كيفية تدوير الفيديو في أساليب 3

تدوير مقطع فيديو

الفيديو هو نوع من فن الرؤية. قد تؤثر طريقة تصوير الفيديو على اتجاه مقاطع الفيديو. نستخدم iPhone أو الهواتف الذكية الأخرى لأخذ ملفات الفيديو بشكل متكرر أكثر من أي وقت مضى. عند تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد يؤدي ذلك إلى أن يكون الفيديو مقلوبًا. يمكن لجميع متصفحات الصور تقريبًا مساعدة المستخدمين على تدوير الصور. ومع ذلك ، من الصعب تدوير مقطع فيديو داخل عارض الفيديو ، مثل قم بتدوير مقطع فيديو في Windows Media Player. لذا قبل نشر الفيديو على الشبكات الاجتماعية أو تخزينه ، قد تحتاج إلى تدوير الفيديو. ستقدم هذه المقالة العديد من دوارات الفيديو الاحترافية والتوجيه لاستخدام هذه الأدوات لتدوير الفيديو الخاص بك بخطوات بسيطة.

الجزء 1. تدوير الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو محرر فيديو محسن ومحسن.أفضل ميزة لدوار الفيديو هذا سهل الاستخدام. من ناحية أخرى ، يمكنك تثبيت هذا التطبيق واستخدامه بحرية ، ما لم تتمكن الميزات الأساسية من تلبية مطالبك. يوفر المطور كل إصدار لنظامي التشغيل Windows و Mac على التوالي ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيل الإصدار المناسب وفقًا لنظامهم.

  • وهو يدعم جميع صيغ الفيديو تقريبًا ، مثل 4K و MP4 و MOV و AVI و MKV و WMV وما إلى ذلك.
  • سيقوم بتدوير الفيديو بسرعة 90 عكس اتجاه عقارب الساعة و 90 باتجاه عقارب الساعة.
  • يمكن لهذا البرنامج قلب مقاطع الفيديو أفقيًا وعموديًا.
  • قم بقص الفيديو وإضافة مرشحات وإضافة علامة مائية وتقليم ودمج ملف الفيديو.
  • يمكن لمجموعة الأدوات ضغط الملف الكبير وإنشاء ملف GIF وتحرير معلومات البيانات الوصفية للفيديو / الصوت.

كيفية تدوير الفيديو مع Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف

من أجل تدوير ملف فيديو ، تحسين الجودة أو تحرير ملفات الفيديو ، يجب أن يكون Tipard Video Converter Ultimate خيارًا جيدًا لك دائمًا. عند استخدام هذا البرنامج لتدوير مقاطع الفيديو ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل على كل من كمبيوتر Windows و Mac ، فقط قم بتنزيل ما تحتاجه بناءً على أجهزتك.

محول الفيديو محول النهائي
خطوة 2

قم بتشغيل Video Converter Ultimate وانقر على إضافة ملف زر لتحميل مقاطع الفيديو التي تريد تدويرها في هذا البرنامج. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا النقر على زر علامة الجمع الكبير لإضافة ملف فيديو واحد أو أكثر للتدوير.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف
خطوة 3

حدد ملف الفيديو الذي تريد تدويره وانقر على أيقونة التحرير في الواجهة الرئيسية.

محول الفيديو في نهاية المطاف زر التحرير

ثم ستذهب إلى المحاصيل والتدوير علامة التبويب بشكل افتراضي.

ثم انقر فوق خيار التدوير لتدوير الفيديو في 90 عكس اتجاه عقارب الساعة أو في اتجاه عقارب الساعة ، أو قلب مقاطع الفيديو رأسيًا أو أفقيًا.

محول الفيديو النهائي تدوير
خطوة 4

بعد ذلك ، انقر فوق OK لحفظ التغييرات التي أجريتها والعودة إلى الواجهة الرئيسية.

انقر فوق القائمة المنسدلة لملف الإخراج بالنقر فوق تحويل الكل إلى لتحديد الإخراج الذي تريده.

