مراجعة مسجل الصوت على جهاز Mac / PC / iPhone - كيفية تسجيل الصوت بجودة عالية

تسجيل صوتي

للقبض على كل صوت جذاب ، من الضروري استخدام برامج تحرير الصوت لتسجيل وتخصيص الأصوات والأصوات. على الرغم من وجود مسجلات صوت افتراضية على معظم الأجهزة الرقمية ، إلا أنه سيكون من الأفضل تجربة تجربة تسجيل صوتي مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي Mac تجربة برنامج QuickTime Player لتسجيل الصوت على Mac بطريقة بسيطة. و Voice Memo هو البرنامج الافتراضي لتسجيل الصوت على iPhone. بالنسبة لمستخدمي Windows ، يعد استخدام تسجيل الصوت أحد الطرق المجانية لتسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر. لتحسين جودة التسجيل الصوتي والحصول على المزيد من فلاتر تحرير الفيديو ، لماذا لا تجرب برامج تسجيل الصوت الأخرى للحصول على المتعة؟

الجزء 1. مسجل الصوت البرمجيات على ماك

كما تعلم ، فإن استخدام Quick Time player يمكنه تسجيل الصوت على Mac. يمكنك الحصول على العديد من المكونات الإضافية لأجهزة الصوت على جهاز Mac. علاوة على ذلك ، هناك نوعان من الميزات الصوتية التي يمكنك اختيارها ، سواء لتسجيل الصوت بجودة عالية أو قصوى. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من ميزات التسجيل الصوتي ، فيمكنك الاختيار من بين مسجلات الصوت Mac.

1. موفافي

موفافي

Movavi هو جهاز تسجيل الصوت Mac فقط ، والذي يوفر معالجة سريعة للبصمة ولقطات عالية الجودة. يمكنك إدارة الصوت من الإنترنت أو بنفسك. علاوة على ذلك ، يمكّنك مسجل الصوت المجاني على Mac من تعيين منطقة الالتقاط في أي مكان تريد. يدعم تسجيل النظام الصوتي والميكروفون تسجيل الصوت الذي تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام كاميرا الويب لأخذ مقاطع الفيديو أثناء التسجيل الصوتي. يوفر Movavi العديد من الإعدادات الصوتية المسبقة ، يمكنك اختيار صوتيات التناظرية بأسلوب حر. يمكنك معاينة وحفظ تنسيقات الصوت المختلفة على ماك أيضا. في الختام ، سينتج Movavi صوتيات بدون فقدان والاستيلاء على الصوت من مصادر صوتية متعددة بدقة. وبالتالي ، لتسجيل الصوت والفيديو على جهاز Mac مجانًا ، يجب ألا تفوتك Movavi.

2. كاراج

غرجبند

GarageBand هو محرر إنشاء الموسيقى ، والذي يمكنه تشكيل الأصوات في عناصر التحكم الذكية. يمكنك إضافة أخاديد الطبل إلى أغانيك عن طريق لاعب الدرامز ، بالإضافة إلى الغيتار ، والباص ، والخزائن ، والدواسات ، والأدوات الأخرى. تجمع مكتبة الصوت أحدث الأنواع الصوتية الإلكترونية والحضرية لإلهام الهواة الموسيقية. تمكّن الأمبيرات وأجهزة stompboxes وفلاتر الصوت الأخرى المستخدمين من التحكم في إنشاء الموسيقى بشكل أكثر دقة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ GarageBand إنشاء أغنية تصل إلى مسارات 255 ، مع مطابقة تسجيل متعددة وأخدود. إذا لم تكن قد تعلمت دروس الموسيقى النظامية ، فإن GarageBand تقدم دروسًا أساسية لـ 40 ، والتي يمكنك من خلالها تسجيل الموسيقى على أجهزة Mac و iOS أثناء التعلم. يتيح نقل iCloud للأشخاص مشاركة الموسيقى التي تم إنشاؤها بين جميع أجهزة iOS و Mac دون الحاجة إلى الاتصال اللاسلكي.

