضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ولحسن الحظ ، يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت ويمكنك استخدامه لإضافة الصوت. اقرأ هذا الجزء باستمرار لمعرفة كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو عبر الإنترنت.

Kapwing هو تطبيق عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لإضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك. يحظى هذا التطبيق عبر الإنترنت بشعبية لدى العديد من المبتدئين لأنه سهل الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الصوت والفيديو القياسية ، مثل MP3 و OGG و WAV و MP4 و WMV والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام ملفات Kapwing لقص مقاطع الفيديو. الأمر الجيد في هذا التطبيق هو أنه آمن ومجاني للاستخدام. يمكن الوصول إلى Kapwing أيضًا على جميع متصفحات الويب ، مثل Google و Mozilla Firefox و Safari. ولكن نظرًا لأنه تطبيق عبر الإنترنت ، فإنه أحيانًا يكون بطيئًا في عملية التحميل عندما يكون الاتصال بالإنترنت بطيئًا.

كيفية استخدام Kapwing لإضافة صوت إلى مقاطع الفيديو

الخطوة1في متصفحك ، ابحث عن Kapwing في شريط البحث. ثم ، انقر فوق تحميل الفيديو أو الصوت على واجهة المستخدم الرئيسية.

الخطوة2المقبل، انقر فوق انقر للتحميل زر أو اسحب ملف الفيديو الخاص بك إلى واجهة البرنامج. بمجرد تحميل ملف الفيديو الخاص بك ، انتقل إلى الصوتيات لوحة على الجانب الأيسر من الواجهة.

الخطوة3وبعد ذلك ، ضع علامة في انقر لتحميل الصوت زر لاستيراد ملف الصوت الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك.

إضافة الصوت

الخطوة4يمكنك ضبط مزامنة الصوت والفيديو على الجدول الزمني، ويمكنك تعديل الصوت الخاص بك على ملف تعديل اللوحة.

تحرير الجدول الزمني

الخطوة5وعندما تنتهي من تحرير الصوت والفيديو ، انقر فوق مشروع تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

الجزء 3. أضف الصوت إلى الفيديو على iPhone

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone وتريد إضافة صوت إلى الفيديو المحفوظ في تطبيق الصور ، فلدينا الحل الأفضل لك.

iMovie هو على الأرجح أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة على iPhone. iMovie هو تطبيق سهل الاستخدام بسبب واجهته البديهية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من أدوات تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها. يمكنك استخدام هذا التطبيق لدمج مقاطع الفيديو وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو وضبط سرعة الفيديو والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك iMovie أيضًا إضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك. ويمكنك أيضًا استخدام iMovie في ملفات عكس مقاطع الفيديو على iPhone. عيب iMovie هو أن حجمه يقترب من 1 جيجابايت ، مما يجعل النظام الأساسي أبطأ قليلاً.

كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو على iPhone باستخدام iMovie

الخطوة1قم بتثبيت iMovie على جهاز iPhone الخاص بك ، وقم بتشغيل التطبيق. وبعد ذلك ، انقر فوق ابدأ مشروع جديد زر وحدد فيلم الخيار.

الخطوة2حدد الفيديو الذي تريد إضافة الصوت إليه ، ثم انقر فوق إنشاء فيلم زر. وعلى الواجهة التالية ، اضغط على الفيديو الموجود على الخط الزمني الخاص بك واضغط على رمز علامة زائد.

الخطوة3اضغط على الصوتيات الخيار وحدد المجلد حيث تريد الحصول على الصوت الخاص بك. اضغط على الصوت الذي تريد إضافته ، واضغط على زر علامة الجمع لإضافة الصوت إلى الفيديو.

الخطوة4صحافة تم. بمجرد أن تكون جاهزًا لحفظ مخرجاتك.

أضف الصوت على iPhone

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية إضافة الصوت إلى الفيديو

هل يمكنني إضافة صوت إلى الفيديو على جهاز Mac؟

نعم. يمكنك أيضًا استخدام إصدار Mac الخاص بـ iMovie لإضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك.

ما هو أفضل تنسيق ملف صوتي؟

يعتبر تنسيق MP3 أفضل تنسيق للملفات الصوتية لأنه أكثر تنسيقات الصوت شيوعًا ، وهو متوافق مع جميع الأجهزة تقريبًا.

