5 طرق سهلة لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو بسهولة

5 طرق سهلة لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو بسهولة

يمكن أن تحتوي إضافة نص إلى مقاطع الفيديو على الكثير من الوظائف. يمكنك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو إذا كنت تريد وضع ترجمات أو تسميات توضيحية على الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة نص لوضع علامة مائية. ومع ذلك ، اعتاد العديد من الأشخاص على استخدام الأدوات التي تنتج مقاطع فيديو منخفضة الجودة. لقد بحثنا عن أقوى الأدوات لمساعدتك في إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنتاج مخرجات عالية الجودة. لذلك ، اقرأ باستمرار هذا المنشور حول هذه الأدوات الرائعة وكيفية ذلك إضافة نص إلى مقاطع الفيديو باستخدام تطبيقات البرامج هذه.

كيفية إضافة نص إلى الفيديو

الجزء 1. كيفية وضع النص على مقاطع الفيديو على iPhone

لا يوجد تطبيق iPhone مدمج يسمح لك بإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها من App Store. لذلك ، في هذا الجزء ، ستتعلم كيفية إضافة نص إلى مقاطع الفيديو باستخدام التطبيقات الأكثر استخدامًا على جهاز iPhone الخاص بك والتي يمكنها إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

1. موفي

موفي هو تطبيق تحرير يمكنك تنزيله على أجهزة Apple ، مثل iPhone و iPad و Mac. يعد تطبيق التحرير هذا هو التطبيق الأكثر شهرة الذي يستخدمه العديد من الأشخاص لإضافة تأثيرات وإضافة انتقالات وتراكب الصور على مقاطع الفيديو وحتى إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. من خلال واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة إضافة نصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. أيضًا ، يحتوي على ميزات تحرير متقدمة ، مثل إضافة خلفية متدرجة ، واستيراد الموسيقى ، وإدارة سرعة تشغيل الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا بسهولة تصدير مخرجاتك واستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام iMovie. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير موضع النص وتغيير حجمه في خيارات التحرير. ومع ذلك ، فهو يدعم مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD فقط.

كيفية إضافة نص إلى مقطع فيديو باستخدام تطبيق iMovie:

الخطوة1قم بتنزيل تطبيق iMovie على جهاز iPhone الخاص بك وافتح التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق ابدأ مشروع جديد ، وحدد ملف فيلم الخيار.

الخطوة3بعد ذلك ، حدد الفيديو الذي تريد إضافة نص إليه وانقر فوق إنشاء فيلم اختيار. في واجهة المستخدم التالية ، سترى معاينة الفيديو الخاص بك.

الخطوة4بعد ذلك ، اضغط على الفيديو الموجود على الخط الزمني الخاص بك ، وستظهر خيارات التحرير. وبعد ذلك ، انقر فوق T زر لإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك. حدد نمط النص الذي تريده. ثم اكتب النص الذي تريد وضعه على الفيديو الخاص بك.

الخطوة5عندما تنتهي من إضافة النص ، انقر فوق القيام به زر إذا كنت راضيًا عن الفيديو الخاص بك.

تطبيق iMovie

2. مقاطع

تطبيق آخر يمكنك تنزيله على جهاز iPhone الخاص بك هو لقطات. Clips هو تطبيق تحرير مجاني وسهل الاستخدام. يتيح لك هذا التطبيق إضافة نصوص وملصقات وإنشاء رسوم متحركة. يمكنك أيضًا إضافة مقطوعات موسيقية إلى الفيديو الخاص بك بميزته الخاصة. علاوة على ذلك ، باستخدام iCloud ، يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها. يستخدم الكثير من الأشخاص هذا التطبيق لأنه يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا. على الرغم من أنه لا يحتوي على العديد من ميزات التحرير ، إلا أنه لا يزال بإمكانك استخدام هذا التطبيق لإضافة نص مذهل إلى الفيديو الخاص بك.

كيفية وضع نص على مقطع فيديو باستخدام Clips:

الخطوة1على جهاز iPhone ، قم بتنزيل تطبيق Clips. بعد التنزيل ، افتح التطبيق.

