كيفية تحويل الفيديو إلى GIF

أعتقد أن معظم الأشخاص قد واجهوا مشكلة من هذا القبيل: فعندما اكتشفت فيديو مثيرًا للاهتمام على موقع ويب ، فأنت متشوق لمشاركته مع أصدقائك المقربين. ومع ذلك ، لديك اتصال إنترنت فقير وملف الفيديو كبير. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك تحويل الفيديو إلى GIF. كطريقة أخرى لتقديم المعلومات ، يكون GIF المتحرك أصغر من الفيديو. ونتيجة لذلك ، من الأسهل أيضًا مشاركتها مع الآخرين على الإنترنت. لا يعد تحويل الفيديو إلى GIF مهمة صعبة. للقيام بهذا ، تحتاج إلى استخدام فيديو محول GIF. تقدم هذه المقالة حلول 5 الفعالة لتحويل الفيديو إلى GIF من أجلك.

فيديو إلى GIF

الجزء 1: أفضل طريقة لتحويل الفيديو إلى GIF

الطريقة الأولى بين الحل 5 الأعلى لتحويل الفيديو إلى GIF تستخدم Tipard Video to GIF Converter. برنامج Tipard تحويل الفيديو إلى GIF هو أفضل فيديو لتحويل GIF للمستخدمين. يمكّنك هذا المحول من تحويل مقاطع الفيديو عبر تنسيقات 200 مثل MP4 / AVI / MOV / WMV إلى GIF. يمكن للمستخدمين إنشاء GIF بدون اتصال بالإنترنت. واجهة هذا المحول واضحة بحيث يسهل تشغيلها للجميع. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى GIF ذات جودة عالية بسرعة عالية بواسطة Tipard Video to GIF Converter. وباستثناء الوظيفة لتحويل الفيديو إلى GIF ، فإنه لا يزال لديه وظائف قوية أخرى تنتظر استكشافها. الآن دعونا نرى كيف لتحويل الفيديو إلى GIF بواسطة Tipard Video to GIF Converter.

خطوة 1

تنزيل Tipard الفيديو لتحويل GIF

أولا وقبل كل شيء ، تنزيل Tipard Video to GIF Converter وتثبيت هذا المحول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتحه بعد القسط.

أضف فيديو

خطوة 2

استيراد ملف الفيديو

بعد الوصول إلى الواجهة سهلة الاستخدام ، انقر فوق الزر "إضافة ملف" الموجود أعلى الواجهة لفتح متصفح الملفات. اختر الفيديو الذي تريد تحويله.

أضف فيديو

خطوة 3

تحرير الفيديو الخاص بك

عند استيراد الفيديو إلى المحول ، يمكنك تحريره قبل تحويله إلى GIF. يتيح لك Video to GIF Converter تخصيص الفيديو كما تريد.

تحرير الفيديو AVI

خطوة 4

اختر تنسيق GIF

انتقل إلى حقل "الملف الشخصي" ، واختر صورة GIF كتنسيق الإخراج الصحيح في القائمة المنسدلة. ثم انقر فوق "إعدادات" لضبط معدل عرض الإطارات المتحركة GIF المحولة.

اختر تنسيق GIF

خطوة 5

تحويل الفيديو إلى GIF

انقر فوق "استعراض" لتحديد مجلد الإخراج للملف المحول الخاص بك. أخيرًا ، ما عليك سوى النقر على الزر "تحويل" لبدء تحويل الفيديو إلى GIF.

تحويل الفيديو

الجزء 2: طرق 4 الأخرى لتحويل الفيديو إلى GIF

1. تحويل الفيديو إلى GIF

تحويل الفيديو إلى GIF هو واحد من الفيديو الجيد إلى محولات GIF. هو محول مجاني. لأن Free Video to GIF Converter له واجهة بسيطة ، فمن السهل جدا استخدامه للجميع. يدعم هذا المحول معظم التنسيقات الشائعة مثل تنسيقات الفيديو MOV و FLV و MPG و 3GP. يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى GIF بجودة عالية معه. دعونا نرى كيف يعمل.

خطوة 1: قم بتنزيل هذا البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: استيراد الفيديو الخاص بك إلى هذا البرنامج وتعيين الإطارات.

