5 أفضل تطبيقات التقاط الصوت على Windows / Mac / Android / iPhone

5 أفضل تطبيقات التقاط الصوت على Windows / Mac / Android / iPhone

لتنزيل الموسيقى من YouTube ومنصة مشاركة الفيديو الأخرى ، تحتاج إلى الحصول على بعض النصائح الصغيرة لالتقاط الصوت. بالطبع ، يمكنك تسجيل الفيديو من YouTube ثم استخراج الصوت من الفيديو. ولكن هناك خطوات أسهل لتنزيل مقاطع صوتية على YouTube باستخدام تطبيق التقاط الصوت. مجهزة بمنفذ صوتي جيد من مخرجات عالية الجودة ، يمكنك إدارة جميع الموسيقى عبر الإنترنت. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن لبعض مسجلات الصوت التقاط الفيديو أيضا. لذلك ، يمكنك تسجيل الصوت والفيديو معًا للاستمتاع بالموسيقى مثل فيلم. تهدف الطرق التالية إلى حل متطلبات تسجيل الصوت المختلفة مع أنظمة تشغيل مختلفة. يمكنك اختيار وفقا لاحتياجاتك الشخصية.

1. التقاط الصوت على ويندوز - Tipard التقاط الشاشة

بالنسبة لمستخدمي Windows ، يعتبر Tipard Screen Capture أداة مساعدة جيدة لتسجيل تدفق الصوت والفيديو في آن واحد أو بشكل فردي. يتم حفظ جميع الوسائط المسجلة لديك بنوعية 100٪ الأصلية. إذا كنت تريد تسجيل التقاط الشاشة في الفيديو ، فإن فلتر تخصيص الشاشة ومؤثرات المؤشر تتيحان لك إضافة فهمك الشخصي لمقاطع الفيديو المسجلة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الحصول على تنسيقات الفيديو 4K UHD و HD للإخراج. أما بالنسبة لالتقاط الصوت المتدفق على كمبيوتر Windows ، فهناك العديد من مواقع الفيديو على الإنترنت التي يمكنك الرجوع إليها ، مثل YouTube و Vimeo و CBS و Vevo و Facebook وغيرها. لذلك ، يمكن أن يساعدك Tipard Screen Capture في التقاط الموسيقى في أكثر أنظمة مشاركة الوسائط شيوعًا.

  • خطوة 1
    تشغيل التقاط شاشة Tipard لتحويل إلى صفحة Record Audio.
  • القبض على الشاشة
  • خطوة 2
    افتح نظام الصوت والميكروفون أم لا ، وفقًا لحاجتك.
  • خطوة 3
    انقر فوق أيقونة REC لبدء تشغيل تدفق صوتيات النوافذ ، فتح ملفات الصوت عبر الإنترنت.
  • القبض على الشاشة
  • خطوة 4
    وقفة أو استئناف وفقا لحاجتك. انقر فوق رمز REC مرة أخرى لإيقاف التقاط الصوت لـ Windows.
  • خطوة 5
    اختر حفظ تحت خيارات ، ثم حدد تنسيقات الإخراج ، من MP3 و AAC و M4A و WMA.
  • يحتوي Tipard Screen Capture على جهاز إلتقاط صوتي إبداعي آخر ، وهو جهاز تسجيل قياسي ، يمكنك ضبط وقت البدء وإيقاف الوقت للاستيلاء على الملفات الصوتية بطريقة دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا فتح كاميرا الويب لتسجيل مقاطع فيديو خاصة بك أثناء التقاط الصوت.