3. حماسة

حماسة

يعتبر Ardor برنامجًا آخر احترافيًا لإخراج الصوت والتحرير ، ليس فقط لنظام Mac ، ولكن أيضًا على Windows و Linus. لإنشاء موسيقى عالية الجودة ، يوفر Ardor مرشحات التسجيل المتعدد المسارات MIDI للإشارات الصوتية. مع أتمتة كاملة لعينة كاملة ، يمكنك تسجيل الصوت على ماك عن كل التفاصيل. على الرغم من قيامك باستيراد أغنية واحدة من الإنترنت ، فيمكن لـ Ardor أيضًا استخراج الموسيقى التصويرية وعرض جدولها الزمني. هناك العديد من فلاتر تحرير الصوت ، لتقطيع ، قطع ، تحريك ، تمطيط ، لصق ، محاذاة ، إسقاط هبوط وإجراء عمليات تحرير الصوت الأخرى. ميزات المزيج في Ardor قوية ، يمكنك الحصول على كل الكلمات الطنانة باستخدام أكثر الخلاطات مرونة ، من خلال المكونات الإضافية وأسطح التحكم الخارجية.

4. بيزو

بيزو

Pizeo تمكن المستخدمين من التقاط الصوتيات من أي مشغلات وسائط أخرى ، أو حتى أن يكون صوتيات الويب. أو إذا كنت تريد تسجيل الصوت على جهاز Mac عن نفسك ، يمكنك أيضًا التسجيل من Skype وبرامج VoIP الأخرى بطريقة سهلة. واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تسجيل الصوت بطريقة سهلة. تبدو النظرة الكاملة لجهاز تسجيل الصوت Mac مثل راديو قديم ، ومصدر الصوت هو مجرد قناة الصوت الخاصة بك. يمكنك تغيير إعدادات الصوت بواسطة رمز الإصلاح الصغير. واحصل على طول الصوت أدناه. وبالتالي ، جعل تسجيل الصوت على نظام التشغيل Mac هو الأداة التي يعمل بها Piezo.

الجزء 2. مسجل الصوت APP آيفون

على الرغم من أن بعض أجهزة تسجيل الصوت التي تعمل بنظام التشغيل Mac يمكن أن تعمل أيضًا على أجهزة iOS ، إلا أنها ليست كافية. للحصول على تسجيل صوتي بدون أدوات ، من الضروري أيضًا اختيار مسجل صوت أبسط ولكنه قوي. لذلك ، قم بتسجيل وتحرير ملفات الصوت على iPhone بطريقة سهلة.

5. مسجل بلس

مسجل بلس

مسجلة زائد دعم المستخدمين إدخال ميكروفون خارجي ، سماعة بلوتوث ، USB الصوت وغيرها من مصادر الصوت. أثناء التسجيل ، يمكنك ضبط كسب الإدخال ، أو العرض في الوقت الفعلي ، أو يمكنك أيضًا تعيين تسجيل الاستئناف التلقائي على الرغم من أنه يتم تفسيره. بالنسبة لوقت التسجيل الصوتي ، يعتمد ذلك على طاقة البطارية ومساحة التخزين. علاوة على ذلك ، يتيح Recorder Plus للمستخدمين معاينة ومراجعة الصوت المسجل على iPhone. هناك شيء آخر سيفعله مسجل صوت iPhone هو أنه سيقوم بإجراء نسخ احتياطي تلقائي لسجلاتك الأصلية على محرك Google. نتيجة لذلك ، فإن تسجيلات iOS السابقة لا تزال موجودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فلاتر تحرير الصوت الأساسية وخيارات المشاركة متنوعة أيضًا.

6. صوت سجل المؤيد

صوت سجل المؤيد

يضمن Voice Record Pro لكل مستخدم مشاركة وتلقي التسجيلات الصوتية ، عبر البريد الإلكتروني ، والرسائل القصيرة ، والصور ، والألبومات ، و Google Drive ، و DropBox ، و OneDrive ، وصندوق السحابة. بغض النظر عن صوت الإدخال أو الإخراج ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بتنسيقات الصوت والتحويلات المختلفة. لكتابة بعض التعليقات في جزء الصوت certai أثناء التسجيل ، يمكنك إضافة إشارات مرجعية لتذكير نفسك. ماذا عن الملفات الصوتية على جهاز Mac أو Windows؟ الإجابة هي أنك لا تحتاج إلى استخدام اتصال USB لنقل الأصوات. بمجرد اتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك و iPhone بأي اتصال لاسلكي ، لا توجد قيود على نقل الصوتيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط سرعة الصوت أثناء تسجيل الصوت على iPhone ، لإنشاء بعض الأصوات الممتعة.

