أفضل 8 معززات صوتية لجهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول الخاص بك

أفضل 8 معززات صوتية لجهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول الخاص بك

في الوقت الحاضر ، أصبحت الهواتف الذكية أكثر شمولاً وتم تطويرها بشكل مذهل. ومع ذلك ، فإن معظم الشركات المصنعة لا تولي اهتمامًا كافيًا لمكبرات الصوت بجودة صوت كاملة. تحتوي العديد من الهواتف الذكية هذه الأيام على مكبرات صوت ضعيفة ، مما ينتج عنه صوت رديء الجودة ، خاصة عند تسجيل صوت أو فيديو. وهذا هو المكان الذي يتم فيه طلب تطبيقات تقوية الصوت. في هذه المقالة ، سوف نقدم التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تعزيز صوت الصوت الخاص بك. علاوة على ذلك ، سنوضح لك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على زيادة صوت ملفك الصوتي. لذلك ، اجلس واسترخي بينما نناقش الأفضل معززات الصوت فقط لأجلك.

معزز الصوت

الجزء 1. أفضل معزز حجم الصوت

يعد اختيار أفضل تطبيق لزيادة حجم الصوت أمرًا بسيطًا للغاية. لكن عليك التفكير في أشياء كثيرة قبل تنزيل التطبيق أو استخدامه. ومع ذلك ، وجدنا تطبيقًا يمكن أن يساعدك على تعزيز صوت ملفك الصوتي دون التأثير على الجودة وهو مليء بالعديد من ميزات التحرير.

برنامج Tipard Video Converter UItimate هو أفضل برنامج لتعزيز صوت ملفك. يسمح لك هذا التطبيق غير المتصل بضبط مستوى الصوت لملفك الصوتي. يمكنك زيادة مستوى صوت ملف الصوت الخاص بك بشكل رائع إلى أفضل إمكانياته في خطوات بسيطة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم جميع تنسيقات الملفات الصوتية تقريبًا ، مثل ACC و OGG و MP3 و WAV و AIFF وغيرها الكثير. أيضًا ، يحتوي Tipard Video Converter Ultimate على العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، بما في ذلك ضاغط الصوت ، ومزامنة الصوت ، وقاطع الصوت ، وصانع ثلاثي الأبعاد ، ومزيل العلامة المائية للفيديو ، والمزيد من صندوق الأدوات.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام معزز مستوى الصوت في Tipard لضبط تأخير الصوت وفقًا للفيديو. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في هذا التطبيق هو أنه يمكنك رفع مستوى ملف الصوت الخاص بك دون المساس بجودته الأصلية. يمكنك تنزيل Tipard Video Converter Ultimate على جميع أنظمة التشغيل الرائدة ، مثل Windows و macOS و Linux. لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق لزيادة مستوى الصوت الخاص بك ، فاتبع الإرشادات أدناه.

الايجابيات:

  • • يدعم جميع تنسيقات الصوت تقريبًا
  • • يمكن تحسين مستوى الصوت بجودة عالية
  • • سهل الاستخدام
  • • يحتوي على العديد من ميزات التحرير المتقدمة

سلبيات:

  • • ليس مجانيًا للاستخدام

كيفية زيادة حجم الصوت باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

الخطوة1أولا ، تحميل برنامج Tipard Video Converter UItimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac. وبعد تثبيت التطبيق مباشرة ، قم بتشغيل التطبيق على الفور.

الخطوة2وبعد ذلك ، على واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انتقل إلى ملف الأدوات فريق. ستظهر قائمة بميزات التحرير. انقر على حجم الداعم ميزة لزيادة مستوى الصوت لملفك.

حجم صندوق الأدوات الداعم

الخطوة3وعلى واجهة المستخدم التالية ، انقر فوق علامة الجمع (+) لتحميل الملف الذي تريد رفع مستوى الصوت. يمكنك أيضا السحب والإفلات الملف من مجلدات الكمبيوتر إلى مربع علامة الجمع لتحميل ملف.

