8 طرق لتحرير الصوت باستخدام أفضل برامج تحرير الصوت

8 طرق لتحرير الصوت باستخدام أفضل برامج تحرير الصوت

يبدو تحرير الملفات الصوتية أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت مبتدئًا أو إذا لم تكن على دراية بأساسيات تصميم الصوت. لكن لا تقلق؛ يمكنك تحرير الصوت الخاص بك بشكل فعال من خلال تعليمات مفصلة ودليل تعليمي سريع. لذلك ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر وأفضل برامج تحرير الصوت التي يمكنك أن تجدها مناسبة لك.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك بعضًا من أكثر برامج تحرير الصوت استخدامًا والموصى بها للغاية والتي يمكن أن تساعدك في تحرير الصوت الخاص بك بشكل مثالي. سنوضح لك أيضًا الخطوات الخاصة بكيفية تحرير الصوت باستخدام تطبيقات التحرير التي سنقدمها. لذلك ، استرخي واحتسي قهوتك كما نعلمك كيفية تحرير الصوت الخاص بك مع أفضل برامج تحرير الصوت.

كيفية تحرير الصوت

الجزء 1. أفضل طريقة لتحرير الصوت

هناك عدد لا يحصى من تطبيقات تحرير الصوت التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ليست جميعها مجانية وسهلة الاستخدام. يبحث العديد من المحررين في الوقت الحاضر عن تطبيق يمكنهم من خلاله تحرير الصوت بسهولة ولكن لا يزالون ينتجون مخرجات فريدة وعالية الجودة. لحسن الحظ ، هناك تطبيق لتحرير الصوت يستخدمه العديد من المبتدئين والمحترفين بسبب الميزات التي يوفرها.

برنامج Tipard Video Converter UItimate هو من بين أكثر التطبيقات تميزًا لتحرير الصوت. يحتوي محرر الصوت هذا على العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في تحرير الملفات الصوتية. يمكن لهذا التطبيق ضغط الصوت أو مزامنته أو تعزيزه أو قصه. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات الصوتية تقريبًا ، مثل MP3 و AAC و OGG و WAV و DTS و M4A وغيرها الكثير. يحب العديد من المبتدئين استخدام Tipard Video Converter Ultimate لتحرير الصوت لأنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن جودة ملف الصوت الخاص بك أثناء تحريره باستخدام هذه الأداة لأنه يمكنك تحرير الصوت به دون فقدان الجودة. برنامج Tipard Video Converter Ultimate هو أداة رائعة لتحرير الصوت لأنه لا يؤثر على جودة الصوت عند تحريره.

علاوة على ذلك ، يحتوي على الكثير من أدوات تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها أيضًا ، بما في ذلك أداة دمج الفيديو ، ومقطع الفيديو ، ومزيل العلامة المائية للفيديو ، وتصحيح الألوان ، والمزيد من Toolbox. باستخدام Tipard Video Converter Ultimate ، يمكنك تحرير الصوت والفيديو بأي جودة. كما أنه متاح للتنزيل على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، مثل Windows و macOS و Linux. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام Tipard Video Converter Ultimate لتحرير الصوت الخاص بك ، فاتبع الطرق أدناه.

في هذا البرنامج التعليمي ، سنعرض لك أربع طرق لتحرير الصوت باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

كيفية ضغط الصوت

الخطوة1تحميل وتثبيت Tipard Video Converter Ultimate على سطح المكتب الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الزر أدناه. بعد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة2ثم انتقل إلى ملف الأدوات فريق. ستظهر قائمة بالأدوات حيث ستحدد ميزة ضاغط الصوت. ال ضاغط صوتي يسمح لك بتعديل إعداد ملف الصوت.

ضاغط الصوت Toolbox

الخطوة3المقبل، انقر فوق رمز علامة زائد لتحميل الصوت الذي تريد ضغطه.

إضافة ضغط الصوت

الخطوة4تعديل إعدادات ملف الصوت الخاص بك ؛ بعد ذلك ، يمكنك معاينة الصوت قبل حفظه. يمكنك تعديل الاسم والحجم والشكل والقناة ومعدل العينة ومعدل البت لملفك الصوتي. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق ضغط زر لمعالجة وحفظ الناتج الخاص بك.

ضغط الصوت

كيفية زيادة حجم الصوت

الخطوة1على الأدوات لوحة ، حدد حجم الداعم الخيار.

Toolbox Volume Booster

الخطوة2وبعد ذلك ، اضغط على زر علامة الجمع لإضافة ملف الصوت الذي تريده لزيادة الصوت. يمكنك أيضا السحب والإفلات الملفات الصوتية من مجلدات الكمبيوتر إلى ملف علامة زائد مربع لتحميل الصوت.

