تحويل Tipard وزارة الدفاع

قم بتحويل أي صيغ فيديو إلى MP4 ، MOV ، إلخ. بسرعة فائقة

محول Tipard Mod هو محول فيديو MOD سهل الاستخدام وسهل الاستخدام والذي يمكنه تحويل ملفات MOD المسجلة بواسطة JVC و Panasonic و Canon كاميرات الفيديو الرقمية إلى AVI و MP4 و WMV و MOV وتنسيقات الفيديو الأخرى مثل MPG و MKV و FLV و MPEG -1 ، فيديو MPEG-2 والمزيد من مقاطع الفيديو عالية الجودة بجودة فائقة وسرعة فائقة.

  • تحويل ملف mod إلى mp4 و avi و flv و mkv و mov و mp3 والمزيد من تنسيقات الفيديو والصوت
  • قم بتحويل ملفات فيديو MOD إلى أي أجهزة iOS مثل iPhone وأجهزة Android أو مشغلات الوسائط المتعددة الأخرى
  • جهز بوظائف تحرير قوية ومجانية لتخصيص فيديو mod
محول وزارة الدفاع

لماذا اختيار محول Tipard وزارة الدفاع؟

باستثناء تحويل وظائف الفيديو Mod ، فإن برنامج تحويل Mod القوي يحتوي على أحرف أكثر روعة مثل وظائف التحرير - يساعدك على جعل الفيديو الخاص بك مميزًا ، مثل الدمج والتقليم والمحاصيل والعلامة المائية وتأثيرات مجموعة.

دعم تنسيقات الإخراج متعددة مثل MP4 والأجهزة الشائعة مثل iPhone

يمكن أن يمنحك هذا Mod Video Converter تحويل أي فيديو MOD إلى جميع تنسيقات الفيديو ، مثل WMV و MOV و AVI و MPEG و MP4 و MKV و 3GP و FLV و SWF و MPG و VOB و MKV و SWF و RMVB و هكذا. في نفس الوقت ، يمكن تصدير الموسيقى أو الصوت من ملفات mod وتحويلها إلى MP3 ، WMA ، AAC ، OGG ، WAV ، و M4A ، إلخ.

مع برنامج MOD Video Converting الخاص ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على العديد من أنواع المشغلات المحمولة ، بما في ذلك iPad Pro و iPad Air / mini و iPhone SE و iPhone 6s / 6 و iPhone 6s / 6 plus و iPhone 5 و iPod Touch و Apple TV و Sony Walkman و Creative Zen و Apple TV و Nokia و PSP و Zune و PS3 و Pocket PC و Windows Phone و Samsung و HTC و LG والمزيد من هواتف Android / الأجهزة اللوحية.

مع الاستمتاع المجاني بفيديو التعديل على الأجهزة / اللاعبين المشهورين ، ليس هناك شك في أن أي محول فيديو MOD هو الأفضل. فقط قم بتنزيله مجانًا ، يمكنك تشغيل ملفات .mod التي يتم تسجيلها بواسطة كاميرات الفيديو عالية الدقة مثل JVC ، و Panasonic ، و Canon على جهاز الكمبيوتر ، ومشغل DVD المنزلي ، والأجهزة المحمولة ، والهاتف Android أو المشاركة على مواقع الويب عبر الإنترنت بشكل ملائم.

دعم تنسيقات الإخراج متعددة

وظائف تحرير مجانية وسحرية لإنشاء مقاطع فيديو خاصة

باستخدام تطبيق Mod Translator ، يمكنك إزالة الحواف السوداء حول فيديو الفيلم الخاص بك وتخصيص نسبة العرض إلى الارتفاع للتمتع بشكل أفضل. هذا المحول يسمح لك بدمج المحتويات التي تحبها لفترة طويلة. يمكنك تحويل ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية إلى أجزاء معينة تحبها بواسطة Trim. يمكنك إما سحب العنصرين المنزلقين بالماوس ، أو تعيين وقت البدء والانتهاء على وجه التحديد. يمكنك إضافة صورتك أو صورتك المفضلة على الفيديو كعلامة مائية. كما يتيح لك تخصيص محتوى العلامة المائية كما تريد. يمكنك تغيير عائلة الخط والحجم واللون. يمكن تحسين تأثير الفيديو عن طريق ضبط السطوع والتباين والتشبع والصبغة والحجم. حتى هذا المحول يمكنه فحص deinterlacing لترقية تأثير الفيديو الخاص بك عن طريق تحويل الفيديو المتشابك إلى نموذج غير متشابك.