تحميل ملف صوتي

الخطوة4بعد تحميل ملفك ، سيتم توجيهك إلى واجهة أخرى حيث يمكنك ضبط حجمه. اسحب المنزلق إلى اليمين لزيادة مستوى الصوت لملفك. يمكنك أيضًا النقر فوق ملف أعلى / أسفل السهم لتغيير النسبة المئوية لحجم ملفك.

قم بتغيير الرقم

الخطوة5بمجرد الانتهاء من ضبط مستوى الصوت لملفك ، انقر فوق تصدير زر لحفظ الإخراج الخاص بك على جهازك.

تصدير الحجم المعدل

وفي غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم حفظ الفيديو الخاص بك على جهازك. بهذه السهولة ، يمكنك زيادة مستوى الصوت لملفك الصوتي باستخدام Tipard Video Converter Ultimate.

الجزء 2. معززات حجم الصوت عبر الإنترنت

الشيء الجيد في البحث عن معزز الصوت هو أنه يمكنك دائمًا العثور على تطبيق عبر الإنترنت. لذلك ، إذا كنت من بين الأشخاص الذين يبحثون عن أدوات عبر الإنترنت لزيادة مستوى الصوت في ملفك. في هذا القسم ، سوف نعرض لك أفضل معزز حجم على الإنترنت.

1. مغير الحجم

الأول في القائمة هو مغير الحجم. Volume Changer هو أداة لزيادة حجم الصوت عبر الإنترنت تمكنك من زيادة وتقليل مستوى الصوت لملفك الصوتي. يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الملفات التي تم تحميلها. علاوة على ذلك ، فهو يدعم أيضًا الملفات التي يبلغ حجمها 10 جيجابايت. لن يواجه العديد من المبتدئين أيضًا مشكلة في استخدام Volume Changer لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق يعتمد على الإنترنت ، فإنه أحيانًا يكون بطيئًا في عملية التحميل والتحميل.

مغير الحجم

الايجابيات:

  • • مجاني للاستخدام
  • • يمكن الوصول إليها على جميع متصفحات الويب
  • • يدعم العديد من صيغ الصوت
  • • واجهة مستخدم رسومية بسيطة

سلبيات:

  • • يعتمد على الإنترنت

2. الصوت الانتهازي

أداة تشذيب الصوت ليس مجرد تطبيق لاقتطاع الملفات الصوتية. يمكنك أيضًا استخدامه لزيادة مستوى الصوت الخاص بك. إنه تطبيق مجاني عبر الإنترنت آمن وسهل الاستخدام. على الرغم من أنه لا يمكنك عرض عملية زيادة مستوى الصوت لملفك الصوتي ، إلا أنه يؤكد لك أن الجودة ستكون جيدة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات الصوتية ، مثل MP3 و WAV و WMA و OGG و M4R وما إلى ذلك.

معزز الصوت عبر الإنترنت

الايجابيات:

  • • يدعم جميع تنسيقات الصوت تقريبًا
  • • واجهة مستخدم بديهية
  • • مجاني للاستخدام

سلبيات:

  • • يحتوي على العديد من الإعلانات التي تشتت الانتباه

3. حجم الفيديو الداعم

يوجد أيضًا في قائمة أفضل معززات حجم الصوت عبر الإنترنت Video Volume Booster. إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بزيادة مستوى الصوت في الفيديو الخاص بك ، فهذا هو الخيار الأفضل لك. Video Volume Booster هو تطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. باستخدام هذا التطبيق عبر الإنترنت ، يمكنك خفض مستوى حجم ملفك الأصلي وزيادته.

زيادة حجم الفيديو

الايجابيات:

  • • يدعم تنسيقات MKV و AVI و FLV و MKV
  • • يسهل الوصول إليها
  • • لا يتطلب منك تسجيل الدخول للحصول على حساب

سلبيات:

  • • عملية التحميل البطيئة
  • • يحتوي على إعلانات

الجزء 3. تطبيقات لزيادة حجم الصوت

إذا كنت ترغب في زيادة حجم الصوت باستخدام جهاز Android أو iOS الخاص بك ، فلدينا أيضًا التطبيقات المناسبة لك. فيما يلي بعض من أبرز التطبيقات لزيادة حجم الموسيقى.

