محول الفيديو Tipard فون

حل وقفة واحدة لتحويل الفيديو إلى iPhone XS / XS Max / XR / X

برنامج Tipard iPhone Video Converter هو برنامج فيديو متعدد الاستخدامات لتحويل iPhone إلى برامج يمكنها تحفيز حياة الوسائط المتعددة الخاصة بك عن طريق تحويل مقاطع الفيديو إلى مختلف أوضاع iPhone ، بما في ذلك iPhone XS / XS Max / XR / 8 / 8 plus. يعمل كأفضل محول للفيديو ، فهو قادر على تحويل صيغ الفيديو / الصوت الأكثر شعبية: MTS ، MXF ، WMV ، MKV ، AVI ، MP4 ، MOV ، MOD ، إلخ.

  • تحويل صيغ الفيديو / الصوت 150 + إلى تنسيقات iPhone المعتمدة
  • دعم iPhone تحويل الفيديو من كل من صيغ الفيديو HD و SD
  • متوافق مع جميع أجهزة iPhone (iPhone XS / XS Max / XR / X) و iPad (iPad Pro / iPad Air 2 / mini 4 / mini 3) و iPod و Apple TV (Apple TV 3)
اي فون محول الفيديو

لماذا اختيار Tipard iPhone محول الفيديو؟

لا يمكنها تحويل العديد من مقاطع الفيديو إلى تنسيقات iPhone و iPad و iPod و Apple TV فحسب ، بل إنها توفر أيضًا ميزات التحرير الشاملة لتقطيع مقاطع الفيديو وترقيمها وتغييرها وإضافة التأثيرات عليها.

تحويل صيغ الفيديو / الصوت 150 + (كل من HD / SD) إلى iPhone

تحويل أي فيديو إلى iPhone

يمكن تحويل الفيديو Tipard iPhone تحويل الفيديو في مجموعة واسعة من تنسيق صيغ الفيديو / السمعية متوافق مع iPhone. يمكنه تحويل تنسيق الفيديو العادي (SD) ، مثل MP4 و AVI و FLV و WMV و 3GP ، إلخ ، بالإضافة إلى تحويل الفيديو عالي الوضوح (HD) من MTS و M2TS و TS و MXF وغيرها إلى iPhone M4V و MOV و MP4 .

تحويل الفيديو / الصوت إلى صوت متوافق مع iPhone

وبصرف النظر عن تحويل تنسيقات الفيديو لا تعد ولا تحصى إلى الفيديو فون ، فإنه يتيح أيضا للمستخدمين لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو لاستخدامها كنغمة فون. الصوت إلى تحويل الصوت (MP3 ، FLAC ، AAC ، AIFF ، M4V ، WMV) متوفر أيضًا مع هذا الـ iPhone Converter. علاوة على ذلك ، يلبي الملف الاختياري الاختياري لجهاز iPhone جميع مستخدمي طراز iPhone.

تحويل أي فيديو إلى iPhone

تحويل الفيديو إلى كل أجهزة iPhone و iPad و iPod و Apple TV

يهدف هذا iPhone Video Converter إلى تحويل مقاطع الفيديو إلى أجهزة iOS ، لذلك ، فهو مصمم لدعم جميع أجهزة iOS بدلاً من iPhone فقط. كمحترف الفيديو فون المحترف ، فإنه يتيح للمستخدمين تحويل الفيديو إلى تنسيقات متوافق مع iPhone و iPad و iPod و Apple TV. يمكنك تحويل الفيديو إلى MP4 و M4V و MOV ليس فقط لأجهزة iPhone ولكن أيضًا لأجهزة iPhone 3GS و iPhone 4 و iPhone 4S و iPhone 5. علاوة على ذلك ، حتى لو كنت من مستخدمي جهاز iPad أو iPod أو Apple ، فيمكنك استخدامه لتحويل ملفات الفيديو إلى جهاز iPad / 2 / 3 / mini / 4 و iPod Classic / Nano / Touch و Apple TV / 2 / 3. بصرف النظر عن تنسيق الملف الشخصي المدعوم لجهاز iOS ، يتيح هذا المحول أيضًا للمستخدمين تحويل الفيديو إلى ProRes و Webm و QuickTime MOV وما إلى ذلك.