الخطوة2وبعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لاستيراد الفيديو الذي تريد وضع نص. بعد ذلك ، حدد الفيديو من معرض الصور الخاص بك ، وانقر فوق اذهب الى.

الخطوة3ثم ، للوصول إلى ملف العناوين الواجهة ، انقر فوق الرسالة الرمز.

تطبيق Clips

الخطوة4يمكنك إضافة النص الذي ترغب في وضعه على الفيديو الخاص بك.

الخطوة5أخيرًا ، لحفظ الفيديو الخاص بك ، انقر فوق القيام به .

الجزء 2. كيفية إضافة نص إلى مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

من الأنسب إضافة نص إلى مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لأنك لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء على جهازك ؛ أنت فقط بحاجة إلى اتصال إنترنت قوي. أيضًا ، بعض الأدوات عبر الإنترنت مجانية وآمنة للاستخدام. لذلك ، في هذا الجزء ، سوف نقدم أكثر الأدوات المدهشة على الإنترنت والتي يمكن استخدامها مجانًا.

1. VEED.io

VEED.io هو تطبيق عبر الإنترنت يمكّنك من إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يحتوي هذا التطبيق عبر الإنترنت على واجهة مستخدم بسيطة ، مما يجعله أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل نمط الخط وحجمه ولونه في النص الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت ترغب في استخدام النص العادي أو الاختيار من بين خطوط الكتابة اليدوية. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الشفافية والمحاذاة للنص الخاص بك. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أمان بياناتك لأن هذه الأداة عبر الإنترنت آمنة ومجانية الاستخدام. وخلافًا لتطبيقات البرامج الأخرى عبر الإنترنت ، فإنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة قد تشتت انتباهك. الجانب السلبي لهذه الأداة هو أنك قد تواجه عملية تحميل بطيئة عندما تكون سرعة الإنترنت لديك بطيئة.

كيفية إضافة نص إلى الفيديو عبر الإنترنت باستخدام VEED.io:

الخطوة1افتح المستعرض الخاص بك ، وابحث VEED.io. على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق اختر فيديو .

الخطوة2انقر على تصفح زر على مشروع فارغ الخيار على الواجهة التالية.

مشروع فارغ

الخطوة3بعد ذلك ، في خيارات التحرير الموجودة على الجانب الأيسر من الواجهة ، انقر فوق نص اختيار. ثم حدد نمط النص الذي تريد استخدامه.

حدد نمط النص

الخطوة4بعد تحديد نمط النص ، اكتب النص الذي تريد وضعه على الفيديو الخاص بك أسفل مربع الكتابة. يمكنك أيضًا تعديل النص الخاص بك باستخدام خيارات التحرير الموجودة ضمن ملف نص مربع.

الخطوة5بعد ذلك ، قم بتغيير حجم النص وتعديل موضعه على الفيديو عن طريق سحب النقاط حول النص.

الخطوة6وأخيرا ، انقر فوق تصدير زر إذا كنت قد انتهيت من تحرير النص على الفيديو الخاص بك.

تصدير إخراج الفيديو

2. فليكس كليب

تطبيق آخر عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لإضافة نص عبر الفيديو هو FlexClip. تحتوي هذه الأداة عبر الإنترنت على العديد من أنماط النص الأنيقة التي يمكنك اختيارها لإضافة نص جميل إلى الفيديو الخاص بك. كما أنه سهل الاستخدام ومجاني. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا ، مثل MP4 و M4V و MOV و WebM والمزيد. وإذا كنت تريد استخدام تطبيق تحرير فيديو لا يترك علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فهذا هو التطبيق الأنسب. على الرغم من أنه تطبيق برمجي عبر الإنترنت ، إلا أنه لا يحتوي على إعلانات. ومع ذلك ، يواجه المستخدمون مشكلات في تحميل مقاطع الفيديو نظرًا لبطء عملية التحميل. ومع ذلك ، فهي لا تزال أداة رائعة لأنها تحتوي على العديد من ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها ، مثل تراكب الصور وإضافة الموسيقى والعناصر والخلفية إلى الفيديو الخاص بك.