1. Volume Booster GOODEV (Android)

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لزيادة حجم الموسيقى ، فقد يكون Volume Booster GOODEV هو الحل المناسب لك. إنه معزز حجم كامل الميزات بمقبض تعزيز ثابت يمكن أن يساعدك على زيادة حجم الصوت من 60٪ إلى 70٪. وعلى أعلى مستوى ، يتمتع بمستوى تعزيز مسموح به ، مما يسمح لك بزيادة وظيفة التمهيد.

حجم الداعم

الايجابيات:

  • • له واجهة مستخدم بسيطة
  • • يسمح لك بإظهار التحكم في مستوى الصوت

سلبيات:

  • • لديها حد أقصى لتعزيز الصوت

2.مكبر الصوت Booster (Android)

تعزيز السماعة: مُعزز الصوت هو زيادة حجم الصوت سهل الاستخدام. يتيح لك زيادة مستوى الصوت في مكبر الصوت الخاص بك ، ويمكن استخدامه كنظام صوتي عالي الحجم يتيح لك تجربة مستوى صوت أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعمل مكبر الصوت Booster أيضًا كمضخم صوت عالي الحجم لسماعات الرأس. يمكنك أيضًا استخدام مضخم الصوت لتعزيز جودة صوت سماعة الرأس ومكبرات الصوت ومستوى صوت الموسيقى على هاتفك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لزيادة مستوى المكالمة الهاتفية حتى تتمكن من سماع الصوت جيدًا.

تعزيز السماعة

الايجابيات:

  • • لديه واجهة مستخدم بديهية
  • • تطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين
  • • لديها ميزة التعادل

سلبيات:

  • • ليس مجانيًا للاستخدام
  • • يحتوي على إعلانات قد تشتت انتباهك

3. AmpMe (Android و iOS)

AmpMe هو معزز حجم لأجهزة Android و iOS. يمكن لهذا التطبيق تحسين حجم الموسيقى المتاح على Apple Music و Google Music. يحب العديد من المبتدئين هذا التطبيق لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك التعاون مع أصدقائك لإنتاج مجموعات.

AmpMe الداعم

الايجابيات:

  • • متوفر على أجهزة Android و Apple
  • • يمكنك ببساطة ضبط مستوى صوت هاتفك المحمول

سلبيات:

  • • لا يستحق ثمنه

4. Volume Booster - Equalizer FX (iOS)

Volume Booster - يمكن لـ Equalizer FX تحسين جودة صوت الصوت أو الفيديو الخاص بك ويوفر أفضل المؤثرات الصوتية وأكثرها واقعية. يمكنك تعديل مستوى صوتك بسهولة باستخدام هذه الأداة. أيضًا ، يحتوي على إعدادات موازن يمكنك استخدامها مجانًا.

حجم الداعم المعادل

الايجابيات:

  • • يحتوي على شريط متخيل صوتي
  • • يحتوي على إعدادات المعادل

سلبيات:

  • • في بعض الأحيان يكون الدعم بطيئا

قراءة موسعة

كيفية تحرير الصوت باستخدام أفضل برامج تحرير الصوت

طريقة سهلة حول كيفية تحرير صوت البودكاست على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول Audio Booster

هل يوجد تطبيق لنظام Mac لزيادة مستوى الصوت؟

نعم. هناك الكثير من تطبيقات زيادة الحجم التي يمكنك تنزيلها على جهاز Mac الخاص بك. ولكن إذا كنت تريد أفضل تطبيق لزيادة حجم الصوت ، فيمكنك تنزيله Tipard Video Converter Ultimate لنظام التشغيل Mac.

هل يمكنني زيادة مستوى صوت سماعة الرأس؟

بالتأكيد ، يمكنك استخدام تطبيق Volume Booster الذي يمكنه أيضًا زيادة حجم سماعة الرأس بجهازك.

ما هو أفضل تنسيق صوتي؟

تنسيق ملفات الصوت الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا هو تنسيق MP3. هذا هو السبب في أن MP3 يعمل كأفضل تنسيق صوتي.