الخطوة3في Volume Booster ، يمكنك ضبط مستوى الصوت وتأخيره. اضغط مع الاستمرار على شريط التمرير واسحبه ، ثم انقر فوق تصدير زر لحفظ التغييرات والملف الخاص بك

تصدير تأخير الحجم

كيفية إصلاح مشكلة مزامنة الصوت والفيديو

الخطوة1مرة أخرى ، انتقل إلى الأدوات اللوحة ، وحدد ملف مزامنة الصوت خيار من قائمة أدوات التحرير.

مزامنة الصوت Toolbox

الخطوة2بعد ذلك ، انقر فوق ملف رمز علامة زائد لاستيراد الصوت الذي تريد مزامنته. يمكنك أيضًا القيام بعملية السحب والإفلات لتحميل الصوت.

الخطوة3حرك المنزلق على ملف تأخير خيار لمزامنة الصوت الخاص بك مع الفيديو. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك أيضًا ضبط مستوى صوت الفيديو الخاص بك. انقر فوق الزر "تصدير" لحفظ مخرجاتك على جهازك.

خيار التأخير

كيفية قص الصوت

الخطوة1افتح برنامج Tipard Video Converter Ultimate. ثم ، في واجهة المستخدم الرئيسية ، انتقل إلى ملف اللوحة.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق رمز علامة زائد لتحميل الملف الصوتي الذي تريد تحريره. يمكنك أيضًا سحب الملف لتحميله.

الخطوة3بعد تحميل الملف الصوتي ، انقر فوق قطع رمز ، الذي يمثله رمز المقص.

رمز المقص

الخطوة4لاقتطاع الصوت ، انقل ملف المقاود على الجدول الزمني، أو يمكنك النقر فوق ضبط بداية التشغيل و تعيين النهاية لتحديد بداية ونهاية الصوت. يمكنك أيضًا تقسيم الفيديو الخاص بك عن طريق النقر فوق الانقسام الخيار.

الصوت تقليم

وهذا كل شيء! يمكن لبرنامج تحرير الموسيقى هذا بالتأكيد تعديل الصوت وفقًا لاحتياجاتك. بهذه السهولة ، يمكنك جعل صوتك مناسبًا للفيديو الخاص بك!

الجزء 2. كيفية تحرير الصوت عبر الإنترنت

يفضل بعض محرري الصوت استخدام تطبيق عبر الإنترنت لتحرير الصوت الخاص بهم. يمكنك أيضًا العثور على العديد من برامج تحرير الصوت عبر الإنترنت لمساعدتك في تحرير الصوت الخاص بك بشكل مذهل. لذلك ، اقرأ هذه الخطوات لمعرفة كيفية تحرير الصوت عبر الإنترنت.

يعد تحرير الصوت عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ، خاصةً باستخدام أفضل أداة ، محرر الصوت عبر الإنترنت. Audio Editor Online هو تطبيق قائم على الويب يمكّنك من تحرير الصوت عن طريق إدخال الصمت وقطع نطاق الصوت ونسخ نطاق الصوت والمزيد. يحتوي محرر الصوت عبر الإنترنت هذا على واجهة مستخدم بسيطة وخيارات سريعة للتنقل ، والتي تفيد العديد من المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Audio Editor Online بتبديل قنوات الاستريو وإضافة تأثيرات واستخدام أدوات الإيقاع للصوت الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك هو أن هذا التطبيق يمكن الوصول إليه من جميع متصفحات الويب تقريبًا ، مثل Google و Firefox. كما أنه آمن ومجاني للاستخدام. ومع ذلك ، يشكو العديد من المستخدمين من تحديد النطاق الذي يريدون تعديله لأنه من الصعب تحديده باستخدام أشرطة الخطوط. جرب Audio Editor Online إذا كنت تفضل محرر صوت يسهل الوصول إليه.

كيفية تحرير الصوت باستخدام محرر الصوت عبر الإنترنت

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك وابحث عن Audio Editor Online في مربع البحث الخاص بك. وعلى واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى قم بتقديم ثم انقر اذهب الى. قم بتحميل الصوت الذي تريد تحريره.

الخطوة2حدد الجزء الذي تريد تحريره ، ثم اختر أي خيارات تعديل في خيارات التحرير. أو ، إذا كنت تريد إضافة تأثيرات إلى الصوت ، فانقر فوق الآثار اللوحة الموجودة في الزاوية اليسرى العلوية من الواجهة.

خيار تحرير التأثيرات

الخطوة3بمجرد الانتهاء من تحرير الصوت الخاص بك ، انتقل إلى قم بتقديم لوحة وانقر تحميل لحفظ مخرجاتك. يمكنك أيضًا حفظ الصوت الذي تم تحريره على الويب بالنقر فوق حفظ.

الجزء 3. كيفية تحرير الصوت في Garageband

هذا هو الحل إذا كنت من مستخدمي Mac وترغب في تحرير الصوت الخاص بك. وجدنا هذا التطبيق على نظام Mac يمكنه مساعدتك في تعديل الفيديو الخاص بك بشكل احترافي.