انقر تحويل جميع لبدء تطبيق الميزات الدورية.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

الجزء 2. قم بتدوير مقاطع الفيديو داخل Windows Movie Maker

تم تطوير Windows Movie Maker بواسطة Microsoft ، ويقوم مستخدمو Windows بتنزيله وتثبيته من موقع Microsoft الرسمي على الويب بشكل آمن وبحرية. إنه محرر فيديو احترافي ويدعم أحدث إصدار Windows 10 أيضًا. هذه محرر فيديو مجاني يحتوي على العديد من الميزات الأساسية ، مثل اقتصاص مقاطع الفيديو ، والجمع بين مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة إلى الفيديو ، وما إلى ذلك. بعد تثبيت أحدث إصدار من Windows Movie Maker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك البدء في تدوير الفيديو. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول طرق تغيير اتجاه الفيديو من المقالة.

ويندوز صانع الفيلم
  • 1. حدد موقع القائمة "ابدأ" ، واكتشف Windows Movie Maker وافتحه.
  • 2. انقر على مقاطع الفيديو ضمن قائمة الاستيراد لتحميل الفيديو لتدويره. جميع تنسيقات الفيديو المدعومة ستكون قابلة للعرض في النافذة.
  • 3. حدد الفيديو لتدويره ، ثم اسحبه وأفلته في المخطط الزمني.
  • 4. انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو في المخطط الزمني وحدد الآثار لتنشيط نافذة إضافة أو إزالة التأثيرات. انقر على التأثيرات المتاحة ، ستعرض لك القائمة ثلاثة خيارات ، بما في ذلك Rotate 90 ° و Rotate 180 ° و Rotate 270 °. يمكنك تحديد خيارات التدوير والنقر على إضافة: لتدوير الفيديو.
  • 5. ثم يمكنك رؤية النتيجة في نافذة الآثار المعروضة. إذا كانت النتيجة مرضية ، يمكنك النقر فوق موافق لتأكيدها.
  • 6. ارجع إلى القائمة وحدد نشر فيلم لحفظ الفيديو الذي تم تدويره.

الجزء 3. تدوير الفيديو من قبل Avidemux GTK

Avidemux GTK هو دوار فيديو آخر سهل الاستخدام. وهو تطبيق مجاني لمساعدة المستخدمين على تدوير الفيديو والحفاظ على الجودة الأصلية في نفس الوقت. يدعم محرر الفيديو هذا أنظمة تشغيل متعددة ، مثل Windows و Mac و Linux و BSD. إليك الخطوات التفصيلية التي يجب اتخاذها لتدوير مقاطع الفيديو إلى الاتجاه الصحيح.

افيديمو
  • 1. قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الملف المفتوح على شريط الرموز العلوي لتحميل الفيديو لتدويره.
  • 2. جلس VIDEO OUTPUT اختيار الملف ثم انقر فوق تصفية حسب: على شريط القائمة الأيسر لفتح إطار Video Filter Manager.
  • 3. انقر فوق تحول القائمة ومعرفة زاوية في ال الفلاتر المتاحة اللوحة.
  • 4. بمجرد النقر على زر المربع مع رمز زائد أخضر ، سوف يظهر مربع إعدادات التدوير. يمكنك تحديد الدرجات للتدوير في القائمة المنسدلة. تذكر أنه سيتم تدوير الفيديو عكس اتجاه عقارب الساعة.
  • 5. بعد الاختيار ، انقر فوق OK لتأكيد الدوران.
  • 6. ثم يمكنك معاينة النتيجة في الجانب الأيمن السفلي.
  • 7. إذا كانت النتيجة مثالية ، يمكنك النقر فوق حفظ لتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن النتيجة ليست مرضية ، فلا داعي للقلق. لن يغير دوران الفيديو هذا الفيديو الأصلي.

النتيجة

بناءً على المقدمة أعلاه ، قد تكتشف أن هناك العديد من دوارات الفيديو الاحترافية. يمكنهم مساعدتك في تدوير الفيديو بسهولة وسرعة. كما ترى ، تحتاج فقط إلى عدة نقرات للقيام بذلك. ويمكنك اختيار واحد منهم لمساعدتك. إذا كنت بحاجة إلى حل نهائي لتدوير الفيديو ، فسأوصي باستخدام Tipard Video Converter Ultimate. أعتقد أنه لا يمكنك العثور على دوّار فيديو أكثر صداقة منه. ناهيك عن أن Video Converter Ultimate يدعم معظم تنسيقات الفيديو ويقدم العديد من الميزات القوية.