الجزء 3. مسجل الصوت عبر جهاز الكمبيوتر

يوفر التحكم الصوتي التقليدي اختيار أجهزة تسجيل المستخدمين. على الرغم من أنه يمكنك تسجيل الأصوات بواسطة الميكروفون أو الخط أو الواجهة الأمامية ، لن تكون جودة سجل الصوت في Windows جيدة بما فيه الكفاية. لتحسين جودة التسجيل الصوتية بطريقة بدون فقدان ، يمكنك تجربة مسجل صوتي جديد على جهاز الكمبيوتر.

7. الجرأة

وقاحة

الجرأة هي المصدر المفتوح المجاني للجميع لتثبيت وتسجيل ملفات صوتية على جهاز الكمبيوتر ، وخاصة لتحرير الصوت متعدد المسارات. يمنح سجل المؤقت للمستخدمين مساحة تسجيل أكبر لإدارة تسجيل Windows الصوتي. علاوة على ذلك ، تقدم Audacity معدلات عينة تصل إلى 384,000 Hz ، بدقة عالية. تعمل ميزة التراجع والإعادة غير المحدودة على تمكين المستخدمين من العودة إلى أي جلسة تعديل صوت. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على العديد من عوامل تصفية فلاتر تحرير الصوت لتسجيل الصوت على Windows. يمكنك تحرير المسارات الصوتية المسجلة في قنوات متعددة دون انتظار. تتنوع تنسيقات الصوت المدخلات والمخرجات على نطاق واسع أيضًا. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات WAV أو AIFF ثم نسخها إلى قرص مضغوط صوتي.

8. حصادة

حصادة

REAPER يمكن أن يجلب للمستخدمين ظرفًا مهنيًا واحدًا لإنشاء وتحرير تسجيلات صوتية بطريقة جادة. محطة عمل الصوت الرقمي تسمح للأشخاص بتحرير الصوت متعدد المسارات و MIDI التسجيل والتحرير وغيرها من العمليات الإدارية. تسمح مرشحات تحرير الصوت الكاملة والمرنة بإخراج جودة صوتية للكمبيوتر الشخصي. يمكنك إضافة تأثيرات صوتية وأوضاع من مكتبته الكبيرة. مع محرر MIDI والعديد من مظاهر التسجيل ، يمكن لـ REAPER أن تعرض لكل مستخدم صوتًا لطيفًا في التسجيل ، استنادًا إلى الفلاتر الاحترافية والتطور المستمر.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Audio Recorder Review on Mac/PC/iPhone - How to Record Audio with High Quality

Record Audio

To catch every attractive sound, using audio editors to record and customize voices and sounds is necessary. Though there are default audio recorders on most digital devices, it will be better be experience different audio recording experience. For instance, Mac users can try QuickTime Player to record audio on Mac in simple way. And Voice Memo is the default software to record audio on iPhone. As for Windows users, using sound recording is one of the free ways to record voice on PC. To improve audio record quality and get more video editing filters, why not try other audio recording software to have fun?

Part 1. Audio Recorder Software on Mac

As you just know, using Quick Time player can record voice on Mac. You can have several audio devices plugin on your Mac. Moreover, there are two audio qualities for you to choose, whether to record sound in high or maximum quality. If you want to get more audio recording features, you can choose from following Mac audio recorders.

1. Movavi

Movavi

Movavi is the Mac only audio recorder, which provides lightening fast processing and high quality footage. You can manage audio from Internet or by yourself. Moreover, the free audio recorder on Mac enables you set capture area anywhere you like. The system audio and microphone recording support you to record sound you need. In addition, you can also use webcam to take videos during audio recording. The Movavi offers numerous voice presets, you can choose and analog audios in free style. You can preview and save as different audio formats on Mac too. In conclusion, Movavi will output lossless audios and grab sound from multiple audio sources accurately. Thus, to record audio and video on Mac for free successfully, you should not miss Movavi.

