أفضل برامج تحرير الفيديو مجانا يجب أن تعرفه في 2021

برامج تحرير الفيديو مجانا

مع تطور التكنولوجيا ، يرغب المزيد والمزيد من الأشخاص في التقاط مقاطع فيديو لتسجيل اللحظات ، مثل الرياضة ، والعطلات ، والأحزاب ، وما إلى ذلك. من المريح تصوير مقاطع الفيديو بالهواتف الذكية وكاميرات العملاء. ومع ذلك ، تحتوي مقاطع الفيديو هذه دائمًا على بعض المشكلات المتعلقة بتوازن الألوان ودرجة الدقة والاهتزاز. من ناحية أخرى ، قد يرغب الأشخاص في إضافة بعض التأثيرات أو العلامات المائية على مقاطع الفيديو. هذه المطالب تجعل برنامج تحرير الفيديو المجاني يصبح تطبيقًا أساسيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. من المهم بالنسبة إلينا العثور على برنامج تحرير فيديو مجاني. ولكن من المستحيل تجربة كل محرر فيديو للبحث عن أنسبها. لذلك ، ستختبر هذه المقالة أفضل برامج تحرير الفيديو نيابةً عنك.

1. Tipard Video Converter Ultimate

إذا كنت تبحث عن محرر فيديو سهل الاستخدام ومتعدد الأنظمة ، Tipard محول الفيديو في نهاية المطاف هو الخيار الأفضل بين برامج تحرير الفيديو. يحتوي Video Converter Ultimate على الواجهة الأكثر ودية ويدعم كلاً من Windows و Mac. فقط تعرف على المزيد من التفاصيل حول الميزات الرائعة الأخرى للبرنامج.

تحميل الفيديو
  • 1. ويوفر درب مجاني للمستخدمين ، لذلك يمكنك تجربته بحرية.
  • 2. يوفر Video Converter Ultimate وظائف غنية ، بما في ذلك اقتصاص مقاطع الفيديو ، والتناوب ، والتأثيرات ، وتوازن الألوان ، وإضافة العلامة المائية ، وما إلى ذلك.
  • 3. تتضمن برامج تعديل الفيديو جميع ملفات الفيديو والملفات الصوتية تقريبًا.
  • 4. لديه القدرة على تحويل الفيديو إلى 3D و 4K UHD video و 1080p HD video.
  • 5. يمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو هذا لمقاطع الفيديو وفقًا للنطاق الزمني تمامًا.

كيفية تحرير مقاطع الفيديو باستخدام Tipard Video Converter Ultimate

إذا كنت قد جربت Video Converter Ultimate ، فستفهم أنه برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو عدة نقرات. ما عليك سوى تنزيل برنامج Tipard Video Converter Ultimate وتثبيته ، ثم اتبع الخطوات لتعديل ملفات الفيديو وفقًا لذلك.

1. انقر فوق إضافة ملف لتحميل الفيديو للتحرير.

إضافة ملفات الفيديو إلى محول الفيديو في نهاية المطاف

2. ثم اضغط على رمز التحرير لفتح نافذة التحرير.

محول الفيديو Ultimate Edit

3. يمكنك تعديل الفيديو الخاص بك باستخدام الميزات الغنية الموجودة في برنامج تحرير الفيديو هذا ، مثل التدوير والقص والتعزيز والمقطع والمزيد.

محول الفيديو في نهاية المطاف المحاصيل

4. بعد الحصول على النتيجة المرضية ، انقر فوق تحويل جميع لحفظ الإخراج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محول الفيديو في نهاية المطاف تحويل الفيديو

كواحد من أكثر برامج تحرير الفيديو كفاءةً ، يمكنك دائمًا تحقيق التأثيرات المرغوبة للفيديو بسهولة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا استخدامه ك محسن الصوت لتحسين الملفات الصوتية بشكل احترافي.

2. ويندوز موفي ميكر

على الرغم من أن Windows Movie Maker يبدو بسيطًا إلى حد ما ، إلا أنه من السهل تعديل مقاطع الفيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. تم تطويره بواسطة Microsoft ، بحيث يمكن لمستخدمي Windows استخدامه بحرية. ويدعم برنامج تحرير الفيديو الافتراضي المجاني لأنظمة تشغيل Windows كافة تنسيقات الوسائط المتوافقة مع Windows. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى عرض الخط الزمني الخطي ، وإزالة الاهتزاز ، ومقاطع الفيديو ، وإضافة انتقالات ونصوص على vides ، وما إلى ذلك. سيؤدي ذلك إلى إنشاء مشروع للفيديو لتعديله ويتيح لك إمكانية إعادة تعيين التغييرات في أي وقت. يحتوي Windows Movie Maker على المخطط الزمني القياسي لمحرر الفيديو ، لذا يمكن للمبتدئين استخدامه دون توجيه.