تعديل

إعدادات مخرجات مرنة ومجانية لتعيين المعلمات المخصصة

يمكنك ضبط إعدادات المحول لمساعدتك على الحصول على فيديو Mod وتحويله. يمكنك ضبط تنسيقات إخراج متعددة لمقطع فيديو واحد في وقت واحد. يدعم هذا البرنامج تصدير ملف واحد إلى تنسيقات مختلفة في وقت واحد ، مما يساعد على جعل التحويل أسرع وأسهل. مع Mod Video Converter ، يتم تصنيف الملف الشخصي المصنف والقوي بواسطة الأجهزة وتنسيقات الفيديو ، وسيكون من الملائم لك اختيار العنصر المحدد مباشرة ، وأي ملف شخصي مخصص أو إعدادات يمكن حفظها كملف تعريف المعرفة من قبل المستخدم. يُسمح لك بتعديل إعدادات الفيديو والصوت الأكثر تفصيلاً ، مثل تعيين أداة ترميز الفيديو ومعدل الإطارات ومعدل البت والفيديو بالإضافة إلى تعيين أداة تشفير الصوت ومعدل العينة والقناة ومعدل البت الصوتي وفقًا لما تفضله.

الإعدادات

تجربة مستخدم ودية وسهلة الاستخدام

الواجهة الواضحة والبسيطة لملف Mod تحويل التطبيق تجعل العملية سهلة لدرجة أنه حتى المبتدئين يمكنهم إنهاء التحويل خلال بضع ثوانٍ والنقرات عن طريق اتباع مقدمات سهلة الفهم. يوجد مشغل مضمن داخل برنامج التحويل ، والذي يدعم تشغيل ومعاينة الفيديو المصدر ومخرجات الفيديو في نفس الوقت. وبالتالي ، يمكنك رؤية تأثير الفيديو المحول بشكل أكثر وضوحًا. يوفر لك هذا المحول أيضًا وظيفة الترقية التلقائية. بمجرد توصيل الإنترنت ، سيكتشف الكمبيوتر تلقائيًا إذا كان هناك أحدث إصدار تم إصداره. ستظل وظيفة الترقية التلقائية دومًا تملك أحدث إصدار من البرنامج.

تجربة سهلة الاستخدام
دليل الفيديو
لقطة شاشة

المزيد من الميزات

دمج العديد من أشرطة الفيديو في واحد

لتحويل العديد من مقاطع التعديل إلى فيديو واحد دون أي توقف أو قفزة ، يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو المدمجة قبل التحويل.

إعادة تسمية

بالنسبة إلى بعض مقاطع الفيديو التي تعد بحاجة إلى تحويلها إلى المجلد نفسه ، يمكنك إعادة تسمية الفيديو حسب الأفضلية.

تخصيص حفظ كوجهة

بالنسبة إلى وجهة المخرجات ، يُسمح لك بتحديد حسب الحاجة وليس فقط للإشارة إلى مقاطع الفيديو ولكن أيضًا التقاط الصورة.

سرعة تحويل أعلى وجودة محولة أعلى

باستخدامه لتحويل ملف .mod ، يمكنك الاستمتاع بسرعة تحويل أسرع وتحويل الفيديو بجودة أعلى من غيرها.

مراجعات المستخدم

: برنامج التحويل عملي جدا. العملية سهلة لدرجة أنه حتى أحد الهواة مثلي يمكنه تحويل Mod إلى صيغ فيديو أخرى مثل mp4، mov، avi بشكل ملائم. إنها حقا مساعدة جيدة.

روبرت: هذا محول وزارة الدفاع يمكن تحويل بلدي تسجيلات الثمينة تنسيقها في وزارة الدفاع ، avchd من كاميرات الفيديو الرقمية كانون. لقد حولت بعض أفلام وزارة الدفاع الوطن ومشاهدتها على اي فون في كل مكان الآن!

وليام: وظائف تحويل وتحويل قوية تساعدني كثيرا. يجعل تحويل ملف كاميرا HD (.mod) إلى MP4 أبسط من ذلك بكثير. كما أنني أقوم بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بي إلى iMovie و Quicktime والمزيد من البرامج للحصول على متعة أفضل. انها حقا ودية!

قد يعجبك هذه المنتجات

حزمة DVD Ripper

قم بتحويل DVD / الفيديو إلى أي تنسيقات ، ونقل الملفات بين أجهزة IOS والكمبيوتر الشخصي ، وحرق مقاطع الفيديو على قرص DVD.

مجموعة أدوات برامج DVD

مزق دي في دي ، تحويل الفيديو ، عمل DVD ، نسخ ملفات DVD ونقل ملفات iPhone بين ملف IOS و PC / iTunes.

تحويل وسائل الإعلام الكلي

قم بتحويل كل من قرص الفيديو الرقمي (DVD) والفيديو إلى تنسيق فيديو محسن من iPhone وتحويل DVD / video إلى تنسيق 3D.

