تحرير صوت البودكاست: خطوات سهلة للقيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحرير صوت البودكاست: خطوات سهلة للقيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قد تسمع بودكاست وتبدأ في الاستماع إليه كل يوم. هناك العديد من القنوات أو التدفقات التي يمكنك الوصول إليها الآن والتي تحتوي على ملفات podcast شهيرة في أي مكان على الإنترنت. ربما تريد أن تبدأ البودكاست الخاص بك. ومع ذلك ، ليست كل ملفات البودكاست مثالية فور تسجيلها. لذلك ، في هذه الكتابة ، سنعرض لك أفضل التطبيقات لتعديل البودكاست الخاص بك بشكل مثالي. سنعرض لك أيضًا الخطوات الخاصة بكيفية تحرير ملفات البودكاست على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية التحرير بودكاست الصوت باستخدام أفضل برامج تحرير الصوت.

بودكاست الصوت

الجزء 1. ما هو بودكاست

ما هو البودكاست الصوتي؟ ربما لم تسمع بهذا ، لكنه الآن شائع لدى الكثير من الناس. ببساطة قلها ، البودكاست هو برنامج صوتي ، تمامًا مثل Talk Radio. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالبودكاست ، فأنت بحاجة إلى الاشتراك بها باستخدام هاتفك الذكي قبل أن تتمكن من الاستماع إليها أينما تريد.

لكن كيف تستمع إليهم بالضبط؟ في المعلومات التفصيلية ، البودكاست عبارة عن سلسلة من الكلمات المنطوقة والحلقات الصوتية ، والتي تركز جميعها على موضوع أو موضوع معين. الشيء في البودكاست هو أنك تحتاج إلى الاشتراك في البرنامج باستخدام تطبيق على هاتفك والاستماع إلى الحلقات وقتما تشاء على سماعات الرأس أو في السيارة أو باستخدام مكبر صوت.

هل البودكاست صوتي أم فيديو؟

في الوقت الحاضر ، تعد معظم ملفات البودكاست صوتية فقط ، على الرغم من أن ملفات الفيديو لا تزال موجودة ولا تزال شائعة. نمت شعبية بث الفيديو بسبب محتوى الخلفية ، مما يبقي المشاهدين والمستمعين مستمتعين. لذلك ، للإجابة على سؤالك ، يمكن أن تكون البودكاست صوتية أو فيديو.

الجزء 2. كيفية تحرير صوت البودكاست

قبل مشاركة البودكاست الخاص بك على منصات مختلفة ، يجب عليك أولاً القيام بعملية ما بعد الإنتاج ، والتي تركز على تقطيع وتقطيع الصوت الذي قمت بتسجيله. يجب عليك أيضًا ترتيب البث الصوتي بطريقة تحكي قصة مقنعة ومثيرة للمستمعين. في هذا الجزء ، سنوضح لك العملية الأساسية لتحرير صوت البودكاست.

الخطوة1 قبل تحرير أي تعديلات على البودكاست الخاص بك ، عليك أن تتخيل المدة التي ستستغرقها حلقة البودكاست. عادة ما تستمر حلقات البودكاست لحوالي شنومكس إلى دقائق شنومكس. وبعد ذلك ، من خلال تحرير البودكاست الخاص بك ، تحتاج إلى إنشاء قصة مقنعة. ركز على المحتوى الأكثر أهمية عند تحرير أو اقتطاع أجزاء من الفيديو الخاص بك.

الخطوة2 عند تحرير البودكاست الخاص بك ، يجب أن تتأكد من أن المحادثة طبيعية. عند تحرير البودكاست ، تحتاج إلى ملاحظة ما إذا كان العرض لا يزال يبدو طبيعيًا. عند تحرير البودكاست الخاص بك ، تحتاج إلى حذف الكلمات أو اللحظات أو التوقفات غير الضرورية التي يمكن أن تدمر تدفق البودكاست الخاص بك.

تحرير البودكاست

الخطوة3 أيضًا ، قم بإزالة الأخطاء الواضحة أو المشاهد المحرجة ، مثل إذا كنت تسبب سعالًا عاليًا أو عطسًا أو ضوضاء في الخلفية أو تحدثت عن غير قصد فوق ضيفك.