تحويل الفيديو إلى الأجهزة

وظيفة قوية التنقيح وميزة محددة مسبقا المعلمة دقيقة

وظيفة قوية لتحرير الفيديو

يحظى Tipard iPhone Video Converter بقدرات تعديلية عالية ، بما في ذلك التشذيب ، وإعادة التسمية ، والاقتصاص ، والتأثير ، والعلامة المائية ، والمعاينة ، واللقطات ، و deinterlacing وما إلى ذلك. بشكل أكثر تفصيلاً ، يمكنك الحصول على جزء معين من ملف فيديو واحد إلى جهاز ios الخاص بك عن طريق قطعه ، اقتصاص الهامش الأسود وتحديد وضع التكبير / التصغير لجعل الفيديو معروضًا كجهاز ، وتزيين تأثير فيديو iPhone عن طريق تعيين المعلمات من أجل السطوع ، التشبع والتباين وهوى ، وما إلى ذلك ، إضافة علامة مائية من TXT والصورة مع موقف قابل للتعديل واللون والشفافية.

ضبط إعدادات الفيديو / الصوت

بصرف النظر عن وظيفة تحرير الفيديو المذكورة أعلاه ، فإن هذا الفيديو إلى محول iPhone يطبق أيضًا عددًا كافيًا من المعلمات بحيث يمكن للمستخدمين إعدادها مسبقًا قبل التحويل للحصول على إخراج فيديو أفضل ، مثل برنامج ترميز الفيديو / الصوت ، معدل الإطارات ، معدل saple ، الدقة ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، نظرًا لمثل هذه الإمكانية المذهلة ، فإن هذا محول الفيديو من iPhone يحفز حياة الوسائط المتعددة بشكل كبير.

الإعدادات

كل عامل يثبت أنه مفيد للاستخدام وبسيطة لإتقان

سهل الاستخدام

يعتبر Tipard الفيديو لتحويل iPhone على نطاق واسع بأنه برنامج بسيط ومفيد للغاية لتحويل ملفات الفيديو إلى iPhone. تكمن الميزة سهلة الاستخدام بشكل أساسي في دليل الصور الموضح وتخطيط الزر الموجه ، وحتى يمكن للمبتدئ إتقان الاستخدام بسرعة. يجسد حل وقفة واحدة لتحويل الفيديو إلى iPhone البساطة كذلك.

سرعة تحويل سريع

يعمل مسرع CUDA و AMD المعتمد على تحويل فيديو iPhone بسرعة 6X. بصراحة ، ليس من الصعب تخيل معدات مثل برنامج الحل الشامل الخاص بك للاستمتاع بمقاطع الفيديو على iPhone و iPad و iPod ، إلخ.

تجربة سهلة الاستخدام
لقطة شاشة
إضافة ملفات اختار وحدة اخراج ابدأ في التحويل

المزيد من الميزات

معاينة و لقطة

معاينة و لقطة

يمكنك معاينة الفيديو المضاف بالإضافة إلى الفيديو المعدّل وصور اللقطات أثناء المعاينة إلى JPEG و PNG و BMP.

حدد مسار الصوت والعنوان الفرعي

حدد مسار الصوت والعنوان الفرعي

يتيح هذا محول الفيديو من iPhone للمستخدمين اختيار مسار صوتي وعنوان فرعي مفضل عند وجود العديد من المقاطع الصوتية والترجمات للاختيار.

إعادة تسمية

إعادة تسمية وحذف

لإخبار ملف وضع الخروج من ملف الفيديو المصدر ، فإنه يوفر للمستخدمين إعادة تسمية الدالة. للملفات التي لا تحتاج إلى إضافة ، يمكنك أيضًا حذفها.

تحويل الفيديو بسهولة

تحويل الفيديو بسهولة

وهو يدعم تحويل الدفعة بنقرة واحدة بسيطة بحيث يمكنك توفير المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى.

المراجع

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows XP (SP2 أو أحدث) ، Windows Vista ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows 10
  • وحدة المعالجة المركزية: 1.2GHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى
  • RAM: 1G RAM أو أعلى مستحسن

جديدنا

  • تحديث النواة لتعزيز الكفاءة.
  • تحسين بعض المعلمات لتحسين تجربة المستخدم.
  • إصلاح الخلل طفيفة.
الفيديو / الصوت تنسيقات الفيديو القياسية:
TS و MTS و M2TS و MXF و TRP و TP و MP4 و M4V و QT و MOV و MPG و MPEG و MPEG2 و MPEG4 و MJPG و MJPEG و AVI و 3GP و 3G2 و FLV و MOD و TOD و RM و RMVB و WMV ASF، MKV، SWF، F4V، VOB، DAT، DV، DIF، OGM، WTV، DVR-MS، Bink video، WebM
HD الفيديو forrmats:
MTS و TS و M2TS و TP و TRP و HD MPG و HD MPEG و HD MPEG2 و HD MPEG4 و HD MP4 و HD WMV و QuickTime HD MOV
الصوت:
FLAC و WAV و WMA و AAC و ALAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و MP3 و MP2 و M4A و MKA و OGG
مراجعات المستخدم
عبد