خطوة 3: عيّن ألوان وسرعة GIF وانقر على "Make GIF" لتحويل الفيديو إلى GIF.

تحويل الفيديو إلى GIF

2. iWisoft محول الفيديو مجانا

iWisoft محول الفيديو مجانا هو أيضا برنامج مفيد لتحويل الفيديو إلى GIF. وهو يدعم المئات من تنسيقات الملفات مثل تنسيقات الفيديو AVI و MPEG و WMV و DivX و XviD و MP4. يستغرق الأمر بعض الوقت فقط لتحويل الفيديو إلى GIF. على الرغم من أن iWisoft Free Video Converter هو محول مجاني بالكامل ، إلا أنه يحتوي على وظائف تحرير قوية. هل يمكن للمستخدمين تقليص مقاطع الفيديو وملفات GIF في العديد من الجوانب وإضافة تأثيرات إليها. فيما يلي الخطوات.

خطوة 1: قم بتنزيل iWisoft Free Video Converter وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: انقر على "إضافة" لاستيراد الفيديو الذي تريد تحويله.

خطوة 3: اختر GIF كتنسيق الإخراج ثم اختر المجلد الوجهة لملفك.

خطوة 4: انقر على "ابدأ" لبدء تحويل الفيديو إلى GIF.

iWisoft محول الفيديو مجانا

3. أي GIF الرسوم المتحركة

أي GIF الرسوم المتحركة هو فيديو مشهور لمحول GIF. قد يكون ذلك بسبب وجود وظائف تحرير قوية بحيث يمكن للمستخدمين تحرير GIF بالطريقة التي يريدونها. وبصرف النظر عن ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل الفيديو إلى GIF دون أي خبرة في عدة نقرات. إن GIF المحول من قبل Any GIF Animator مذهل وذو جودة عالية. دعونا نرى كيف لتحويل الفيديو إلى خطوة خطوة GIF.

خطوة 1: قم بتحميل وتثبيت هذا المحول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: القيام ببعض الإعدادات لملف الإخراج وتحرير GIF كما تريد.

خطوة 3: انقر فوق زر "تحويل إلى GIF" لتحويل الفيديو إلى GIF.

أي GIF الرسوم المتحركة

4. ONLINE-CONVERT.com

إذا كنت لا تريد تنزيل برنامج تابع لجهة خارجية ، ONLINE-CONVERT.com هو اختيار جيد لك. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب الخاص به على الإنترنت لتحويل الفيديو إلى GIF. هذا الفيديو عبر الإنترنت إلى محول GIF يمكن تحويل الفيديو إلى GIF بسرعة. ولكن في الوقت نفسه ، يمكنها الحفاظ على جودة عالية لملف GIF. نظرًا لوجود واجهة واضحة وسهلة الاستخدام ، يمكن لجميع المستخدمين فهم كيفية استخدامها.

خطوة 1: انتقل إلى ONLINE-CONVERT.com

خطوة 2: قم باستيراد الفيديو الذي تريد تحويله في المنطقة المحددة وقم ببعض الإعدادات الاختيارية.

خطوة 3: انقر على "تحويل" لتحويل الفيديو إلى GIF.

ONLINE-CONVERT.com

الخلاصة:

GIF المتحركة هو وسيلة مثيرة للاهتمام لنقل رسائلك وليس من الصعب الحصول عليها. لقد قدمنا ​​طرق 5 كليا لتحويل الفيديو إلى GIF في هذه المقالة وأيهما فعال وسهل التشغيل. باستخدام هذه الحلول ، يمكنك تحويل الفيديو الخاص بك بنجاح إلى رسوم GIF المتحركة ومشاركته مع أصدقائك. آمل أن تساعدك هذه المقالة كثيرًا.

How to Convert Video to GIF

I believe most people have met such trouble: when you discovered a very interesting video on a website, you are eager to share it with your close friends. However, you have a poor internet connection and the video file is big. What should you do? You can convert the video to GIF. As another way to deliver information, animated GIF is smaller than video. As a result, it is also easier to share with others on the internet. Converting video to GIF is not a hard task. In order to do this, you need to use a video to GIF converter. This article will offer 5 effective solutions to convert video to GIF for you.