كاراج باند من أشهر تطبيقات تحرير الصوت التي يمكنك استخدامها على جهاز Mac الخاص بك. هذا البرنامج عبارة عن استوديو لإنشاء الموسيقى مجهز بالكامل بمكتبة تتضمن أدوات ، وضبطات الغيتار المسبقة ، والصوت ، وعازفي الطبول ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام برنامج تحرير الصوت هذا لنقل أو قطع أجزاء صوتية معينة في مواقعها المحددة. يستخدم العديد من المحترفين هذه الأداة أيضًا بسبب الميزات ومجموعة الموسيقى الرائعة التي يمكنك استخدامها. كما أن لديها ميزة توليف مع عناصر تحكم في تغيير الشكل. يعد تطبيق تحرير الصوت هذا مثاليًا لمحبي الأدوات الذين يرغبون في تعديل الصوت الخاص بهم. لكن عيب استخدام هذا التطبيق هو أنه لا يمكنك رؤية الوقت المنقضي في مشاريعك أو شراء المزيد من حلقات Apple.

كيفية تحرير الصوت في Garageband

الخطوة1في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك كيفية تحرير الصوت باستخدام Garageband عن طريق قطع أجزاء الصوت غير الضرورية. سنبدأ بالنقر فوق زر الترجيع للعودة إلى رأس التشغيل في بداية الصوت الخاص بك. ثم اضغط على زر التشغيل أو مفتاح المسافة واستمع إلى الصوت الخاص بك.

عندما تجد شيئًا تريد قطعه ، انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة2وبعد ذلك ، عندما تقوم بنقل ملف المؤشر في الجزء السفلي من جزء الصوت السفلي ، سترى أنه سيتحول إلى ملف شكل التقاطع. استخدم ال عبر الشعر لاختيار أجزاء الصوت التي تريد ضبطها. للقيام بذلك ، انقر واسحب في الجزء.

خيار تحرير التأثيرات

الخطوة3وإذا كنت تريد فصل أجزاء الصوت التي حددتها ونقلها ، فحرك المؤشر إلى الجزء العلوي من جزء الصوت السفلي. سيتحول المؤشر إلى سهم ، وهو الشكل القياسي للمؤشر.

الخطوة4يمكنك أيضًا تحويل الجزء المحدد إلى منطقته بالنقر فوق التحديد بمؤشر السهم. عندما يكون للجزء منطقته الخاصة ، فإنه يكون مستقلاً ومتحركًا.

خيار تحرير التأثيرات

الخطوة5قبل تصدير ملف الصوت الذي تم تحريره ، يمكنك زيادة مستوى الصوت أو مستواه. للقيام بذلك ، قم بتحريك شريط التمرير إلى يسار مسار الصوت ، أو يمكنك ضبط مستوى الإخراج العام في الجزء العلوي من النافذة.

الخطوة6بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك الآن تصدير مخرجاتك بالانتقال إلى مشاركة > تصدير الأغنية إلى القرص . سيكون لديك خيار تحديد المكان والاسم الذي ترغب في حفظ ملف الإخراج فيه.

الجزء 4. كيفية تحرير الصوت باستخدام DaVinci Resolve

أداة تحرير الصوت الأخرى التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي DaVinci Resolve. DaVinci Resolve هو تطبيق لتحرير الفيديو يستخدمه المحترفون للتحرير ، وتصحيح الألوان ، وتعيين التأثيرات المرئية ، وإنشاء الرسومات المتحركة ، والمزيد. لكنها ليست لتحرير الفيديو فقط. باستخدام DaVinci Resolve ، يمكنك أيضًا تحرير ملف صوتي أو صوت الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة حديثة ونظيفة. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذا التطبيق هو أنه يمكنك العمل بجودة الكاميرا الأصلية طوال عملية التحرير. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء باستخدام DaVinci Resolve لتعديل الصوت ، مثل ضبط مستوى الصوت ، أو استخدام عمليات التلاشي والقطع الصعبة ، أو تقليل الضوضاء ، أو تحرير الإطارات الرئيسية. وفي هذا الجزء ، سنعرض لك تقنيات تحرير الصوت هذه التي يمكنك القيام بها باستخدام DaVinci Resolve.

تقنيات تحرير الصوت DaVinci

ضبط مستوى الصوت

يجب أن تخلق تناسقًا في مستويات الصوت لديك إذا كان لديك العديد من المسارات الصوتية مع عناصر صوتية مختلفة أو تعليقات صوتية أو موسيقى خلفية. للقيام بذلك ، حرك الماوس إلى المسار الصوتي حيث تريد تغيير مستوى الصوت. ثم حدد الخط الأفقي الذي يمثل مستوى الصوت الحالي. استمر في الضغط على الشريحة وحركها لأعلى أو لأسفل لزيادة أو خفض مستوى صوت المسار الصوتي وحده.