سرير: مدهش فون محول الفيديو! يمكنني التعرف عليه من صديقي الذي استخدمه لوضع فيديو FLV على iPhone. مع العلم أنه يمكن تحويل الفيديو إلى iPad كذلك بعد زيارة موقعك ، فقد استخدمت لتحويل فيديو MOD من JVC إلى iPad 4. مذهل رائع.

جوان

جوان: فيديو رائع لتحويل iPhone لمساعدتي في تحويل العديد من مقاطع الفيديو غير مرتبة في فيديو مرغوب فيه لأي فون مع وظيفة "دمج". الآن يمكنني مشاهدة الفيديو الخاص بي على iPhone أثناء التنقل دون أي قلق بشأن الطلب.

بيتي

بيتي: إنه محل تقدير كبير مع مثل هذا التصميم سهل الاستخدام ، وحتى بالنسبة إلى اللون الأخضر مثلي ، من السهل جدًا تحويل فيديو إلى iPhone.

قد يعجبك هذه المنتجات

تحويل وسائل الإعلام الكلي

قم بتحويل أقراص DVD ومقاطع الفيديو إلى تنسيقات الفيديو / الصوت الشائعة ، ثم تقوم بمزامنتها مع الجهاز الرقمي للتشغيل.

مجموعة أدوات برامج DVD

مزق دي في دي ، خلق دي في دي ، استنساخ دي في دي ، تحويل الفيديو ونقل الملفات المختلفة إلى iPhone (يشمل iPhone 6s).

اي فون نقل البلاتين

مزق دي في دي ، تحويل الفيديو ، ونقل الملفات المختلفة إلى iPhone (iPhone 5) وجعل iPhone النغمات.

Tipard iPhone Video Converter

One-stop solution to convert video to iPhone SE, iPhone 6s/6s plus/6/6 plus/5/5C

Tipard iPhone Video Converter is versatile video to iPhone converting software that can spice up your multimedia life by converting videos to various iPhone modes, including iPhone SE, iPhone 6s/6s plus/6/6 plus. Serving as the best video converter, it is capable of converting most popular video/audio formats: MTS, MXF, WMV, MKV, AVI, MP4, MOV, MOD, etc.

  • Convert 150+ video/audio formats to iPhone supported formats
  • Support iPhone video conversion of both HD and SD video formats
  • Compatible with ALL iPhone (iPhone 6s/6s plus/6/6 plus), iPad (iPad Pro/iPad Air 2/mini 4/mini 3), iPod and Apple TV (Apple TV 3)
iPhone Video Converter

Why Choose Tipard iPhone Video Converter?

Not only can it convert various videos to iPhone, iPad, iPod and Apple TV compatible formats, but also it provides all-round editing features to trim, crop, rename, adjust effect and add watermark videos.

Convert 150+ video/audio formats (both HD/SD) to iPhone

Convert any video to iPhone

Tipard iPhone Video Converter can convert videos in a wide range of format to iPhone compatible video/audio formats. It can convert regular video format (SD), like MP4, AVI, FLV, WMV, 3GP, etc as well as convert high-definition video (HD) of MTS, M2TS, TS, MXF, etc to iPhone M4V, MOV and MP4.

Convert video/audio to iPhone compatible audio

Apart from converting countless video formats to iPhone video, it also enables users to extract audio from videos to be used as iPhone ringtone. Audio to audio conversion (MP3, FLAC, AAC, AIFF, M4V, WMV) is also available with this iPhone Converter. Moreover, the optional iPhone output profile caters to all iPhone model users.

Convert any video to iPhone

Convert video to All iPhone, iPad, iPod, Apple TV

This iPhone Video Converter aims at converting videos to iOS devices, therefore, it is designed to support all iOS devices rather than iPhone only. As professional iPhone Video Converter, it allows users to convert video to iPhone, iPad, iPod, Apple TV compatible formats. You can convert video to MP4, M4V and MOV not only for iPhone but also for iPhone 3GS, iPhone 4, iPhone 4S and iPhone 5. Moreover, even if you are iPad, iPod or Apple TV users, you can use it to convert videos to your iPad/2/3/mini/4, iPod Classic/Nano/Touch, Apple TV/2/3. Apart from iOS device supported profile format, this converter also enables users to convert video to ProRes, Webm, QuickTime MOV, etc.