الخطوة4 الآن ، سوف نستخدم تصميم الصوت لتحسين جودة الصوت الخاص بك. يركز تصميم الصوت على عناصر الصوت. لذلك ، في البداية ، فإن تصميم الصوت يخلق مقدمة وخاتمة لا تُنسى. بعد ذلك ، استخدم الموسيقى لتحسين قصة البودكاست ، والتي يمكن أن تضيف مشاعر إلى البودكاست الصوتي الخاص بك.

الخطوة5 لإضفاء الإثارة على الأشياء ، يمكنك إضافة مؤثرات صوتية بشكل استراتيجي إلى البودكاست الخاص بك. يمكنك إضافة ملفات با دوم tss بعد إراقة نكتة أو بعض هاها التأثيرات على البودكاست الخاص بك.

أضف موسيقى

الخطوة6 يمكنك أيضًا استخدام تقليل الضوضاء لمنح البودكاست الخاص بك وضوحًا ودقة. يمكنك إزالة ضوضاء الخلفية ، أو استخدام إزالة الأفعال ، أو إزالة الكلمات المتشعبية و essing.

قد تتساءل عن التطبيق الذي يمكنك استخدامه عند تحرير بودكاست صوتي. هناك الكثير من محررات البودكاست الصوتية التي يمكنك تنزيلها لتعديل ملفاتك الصوتية. لذلك ، اقرأ هذا المنشور باستمرار لمعرفة أفضل تطبيق لتسجيل وتحرير البودكاست الخاص بك.

الجزء 3. كيفية تسجيل الصوت لبودكاست

قد يكون تسجيل بودكاست صوتيًا في بعض الأحيان أمرًا صعبًا لأن القليل من البرامج فقط يمكنها مساعدتك في تسجيل الصوت. لكن لا داعي للقلق لأننا سنعرض لك العملية وتطبيقًا لتسجيل الصوت الخاص بك لبودكاست في هذا الجزء.

Tipard التقاط الشاشة هي أسهل أداة إذا كنت تريد مسجل صوت للبودكاست. يحتوي هذا البرنامج المذهل على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام للمبتدئين. أيضًا ، يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الصوت من خلال الميكروفون أو صوت نظامك. علاوة على ذلك ، يحتوي على خلاط حجم أو ميزة فحص الصوت لمعرفة ما إذا كان الصوت الذي تقوم بتسجيله مثاليًا. الأمر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تعيين جدول زمني للتسجيل حتى عندما لا تكون في الجوار. مدهش ، أليس كذلك؟

علاوة على ذلك ، مع برنامج Tipard Screen Capture ، يمكنك تسجيل الملفات الصوتية وحفظها بنسبة 100٪ من جودتها الأصلية. كما أنه يدعم معظم تنسيقات الصوت القياسية ، مثل MP3 أو AAC أو M4A أو WMA. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيله على جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و macOS و Linux.

كيفية تسجيل الصوت للبودكاست باستخدام Tipard Screen Capture

الخطوة1أولا ، تحميل وتثبيت Tipard التقاط الشاشة من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه. بمجرد تثبيته ، افتح التطبيق على الفور.

الخطوة2على واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، سترى ثلاثة خيارات. انقر على مسجل الصوت لتسجيل الصوت.

مسجل الصوت

الخطوة3وعلى واجهة المستخدم التالية ، حدد الوسيط الذي تريد تسجيل الصوت الخاص بك. يمكنك الاختيار بين صوت النظام أو الميكروفون.

ميكروفون صوت النظام

الخطوة4وبعد ذلك ، انقر فوق اللون الأحمر REC زر لبدء تسجيل الصوت الخاص بك.

زر التسجيل الأحمر

الخطوة5بمجرد الانتهاء من تسجيل الصوت الخاص بك ، اضغط على قلة النوم زر رمز لإنهاء التسجيل. سيكون لديك بعد ذلك معاينة للصوت الخاص بك. انقر على تم. زر لحفظ الإخراج الخاص بك.

زر تم

الجزء 4. تحرير الصوت للبودكاست

بإضافة إلى Tipard Video Converter Ultimate، يمكنك تحرير الصوت الخاص بك للبودكاست بسهولة. يمكّنك محرر الصوت هذا للبودكاست من ضغط الصوت وتعزيزه ومزامنته وتقليصه. أيضًا ، يدعم جميع تنسيقات الصوت تقريبًا وهو سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، لا يؤثر ذلك على جودة الصوت عند استخدامه لتحرير الصوت. لذلك ، إذا كنت ترغب في تعديل الصوت ، فاقرأ ميزات تحرير الصوت التي يمكنك استخدامها في Tipard Video Converter Ultimate.