استخدم Fade

يعد استخدام fade-in or fade-out أفضل من تقسيم المسار الصوتي إلى مقاطع مقطوعة. باستثناء المناسبات الخاصة ، يفضل دائمًا التلاشي للداخل أو الخارج على استخدام القص الصلب.

لتلاشي الصوت ، استخدم ملف الانتقال المتداخل بسحبه إلى مكان تلتقي فيه المقاطع. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح T لإضافة انتقال خفوت إلى الصوت الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك ضبط سرعة التلاشي المتقاطع عن طريق ضبط انحدار منحدرات التلاشي والتلاشي. لاحظ أنك لست بحاجة إلى إضافة انتقال خفوت إلى بداية الصوت الخاص بك. يحدث هذا تلقائيًا عندما تضع المقود الأبيض للداخل لإنشاء منحدرات.

تتلاشى الجروح الصعبة

استخدم تقليل الضوضاء

يحتوي التسجيل الواقعي أحيانًا على ترددات يمكن أن تؤثر على جودة الصوت ووضوحه. لاستخدام ميزة تقليل الضوضاء ، افتح الخلاط على الجانب الأيمن من الواجهة. وبعد ذلك ، حدد موقع وانقر فوق ملف رمز علامة زائد وحدد Fairlight FX. ثم انقر فوق تقليل الضوضاء. إذا كنت ترغب في إدخال مسارات صوتية بصوت ، يمكنك استخدام وضع الكلام التلقائي لإزالة الصوت المحيط. إذا كان لا يزال غير كافٍ ، فاختر الخيار اليدوي ، ثم قم بتغيير الإعدادات. قم بهذه العملية لكل مسار صوتي يحتاج إلى مستويات ضوضاء محيطة أقل.

استخدام Keyframe Editing

الإطارات الرئيسية هي الأقسام الصغيرة للمسار الصوتي التي يمكن إضافة انتقالات وتأثيرات فردية إليها. في حالة المسارات الصوتية ، يمكن استخدام الإطارات الرئيسية للتحكم في مستويات الصوت وإضافة تغييرات الصوت في منتصف المسار.

لإضافة صوت إلى الإطار الرئيسي الخاص بك ، انقر فوق مسار الصوت في نقطة معينة أثناء الضغط على ملف قديم or خيار مفتاح. لكل إطار رئيسي ، قم بتعيين مستوى صوت مختلف أو انتقال يتلاشى. في حالات أخرى ، يمكنك كتم الصوت أثناء تشغيل التعليق الصوتي.

تحرير Keyframe

احصل على المسار الموسيقي الصحيح

تعد موسيقى الخلفية أحد الأشياء الأساسية في الفيديو ، لذا تأكد من حصولك على المسار الموسيقي المناسب في الخلفية. نظرًا لأن DaVinci Resolve لا يحتوي على مكتبة الموسيقى الخاصة به ، يمكنك استيراد مسارات MP3 إلى DaVinci Resolve.

لاستيراد الصوت ، انقر فوق تعديل زر وانتقل إلى وسائل الإعلام. بعد ذلك ، اضغط على CTRL + ط or كمد + أنا لتحديد ملف واستيراده. اسحب الملف إلى ملف الجدول الزمني وضبط مزامنة الصوت والفيديو. وبعد ذلك ، يمكنك تعديل المسار الصوتي كما هو موضح أعلاه.

الجزء 5. كيفية تحرير الصوت في iMovie

موفي هو من بين برامج تحرير الفيديو الأكثر شيوعًا لمستخدمي أجهزة Apple. تدعم Apple iMovie ، وهو سهل الاستخدام للغاية ، مما يجعله تطبيقًا سهل الاستخدام. يحتوي على الكثير من أدوات تحرير الفيديو التي يمكنك استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك. وهل تعلم ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتحرير الصوت؟

هذا صحيح! iMovie هو برنامج تحرير حيث يمكنك تحرير المسارات الصوتية. يمكنك خفض الصوت وتقليل الضوضاء وتحسينه وغير ذلك. علاوة على ذلك ، يمكن لـ iMovie تصدير مخرجاتك بجودة عالية دون التأثير على جودة الملف الأصلي. يستخدم العديد من المحررين هذا التطبيق لتحرير الصوت لأنه مجاني وسهل الاستخدام. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة عملية تحرير الصوت في iMovie ، فراجع الخطوات أدناه. ولكن في هذا الدليل ، سوف نعرض لك الخطوات الخاصة بكيفية استخدام iMovie لتحرير الصوت باستخدام Mac.

الخطوة1تحميل موفي على جهاز Mac الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق واضغط على رمز السهم لتحميل ملف صوتي.

انقر فوق رمز السهم

الخطوة2بعد تحميل ملف الصوت الخاص بك ، قم بسحبه وإفلاته على ملف الجدول الزمني. الآن ، يمكننا تحرير الملف الصوتي.