ويندوز صانع الفيلم

3. موفي

iMovie هو برنامج مجاني لتحرير الفيديو لأجهزة Mac وتم تطويره بواسطة Apple. يمكن للمستخدمين تنزيله من Mac App Store. كبرنامج تحرير الفيديو المجاني ، يمكن أن يساعد iMovie المستخدمين على التعامل مع المشاكل في مقاطع الفيديو وجعل الفيديو مخصصًا. يقدم مجموعة رائعة من الانتقالات ، بحيث يمكنك دمج مقاطع الفيديو مع فيلم. لا يدعم iMovie نظام Mac OS فقط ، بل يمكن أيضًا تشغيله على iOS ؛ لذلك يحتوي على واجهة تعتمد على السحب. كما أن لديها ميزات تحرير الفيديو الأساسية التي تحتوي عليها تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا مزامنة ملفات الفيديو بين الأجهزة المختلفة مع ميزات سحابة من iMovie.

موفي

4. فيرتوالدوب

بالنسبة للمبتدئين ، قد يكون Windows Movie Maker و iMovie هو الاختيار الجيد. ومع ذلك فهي بسيطة للغاية لاستكشاف إمكانات تطبيق تحرير الفيديو للمستخدمين المتقدمين. ثم قد يكون VirtualDub بديلاً جيدًا لتحرير مقاطع الفيديو باستخدام ملفات AVI و WAV. VirtualDub هو برنامج تحرير الفيديو المفتوح المصدر ، لذا فهو لا يدعم Windows فحسب ، بل يعمل أيضًا على Linux. كتطبيق فيديو مفتوح المصدر ، يمكن لـ VirtualDub توسيع ميزاته عن طريق الإضافات ، مثل Deshaker، FFInputDriver ، والمزيد من الميزات الممتازة الأخرى. على الرغم من أن VirtualDub عبارة عن برنامج تحرير فيديو مجاني ، إلا أن قدراته ليست أدنى مستوى من محرري الفيديو المحترفين ، مثل Adobe Premiere.

فيرتوالدوب

5. الشمع

Wax هو أداة تحرير فيديو مجانية أخرى. على الرغم من أن Wax ليس معقدًا مثل بعض محرري الفيديو الأكبر ، إلا أنه مناسب للمبتدئين والمحترفين. برنامج تحرير الفيديو المجاني هذا سهل الاستخدام. ويمكن أن تلبي ميزاته القوية معظم طلبات المستخدمين لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تخطيط الواجهة واضح ، بحيث يمكن للمستخدمين التحكم في الفيديو بطرق متعددة. حتى أنه يوفر مؤثرات خاصة من 2D و 3D لجعل مقاطع الفيديو رائعة. يسمح محرر الفيديو المجاني بشكل فعال للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو وإنشاء تأثيرات خاصة من المؤكد أنها ستثير إعجابك ، وحتى المستخدمين المبتدئين يجب أن يكونوا قادرين على التعامل معها بكل سهولة. الميزة الأخرى هي أنها يمكن أن تعمل كمكون إضافي لمحرري الفيديو الأكبر حجمًا.

شمع

6. FFMPEG

عندما نتحدث عن برامج تحرير الفيديو مفتوحة المصدر ، فإننا نعني عادةً التطبيقات مثل Windows Movie Maker. في الواقع ، يفضل العديد من المتحمسين للتكنولوجيا استخدام الرمز لتحقيق تأثيرات تحرير الفيديو. و FFMpeg هي واحدة من برامج تحرير الفيديو المجانية. ليس لديها واجهة. ويتم تنفيذ جميع الميزات مع التعليمات البرمجية. لا يتوافق FFMpeg فقط مع Windows و Mac ، بل أيضًا مع برنامج تحرير فيديو Linux. تتضمن الميزات الأساسية لبرنامج تحرير الفيديو هذا القطع وتغيير الحجم والتثبيت والمزيد. ولكن هناك عيب كبير لمحرر الفيديو المجاني. تحتاج إلى تشابه مع برنامج الترميز من أجل تحرير مقاطع الفيديو باستخدام FFMpeg.

فمبيج

خلاصة

استنادًا إلى الترتيب أعلاه ، يمكنك معرفة أن هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المجانية الممتازة. على الرغم من كونها مجانية ، فإن الميزات القوية تجعل برامج تحرير الفيديو هذه ذات قيمة مثل محرري الفيديو المحترفين. وسواء كنت مبتدئًا أو مستخدمًا متقدمًا ، يمكنك العثور على أنسب برامج تعديل الفيديو في التوصيات.
إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو الافتراضي ، مثل iMovie أو Windows Movie Maker. بالنسبة للمستخدمين المحترفين ، يمكنك استخدام VirtualDub و Wax و FFMpeg لتعديل مقاطع الفيديو بسهولة. سواء كنت تحظى بشهرة أو مهنة ، يجب أن يكون محسن فيديو Tipard دائمًا خيارك الأول. إذا كان لديك أي استعلام آخر متعلق ببرنامج تحرير الفيديو المجاني ، فيمكنك أن تشارك معلوماتك في التعليقات.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

أفضل برامج تحرير الفيديو مجانا يجب أن تعرفه في 2021

Best Free Video Editing Software You Should Know in 2018

free video editing software

As technology development, more and more people would like to take videos to record the moments, like sports, holiday, parties, and so on. It is convenient to shoot videos by smartphones and customer cameras. However, these videos always have some problems related to color balance, resolution, shaking. On other hand, people may want to add some effects or watermarks on the videos. These demands make the free video editing software becomes an essential application on our computer. Finding out a right video editing software for free is important to us. But it is impossible to try every video editor to seek the most appropriate one. Therefore, this article will test the best video editors for you.