ضاغط صوتي

مع ال ضاغط صوتي، يمكنك تغيير إعدادات الصوت ، مثل الحجم والتنسيق والقناة ومعدل العينة ومعدل البت في الصوت.

ضاغط الصوت Tipard

حجم الداعم

باستخدام ميزة Volume Booster في Tipard Video Converter Ultimate ، يمكنك ضبط مستوى الصوت وتأخير الصوت.

Tipard حجم الداعم

مزامنة الصوت

ميزة أخرى لتحرير الصوت باستخدام Tipard Video Converter Ultimate هي Audio Sync. يمكن أن تساعدك مزامنة الصوت على مزامنة الصوت مع الفيديو.

مزامنة الصوت

أداة تشذيب الصوت

في لوحة المحول الخاصة بالتطبيق ، يمكنك تحميل ملف صوتي وقصه. يمكنك قطع الأجزاء غير الضرورية من الصوت به.

أداة تشذيب الصوت

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول كيفية عمل الصوت للبودكاست

أين يمكنني أن أجد بودكاست صوتي؟

فيما يلي بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا حيث يمكنك العثور على بودكاست صوتي:
اي تيونز
في Google Play
الخياطة
TuneIn

ماذا يستخدم البودكاست الصوتي؟

عادة ما يستخدم البودكاسترات الصوتية برنامج تسجيل الصوتوتحرير البرامج و DAWs عند تسجيل بودكاستهم الصوتي ..

ما هو تنسيق الصوت الأكثر شيوعًا لتسجيل بودكاست صوتي؟

ملفات MP3 هي أكثر تنسيقات الصوت شيوعًا لتسجيل ومشاركة البودكاست الصوتي.

في الختام

جميع المعلومات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها حول التسجيل وتحرير ملف بودكاست صوتي هو مكتوب في هذا المنشور. لذلك إذا كنت مصدر إلهام لبدء تسجيل البودكاست الصوتي ، فاستخدم Tipard التقاط الشاشة. وإذا كنت تريد تحرير الصوت بعد التسجيل ، فقم بتنزيله Tipard Video Converter Ultimate الآن.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى الصوتيات
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Podcast Audio Editing: Easy Steps to Do it on Your Computer

Podcast Audio Editing: Easy Steps to Do it on Your Computer

You might hear a podcast and start listening to them every day. There are many channels or streams that you can now access that contain popular podcasts wherever on the internet. Perhaps you want to start your podcast. However, not all podcasts are immediately perfect after recording them. So, in this write-up, we will show you the best applications to edit your podcast perfectly. We will also show you the steps on how to edit podcasts on your computer. Read this article to learn how to edit podcast audio using the best audio editing software.

Podcast Audio

Part 1. What is Podcast

What is an audio podcast? You might not have heard of this, but it is now popular with many people. Simply say it, a podcast is an audio program, just like Talk Radio. However, when it comes to podcasts, you need to subscribe to them using your smartphone before you can listen to them wherever you want.

But how do you exactly listen to them? In detail information, a podcast is a string of spoken words and audio episodes, which are all focused on a specific topic or theme. The thing about podcasts is that you need to subscribe to the show using an app on your phone and listen to the episodes whenever you wish on your headphones, in the car, or using a speaker.

Are podcasts audio or video?

Nowadays, most podcasts are audio only, though video podcasts still do exist and are still popular. Video podcasts have grown in popularity because of the background content, which keeps the viewers and listeners entertained. So, to answer your question, podcasts can be audio or video.

Part 2. How to Edit Podcast Audio

Before sharing your podcast on different platforms, you must first do the post-production process, which focuses on slicing and dicing the audio you recorded. You must also arrange the audio podcast in a way that tells a compelling and exciting story for your listeners. In this part, we will show you the basic process of podcast audio editing.

Step 1 Before editing any edits on your podcast, you need to imagine how long your podcast episode will be. Podcast episodes usually last for about 20 to 60 minutes. And then, through your podcast editing, you need to make a compelling story. Focus on the most critical content when editing or cutting out parts from your video.