الخطوة3انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف الصوت وانقر تقليم إلى رأس التشغيل. وبعد ذلك ، اضبط ملف تقليم كليبرز لتحديد بداية المقطع ونهايته.

تقليم مقطع

الخطوة4بعد ذلك ، انقر فوق الصوت في iMovie ، وانقر فوق السيارات زر. ولإزالة ضوضاء الخلفية ، اضغط على تقليل الضوضاء و التعادل رمز وانقر فوق تقليل ضوضاء الخلفية مربع.

الخطوة5أخيرًا ، انقر فوق الصوتيات واختيار مؤثرات صوتيه الموجود في الجزء الأيسر من شاشتك. في قائمة الصوت المدمج ، اختر مؤثرًا صوتيًا واسحبه في ملف الجدول الزمني.

وهذه هي العملية الكاملة لكيفية تحرير الصوت في iMovie.

الجزء 6. كيفية تحرير الصوت في Premiere

يعد Adobe Premiere تطبيقًا احترافيًا آخر لتحرير الفيديو يمكنك استخدامه لتحرير الصوت الخاص بك. يعد Adobe Premiere أحد برامج التحرير التي يستخدمها المحررون المحترفون لأنه يوفر العديد من ميزات تحرير الفيديو والصوت التي يمكنك استخدامها. يمكن أن يساعدك Premiere أيضًا ضغط مقاطع الفيديو.

كيفية تحرير الصوت في Premiere

الخطوة1للبدء ، اضبط مستوى صوت مسارك الصوتي باستخدام ملف لوحة التحكم في التأثير، ولكن أولاً ، حدد المسار الصوتي في ملف الجدول الزمني.

الخطوة2وبعد ذلك ، انتقل إلى الآثار لوحة وانقر فوق المثلث المجاور لـ الصوت لعرض الضوابط. انقر فوق المثلث الموجود على يسار ملف حجم القناة الخيار.

حجم القناة

الجزء 7. كيفية تحرير الموسيقى بجرأة

Audacity هو تطبيق لتحرير الصوت متاح على أجهزة Windows و Mac. باستخدام Audacity ، يمكنك تقسيم الصوت ونقله وحتى إزالة الصمت عن ملف الصوت الخاص بك. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة عملية تحرير الصوت في Audacity ، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة1باستخدام آلة الاختيار، انقر فوق الموقع حيث تريد تقسيم الصوت. يمكنك تمييز المقطع بالضغط والإفلات من بداية المقطع الذي تريد تقسيمه إلى نهايته.

الخطوة2انتقل إلى تعديل وحدد القائمة قص الحدود. اختر الانقسام الخيار.

تحرير الصوت السمعية

الخطوة3وأخيرًا ، حدد ملف تغير وقت زمني أداة وانقر واسحب مقطع الصوت لتحريكه.

الجزء 8. كيفية تحرير الصوت في After Effects

سيكون استخدام Adobe After Effects لتحرير الصوت الخاص بك أمرًا صعبًا للغاية لأنه تطبيق مؤثرات مرئية ورسوم متحركة. لكن الشيء الجيد هو أنه يمكن إضافة الصوت إلى الفيديو باستخدام After Effects باتباع الخطوات التي سنقدمها أدناه. يمكنك أيضا عكس مقاطع الفيديو في After Effects.

كيفية تحرير الصوت في After Effects

الخطوة1افتح برنامج Adobe بعد المؤثرات وافتح مشروع جديد. وبعد ذلك ، قم باستيراد الملف في لوحة المشروع وكتم صوت الفيديو.

الخطوة2قم باستيراد ملف الصوت وتحويل الملف إلى . Mp3 صيغة. اسحب الصوت وأسقطه في ملف التركيب.

الخطوة3بعد ذلك ، قم بتمكين الصوت في المخطط الزمني واضغط على CMD + 0 على لوحة المفاتيح.

After Effects Audio

الجزء 9. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحرير الصوت

هل يمكنني تعديل الصوت الخاص بي على الهاتف المحمول؟

نعم. يمكنك تثبيت التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحرير الصوت على الفيديو الخاص بك. بعض من أفضل تطبيقات تحرير الصوت لأجهزة Android و iPhone هي:
محرر الموجة
Mstudio
صوت PRO
استوديو تطوير الصوت المحمول
فلوريدا ستوديو موبايل

هل سيتم إتلاف الصوت بعد تحريره؟

ليس بالضرورة. يجب ألا تفسد أداة تحرير الصوت التي تستخدمها جودة الصوت لديك. إذا تعرضت جودة الصوت لديك للتلف ، فجرب Tipard Video Converter Ultimate.

هل تقلل TikTok جودة الصوت؟

هناك أوقات يقلل فيها TikTok من جودة الصوت بسبب ارتفاع صوت التطبيع الذي يحدثه.