هل يمكنني تشغيل ملف MP3 على جهاز iPhone الخاص بي؟

نعم. ملف MP3 هو السائد. وهو متوافق مع جميع المنصات والأجهزة تقريبًا. يقال ، يمكنك تشغيل ملفات MP3 على جهاز iPhone الخاص بك.

في الختام

في هذه المقالة ، هناك العديد من الطرق الرائعة التي يمكنك استخدامها لتراكب الصوت على الفيديو. سواء اخترت أي جهاز لإضافة الصوت إلى الفيديو ، فهناك حلول يمكنك الاعتماد عليها دائمًا. لكن افترض أنك تفضل استخدام أداة غير متصلة بالإنترنت إلى إضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك. في هذه الحالة ، نوصي باستخدام Tipard Video Converter Ultimate، والتي يمكن أن تساعدك في إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو دون التأثير على جودة ملفاتك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Simple Steps on How to Add Sound to a Video [Complete Guide]

Simple Steps on How to Add Sound to a Video [Complete Guide]

Video editors often look for applications to help them add audio to their videos. Adding music to a video can spice things up and add more interest to your videos. Adding audio can also make your video more engaging and entertaining. Imagine having a video that does not have a sound at all. Quite boring, isn’t it? That’s why in this article, you do not need to look for other applications or pages that can help you add audio to your video. In this post, we will present the complete and most easy steps on how to add audio to a video.

Add Audio to Video

Part 1. How to Add Audio to Video Ultimately

It is effortless to add audio to your video. You just need the best application; you are ready to go. However, there is downloadable software that allows you to add audio to videos but places a watermark on them. Fortunately, we found the best audio adder applications that you can use to add audio to your videos without a watermark. So, read this section comprehensively to learn how to add audio to a video without a watermark.

1. How to Put Audio over a Video Using Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is the best offline application to add audio to your video. This offline video editing application can add audio to video using its converter or MV feature. Tipard Video Converter Ultimate has a clean and easy-to-use interface, allowing beginners to easily add audio to their videos. In addition, it supports almost all video and audio file formats, such as AAC, MAV, MP3, MP4, MOV, MKV, FLV, VOB, WMV, and 500+ more formats. Also, this video editing software has many advanced editing features that you can use, including a video watermark remover, volume booster, video metadata editor, 3D maker, and more from the toolbox.

Furthermore, adding audio to your videos with this application will not affect the quality of your original file. Plus, it is available to download on all leading operating systems, like Windows, Mac, and Linux. So, if you want this application to add audio to your video, follow the easy instructions below.

Using the Converter function

Step 1To begin, download and install Tipard Video Converter Ultimate by clicking the Download button below. Follow the installation process, then open the app.

Step 2And on the application’s main user interface, go to the Converter panel. Tick the plus sign (+) icon to import the video you want to add audio. You can also click the Add Files button at the upper left corner of the interface.

Add Files Converter

Step 3 Once your video is uploaded, click the drop-down option on your video below the file format. Select the Add Audio Track option, then select the audio from your computer library.

Add Audio Track

Step 4A warning window will appear. You can choose to edit the audio or edit it later. In this tutorial, we will choose Edit Later and add the audio to the video.

Edit Later

Optional. You can also input subtitles to your video since it now has audio. Click the drop-down arrow beside the audio drop-down, then click Add Subtitle. Choose the subtitle folder on your computer library; then, you are ready to go.

Add Subtitle

Step 5And finally, click the Convert All button at the lower right corner of the interface to add the audio to your video. Tipard Video Converter Ultimate will process your video and automatically save it on your device.

Add Audio Process

Using the MV feature

Step 1Open the Tipard Video Converter Ultimate, and go to the MV feature.

MV Feature

Step 2And then, select the theme you like, or you can upload a video file that you want to create as a music video, by clicking the plus sign button.

Step 3Next, go to the Setting panel. There you will see the options to edit your video.

Setting Panel

Step 4Then on the Audio Track option, tick the plus button to add audio. Your computer folders will appear where you locate the audio file and click Open.

Tick Plus Audio

Step 5Click the Export button. You will be led to a new interface where you can modify the output format. Once you are ready to save your output, click the Start Export button.

Start Export

And voila! Those are the simple steps on how to put sound over a video using Tipard Video Converter UItimate. It’s as easy as 1-2-3, but it can surely produce a fantastic output.

