مراجعة صادقة لأقوى نص في تطبيقات الفيديو

مراجعة صادقة لأقوى نص في تطبيقات الفيديو

إذا كنت تقوم بإنشاء مقطع فيديو وترغب في إضافة ترجمات أو نص عشوائي إليه ، فإن أفضل خيار لك هو استخدام أداة يمكنها إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. إضافة نص إلى مقاطع الفيديو ليس بالأمر الصعب ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من الأدوات التي يمكنك الاختيار من بينها على الإنترنت. ولكن لا تتمتع جميعها بنفس الميزات والإمكانيات. لذا ، لكي تميز أفضل وأروع تطبيق يمكنك استخدامه لإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك ، فإننا نبحث عن أكثر التطبيقات شيوعًا التي يستخدمها كثير من الناس. ستساعدك هذه المقالة في التعرف على ميزات وأوصاف الأقوى نص على تطبيقات الفيديو.

التطبيق لإضافة نص إلى الفيديو

الجزء 1. 3 أفضل نص في تطبيقات الفيديو لأجهزة الكمبيوتر

هناك العديد من تطبيقات البرامج القوية التي يمكنك تنزيلها لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، ليس كل منهم لديه ميزات تحرير مذهلة. اخترنا أكثر التطبيقات شهرةً وشعبيةً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يجب عليك استخدامها.

1. Tipard Video Converter Ultimate

محول الفيديو Tipard

السعر : ترخيص 55.30 دولارًا لمدى الحياة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا (إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا)

التوافق: Windows و Mac و Linux

إضافة نص آخر إلى تطبيق الفيديو الذي يمكنك استخدامه هو Tipard Video Converter Ultimate. يُعرف هذا التطبيق بتحويل الفيديو وإضافة علامات مائية إلى الفيديو الخاص بك. وباستخدام ميزة العلامة المائية للفيديو ، يمكنك إضافة أي نص إلى الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تنسيقات ملفات مختلفة ، مثل MP4 و MKV و MOV و M4V و FLV و AVI و VOB و 500+ تنسيق آخر. وإذا كنت ترغب في استخدام تطبيق برمجي به العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، فهذه أداة مناسبة لك لأنها تحتوي على كل ما تبحث عنه في برامج التحرير. علاوة على ذلك ، يمكنك من إضافة اثنين أو أكثر من مربعات النص إلى الفيديو الخاص بك.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة برمجية سهلة الاستخدام.
  • 2. يدعم دقة الفيديو 4K ، 5K ، 8K ، و HD.
  • 3. يحتوي على قرص DVD مدمج.
  • 4. متاح على جميع المنصات الإعلامية.

سلبيات:

  • قم بشراء التطبيق أولاً قبل الوصول إلى ميزاته الفريدة.

2. برنامج Adobe Premiere Pro

برنامج Adobe Premiere Pro

السعر : 20.99 دولارًا شهريًا (احصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا)

المنصات المدعومة: Windows و Mac

برنامج Adobe Premiere Pro من المحتمل أن يكون أشهر برامج تحرير الفيديو التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا كنت لا تعرف ، فهو تطبيق لإضافة نص إلى الفيديو. يحتوي على العديد من الأدوات والإمكانيات القوية التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو الخاص بك بجودة عالية. منذ التحديث الجديد ، أصبح الآن من السهل تصدير واستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهازك. علاوة على ذلك ، يمكنك من إضافة تأثيرات وانتقالات وتعليقات توضيحية والمزيد إلى الفيديو الخاص بك. كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة من خطوط Adobe وأدوات تصنيف الألوان التي يمكنك استخدامها في النص الخاص بك. على الرغم من أنه ليس بهذه السهولة في الاستخدام ، إلا أنه يحتوي على برنامج تعليمي لمساعدتك في استخدام البرنامج.

الايجابيات:

  • 1. يحتوي على ميزات متقدمة لتحرير الفيديو.
  • 2. له توافق متقاطع مع تطبيقات برامج Adobe الأخرى.
  • 3. يسمح لك باستيراد وتصدير العديد من تنسيقات الملفات.
  • 4. متاح للتنزيل على جميع منصات الوسائط.

سلبيات:

  • 1. له واجهة مستخدم صعبة التشغيل.
  • 2. تحتاج إلى شراء التطبيق ، لتنزيله.