في الختام

معززات حجم الصوت في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت التي تراها أعلاه ليست سوى بعض من أفضل التطبيقات لتعزيز الصوت الصوتي. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل معزز صوت يمكنه زيادة مستوى الصوت لملفك الصوتي إلى أقصى إمكانياته ، فقم بتنزيله برنامج Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى محرر
يناير شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

8 Best Audio Boosters for Your Computer and Mobile Device

8 Best Audio Boosters for Your Computer and Mobile Device

Nowadays, smartphones have become more comprehensive, and they are amazingly developed. However, most manufacturers do not pay enough attention to speakers with full audio quality. Many smartphones these days have poor speakers, which produce poor quality sound, especially when you record an audio or a video. And that’s where audio booster applications are demanded. In this article, we will present the applications that can help you boost the sound of your audio. Moreover, we will show you some steps that can help you boost the sound of your audio file. Therefore, sit back and relax as we discuss the best audio boosters just for you.

Audio Booster

Part 1. Best Audio Volume Booster

Selecting the best audio volume booster application is quite simple. But you need to consider many things before downloading or using an application. Yet, we found an application that could help you boost the sound of your audio file without affecting the quality and is packed with tons of editing features.

Tipard Video Converter UItimate is the best software to boost the audio of your file. This offline application allows you to adjust the volume level of your audio file. You can magnificently increase your audio file’s volume level to its finest capability in simple steps. Moreover, it supports almost all audio file formats, such as ACC, OGG, MP3, WAV, AIFF, and many more. Also, Tipard Video Converter Ultimate has many advanced editing features, including an audio compressor, audio sync, audio trimmer, 3D maker, video watermark remover, and more from the toolbox.

Furthermore, you can also use Tipard’s volume booster to adjust the delay of your audio according to the video. What’s even more impressive about this application is that you can boost the level of your audio file without compromising its original quality. You can download Tipard Video Converter Ultimate on all leading operating systems, like Windows, macOS, and Linux. So, if you want to use this application to boost the volume level of your audio, follow the instructions below.

Pros:

  • • It supports almost all audio formats
  • • Can enhance volume level with high quality
  • • Easy to use
  • • Contains many advanced editing features

Cons:

  • • Not free to use

How to increase audio volume using Tipard Video Converter Ultimate

Step 1First, download Tipard Video Converter UItimate by clicking the Download button below for Windows or Mac. And right after installing the application, launch the app immediately.

Step 2And then, on the software’s main user interface, navigate to the Toolbox panel. A list of editing features will appear. Click the Volume Booster feature to boost the volume level of your file.

Toolbox volume Booster

Step 3And on the following user interface, click the plus sign (+) icon to upload the file you want to boost the volume level. You can also drag-drop the file from your computer folders to the plus sign box to upload a file.

Upload Audio File

Step 4After uploading your file, you will be directed to another interface where you can adjust its volume. Drag the slider to the right to increase the volume level of your file. You can also click the up/down arrow to change the volume percentage of your file.

Change the Number

Step 5Once you are done adjusting the volume level of your file, click the Export button to save your output on your device.

Export Adjusted Volume

And in just a few seconds, your video will be saved on your device. As easy as that, you can increase the volume level of your audio file using Tipard Video Converter Ultimate.

Part 2. Audio Volume Boosters Online

The good thing about searching for a volume booster is that you can always find an online application. So, if you are among the people who look for online tools to boost the volume level of your file. In this section, we will show you the best online volume booster.

1. Volume Changer

First on the list is Volume Changer. Volume Changer is an audio volume increaser online that enables you to increase and decrease the volume level of your audio file. It supports all popular file formats, so you do not need to worry about your uploaded files. Moreover, it also supports files that are 10 GB in size. Many beginners will also not have a problem using Volume Changer because it has a simple user interface. However, since it is an internet-dependent application, it sometimes has a slow uploading and loading process.