خطوات حول كيفية استخدام FlexClip لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو:

الخطوة1في متصفحك ، ابحث FlexClip وانقر فوق الارتباط الموجود على صفحة الويب الخاصة بهم. على واجهة البرنامج الرئيسية ، انقر فوق تصفح الفيديو لتحميل الفيديو الذي تريد إضافة نص.

تصفح الفيديو

الخطوة2ثم حدد ملف نمط النص تريد استخدامها من خيارات النص على الجانب الأيسر من واجهة البرنامج.

الخطوة3انقر نقرًا مزدوجًا فوق نمط النص الذي اخترته للمطالبة بمربع النص. اكتب النص الذي تريد وضعه على الفيديو الخاص بك في مربع الكتابة.

اطبع النص

الخطوة4يمكنك أيضًا ضبط نمط أو لون النص الذي تريده عن طريق تحديد ستايل الخيار.

الخطوة5بمجرد الانتهاء من تحرير الفيديو الخاص بك ، انقر فوق تصدير زر لحفظ إخراج الفيديو الخاص بك.

الجزء 3. كيفية إضافة نص إلى مقاطع الفيديو باستخدام الأداة الاحترافية

إذا كنت تبحث عن أكثر تطبيقات البرامج التي لا تصدق ، يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ ثم قد ترغب في النظر في هذه الأداة. يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق البرنامج هذا لإضافة نص إلى مقطع فيديو مجانًا. اقرأ هذا الجزء إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه الأداة وكيف يمكنك استخدامها لتراكب النص على الفيديو الخاص بك.

Tipard Video Converter Ultimate هو تطبيق برمجي معروف يمكنك استخدامه لإضافة نص إلى الفيديو الخاص بك وتراكب الصور على الفيديو الخاص بك وتحويل الملفات والمزيد. من خلال واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، يمكنك بسهولة إضافة أكبر قدر ممكن من النص إلى الفيديو الخاص بك باستخدام ميزة Video Watermark الخاصة به. علاوة على ذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، مثل MP4 و MKV و MOV و AVI و FLV و WebM و M4V و 500+ تنسيق آخر. لا داعي للقلق أيضًا بشأن دقة الفيديو لمقطع الفيديو الخاص بك لأنه يدعم دقة 4K و 5 K و 8 K و HD.

كيفية تراكب النص على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Tipard Video Converter Ultimate:

الخطوة1تحميل برنامج Tipard Video Converter UItimate من خلال النقر فوق تحميل الزر أدناه لنظام التشغيل Windows أو Mac.

الخطوة2على واجهة البرنامج الرئيسية ، انتقل إلى Toolbox> Video Watermark.

حدد Video Watermark

الخطوة3المقبل، انقر فوق + زر تسجيل لتحميل الفيديو الذي تريده.

الخطوة4ثم انقر فوق ملف نص، واترمارك اختيار. بعد ذلك ، اكتب النص الذي تريد رؤيته على مقطع الفيديو الخاص بك في مربع الكتابة المجاور نص.

اكتب مربع

الخطوة5بعد كتابة النص ، يمكنك تغيير حجم خط النص ونمطه ولونه في خيارات التحرير. وبعد ذلك ، انقر فوق تصدير زر لإنهاء الفيديو الخاص بك.

تحرير تصدير

قراءة موسعة:

كيفية إضافة علامة مائية بسهولة إلى GIF عبر الإنترنت وغير متصل

تعرف على كيفية إزالة العلامة المائية من GIF بسهولة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول إضافة نص إلى مقاطع الفيديو

هل يمكنك إضافة نص إلى مقطع فيديو على جهاز Mac؟

نعم. يمكنك استخدام iMovie المتوفر للتنزيل على جميع أجهزة Apple تقريبًا. ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق برمجي به العديد من ميزات التحرير المتقدمة ، Tipard Video Converter Ultimate يمكن أيضًا تنزيله على نظام Mac.