Video to GIF

Part 1: The best way to convert video to GIF

The first way among the top 5 solution to convert video to GIF is using Tipard Video to GIF Converter. Tipard Video to GIF Converter is the best video to GIF converter for users. This converter enables you to convert videos in over 200 formats like MP4/AVI/MOV/WMV to GIF. Users can make GIF without internet connection. The interface of this converter is clear so it is easy to operate for everyone. What's more, users can convert video to GIF of high quality in a fast speed by Tipard Video to GIF Converter. And except the function to convert video to GIF, it still has other powerful functions waiting for you to explore. Now let's see how to convert video to GIF by Tipard Video to GIF Converter.

Step 1

Download Tipard Video to GIF Converter

First of all, download Tipard Video to GIF Converter and install this converter to your computer. Then open it after installment.

Add video

Step 2

Import video file

After coming to its user-friendly interface, click the "Add File" button on the top of the interface to open the file browser. Choose the video you want to convert.

Add video

Step 3

Edit your video

When you import the video to the converter, you can edit it before converting it to GIF. Video to GIF Converter enables you to customize your video as you like.

Edit the AVI video

Step 4

Choose GIF format

Come to the "Profile" field, and choose GIF as the right output format in the dropdown list. Then click "Settings" to adjust the frame rate of the converted GIF animation.

Choose GIF format

Step 5

Convert video to GIF

Click "Browse" to select the output folder for your converted file. Finally, simply click the "Convert" button to start converting video to GIF.

Convert video

Part 2: Other 4 ways to convert video to GIF

1. Free Video to GIF Converter

Free Video to GIF Converter is one of the good video to GIF converters. It is a free converter. Because Free Video to GIF Converter has simple interface, it is very easy to use for everyone. This converter supports most of the popular formats like MOV, FLV, MPG and 3GP video formats. Users can convert video to GIF of a high quality with it. Let's see how it works.

Step 1: Download and launch this program on your computer.

Step 2: Import your video to this program and set the frames.

Step 3: Set the colors and speed of the GIF and click "Make GIF" to convert the video to GIF.

Free Video to GIF Converter

2. iWisoft Free Video Converter

iWisoft Free Video Converter is also useful software to convert video to GIF. It supports hundreds of file formats like AVI, MPEG, WMV, DivX, XviD, and MP4 video formats. It only takes users a little time to convert video to GIF. Although iWisoft Free Video Converter is a completely free converter, it has powerful editing functions. Is users can trim their videos and GIFs in many aspects and add effects to them. Here are the steps.

Step 1: Download iWisoft Free Video Converter and run it on your computer.

Step 2: Click "Add" to import the video you want to convert.

Step 3: Choose GIF as the output format and then choose the destination folder for your file.

Step 4: Click "Start" to begin to convert video to GIF.

iWisoft Free Video Converter

3. Any GIF Animator

Any GIF Animator is a famous video to GIF converter. It may because that it has powerful editing functions so that users can edit their GIF in the way they like. Apart from that, users can easily convert video to GIF without any experience in several clicks. The GIF converted by Any GIF Animator is amazing and of high quality. Let's see how to convert video to GIF step by step.

Step 1: Download and install this converter on your computer.

Step 2: Do some settings for the output file and edit the GIF as you like.

Step 3: Click "Convert to GIF" button to convert video to GIF.

Any GIF Animator

4. ONLINE-CONVERT.com

If you don't want to download third-party software, ONLINE-CONVERT.com is a good choice for you. You only need to go to its website online to convert video to GIF. This online video to GIF converter can convert video to GIF at a fast speed. But at the same time, it can maintain a high quality of the GIF file. Because of its clear and user-friendly interface, all users can understand how to use it.

Step 1: Go to the ONLINE-CONVERT.com

Step 2: Import the video you want to convert at the specified area and do some optional settings.

Step 3: Click "Convert" to convert the video to GIF.

ONLINE-CONVERT.com

Conclusion:

Animated GIF is an interesting way to transmit your messages and it is not hard to get. We have offered totally 5 ways to convert video to GIF in this article and either of them is effective and easy to operate. With these solutions, you can successfully convert your video to GIF animation and share it with your friends. Hope this article can help you a lot.