Volume Changer

Pros:

  • • Free to use
  • • Accessible on all web browsers
  • • Supports numerous audio formats
  • • Simple GUI

Cons:

  • • It is internet-dependent

2. Audio Trimmer

Audio Trimmer is not just an application for trimming audio files. You can also use it to boost the volume level of your audio. It is a free online application that is safe and easy to use. Although you cannot view the process of boosting the volume level of your audio file, it assures you that the quality will be good. Furthermore, it supports many audio file formats, such as MP3, WAV, WMA, OGG, M4R, etc.

Online Audio Booster

Pros:

  • • It supports almost all audio formats
  • • Intuitive user interface
  • • Free to use

Cons:

  • • It contains many ads that are distracting

3. Video Volume Booster

Also on the list of the best audio volume boosters online is Video Volume Booster. If you are searching for a tool that allows you to increase the audio level of your video, this is the best choice for you. Video Volume Booster is a user-friendly application because it has an easy-to-use interface. With this online application, you can lower and increase the volume level of your original file.

Increase Video Volume

Pros:

  • • Supports MKV, AVI, FLV, and MKV formats
  • • Easy to access
  • • Does not require you to sign in for an account

Cons:

  • • Slow loading process
  • • Contains ads

Part 3. Applications to Increase the Volume of an Audio

If you want to boost the volume of your audio using your Android or iOS device, then we also have the applications for you. Here are some of the most outstanding applications to increase music volume.

1. Volume Booster GOODEV (Android)

If you are searching for the best app to increase music volume, then Volume Booster GOODEV might be your solution. It is a full-featured volume booster with a fixed boost knob that can help you boost your volume from 60% to 70%. And on the highest level, it has a permissible boost level, allowing you to increase the boot function.

Volume Booster

Pros:

  • • It has a simple user interface
  • • Allows you to show volume control

Cons:

  • • It has a maximum limit to boosting audio

2. Speaker Booster (Android)

Speaker Boost: Volume Booster is an audio volume booster that is easy to use. It lets you boost the sound level of your speaker, and it can be used as an extra-high-volume audio system that allows you to experience louder volume. Additionally, Speaker Booster can also function as a high-volume headphone amplifier. You can also use the speaker amplifier to boost the audio quality of your headset and speakers and the music volume on your phone. Furthermore, you can also use this application to boost the level of a phone call so you can hear the voice well.

Speaker Boost

Pros:

  • • It has an intuitive user interface
  • • Beginner-friendly application
  • • It has an equalizer feature

Cons:

  • • Not free to use
  • • It contains ads that might distract you

3. AmpMe (Android and iOS)

AmpMe is a volume booster for Android and iOS devices. This application can enhance the music volume available on Apple Music and Google Music. Many beginners love this application because it has a user-friendly interface. Moreover, you can team up with your friends to produce compilations.

AmpMe Booster

Pros:

  • • Available on Android and Apple devices
  • • You can simply adjust the volume of your mobile phone

Cons:

  • • It is not worth its price

4. Volume Booster - Equalizer FX (iOS)

Volume Booster - Equalizer FX can enhance the volume quality of your audio or video and provides the best and most realistic audio effects. You can edit the volume level of your sound easily with this tool. Also, it has equalizer settings that you can use for free.

Volume Booster Equalizer

Pros:

  • • It has an audio visualizer bar
  • • Contains equalizer settings

Cons:

  • • It sometimes has slow supportice

Extended Reading

How to Edit Audio Using the Best Audio Editing Software

Easy Method About How to Edit Podcast Audio on Your PC

Part 4. FAQs about Audio Booster

Is there an app for Mac to boost volume?

Yes. There are tons of volume booster applications that you can download on your Mac device. But if you want the best volume booster application, you can download Tipard Video Converter Ultimate for Mac.

Can I boost the headphone volume?

Definitely, you can use the volume booster application that can also boost the headphone volume of your device.

What is the best audio format?

The most common and most used audio file format is MP3. That’s why MP3 serves as the best audio format.

Conclusion

The audio volume boosters offline and online you see above are only some of the best applications to boost audio sound. But if you are searching for the best audio booster that can boost the volume level of your audio file to its maximum capability, download Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Editor
January 12, 2023 11:25
CommentClick here to join the discussion and share your comments