هل يمكنك تراكب الصور على مقاطع الفيديو باستخدام iMovie؟

نعم. يمكنك وضع الصور فوق مقطع الفيديو الخاص بك باستخدام تطبيق iMovie على جهاز iPhone الخاص بك.

ما التطبيق الذي يمكنني استخدامه لإضافة نص إلى الفيديو على Android؟

يمكنك استخدام AndroVid. AndroVid هو تطبيق شائع متاح للتنزيل على Playstore. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتراكب النص على الفيديو الخاص بك.

في الختام

فمن السهل أن إضافة نص إلى مقاطع الفيديو بالأدوات المناسبة التي يمكنك استخدامها. يمكنك بسهولة إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام التطبيقات المذكورة أعلاه. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق برمجي يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاستخدم Tipard Video Converter Ultimate.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تحرير الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

5 Easy Ways to Add Text to Videos Easily

5 Easy Ways to Add Text to Videos Easily

Adding text to videos can have a lot of functions. You can add text to videos if you want to put subtitles or captions on your video. In addition, you can also add text to put a watermark. However, many people are used to using tools that produce low-quality videos. We searched for the most powerful tools to help you add text to your videos and produce high-quality outputs. Therefore, continually read this post about these amazing tools and how to add text to videos by using these software applications.

How to Add Text to a Video

Part 1. How to Put Text to Videos on iPhone

No built-in iPhone application allows you to add text to your video. However, there are many apps that you can download from the App Store. So, in this part, you will learn how to add text to videos using the most used apps on your iPhone that can add text to your videos.

1. iMovie

iMovie is an editing app that you can download on Apple devices, like iPhones, iPad, and Mac. This editing app is the most famous app that many people use to add effects, add transitions, overlay images on videos, and even add text to your videos. With its easy-to-use software interface, you can easily add texts to your videos. Also, it has advanced editing features, such as adding gradient background, importing music, and managing your video's playback speed. You can also easily export your outputs and import your videos using iMovie. Moreover, you can reposition and resize the size of your text on the edit options. However, it only supports 4K and HD videos.

How to add text to a video using the iMovie app:

Step 1Download the iMovie app on your iPhone and open the app.

Step 2And then, tap the Start New Project button, and select the Movie option.

Step 3Next, select the video that you want to add text and tap the Create Movie option. On the next user interface, you will see the preview of your video.

Step 4Then, tap the video on your timeline, and the editing options will appear. And then, tap the T button to add text to your video. Select the text style that you like. Then, type the text you want to put on your video.

Step 5When you are done adding text, tap the Done button if you are satisfied with your video.

iMovie App

2. Clips

Another app that you can download on your iPhone is Clips. Clips is an editing app that is free and easy to use. This app allows you to add text and stickers and make animations. You can also add music tracks to your video with its special feature. Moreover, using iCloud, you can easily share the edited videos you created. Many people use this app because it supports the most common video formats. Although it does not have many editing features, you can still use this app to add amazing text to your video.

How to put text on a video using Clips:

Step 1On your iPhone, download the Clips app. After downloading, open the app.

Step 2And then, tap the + sign button to import the video you want to put text. Then, select the video from your gallery, and tap Open.

Step 3Then, to access the Titles interface, tap the Message icon.

Clips App

Step 4You can add the text you desire to put on your video.

Step 5Lastly, to save your video, tap the Done button.

Part 2. How to Add Text to Videos Online

It is more convenient to add text to videos online because you do not need to download anything on your device; you just need a strong internet connection. Also, some online tools are free and safe to use. So, in this part, we will present the most amazing online tools that are free to use.

1. VEED.io

VEED.io is an online app that enables you to add text to your videos easily. This online app has a simple user interface, making it a beginner-friendly tool. In addition to that, you can edit the font style, size, and color of your text. You can also choose if you like to use the regular text or choose from the handwriting fonts. Furthermore, you can edit the transparency and alignment of your text. You also do not need to fret about the security of your data because this online tool is safe and free to use. And unlike other online software applications, it does not contain pesky ads that might distract you. The downside of this tool is that you might experience a slow uploading process when your internet speed is slow.