في الختام

نأمل أن تساعدك جميع الأساليب التي قدمناها لك تحرير الصوت الملفات بسهولة. لذا ، إذا كنت ترغب في تعديل ملفك الصوتي الآن ، فقم بالتنزيل Tipard Video Converter Ultimate، وهو سهل الاستخدام ويوفر العديد من الطرق لتحرير ملف الصوت الخاص بك.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى الصوتيات
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

8 Methods to Edit Audio With the Best Audio Editing Software

8 Methods to Edit Audio With the Best Audio Editing Software

Editing audio files seems hard, especially if you are a beginner or if you are unfamiliar with the fundamentals of sound design. But do not worry; you can edit your audio effectively with detailed instructions and a quick tutorial. So, you need a computer and the best audio editing software that you can find that is suitable for you.

In this article, we will show you some of the most used and highly recommended audio editing software that can help you edit your audio perfectly. We will also show you the steps on how to edit your audio using these editing applications that we will present. Therefore, sit back and sip your coffee as we teach you how to edit your audio with the best audio editing software.

How To Edit Audio

Part 1. Best Way to Edit Audio

There are countless audio editing applications that you can use on your computer. But not all of them are free and easy to use. Many editors nowadays are searching for an application where they can easily edit audio but still produce unique and high-quality outputs. Luckily, there is an audio editing application that many beginners and professionals use because of the features it offers.

Tipard Video Converter UItimate is among the most outstanding application for editing audio. This audio editor has many tools that can help you edit audio files. This application can compress, sync, boost, or trim your audio. Moreover, it supports almost all audio file formats, such as MP3, AAC, OGG, WAV, DTS, M4A, and many more. Many beginners love using Tipard Video Converter Ultimate to edit audio because it has an easy-to-use user interface. Also, you do not need to worry about the quality of your audio file while you edit them with this tool because you can edit audio with it without quality loss. Tipard Video Converter Ultimate is a great tool for audio editing because it does not compromise the quality of your audio when you edit it.

Furthermore, it has tons of video editing tools that you can also use, including a video merger, video trimmer, video watermark remover, color correction, and more from the Toolbox. With Tipard Video Converter Ultimate, you can edit your audio and video in any quality. It is also available to download on all leading operating systems, like Windows, macOS, and Linux. So, if you want to use Tipard Video Converter Ultimate to edit your audio, follow the methods below.

In this tutorial, we will show you four methods to edit your audio using Tipard Video Converter Ultimate.

How to compress audio

Step 1Download and install Tipard Video Converter Ultimate on your desktop by clicking the Download button below. After installing the application, launch it on your computer.

Step 2And then, navigate to the Toolbox panel. A list of tools will appear where you will select the Audio Compressor feature. The Audio Compressor allows you to modify the audio file setting.

Toolbox Audio Compressor

Step 3Next, click the plus sign icon to upload the audio you want to compress.

Add Audio Compress

Step 4Modify the settings of your audio file; then, you can preview your audio before saving it. You can edit the name, size, format, channel, sample rate, and bitrate of your audio file. Once done, click the Compress button to process and save your output.

Audio Compress

How to boost audio volume

Step 1On the Toolbox panel, select the Volume Booster option.

Toolbox Volume Booster

Step 2And then, hit the plus sign button to add the audio file you want to boost sound. You can also drag-drop audio files from your computer folders to the plus sign box to upload audio.

Step 3In the Volume Booster, you can adjust the volume and delay of your audio. Hold and drag the slider, then click the Export button to save the changes and your file

Volume Delay Export

How to fix the audio and video out of sync problem

Step 1Again, go to the Toolbox panel, and select the Audio Sync option from the list of editing tools.

Toolbox Audio Sync

Step 2After, click the plus sign icon to import the audio you want to sync. You can also do the drag-and-drop process to upload audio.

Step 3Move the slider on the Delay option to sync your audio to the video. With this feature, you can also adjust the volume of your video. Click the Export button to save your output on your device.

Delay Option

How to trim audio

Step 1Open Tipard Video Converter Ultimate. Then, on the main user interface, go to the Converter panel.

Step 2And then, click the plus sign icon to upload the audio file you want to edit. You can also drag-drop the file to upload.

Step 3After uploading the audio file, click the Cut icon, which is represented by the scissor icon.

Scissor Icon

Step 4To trim your audio, move the handlebars on the Timeline, or you can click the Set Start and Set End to select the beginning and end of the audio. You can also divide your video by clicking the Split option.

Trim Audio

And that’s it! This music editing software can surely edit your audio depending on your needs. As easy as that, you can make your audio fit your video!

Part 2. How to Edit Audio Online

Some audio editors prefer using an online application to edit their audio. You can also find many online audio editors to help you edit your audio amazingly. Therefore, read these steps to learn how to edit your audio online.