2. GarageBand

GarageBand

GarageBand is the music create editor, which can shape sounds in smart controls. You can add drum grooves to your songs by drummer, as well as guitar, bass, cabinets, pedals and other instruments. The sound library collects latest electronic and urban audio genres, to inspire music amateurs. The amps, stompboxes and other sound filters enables users to control music creation more delicately. Moreover, GarageBand can create a song up to 255 tracks, with multi-take recording and groove matching. If you have not learn systematic music lessons, GarageBand offer 40 basic lessons, with which you can record music on Mac and iOS devices while learning. The iCloud transfer enables people share created music among all iOS and Mac devices without in wireless condition.

3. Ardour

Ardour

Ardour is another professional sound grabbing and editing software, not only for Mac, but also on Windows and Linus. To create high quality music, Ardour provides audio ad MIDI multi-track recording filters. With plugin full sample accurate automation, you can record sound on Mac about every detail. Even though you import single song from Internet, Ardour can also extract soundtrack and display its timeline. There are various audio editing filters, to trim, cut, move, stretch, paste, align, swing drop and do other audio editing processes. The mix features on Ardour is powerful, you can get all the buzzwords with the most flexible mixer, by plugins and external control surfaces.

4. Piezo

Piezo

Pizeo enables users to catch audios from any other media players, or even to be web audios. Or if you want to record audio on Mac about yourself, you can also record from Skype and other VoIP software in easy operation. The user-friendly interface allows users record sound in easy way. The whole outlook of the Mac audio recorder looks like a old fashion radio, and the sound source is just your sound channel. You can change the audio settings by the little fix icon. And get the sound length below. Thus, make recording audio on Mac to be a snap is that Piezo is working for.

Part 2. Sound Recorder APP for iPhone

Though some Mac audio recorders can also work on iOS devices, it is not enough. For sound record without instruments, choosing a simpler but powerful voice recorder is also necessary. Therefore, record and edit audios on iPhone in easy way.

5. Recorder Plus

Recorder Plus

Recorder Plus support users input external mic, Bluetooth headset, usb audio and other sound sources. During recording, you can adjust input gain, real-time display, or you can also set auto resume recording even though being interpreted. As for audio recording time, it depends on your battery power and storage space. Moreover, Recorder Plus allows users preview and review recorded audio on iPhone. There is one more thing iPhone voice recorder will do is that, it wil auto backup your original records to Google drive. As a result, your past iOS recordings are still be there. In addition, the basic sound editing filters and share options are also various.

6. Voice Record Pro

Voice Record Pro

Voice Record Pro ensure every user can share and receive recorded audios, by email, SMS, Photo, Album, Google Drive, DropBox, OneDrive and Box Cloud. No matter you input or output audios, you can always enjoy various sound formats and conversions. To write some comments in certai audio part during recording, you can add bookmarks to remind yourself. What about audio files on Mac or Windows computer? The answer is you do not need to use USB connection to transfer sounds. Once your computer and iPhone are in wireless connection, there is no limitation of transferring audios. In addition, you can adjust audio speed during recording audio on iPhone, to create some fun sounds.

Part 3. Voice Recorder via PC

The traditional voice control provides users recording devices choice. Even though you can record voices by microphone, line in or frontmic, the Windows audio record quality will not be good enough. To improve sound record quality in lossless way, you can try new audio recorder on PC.

7. Audacity

Audacity

Audacity is the free open source for everyone to install and record audios on PC, especially for multi-track sound editing. The timer record gives users more recording space to manage Windows audio recording. Moreover, Audacity offers sample rates up to 384,000 Hz, in high resolution. The unlimited undo and redo feature enables users go back to any audio edit session. Moreover, you can get numerous voice editing filters ad effects to record audio on Windows. You can edit recorded audio tracks in multiple channels without waiting. The input and output voice formats ranges widely too. You can also create WAV or AIFF files and then burn to audio CD.

8. REAPER

REAPER

REAPER can bring users one professional circumstance to create and edit recording audios in serious way. The digital audio workstation allows people edit multitrack audio and MIDI recording, editing and other managing processes. The full and flexible audio editing filters permit high quality recorded PC audios output. You can add audio effects and modes from its large library. With the MIDI editor and numerous recording themes, REAPER can show every user a nice recording audio, based on professional filters and constant evolution.