How to add text to video online, using VEED.io:

Step 1Open your browser, and search VEED.io. On the software’s main interface, click the Choose Video button.

Step 2Click the Browse button on the Blank Project option on the next interface.

Blank Project

Step 3Next, on the editing options located on the left side of the interface, click the Text option. Then, select the text style that you want to use.

Select Text Style

Step 4After selecting a text style, type the text you want to put on your video under the Text box. You can also edit your text using the editing options under the Text box.

Step 5Then, resize and reposition your text on the video by dragging the dots around your text.

Step 6Finally, click the Export button if you are done editing the text on your video.

Export Video Output

2. FlexClip

Another online app that you can use to add text over video is FlexClip. This online tool has many elegant text styles that you can choose to add beautiful text to your video. It is also easy and free to use. In addition, it supports the most common file formats, like MP4, M4V, MOV, WebM, and more. And if you want to use a video editing app that leaves no watermark on your videos, this is the most suitable app. Although it is an online software application, it does not contain ads. However, users have problems uploading videos because it has a slow loading process. Nevertheless, it is still an amazing tool because it has many editing features that you can use, like overlaying images and adding music, elements, and background to your video.

Steps on how to use FlexClip to add text to videos:

Step 1On your browser, search FlexClip and click the link on their webpage. On the main software interface, click the Browse Video to upload the video that you want to add a text.

Browse Video

Step 2And then, select the text style you want to use from the text options on the left side of the software’s interface.

Step 3Double-tap the text style that you chose to prompt the text box. Type the text you want to put on your video in the Text box.

Type the Text

Step 4You can also adjust the style or color of the text you want to have by selecting the Style option.

Step 5Once you finish editing your video, click the Export button to save your video output.

Part 3. How to Add Text to Videos Using the Professional Tool

If you are searching for the most incredible software application you can download on your PC; then you might want to consider this tool. Many people use this software application to add text to a video for free. Read this part if you want to know more about this tool and how you can use it to overlay text to your video.

Tipard Video Converter Ultimate is a known software application that you can use to add text to your video, overlay images on your video, convert files, and more. With its easy-to-use user interface, you can easily add as much text to your video using its Video Watermark feature. Furthermore, it supports many file formats, such as MP4, MKV, MOV, AVI, FLV, WebM, M4V, and 500+ more formats. You also don't need to worry about the video resolution of your video because it supports 4K, 5K, 8K, and HD video resolutions.

How to overlay text to your videos using Tipard Video Converter Ultimate:

Step 1Download Tipard Video Converter UItimate by clicking the Download button below for Windows or Mac.

Step 2On the main software interface, go to Toolbox>Video Watermark.

Select Video Watermark

Step 3Next, click the + sign button to upload the video you want.

Step 4And then click the Text Watermark option. Then, type the text you want to see on your video on the type box beside Text.

Type Box

Step 5After typing your text, you can change your text's font size, style, and color on the editing options. And then, click the Export button to finish your video.

Edit Export

Extended Reading:

How to Easily Add Watermark to GIF Online and Offline

Learn How to Remove Watermark from GIF Effortlessly

Part 4. FAQs about Adding Text to Videos

Can you add text to a video on Mac?

Yes. You can use iMovie, which is available to download on almost all Apple devices. But if you want to download a software application with many advanced editing features, Tipard Video Converter Ultimate is also downloadable on Mac.

Can you overlay images on videos using iMovie?

Yes. You can put images on top of your video using the iMovie app on your iPhone device.

What app can I use to add text to video on Android?

You can use AndroVid. AndroVid is a popular app that is available to download on Playstore. You can use this app to overlay text to your video.

Conclusion

It is easy to add text to videos with the proper tools that you can use. You can easily add text to your videos using the apps mentioned above. But if you want to have a software application that you can download on your PC to add text to your videos, use Tipard Video Converter Ultimate.

author
Posted by Kenny Kevin to Edit Video
June 13, 2022 10:00
CommentClick here to join the discussion and share your comments