3. VLC ميديا ​​بلاير

VLC ميديا ​​بلاير

السعر : مجانا

التوافق: macOS و Windows و Linux

VLC ميديا ​​بلاير هو مشغل وسائط شائع متاح على جميع منصات الوسائط تقريبًا ، مثل Windows و Mac و Linux. بالإضافة إلى ذلك ، فإن VLC ليس مجرد تطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أن لديها ميزات تحرير يمكنك استخدامها. وإذا كنت لا تعرف ، فيمكنك أيضًا استخدامه لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تكون هذه المنصة مفتوحة المصدر غير محددة في بعض الأحيان ؛ يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في استخدام هذا التطبيق لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو.

الايجابيات:

  • 1. يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الفيديو.
  • 2. إنه مجاني للاستخدام.
  • 3. يسمح لك بقص وتقطيع الفيديو الخاص بك.

سلبيات:

  • 1. ميزات التحرير الخاصة به ليست سهلة الاستخدام.
  • 2. ليس لديه دعم للبق ومواطن الخلل.

الجزء 2. 4 أفضل التطبيقات لوضع نص على الفيديو على iPhone و Android

هناك أيضًا تطبيقات يمكنها إضافة نص عبر الفيديو يمكنك تنزيله على هاتف iPhone و Android. لذا ، إذا كنت تريد معرفة أفضل التطبيقات المعروفة التي يمكنك تنزيلها على هواتف iPhone و Android ، فاقرأ هذا الجزء جيدًا.

1. برنامج Movavi Clips Video Editor

مقاطع فيديو موفافي

السعر : مجانا

التوافق: هواتف iPhone و iPad و Android

Movavi Clips Video Editor. موفافي كليبس محرر الفيديو معروف بميزات التحرير العديدة التي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك. يأتي مزودًا بالعديد من ميزات التحرير ، بما في ذلك تقسيم مقاطع الفيديو ودمجها والتشبع والسطوع وإضافة الانتقالات وعناصر التحكم في اللون والمزيد. أيضًا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإضافة ترجمات أو نص إلى الفيديو الخاص بك. يحب الأشخاص هذا التطبيق لأنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة قد تزعجك. وإذا كنت تضيف نصًا إلى الفيديو الخاص بك ، فيمكنك التحكم في الحجم والألوان والموضع وحتى كتابة نصك.

الايجابيات:

  • 1. واجهة مستخدم بديهية.
  • 2. يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

سلبيات:

  • لديها مشاكل الشوائب.

2. InShot

Inshot محرر الفيديو

السعر : مجانا

التوافق: آبل وأندرويد

إذا كنت تبحث عن نص مضاف إلى تطبيق فيديو مجاني للتنزيل ، فقد يساعدك هذا التطبيق. InShot هو أيضًا تطبيق معروف يمكنك تنزيله على أجهزة Apple و Android. يستخدم العديد من المبتدئين هذا التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو وحتى إضافة نص إلى مقاطع الفيديو بواجهة بسيطة ونظيفة. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على العديد من الميزات الاحترافية ، مثل إضافة المرشحات والموسيقى والانتقالات والنص والتعليقات الصوتية.

الايجابيات:

  • 1. يمكنك تصدير 1080 مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي.
  • 2. تنتج مخرجات عالية الجودة.
  • 3. تتميز بخاصية تقليل الضوضاء.

سلبيات:

  • تحتاج إلى شراء التطبيق للحصول على الميزات الإضافية.

3. لصق او جمع

تطبيق لصق

السعر : مجانا

التوافق: هواتف iPhone و Android

لصق هو تطبيق لتحرير الفيديو يمكنك استخدامه لإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك. إنه تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين بسبب واجهة مستخدم بسيطة. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء مخرجات احترافية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على أدوات تحرير ، مثل إضافة نص إلى مقاطع الفيديو ، وقص المقاطع ، وإضافة تأثيرات حركة منخفضة ، والمزيد.

الايجابيات:

  • 1. تحميل مجاني.
  • 2. يمكنك من إضافة تراكبات غير محدودة إلى الفيديو الخاص بك.
  • 3. يستورد الوسائط بسرعة.

سلبيات:

  • يحتوي على إعلانات.