2. سجل الصوت على ماك - اختطاف الصوت

Audio Hijack قادر على تسجيل معظم أنواع الصوت ، بما في ذلك مكالمات VoIP من Skype وتسجيلات صوتية عبر الإنترنت وغيرها. يمكنك ضبط قناة تسجيل الصوت وأجهزة الإخراج وذروة / RMS والعديد من إعدادات الصوت الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تنزيل مجموعات البث على الويب ، فيمكنك حفظها والاستمتاع بها دون اتصال من تطبيق Mac Audio Capture. ويمكنك الاحتفاظ بمحادثات VoIP ليس فقط من Skype ، ولكن أيضًا من FaceTime و Google talk وغيرها من خدمات VoIP عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد التسجيل الموقوت ومراقبة الصمت المستخدمين في تخطي أجزاء الصوت غير الضرورية. علاوة على ذلك ، يقدم محرر الالتقاط الصوتي العديد من المؤثرات الصوتية لتتمكن من تطبيقها.

  • خطوة 1
    قم بتنزيل وتثبيت Audio Hijack على جهاز Mac. ثم اختر تسجيل التطبيق.
  • قم بتنزيل وتثبيت الصوت
  • خطوة 2
    اختر Audio Input Devices من نظام الصوت والميكروفون ، ثم اضبط القنوات وأجهزة الإخراج.
  • خطوة 3
    انقر على أيقونة REC لبدء التقاط الصوت لنظام Mac. يمكنك التوقف والانقسام في أي وقت تريده.
  • خطوة 4
    انقر فوق خيار الإيقاف لإنهاء دفق التسجيل الصوتي على كمبيوتر OS X.
  • خطوة 5
    أضف مؤثرات صوتية خاصة ، ثم قم بالإخراج بعدة صيغ صوتية.
  • يمكّنك برنامج Audio Hijack Mac المتدفق الصوتي من تسجيل الموسيقى في وقت محدد. يمكنك التنزيل إلى قائمة تشغيل iTunes أو المشاركة على Facebook.

3. انتزاع صوت على الروبوت - ASR

ASR هو تطبيق التقاط الصوت APK مجانا. يمكنك الحصول على تخصيص مرشحات مسجل الصوت لضبط. إذا كنت مختلفًا عن غيرها من تطبيقات تسجيل الصوت الشائعة الأخرى في Android ، فيمكنك إضافة وضع gran ووضع علامة عليه أثناء التسجيل الصوتي على Android. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط إعدادات الصمت ، والتي تتضمن حساسية الصوت والدقائق الدائمة. لذلك ، سيتوقف محرر التقاط الصوت في Android تلقائيًا بعد ثوانٍ معدودة.

انتزاع صوت على الروبوت - ASR
  • خطوة 1
    قم بتثبيت ASR من Google Play ، ثم اختر Input Audio Devices.
  • خطوة 2
    انتقل إلى الإعداد لضبط التزاحم ، وضبط الكسب ، وإلغاء الضوضاء ، وآخرون واحدًا تلو الآخر.
  • خطوة 3
    اضغط على أيقونة تسجيل ضخمة لبدء تسجيل الصوت Android. يمكنك التوقف والاستئناف في أي وقت تريده.
  • خطوة 4
    مساحة تخزين سحابة الإخراج أو مشاركة الموسيقى المسجلة على النظام الأساسي الاجتماعي.
  • لتحسين جودة التسجيل الصوتي ، يمكنك استخدام وضع إلغاء الصدى لإنشاء. يمكنك مشاركة تسجيلات صوتية متعددة وإرسالها عن طريق رسائل البريد الإلكتروني. واجهة كاملة من ASR محرر الصوت التقاط APK الروبوت هو سهل التشغيل ، مع واجهة مصممة تصميما جيدا.

4. قبض على الموسيقى على iOS - CaptureAudio

CaptureAudio هو تطبيق التقاط الصوت لمستخدمي iPhone و iPad. خارج إعدادات تسجيل الموسيقى العادية ، يمكنك وضع علامات على العلامات للتمييز وتذكير نفسك. علاوة على ذلك ، تسمح ميزات المزامنة للمستخدمين بمشاركة الملفات الصوتية الملتقطة عن طريق مزامنة Dropbox. الملاحظات النصية المستقلة تدعم المستخدمين لإضافة فهم شخصي لتلك العمليات. لحفظ تلك السجلات الصوتية المتدفقة ، يمكنك نسخ جميع بياناتك احتياطيًا إلى iTunes و Dropbox في حالة.