2. How to Use FFmpeg to Add Audio to Video

FFmpeg stands for Fast Forward Moving Pictures Experts Group. It is an open-source application that allows you to edit your audio and videos. It uses a command line interface to process and edit videos. Moreover, you can use this software for free and safely. Many professionals use this software because it does not affect the original quality of your videos when you edit them. Also, it has many libraries for audio and videos that you can use to manipulate your files. Additionally, using FFmpeg, you can encode, decode, transcode, mux, demux, stream, and filter most of your audio and videos. The downside of using FFmpeg is that it is not easy to use.

You can do many options to add audio to your video. You can add multiple tracks to a video simultaneously, add audio to a video at a specific time, or even merge the audio and the video. But this guide will show you how to add audio to a video at a specific time.

To add audio at a specific time on your video, you can use the adelay filter.

Adeley Filter Add Audio Specific

The audio is added at the 10th second of the video file using the commands given above.

You can also merge your audio with the video. To do this, use the amix option filter for merging audio and video. The amix option will mix the two audio tracks, making the voice-over sync with the background music. On the other hand, amerge and join allows you to combine two audio tracks into one multi-channel track.

Amix Amerge Command Merger

Part 2. How to Add Audio to Video Online

Many people nowadays prefer using online applications to add audio to their videos. And luckily, it is accessible online software you can use to add audio. Read this part continually to learn how to add audio to video online.

Kapwing is an online application that you can use to add audio to your video. This online application is popular with many beginners because it is easy to use, with its simple user interface. Moreover, it supports standard audio and video formats, like MP3, OGG, WAV, MP4, WMV, and more. You also can use Kapwing to trim videos. What’s even good about this application is that it is safe and free to use. Kapwing is also accessible on all web browsers, such as Google, Mozilla Firefox, and Safari. But since it is an online application, it sometimes has a slow loading process when the internet connection is slow.

How to use Kapwing to add audio to videos

Step 1On your browser, search for Kapwing in your search bar. Then, click the Upload video or audio button on the main user interface.

Step 2Next, click the Click to Upload button or drag-drop your video file into the software’s interface. Once your video file is uploaded, go to the Audio panel on the left side of the interface.

Step 3And then, tick the Click to upload audio button to import the audio file you want to add to your video.

Add Audio

Step 4You can adjust the synchronization of your audio and video on the Timeline, and you can modify your audio on the Edit panel.

Timeline Edit

Step 5And when you are done editing your audio and video, click the Export Project button to save your output on your device.

Part 3. Add Sound to Video on iPhone

If you are using an iPhone device and you want to add audio to the video saved in your Photos app, then we have the best solution for you.

iMovie is probably the most known video editing application for iPhone. iMovie is a user-friendly application because of its intuitive interface. In addition to that, it has many video editing tools that you can use. You can use this app to merge videos, add text to videos, adjust the speed of your video, and more. Plus, iMovie also allows you to add audio to your video. And you also can use iMovie to reverse videos on the iPhone. The drawback of iMovie is that its size is close to 1GB, which makes the platform a little bit slower.

How to add audio to video on iPhone using iMovie

Step 1Install iMovie on your iPhone device, and launch the app. And then, tap the Start New Project button and select the Movie option.

Step 2Select the video you want to add audio to, then tap the Create Movie button. And on the following interface, tap the video on your timeline and tap the plus sign icon.

Step 3Tap the Audio option and select the folder where you want to get your audio. Tap the audio you want to add, and hit the plus sign button to add the audio to the video.

Step 4Press Done once you are ready to save your output.

Add Audio iPhone

Part 4. FAQs about How to Add Audio to Video

Can I add audio to the video on Mac?

Yes. You can also use the iMovie’s Mac version to add audio to your video.

What is the best audio file format?

MP3 is considered the best audio file format because it is the most popular audio format, and it is compatible with almost all devices.

Can I play an MP3 file on my iPhone?

Yes. The MP3 file is prevalent. It is compatible with almost all platforms and devices. Being said, you can play MP3 files on your iPhone device.

Conclusion

In this article, there are many great methods you can use to overlay audio to video. Whether you choose any device to add audio to video, there are solutions that you can always rely on. But suppose you prefer using an offline tool to add audio to your video. In that case, we recommend using Tipard Video Converter Ultimate, which can help you add audio to videos without affecting the quality of your files.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
January 05, 2023 15:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments