Tipard PDF ePub Converter

تحويل PDF إلى ePub مع OCR بدقة فائقة

إنه قادر على تحويل ملفات PDF إلى تنسيق ePub للتمتع بالأجهزة المحمولة والقراء ، مثل Apple iPad ، iPhone و iPod ، جهاز Android ، Sony Reader ، إلخ. سوف يحافظ على النصوص الأصلية ، والتخطيط ، والصور ، والارتباطات التشعبية ، الخ النسخة الأصلية بعد تحويل PDF إلى ePub. مجموعة الصفحات من جميع إلى منفصلة منها متاحة.

  • تحويل الكتب الإلكترونية من PDF إلى ePub
  • دعم OCR للحفاظ على الجودة الأصلية 100٪
  • نطاقات الصفحات المخصصة
  • دعم خرج متعدد اللغات
دي في دي لتحويل MP4 لنظام التشغيل Mac

لماذا تختار Tipard PDF ePub Converter؟

باستخدام تقنية OCR ، يمكن للمستخدمين تحويل ملف PDF إلى ePub بشكل أكثر دقة. تجعل الواجهة الجديدة تمامًا البرنامج لقطة شاشة أكثر بديهية. يمكن عرض متطلبات نظام التشغيل وشكل الإدخال / الإخراج في الصور أدناه.

البرامج الأساسية لتحويل PDF إلى ePub

تم تصميم محول PDF ePub هذا بشكل أساسي للمستخدمين لتحويل ملفات PDF إلى تنسيق ePub للقراءة مع iReader على Apple iPhone و Android وغيرها ، و Sony Reader و Adobe Digital Editions وما إلى ذلك. لقراءة ملفات PDF ، يجب أن يكون لدى المستخدمين قارئ PDF مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو أجهزة معينة. وحيث إن ePub تتمتع بشعبية كبيرة تكمن في النقطتين التاليتين: أولاً ، أنها تتمتع بدرجة توافق عالية مع أجهزة iOS وبعض أجهزة Android ؛ ثانيًا ، يمكن أن يكون محتوى ePub معروضًا بشكل صحيح للقارئ الذي تستخدمه. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في الحصول على مزايا ملف ePub أو إذا كنت في حيرة من أمر إزعاج PDF ، فقد ظهر PDF إلى ePub كما هو مطلوب.

دعم تنسيقات الإخراج متعددة

لا مثيل له High Quality Perserve 100٪ كحلقات أصلية

في الجانب المتعلق بتحويل PDF إلى ePub ، فإن أكبر نقطة تسليط الضوء على هذا المحول بتنسيق PDF ePub هو تبني OCR ، والذي يمكّن المستخدمين من وضع علامة على المتطلبات الفردية من هذه النقاط: السرعة أو التوازن أو الدقة. عند تحديد وضع الدقة ، سيتم الحفاظ على ملفات ePub المحولة كما هي في ملف PDF الأصلي. نظرًا لأن تقنية التعرف الضوئي على الحروف تعمل على تمكين البرنامج من التعرف على المكونات النصية وغير النصية بدرجة عالية ، فلا داعي للقلق بشأن التخطيط عند تحويل ملفات PDF (نص مختلط مع الصور). إلى جانب ذلك ، إذا كنت تريد إجراء تغيير بسيط في تنسيق الصورة المختلط ، فستتوفر أيضًا. ما عليك فعله هو ضبط تخطيط الصورة في إعدادات ملف تعريف ePub. يمكنك أيضًا تعيين تشفير النص وتنسيق الصورة ودقة جودة JPEG.

تعديل

نطاق الصفحات الاختياري ولغات متعددة قابلة للتحديد

أما بالنسبة لتحويل العديد من ملفات PDF ، فإن محول PDF ePub هذا هو اختيارك الصلب بدون بدائل ، لأن ميزة تحويل الدُفعة يمكن أن تعمل بشكل واضح وبشكل واضح. طالما أن ملفات PDF الخاصة بك تم فحصها ، فسوف تساعدك على تحويل الملفات من PDF إلى ePub. بالنسبة إلى ملف PDF معين ، يمكنك تعيين نطاق الصفحات من ملف واحد إلى الكل. اكتب بسيطًا رقم الصفحة أو نطاق الصفحة (مثل 2-9 ، 3-5 ، ...) بفاصلة مفصولة ، يمكنك تحويل الصفحات المحددة. يمكن تحويل ملف PDF إلى ملفات ePun لغة مختلفة. عندما تقوم بتعيين إعدادات OCR ، يمكنك تحديد لغة الإخراج حسب الحاجة. للحفاظ على أفضل دقة ، فإن لغة الخرج مثل اللغة الأصلية موصى بها للغاية.

أفضل تجربة للمستخدم

أفضل تجربة المستخدم

يحتوي PDF ePub Converter على واجهة سهلة الاستخدام ، والتي لا تحصر فقط كل قطعة مفيدة بشكل واضح ولكنها توفر أيضًا أربعة لغات رئيسية للإنساني مع روغات مختلفة ، يتم تضمين الإنجليزية ، Franch ، الألمانية ، Japnese. لا يوجد فائض اللون مع اللون الرمادي والأبيض والأحمر فقط. لا يوجد زر عديم الفائدة مع زر تحويل مهاجم فقط. تجعل نافذة المعاينة المضخمة الصفحة معاينة أكثر وضوحًا. يمكنك النقر فوق زر "الصفحة السابقة" أو "الصفحة التالية" أو "الصفحة الأولى" أو "الصفحة الأخيرة" أو إدخال الرقم الدقيق لتحديد الصفحة التي قمت بمعاينتها. يتيح لك أيضًا "فتح ملف PDF باستخدام قارئ PDF" فتح ملف PDF المحدد في قارئ PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعديل
لقطة شاشة
ابدء إعدادات إخراج تحول

المزيد من الميزات

إعادة تسمية

إعادة تسمية

يمكنك تغيير ملف ePub قبل التحويل لجعله مختلفًا عن الملف الأصلي مع زر إعادة التسمية.

سهل الاستخدام

سهل الاستخدام

يعد محول PDF ePub سهلًا للمستخدمين ، حتى المبتدئين. يمكن فقط ثلاث خطوات رئيسية إنهاء التحويل بأكمله.

تحويل الدفعة

تحويل الدفعة

يمكنك تحويل العديد من ملفات PDF (حتى مع نطاقات الصفحات المختلفة) في وقت واحد مع تحويل واحد فقط.

تحويل انتقائي

تحويل انتقائي

يتيح لك ملف PDF ePub هذا تحويل ملفات PDF واحدة تلو الأخرى ، أو تحديد نطاقات الصفحات أو تحديد الكل للتحويل.

المراجع

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows XP (SP2 أو أحدث) ، Windows Vista ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10
  • وحدة المعالجة المركزية: 1.2GHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى
  • RAM: 1G RAM أو أعلى مستحسن

جديدنا

  • تحديث النواة لتعزيز الكفاءة.
  • تحسين بعض المعلمات لتحسين تجربة المستخدم.
  • إصلاح الخلل طفيفة.
PDF أي ملف PDF
مراجعات المستخدم
آدم

آدم: هذا المحول يساعدني كثيرًا لتحويل مستندات PDF إلى تنسيق ePub للقراءة على iPad بسهولة. النسخة المطورة مع واجهة واحدة جديدة هي واحدة المفضلة لدي.

قزحية

قزحية: من وجهة نظري ، هذه الاستفادة من PDF لتحويل ePub يكمن أساسا في دقة الانتاج واجهة سهلة الاستخدام. يحافظ تطبيق التعرف الضوئي على الحروف ، الذي يعجبني أكثر ، على وضوحها الأصلي ، وتخطيطها ، إلخ لتحويل PDF إلى ePub.

الياسمين

الياسمين: برنامج قوي! إنه يمكّن المستخدمين من الحصول على ملفات ePub من PDF عن طريق تخصيص الصفحة المحولة بواسطة المستخدمين أنفسهم.

قد يعجبك هذه المنتجات

PDF لتحويل الصورة

قم بتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات صور شائعة ، مثل JPEG و PNG و GIF و BMP و PCX و TGA و TIFF.

PDF لتحويل الكلمة

قم بتحويل ملف PDF إلى ملف Word أو تنسيق RTF ، ثم يمكنك الاستمتاع به باستخدام برنامج Microsoft Office.

قوات الدفاع الشعبي محول البلاتين

تحويل PDF إلى ePub / Word / Excel / HTML / PPT / صور؛ الحفاظ على الجودة الأصلية.

We are dedicated to the work on DVD Ripper, Video Converter, iPhone Transfer, DVD to iPad Converter, MTS Converter, PDF ePub Converter,etc.

You are here: Tipard > Products > Tipard PDF ePub Converter

Tipard PDF ePub Converter

3d converter
Screenshot
Video Guide
video guide

Convert PDF to ePub with OCR in Super-high Accuracy

It is capable of converting PDF to ePub format for enjoyment on portable devices and readers , like Apple iPad, iPhone and iPod, Android device, Sony Reader, etc. It will preserve the original texts, layout, images, hyperlinks, etc as the original one while converting PDF to ePub format. Page range from all to seperate ones is available.

  • Convert PDF to ePub format
  • Support OCR to preserve 100% orginal quality
  • Customized page ranges
  • Support multi-language output

Supported OS:

Windows 8/7/XP/Vista

"This converter aids me a lot to convert PDF files to available ePub format for reading documents on my iPad easily. The upgraded version with one fire-new interface is my favourite one. " - Reviewed by Leo
Convert PDF to ePub with Super-high Accuracy
Free Trial Buy Now
Reviews

"From my point, this avail of PDF ePub Converter mainly lies in the output accuracy and user-friendly interface. The application of OCR, I like most, keeps its orginal clarity, layout, etc to convert PDF to ePub."

"Powerful software! It enables users to get ePub files from PDF by customize the converting page by users themselves."



Why choose Tipard PDF ePub Converter?
With the OCR tech, users can convert PDF files to ePub more accurately. Brand-new interface makes the programe screenshot more intuitive. Operating system requirement and input/output format can be viewd in the below images.
Detailed Specification Image of Operating System requirement, etc
PDF to ePub

Essential Software to Convert PDF to ePub

This PDF ePub Converter is mainly designed for users convert PDF files to ePub format for reading with iReader on Apple iPhone, Android, etc, Sony Reader, Adobe Digital Editions, and so forth. To read PDF files, users should have some PDF reader installed on their computer or certain devices. Whereas, the ePub has a great popularity lies in the following two points: First, it has high compatibility with iOS devices and some android devices; Second, the ePub content can be properly display occording to the reader you use. No matter you like the ePub file merits or you are confused the PDF inconvenience, this PDF to ePub Converter emerged as it is required.

Impeccable High Quality Perserve 100% as Original Ones

In the aspect of converting PDF to ePub, the biggest spotlight of this PDF ePub Converter is its adoption of OCR, which enables users to set occording to individual requirement from these points: Speed, Balance or Accuracy. When accuracy mode is selected, the converted ePub files will be kept intact as the original PDF file. As the OCR tech rnables the software to recognize textual and non-textual components in a high degree, it is redundant to worry about the layout when converting PDF files (text mixed with images). Besides, if you want to make a slight change of the mixed image layout, it is also available. What you need to do is to adjust the image layout in ePub profile settings. You can also set the text encoding, image format, resolution and JPEG quality.

PDF to image
Supported Language

Optional Page Range and Selectable Multiple Languages

As for converting many PDF files, this PDF ePub Converter is your solid choice with no alternatives, for its batch conversion feature can work incisively and vividly. As long as you have your PDF files checked, it will help you convert the files from PDF to ePub. As for a certain PDF file, you can set the page range from a single file to all. Simple type the page number or page range (such as 2-9, 3-5, ...) with comma seperated, you can have the selected pages converted. The PDF file can be converted to different language ePun files. When you set the OCR settings, you can select the output language as needed. To keep the best accuracy, the output language as the original one is highly recomended.

Best User Experinece

PDF ePub Converter has an user-friendly interface, which not only diaplys every usful buttom clearly but also provides four main interfa language for peaple with different ragions, English, Franch, German, Japnese are included. No surplus color with gray, white and red only. No useless button with striking Convert button only. The amplified preview window makes the previewed page more straightforward. You can click "Previous page", "Next page", "First page" or "Last page" button or input the exact number to have selected page previewed. "Open PDF file with PDF Reader" button also enables you to open the selected PDF file in the PDF reader on your computer.

PDF to image

More Features

Rename

You can change the ePub file before convert to make it different with th original one with the rename button.

Easy to use

The PDF ePub Converter is easy for users, even novice. Only three main steps can finish the whole conversion.

Batch conversion

You can convert many PDF files (even with diffrent page ranges) at one time with only one conversion.

Awards
Support
Hot Tips
Social Network