كيفية تدوير الفيديو في أساليب 3

How to Rotate a Video in 3 Methods

rotate a video

The video is a kind of vision art. The way we take the video may affect the direction of the videos. We use iPhone or other smartphones to take video files more frequently than ever. When you download the video to your computer, you could cause the video to be upside down. Almost all image browsers could help users to rotate the photos. However, it is difficult to rotate a video within a video viewer, such as rotate a video in Windows Media Player. So before post the video to social media or store it, you may need to rotate the video. This article will introduce several professional video rotators and the guidance to utilize these tools to rotate your video with simple steps.

Part 1. Rotate a video with Tipard Video Enhancer

Tipard Video Enhancer is a professional video editor and enhancer. However the most advantage of this video rotator is easy to use. On the other hand, can install and use this application freely, unless the basic features could not meet your demands. The developer provides each version for Windows and Mac respectively, so users could download the right one depending on their system. It supports almost all video formats, like 4K, MP4, MOV, AVI, MKV, WMV and so on. And Video Enhancer will rotate the video without lost quality. Video Enhancer could not only rotate videos, but also have the ability to crop the video, convert the video to 3D mode, add watermark on the video and enhance the quality of the video.

How to Rotate Videos with Tipard Video Enhancer

In order to rotate a video file, enhance the quality or further edit the video files, Tipard Video Enhancer should always be a nice option for you. When you use Video Enhancer to rotate videos, you can follow steps below.

tp screen
  • 1. Open Video Enhancer on your computer and click on Add File to import the video.
  • 2. Video Enhancer will create a new file after rotation. You can customize the destination of the new file in home interface.
  • tp screen
  • 3. Navigate to top menu and click on Video Enhance to go to the editing window.
  • 4. Select Rotate tab on the top menu bar. Then you will find out the options related to rotation, including Rotate 90 clockwise, Rotate 90 counterclockwise, Horizontal flip and Vertical flip.
  • tp rotate
  • 5. After rotation, you can preview the output before save.
  • 6. Click on Apply to save the rotated video.

Part 2. Rotate videos within Windows Movie Maker

Windows Movie Maker is developed by Microsoft, Windows users download and install it from Microsoft official website securely and freely. It is a professional video editor and the latest version supports Windows 10 as well. This free video editor has several basic features, like cropping videos, combining videos, adding music and special effects to the video, and so on. After install the latest version of Windows Movie Maker on your computer, you can start to rotate the video. Just learn more detail about the methods to change the orientation of the video from the article.

windows movie maker
  • 1. Locate to Start menu, find out Windows Movie Maker and open it.
  • 2. Click on Videos under the menu of Import to load the video to rotate. All the supported video formats will be viewable in the window.
  • 3. Select the video to rotate, drag and drop it into the timeline.
  • 4. Right-click on the video in timeline and select Effects to activate the window of Add or Remove Effects. Click on the Available Effects, the menu will show you three options, including Rotate 90°, Rotate 180° and Rotate 270°. You can select the rotation options and click on Add to rotate the video.
  • 5. Then you can see the result in Displayed Effects window. If the result is satisfactory, you can click on OK to confirm it.
  • 6. Return to menu and select Publish Movie to save the rotated the video.

Part 3. Rotate Videos by Avidemux GTK

Avidemux GTK is another easy-to-use video rotator. It is a free application to help users rotate the video and maintain the original quality at the same time. This video editor supports multiple operation systems, like Windows, Mac, Linux and BSD. Here is the detail steps you should take to rotate videos to the right orientation.

avidemux
  • 1. Launch the application on your computer and click on OPEN FILE on the top icon bar to load the video to rotate.
  • 2. Set VIDEO OUTPUT file choice and then click on Filters on the left menu bar to open the Video Filter Manager window.
  • 3. Click on Transform menu and find out Rotate in the Available Filters panel.
  • 4. Once you click on the square button with a green plus symbol, the Rotate settings box will pop up. You can select the degrees to rotate in the drop-down menu. Remember that it will rotate the video counterclockwise.
  • 5. After selection, click on OK to confirm the rotation.
  • 6. Then you can preview the result in the bottom right side.
  • 7. If the result is perfect, you can click on Save to store it on your computer. Even though the result is not satisfactory, it is not necessary to worry. This video rotator will not change the original video.

Conclusion

Based on the introduction above, you may discover that there are many professional video rotators. They could help you to rotate the video easily and quickly. As you can see, it just needs several clicks to do it. And you can choose one from them to help you. If you need an ultimate solution to rotate a video, or even stabilize video, I will recommend Tipard Video Enhancer. I believe that you can not find a video rotator that is friendlier than it. Not to mention that Video Enhancer supports most video formats and offers multiple powerful features.