Step 2 When editing your podcast, you must ensure that the conversation is natural. When editing podcasts, you need to observe whether the show still sounds natural. When editing your podcast, you need to cut out the unnecessary words, moments, or pauses that can ruin the flow of your podcast.

Editing Podcast

Step 3 Also, remove the obvious mistakes or awkward scenes, like if you produced loud coughs, sneezes, or background noises or accidentally spoke over your guest.

Step 4 Now, we will use sound design to enhance the quality of your audio. Sound designing focuses on the audio elements. So, to begin with, the sound design creates an unforgettable intro and outro which. Then, use music to enhance your podcast story, which can add emotions to your audio podcast.

Step 5 To spice things up, you can strategically add sound effects to your podcast. You can add ba dum tss after spilling a joke or some haha effects on your podcast.

Add Music

Step 6 You can also use noise reduction to give your podcast clarity and conciseness. You can remove background noise, employ de-verbing, or remove plosives and essing.

You might wonder what application you can use when editing an audio podcast. There are tons of podcast audio editors that you can download to edit your podcasts. Therefore, continually read this post to know the best application to record and edit your podcast.

Part 3. How to Record Audio for a Podcast

Recording an audio podcast can sometimes be tricky because only a few software can help you record audio. But you do not need to worry because we will show you the process and an application to record your audio for a podcast in this part.

Tipard Screen Capture is the easiest tool if you want an audio recorder for podcasts. This amazing software has a simple user interface, which makes it a beginner-friendly application. Also, this application allows you to record your audio through your microphone or your system sound. Moreover, it has a volume mixer or sound-checking feature to know if the audio you are recording is perfect. What’s even excellent about this application is that you can set a schedule for a recording even when you are not around. Amazing, right?

Furthermore, with Tipard Screen Capture, you can record audio files and save them 100% of their original quality. It also supports the most standard audio formats, such as MP3, AAC, M4A, or WMA. Plus, it is downloadable on all operating systems, including Windows, macOS, and Linux.

How to record audio for podcast using Tipard Screen Capture

Step 1First, download and install Tipard Screen Capture by clicking the Download button below. Once it is installed, open the app immediately.

Step 2On the software’s main user interface, you will see three options. Click the Audio Recorder to record audio.

Audio Recorder

Step 3And on the following user interface, select what medium you want to record your audio. You can choose between System Sound or Microphone.

System Sound Microphone

Step 4And then, click the red REC button to start recording your audio.

Red Rec Button

Step 5Once you are done recording your audio, hit the Stop icon button to finish the recording. You will then have a preview of your audio. Click the Done button to save your output.

Done Button

Part 4. Edit Audio for Podcast

With Tipard Video Converter Ultimate, you can edit your audio for podcasts easily. This audio editor for podcasts enables you to compress, boost, sync, and trim your audio. Also, it supports almost all audio formats and is easy to use. Additionally, it does not affect the quality of your audio when you use it to edit audio. So, if you want to edit your audio, read the audio editing features that you can use in Tipard Video Converter Ultimate.

Audio Compressor

With the Audio Compressor, you can change the audio settings, like size, format, channel, sample rate, and the bitrate of your audio.

Audio Compressor Tipard

Volume Booster

With Tipard Video Converter Ultimate’s Volume Booster feature, you can adjust the volume level and the delay of your audio.

Tipard Volume Booster

Audio Sync

Another feature to edit your audio using Tipard Video Converter Ultimate is Audio Sync. Audio Sync can help you synchronize your audio to the video.

Audio Sync

Audio Trimmer

On the Converter panel of the application, you can upload an audio file and trim it. You can cut out unnecessary parts of your audio with it.

Audio Trimmer

Part 5. FAQs about How to Make Audio for a Podcast

Where can I find podcast audio?

Here are some of the most popular applications where you can find an audio podcast:
iTunes
Google Play
Stitcher
TuneIn

What do audio podcasters use?

Audio podcasters usually use audio recording software, editing software, and DAWs when recording their audio podcast..

What is the most common audio format for recording an audio podcast?

MP3 files are the most common audio format for recording and sharing the audio podcast.

Conclusion

All the necessary information you need to know about recording and to edit an audio podcast is written in this post. Therefore if you are inspired to start recording your audio podcast, use Tipard Screen Capture. And if you want to edit the audio after recording, download Tipard Video Converter Ultimate now.

author
Posted by Kenny Kevin to Audio
January 06, 2023 17:09
CommentClick here to join the discussion and share your comments