Editing audio online is easy, especially with the best tool, Audio Editor Online. Audio Editor Online is a web-based application that enables you to edit your audio by inserting silence, cutting audio range, copying audio range, and more. This online audio editor has a simple user interface and quick-to-navigate options, which benefits many beginners. In addition, Audio Editor Online allows you to swap stereo channels, add effects, and use tempo tools for your audio. What’s more is that this application is accessible on almost all web browsers, like Google and Firefox. And it is also safe and free to use. However, many users are complaining about selecting the range they want to edit because it is hard to select using the line bars. Try Audio Editor Online if you prefer an easy-to-access audio editor.

How to edit audio using Audio Editor Online

Step 1Open your browser and search for Audio Editor Online in your search box. And on the software’s main user interface, go to File and click Open. Upload the audio you want to edit.

Step 2Select the part you want to edit, then choose any editing options on the edit options. Or, if you want to add effects to your audio, click the Effects panel located at the upper left corner of the interface.

Effects Editing Option

Step 3Once you are done editing your audio, go to the File panel and click Download to save your output. You can also save your edited audio on the web by clicking Save.

Part 3. How to Edit Audio in Garageband

Here is the solution if you are a Mac user and want to edit your audio. We found this application on Mac that can help you edit your video professionally.

Garageband is among the most known audio editing applications that you can use on your Mac device. This software is a fully equipped music creation studio with a library that includes instruments, guitar presets, voice, session drummers, and more. Furthermore, you can use this sound editing software to move or cut specific audio parts into their designated location. Many professionals also use this tool because of the features and jaw-dropping array of music that you can use. It also has a synth feature with shape-shifting controls. This audio editing application is perfect for instrument lovers who want to edit their audio. But, the drawback of using this application is that you cannot see the elapsed time in your projects or purchase more Apple loops.

How to edit audio in Garageband

Step 1In this tutorial, we will show you how to edit your audio using Garageband by cutting unnecessary audio parts. We will start by clicking the rewind button to return the play head at the beginning of your audio. Then, hit the play button or the space bar and listen to your audio.

When you find something you want to cut, proceed to the next step.

Step 2And then, when you move the cursor into the lower portion of the lower audio pane, you will see that it will turn into a crosshair shape. Use the cross-hair to choose the parts of the audio you want to adjust. To do that, click and drag in the pane.

Effects Editing Option

Step 3And if you want to separate and move the parts of the audio you selected, move the cursor into the upper portion of the lower audio pane. Your cursor will turn into an arrow, which is the standard shape of your cursor.

Step 4You can also turn the selected part into its region by clicking the selection with the arrow cursor. When a part has its own region, it is independent and movable.

Effects Editing Option

Step 5Before exporting your edited audio file, you can boost the volume or level of your audio. To do this, move the slider to the left of your audio track, or you can adjust the universal output level at the upper part of the window.

Step 6Once you are done editing, you can now export your output by going to Share > Export Song to Disk . You will have the option to select where and what name you would like to save the output file.

Part 4. How to Edit Sound Using DaVinci Resolve

Another sound editing tool that you can use on your computer is DaVinci Resolve. DaVinci Resolve is a video editing application that professionals use to edit, color correct, set visual effects, create motion graphics, and more. But it is not for video editing only. With DaVinci Resolve, you can also edit an audio file or your video's audio. Additionally, this application is easy to use for beginners because it has a modern and clean interface. What’s even more impressive about this application is that you can work with the camera's original quality throughout the editing process. You can do many things with DaVinci Resolve to edit your audio, such as leveling your audio volume, using fade and hard cuts, noise reduction, or keyframe editing. And in this part, we will show you these audio editing techniques that you can do using the DaVinci Resolve.

DaVinci sound editing techniques

Leveling Audio Volume

You must create consistency in your volume levels if you have several audio tracks with different audio elements, voiceovers, or background music. To do this, move your mouse to the audio track where you want to change the volume level. And then, tick the horizontal line which represents the current audio level. Hold and move the slide up or down to increase or decrease the volume of your audio track alone.

Use Fade

Using fade-in or fade-out is better than splitting your audio track into hard cuts. Except for special occasions, fading in or out is always preferred over using a hard cut.

To fade the audio, use the crossfade transition by dragging it into a place where the clips will meet. You can also use the T key to add a fade transition to your audio. Then, you can adjust the cross-fade speed by adjusting the steepness of the fade-out and fade-in slopes. Note that you do not need to add a fade transition to the beginning of your audio. This automatically happens when you put the white handlebars inwards to create slopes.

Fade Hard Cuts

Use Noise Reduction

Real-life recording sometimes has frequencies that can affect the quality and clarity of your audio. To use the noise reduction feature, open the mixer on the right side of the interface. And then, locate and click the plus sign icon and select the Fairlight FX. And then click Noise Reduction. If you want to input audio tracks with voice, you can use the Auto Speech Mode to remove the ambient sound. If it is still not enough, choose the Manual option, then change the settings. Do this process to every audio track that needs lesser ambient noise levels.