Convert video to devices

Powerful retouch function & precise parameter preset feature

Powerful video editing function

Tipard iPhone Video Converter possesses almighty editing capability, including trimming, renaming, cropping, effect, watermark, preview, snapshot, deinterlacing and so forth. More detailedly speaking, you can get desired certain part of one video file to your ios device by trimming it, crop black margin and select the zoom mode to make the video displayed as your devices, embellish iPhone video effect by setting the parameters for brightness, saturation, contrast, hue, etc, add watermark of txt and picture with adjustable position, colour and transparency.

Set video/audio settings

Apart from the above-mentioned video editing function, this video to iPhone converter also applies enough parameters for users to preset before conversion to make better video output, such as video/audio encoder, frame rate, saple rate, resolution, and aspect ratio, etc. Owing to such blazing capability, this iPhone Video Converter greatly spice up your multimedia life.

Settings

Every factor proving it utility to use & simple to master

Easy to use

Tipard video to iPhone Converter is widely regarded as the uttermost simple and useful programme to convert videos to iPhone. Its easy-to-use feature mainly lies in the illustrated image guide and the oriented button layout, and even novice can master the usage quickly. One-stop solution for video to iPhone conversion embodies the simplicity as well.

Fast converting speed

The adopted CUDA & AMD accelerator makes the iPhone video conversion with 6X faster speed. Candidly, it's not hard to imagine such equipment as your all-solution software to enjoy videos on iPhone, iPad and iPod, etc.

User-friendly experience
Screenshot
Add files Choose output format Start converting

More Features

Preview and snapshot

You can have a preview of the added video as well as the edited video and snapshot images during preview to JPEG, PNG and BMP.

Select Audio Track and Subtitle

This iPhone Video Converter enables users to select one favourite audio track and subtitle when there are many audio tracks and subtitles for choice.

Rename & Delete

To tell the out put file from the source video file, it provides users rename function. For files no need to add, you can also delete them.

Convert video easily

It supports batch conversion with one simple click so that you can save more time to do other things.

References

System Requirements

  • OS Supported: Windows XP (SP2 or later), Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 10
  • CPU: 1.2GHz Intel or AMD CPU, or above
  • RAM: 1G RAM or higher recommended

What's New

  • Update the kernel to enhance the efficiency.
  • Optimize some parameters to improve user experience.
  • Fix minor bugs.
Video/Audio Standard video formats:
TS, MTS, M2TS, MXF, TRP, TP, MP4, M4V, QT, MOV, MPG, MPEG, MPEG2, MPEG4, MJPG, MJPEG, AVI, 3GP, 3G2, FLV, MOD, TOD, RM, RMVB, WMV, ASF, MKV, SWF, F4V, VOB, DAT, DV, DIF, OGM, WTV, DVR-MS, Bink video, WebM
HD video forrmats:
MTS, TS, M2TS, TP, TRP, HD MPG, HD MPEG, HD MPEG2, HD MPEG4, HD MP4, HD WMV, QuickTime HD MOV
Audio:
FLAC, WAV, WMA, AAC, ALAC, AC3, AIFF, AMR, AU, MP3, MP2, M4A, MKA, OGG
User Reviews

Amazing iPhone Video Converter! I get to know it from my friend who used it to put FLV video to iPhone. Knowing it can convert video to iPad as well after visiting your site, I used it to convert one MOD video from JVC to iPad 4. Astoundingly Wonderful.

Joan: Superb video to iPhone converter to help me convert many unordered video clips in to one ordered video for iPhone with "merge" function. Now I can watch my video on iPhone on the go with no worry about order.

Betty: It is highly appreciated with such an easy-to-use design, and even for green hand like me, it is very easy to convert one video to iPhone.

You May Like These Products

Total Media Converter

Convert DVDs and videos to popular video/audio formats, then you sync them to digital device for playback.

DVD Software Toolkit

Rip DVD, create DVD, clone DVD, convert video and transfer various files to iPhone (iPhone 6s included).

iPhone Transfer Platinum

Rip DVD, convert video, transfer various files to iPhone (iPhone 5) and make iPhone ringtone.

Back to top