Tipard MOD Converter

Mod Converter to convert Mod to popular video formats with fast speed

Tipard Mod Converter is a high-end, easy to use MOD Video Converter which can convert MOD files recorded by most popular digital camcorders to AVI, MP4, WMV and other video formats including MPEG-1, MPEG-2, MPG, MKV, FLV video and more with excellent quality and ultrafast speed.

  • Support output almost all popular video and audio formats
  • Convert MOD videos to the most popular players
  • Equip with powerful edit functions
MOD Converter

Why Choose Tipard MOD Converter?

Except converting functions, this powerful Mod Converter has wonderful editing functions which can help you make your video special, such as merge, trim, crop, watermark and set video effect.

Support multiple output formats and popular devices

Tipard Mod Video Converter can give you a hand to convert MOD to almost all video formats, like WMV, AVI, MPEG-1, MPEG-2, MP4, MKV, 3GP, 3G2, FLV, SWF, etc. At the same time, it can convert MOD to popular audio formats including MP3, WMA, AAC, OGG, WAV, and M4A, etc. With the MOD Video Converter, you can enjoy your favorite mod videos on many types of portable players, including the iPad Pro, iPad, the New iPad, iPhone 6s, iPhone 6s plus, iPhone 5, iPod Touch, Sansa, Sony Walkman, Creative Zen, Apple TV, Nokia, PSP, Zune, PS3, Pocket PC, Windows Phone, etc. There is no doubt that the MOD video converter is the best. Just download the MOD Video Converter, you can play the .mod files recorded by HD camcorders like JVC, Panasonic, Canon on your PC, home DVD player, portable devices, or Android phone conveniently.

Support multiple output formats

Magical editing functions help you make special videos

Using Tipard Mod Converter, you are able to remove the black edges around your movie video and customize the aspect ratio for better enjoyment. This converter allows you to merge the contents you like to a long one for successive enjoyment. You can convert your video or audio files to certain parts that you like by Trim. Either you can drag the two slider blocks by mouse, or set the start and end time precisely. You can add your favorite picture or image on the video. It enables you to customize the content of the watermark as you like. You can change the font-family, size, color as well as the pictures. The video effect can be improved by adjusting Brightness, Contrast, Saturation, Hue and Volume. Even this converter can check Deinterlacing to upgrade your video effect by converting interlaced video into a non-interlaced form.  

Edit

Flexible output settings to set customized parameters

You can adjust the settings of Mod converter to help you get the customized video. You can set multiple output formats for one video at once. This software supports to convert one file to different formats simultaneously, which helps to make the conversion faster and easier. With Tipard Mod Video Converter, classified and powerful profile is sorted by devices and video formats, and it would be convenient for you to select what you need, and any customized profile or settings can be saved as user-defined profile. You are allowed to adjust more detailed video and audio settings, such as set video Encoder, Frame Rate, Video Bitrate as well as set Audio Encoder, Sample Rate, Channel, Audio Bitrate according to your preference.

Settings

Friendly user experience

Clear and simple interface of Tipard Mod Converter makes the operation is so easy that even beginners can finish the conversion within few seconds by following easy-to-understand introductions. There is a built-in player within Tipard Mod Converter, which supports previewing the source video and output video at the same time. Thus, you can see the converted video effect more clearly. This converter provides you with a function of auto-upgrade. So once connected the Internet, your computer will detect automatically if there are the newest version released. The auto-upgrade function will always you own the newest version of the program.

User-friendly experience
Video Guide
Screenshot

More Features

Merge

To convert several clips into one video without any standstill or jump, you can merge videos before conversion.

Rename

For videos which need to be converted to the same folder, users can rename the video at preference.

Customize destination

For the output destination, users are allowed to select as needed not only referring to the videos but also capture image.

Faster converting speed and higher converted quality

Using MOD Converter to convert .mod file, you can enjoy a faster converting speed and converted video with higher quality.

User Reviews

: Its converting software is very practical. The operation is so easy that even an amateur like me can convert Mod to other video formats conveniently. It is really a good assistance.

Robert: This Mod converter can convert my precious recordings from Canon digital camcorders. I can watch them on my iPhone everywhere now!s

William: Its powerful converting and editing functions help me so much. It makes convert camcorder to other video formats much simpler. It is really friendly!

You May Like These Products

DVD Ripper Pack

Convert DVD/video to any formats, transfer files among IOS devices and PC, burn videos to DVD.

DVD Software Toolkit

Rip DVD, convert video, make DVD, copy DVD files and transfer iPhone files among IOS file and PC/iTunes.

Total Media Converter

Convert both DVD and video to iPhone optimized video format and convert DVD/video to 3D format.

Back to top