Use Keyframe Editing

Keyframes are the small sections of the audio track to which single transitions and effects can be added. In the case of audio tracks, keyframes can be used to control the levels of volume and add volume changes mid-track.

To add audio to your keyframe, click the audio track at a specific point while pressing down the Alt or Option key. For every keyframe, set a different audio level or fade transition. In other cases, you can mute the audio while playing a voiceover.

Keyframe Editing

Get the Right Music Track

Background music is one of the essential things in a video, so make sure that you have the right background music track. Since DaVinci Resolve does not have its own music library, you can import MP3 tracks into DaVinci Resolve.

To import audio, click the Edit button and go to Media. Next, press CTRL + i or Cmd + I to select a file and import it. Drag the file into the Timeline and adjust the audio and video sync. And then, you can edit the audio track as shown above.

Part 5. How to Edit Audio in iMovie

iMovie is among Apple device users' most popular video editing software. Apple supports iMovie, and it is very easy to use, making it a user-friendly application. It has tons of video editing tools that you can use to enhance your videos. And did you know, you can also use this application to edit audio?

That is correct! iMovie is an editing software where you can edit audio tracks. You can trim, noise reduce, enhance the audio, and more. Furthermore, iMovie can export your output in high quality without affecting the original file’s quality. Many editors use this application to edit audio because it is free and simple to use. So, if you want to know the iMovie audio editing process, check out the steps below. But in this guide, we will show you the steps on how to use iMovie to edit audio using Mac.

Step 1Download iMovie on your Mac device. Launch the application and hit the arrow icon to upload an audio file.

Click Arrow Icon

Step 2After uploading your audio file, drag and drop it on the Timeline. Now, we can edit the audio file.

Step 3Right-click the audio file and click Trim to Playhead. And then, adjust the Trim clippers to select the start and end of your clip.

Trim a Clip

Step 4Afterward, click the Volume icon in iMovie, and click the Auto button. And to remove the background noise, hit the Noise Reduction and Equalizer icon and click the Reduce background noise checkbox.

Step 5Lastly, click the Audio and choose the Sound Effects located in the left portion of your screen. On the list of built-in audio, choose a sound effect and drag-drop it in the Timeline.

And that is the whole process of how to edit audio in iMovie.

Part 6. How to Edit Audio in Premiere

Another professional video editing application that you can use to edit your audio is Adobe Premiere. Adobe Premiere is one of the editing software that pro editors use because it offers many video and audio editing features which you can use. Premiere also can help you compress videos.

How to edit audio in Premiere

Step 1To start, adjust the volume of your audio track using the Effect Controls panel, but first, select the audio track in the Timeline.

Step 2And then, go to the Effects panel and click the triangle next to Volume to view the controls. Click the triangle on the left of the Channel Volume option.

Channel Volume

Part 7. How to Edit Music with Audacity

Audacity is an audio editing application that is available on Windows and Mac devices. With Audacity, you split and move audio and even remove the silence on your audio file. Therefore, if you want to know the Audacity audio editing process, follow the steps below.

Step 1Using the selection tool, click the location where you need to split the audio. You can highlight the section by holding and dropping from the beginning to the end of the clip that you want to split.

Step 2Go to the Edit menu and select Clip Boundaries. Select the Split option.

Audicity Audio Editing

Step 3And finally, select the Time Shift tool and click and drag the audio clip to move it.

Part 8. How to Edit Audio in After Effects

Using Adobe After Effects to edit your audio will be quite challenging because it is a visual effects and motion graphics application. But the good thing is audio can be added to the video using After Effects by following the steps that we will provide below. You also can reverse videos in After Effects.

How to edit audio inAfter Effects

Step 1Open Adobe After Effects and open a new project. And then, import the file in the project panel and mute the video.

Step 2Import the audio file and convert the file into .mp3 format. Drag and drop the audio into the Composition.

Step 3Next, enable the audio in the timeline and press CMD+0 on your keyboard.

After Effects Audio

Part 9. FAQs about How to Edit Audio

Can I edit my audio on mobile?

Yes. You can install applications that can help you edit the audio on your video. Some of the best audio editing apps for Android and iPhone are:
Wave Editor
Mstudio
Voice PRO
Audio Evolution Mobile Studio
FL Studio Mobile

Will the audio be ruined after I edit it?

Not necessarily. The audio editing tool that you are using must not ruin the quality of your audio. If the quality of your audio is ruined, try Tipard Video Converter Ultimate.

Does TikTok reduce audio quality?

There are times that TikTok reduces the audio quality because of the loudness of normalization that it does.

Conclusion

We hope that all the methods we presented to you can help you edit audio files easily. So, if you are itching to edit your audio file now, download Tipard Video Converter Ultimate, which is easy to use and offers many ways to edit your audio file.

author
Posted by Kenny Kevin to Audio
January 06, 2023 17:18
CommentClick here to join the discussion and share your comments