1. Tipard Video Enhancer

If you are looking for an easy-to-use and cross system video editor, Tipard Video Enhancer is the best choice among video editing software. Video Enhancer has the friendliest interface and supports both Windows and Mac. Just learn more detail about the other wonderful features of the program.

tp video enhancer
  • 1. It provides free trail for users, so you can try it freely.
  • 2. Video Enhancer offers rich functions, including cropping videos, rotation, effects, color balance, adding watermark, and so on.
  • 3. The video editing software supports include almost all video files and audio files.
  • 4. It has the ability to convert videos to 3D, 4K UHD video and 1080p HD video.
  • 5. You can use this video editing software to clip videos according to time range exactly.

How to edit videos with Tipard Video Enhancer

If you have tried Video Enhancer, you would understand that it is easy-to-use video editing software. All you need to do is several clicks. Just download and install Tipard Video Enhancer, and then follow the steps to edit video files accordingly.

tp screen
  • 1. Click on Add File to load the video to edit.
  • 2. Then tap on Video Enhance to open editing window.
  • 3. You can edit your video with the rich features on this video editing software, like rotate, crop, enhance, clip, convert, and more.
  • tp enhance
  • 4. After you get the satisfactory result, click on Apply to save the output on your computer.

As one of the most efficient video editing software, you can always achieve the desired effects for your video with ease. What is more, you can also use it as audio enhancer to improve the audio files professionally.

2. Windows Movie Maker

Although Windows Movie Maker looks a little simple, it is handy to edit videos on Windows computer. It is developed by Microsoft, so Windows users could use it freely. And the default free video editing software for Windows operation systems supports all the Windows-compatible media formats. Other principal features include linear timecode display, de-shaking, video clips, adding transitions and text on vides, and so on. It will create a project for the video to edit and let you to reset the changes at any time. Windows Movie Maker has the standard video editor timeline, so even beginners could use it without guidance.

windows movie maker

3. iMovie

iMovie is free video editing software for Mac computers and developed by Apple. Users can download it from Mac App Store. As the free video editing software, iMovie could help users to deal with the problems in videos and make the video personalized. It offers impressive collection of transitions, so you can combine the video clips to a movie. iMovie not only supports Mac OS, but also could run on iOS; so it has a drag-based interface. And it also has the basic video editing features that other video editing applications have. What is more, you can also sync video files between different devices with cloud features of iMovie.

imovie

4. VirtualDub

To beginners, Windows Movie Maker and iMovie may be the good choice. However they are too simple to explore the potential of video editing application for advanced users. Then VirtualDub may be a good alternative to edit videos with AVI and WAV files. VirtualDub is the open source video editing software, so it does not only support Windows, but also run on Linux. As an open source video application, VirtualDub could expand its features by plugins, like Deshaker, FFInputDriver, and more other excellent features. Although VirtualDub is a free video editing software, its capacities is in no way inferior to professional video editors, such as Adobe Premiere.

virtualdub

5. Wax

Wax is another free video editing tool. Although Wax is not as complicated as some larger video editors, it is appropriate to both beginners and professionals. This free video editing software is easy to work with. And its powerful features could satisfy most users' demands to edit their videos. The layout of interface is clear, so users could control the video by multiple ways. It even offers 2D and 3D special effects to make videos fantastic. The free video editor effectively allows users to edit videos and create special effects that are sure to impress and even novice users should be able to get to grips with it fairly effortlessly. The other advantage is it could work as a plug-in to larger video editors.

wax

6. FFMpeg

When we talk about open source video editing software, we usually mean the applications like Windows Movie Maker. Actually, many technology enthusiasts prefer to use code to achieve the video editing effects. And FFMpeg is one of such free video editing software. It does not have an interface. And all the features are implemented with the code. FFMpeg is not only compatible with Windows and Mac, but also a Linux video editing software. The basic features of this video editing software include cutting, resizing, stabilization and more. But there is a major drawback for the free video editor. You need to similar with the codec in order to edit videos with FFMpeg.

ffmpeg

Conclusion

Based on the ranking above, you can find out that there are many excellent free video editing software. Although they are free, the powerful features make these video editing software as valuable as professional video editors. And whether you are a beginner or an advanced user, you can find the most appropriate video editing software in the recommendations.
If you are a beginner, you can use the default video editing software, such as iMovie or Windows Movie Maker. As for the professional users, you can use VirtualDub, Wax and FFMpeg to edit videos with ease. Whether you are a freeie or profession, Tipard video enhancer should always be your first choice. If you have any other query related to the free video editing software, you can feel free to share your information in the comments.