4. اللقب الرئيسي

تطبيق Title Master

السعر : $ شنومكس

التوافق: أجهزة آبل

وأخيرًا وليس آخرًا هو Title Master. ماجستير العنوان هو تطبيق يمكنك من خلاله إضافة نص مذهل وأنيق إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يستخدم العديد من منشئي محتوى الفيديو هذا التطبيق لتحرير وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. من خلال واجهته البسيطة ، يمكنك بسهولة إضافة نص وتحرير خطوط وأنماط نصك. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، مثل MOV و MKV.

الايجابيات:

  • 1. له واجهة مستخدم مباشرة.
  • 2. يمكنك من تخصيص تأثيرات الرسوم المتحركة.
  • 3. يمكنك ضبط نمط النص الخاص بك.

سلبيات:

  • انها ليست مجانية للاستخدام.

قراءة موسعة:

طرق سهلة لإضافة نص إلى الفيديو بسهولة على iPhone وسطح المكتب

تعرف على كيفية إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو في iMovie [خطوات سريعة]

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أفضل المحررين لإضافة نص إلى الفيديو

هل يمكنك إضافة نص باستخدام موفي؟

نعم. باستخدام تطبيق iMovie على iPhone أو Mac ، يمكنك إضافة نص إلى الصورة أو الفيديو أو الخلفية.

هل يمكنك إضافة نص إلى الفيديو الخاص بك؟

نعم. يمكنك إضافة نص إلى أشرطة الفيديو الخاصة بك. يمكنك إضافة علامات مائية نصية وترجمات وتعليقات توضيحية إلى الفيديو الخاص بك.

كيف تضيف نص على جهاز كمبيوتر محمول؟

لإضافة نص إلى الكمبيوتر المحمول ، يمكنك تنزيل تطبيق برمجي على نظام جهازك. أحد أكثر التطبيقات المتوافقة المعروفة هو Tipard Video Converter Ultimate. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق مستند إلى الويب لإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك باستخدام الكمبيوتر المحمول.

في الختام

باستخدام نص على تطبيقات الفيديو التي تم عرضها أعلاه ستضمن لك مخرجات رائعة. يمكنك إضافة نص إلى الفيديو الخاص بك بشكل مذهل مع ميزات كل تطبيق. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة نص إلى الفيديو الخاص بك باستخدام جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فإن أفضل خيار لك هو استخدام Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

An Honest Review of the Most Powerful Text on Video Apps

An Honest Review of the Most Powerful Text on Video Apps

If you are creating a video and want to add subtitles or random text to it, your best choice is to use a tool that can add text to your videos. Adding text to videos is not hard; however, there are many tools that you can choose from on the internet. But not all have the same features and capabilities. So, for you to distinguish the best and most amazing app to use to add text to your video, we search for the most popular apps that many people use. This article will help you learn the features and descriptions of the most powerful text on video apps.

App to Add Text to Video

Part 1. 3 Best Text on Video Applications for Computers

There are many powerful software applications that you can download to add text to your videos. However, not all of them have amazing editing features. We picked the most popular and amazing apps for your computer that you must use.

1. Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter

Price: $55.30 Lifetime license with a 90-day money-back guarantee (30-day free trial)

Compatibility: Windows, Mac, and Linux

Another add text to video app that you can use is Tipard Video Converter Ultimate. This app is known for video converting and adding watermarks to your video. And using its video watermark feature, you can add any text to your video. Furthermore, it supports various file formats, like MP4, MKV, MOV, M4V, FLV, AVI, VOB, and 500+ more formats. And if you want to use a software application with many advanced editing features, this is a suitable tool for you because it contains all that you are looking for in editing software. Moreover, it enables you to add two or more textboxes to your video.

Pros:

  • 1. It has a user-friendly software interface.
  • 2. It supports 4K, 5K, 8K, and HD video resolutions.
  • 3. It has a built-in DVD ripper.
  • 4. Available on all media platforms.

Cons:

  • Purchase the app first before accessing its unique features.

2. Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro

Price: $20.99 per month (Have 30-days free trial)

Supported Platforms: Windows and Mac

Adobe Premiere Pro is probably the most famous video editing software you can download on your PC. And if you did not know, it is an app to add text to video. It has many powerful tools and capabilities which you can use to edit your video with high quality. Since the new update, it is now easier to export and import your videos from your device. Moreover, it enables you to add effects, transitions, captions, and more to your video. Also, it contains a wide range of adobe fonts and color grading tools that you can use on your text. Although it is not that easy to use, it has a tutorial to help you use the software.

Pros:

  • 1. It has advanced video-editing features.
  • 2. It has cross-compatibility with other Adobe software applications.
  • 3. It allows you to import and export numerous file formats.
  • 4. Available to download on all media platforms.

Cons:

  • 1. It has a hard-to-operate user interface.
  • 2. You need to purchase the app, to download.

3. VLC Media Player

VLC Media Player

Price: Free

Compatibility: macOS, Windows, and Linux

VLC Media Player is a popular media player available on almost all media platforms, such as Windows, Mac, and Linux. In addition, VLC is not just an app for playing videos on your computer. It also has editing features that you can use. And if you did not know, you can also use it to add text to your videos. This open-source platform is sometimes indeterminate; many people have difficulty using this app to add text to videos.

Pros:

  • 1. It supports almost all video file formats.
  • 2. It is free to use.
  • 3. It allows you to crop and cut your video.

Cons:

  • 1. Its editing features are not user-friendly.
  • 2. It has no support for bugs and glitches.

Part 2. 4 Best Apps to Put Text on Video on iPhone and Android

There are also apps that can add text over video that you can download on your iPhone and Android phone. So, if you want to know the best and known apps that you can download on iPhone and Android phones, read this part thoroughly.

1. Movavi Clips Video Editor

Movavi Video Clips

Price: Free

Compatibility: iPhone, iPad, and Android phones

Movavi Clips Video Editor is known for its many editing features that you can use to enhance your video. It comes with many editing features, including splitting and merging videos, saturation, brightness, adding transitions, color controls, and more. Also, you can use this app to add subtitles or text to your video. People like this app because it contains no pesky ads that might disturb you. And if you are adding text to your video, you can control the size, colors, positioning, and even the lettering of your text.

Pros:

  • 1. It has an intuitive user interface.
  • 2. It allows you to share videos on social media platforms.

Cons:

  • It has bug issues.

2. InShot

Inshot Video Editor

Price: Free

Compatibility: Apple and Android

If you are searching for an add text to a video app that is free to download, this app might help you. InShot is also a well-known app that you can download on Apple devices and Android. Many beginners use this app to edit videos and even add text to videos with its simple and clean interface. Moreover, it has many professional features, such as adding filters, music, transitions, text, and voiceovers.

Pros:

  • 1. You can export 1080 videos on social media platforms.
  • 2. It produces high-quality outputs.
  • 3. It has a noise reduction feature.

Cons:

  • You need to purchase the app for the additional features.

3. Splice

Splice App

Price: Free

Compatibility: iPhone and Android phones

Splice is a video editing app that you can use to add text to your video. It is a beginner-friendly app because of its simple user interface. This app allows you to create professional-made outputs. In addition, it has editing tools, like adding text to videos, trimming clips, adding low motion effects, and more.

Pros:

  • 1. It is free to download.
  • 2. It enables you to add unlimited overlays to your video.
  • 3. It imports media quickly.

Cons:

  • It contains ads.

4. Title Master

Title Master App

Price: $1.99

Compatibility: Apple devices

And last but not least is Title Master. Title Master is an app where you can add amazing and stylish text to your videos. Many video content creators use this app to edit and add text to their videos. With its simple interface, you can easily add text and edit the fonts and styles of your text. It also supports the most common video formats, like MOV and MKV.

Pros:

  • 1. It has a straightforward user interface.
  • 2. It enables you to customize animation effects.
  • 3. You can adjust the style of your text.

Cons:

  • It is not free to use.

Extended Reading:

Easy Methods to Add Text to Video Easily on iPhone and Desktop

Learn How to Add Watermark to Videos in iMovie [Quick Steps]

Part 3. FAQs about the Best Editors to Add Text to Video

Can you add text using iMovie?

Yes. Using the iMovie app on iPhone or Mac, you can add text to your image, video, or background.

Can you add text to your video?

Yes. You can add text to your videos. You can add text watermarks, subtitles, and captions to your video.

How to add text on a laptop?

To add text to your laptop, you can download a software application on your device system. One of the most compatible apps known is Tipard Video Converter Ultimate. You can also use a web-based app to add text to your video using your laptop.

Conclusion

Using the text on video apps that are presented above will guarantee you great outputs. You can add text to your video amazingly with each app's features. However, if you want to add text to your video using your PC or Mac, the best choice for you is to use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 13, 2022 10:30
CommentClick here to join the discussion and share your comments