قبض على الموسيقى على iOS - CaptureAudio
  • خطوة 1
    اختر أجهزة إدخال الصوت وقم بإجراء إعدادات صوتية أخرى على تطبيق مسجل الموسيقى CaptureAudio iOS.
  • خطوة 2
    انقر فوق رمز العلم لبدء تسجيل iOS للصوت. يمكنك استئناف وقفة من قبل اثنين من الخيارات أدناه.
  • خطوة 3
    حدد الخيار Check في الدائرة الضخمة إذا انتهيت.
  • خطوة 4
    حفظ أو مشاركة تسجيلات صوتية مسجلة من أجهزة iOS.
  • يكون العلم والنص والعلامات تحت الصوت المسجل في قائمة التشغيل بعد الانتهاء. إذا قمت بالتقاط العديد من صوتيات الجري ، يمكنك تعيين مجلدات جديدة بأسماء مختلفة لتمييز أنواعها.

5. احصل على بث الصوت عبر الإنترنت - مسجل الصوت

ماذا عن الشخص الذي يحتاج فقط إلى الحصول على أصوات في المتصفحات لعدة مرات؟ انها ليست مريحة للغاية لتثبيت مسجل الصوت على وجه الخصوص. لذلك ، فإن استخدام التقاط الصوت عبر الإنترنت سيكون أفضل. على الرغم من أن Voice Recorder عبارة عن برنامج متصفح التقاط الصوت عبر الإنترنت ، فلا يزال بإمكانك الحصول على عدد كافٍ من المرشحات لتحسين الملفات الصوتية. حتى إذا سجلت تسجيلات صوتية غير ضرورية ، فهناك أدوات تقليم ودمج في تطبيق Voice Recorder. لا داعي للقلق بشأن الأمان الشخصي ، لأن Voice Recorder يعد بعدم تحميل أي شيء أو حفظه. إذا كنت تحب محرر التقاط الصوت في المتصفح ، فيمكنك إضافته كملف إضافي أيضًا. مسجل الصوت

احصل على بث الصوت عبر الإنترنت - مسجل الصوت
  • خطوة 1
    افتح "مسجل الصوت" وأوافق على تشغيل Flash Player إذا لم تكن تستخدم برامج مماثلة من قبل.
  • خطوة 2
    اضغط على أيقونة اللون الأحمر في أعلى الزاوية اليسرى لبدء التسجيل الصوتي عبر الإنترنت.
  • خطوة 3
    اختر السماح عندما ترى مربع حوار الخصوصية. حدد إعدادات الميكروفون إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا فتح كاميرا الويب عن طريق الاختيار من إعدادات Adobe Flash Player.
  • خطوة 4
    اضغط على خيار الخطوة باللون الأخضر للانتهاء. اختر حفظ باللون الأزرق لتخزين تسجيلات الموسيقى المتدفقة عبر الإنترنت.

سيتم تخزين ملفات السجل الصوتي الخاصة بك على الأقراص الصلبة تلقائيًا بعد الضغط على أيقونة المتجر. وبعد ذلك يمكنك تحريره أو بدء التقاط صوت جديد عبر الإنترنت بالضغط على أيقونة تسجيل مرة أخرى في الزاوية اليسرى.

5 Best Audio Capture Apps on Windows/ Mac/ Android/ iPhone

5 Best Audio Capture Apps on Windows/ Mac/ Android/ iPhone

To download music from YouTube and other video sharing platform, you need to get some small tips of audio capturing. Of course, you can record video from YouTube and then extract audio from video. But there are easier steps for you to download YouTube audios, by using audio capture application. Equipped with a good audio recorder of high quality output, you can manage all online music. What's more, some audio recorders can capture videos too. Therefore, you can record audio and video together, to enjoy music like a movie. The following methods aim to solve different audio recording requirements with different OS systems. You can pick according to your personal needs.

1. Capture Audio on Windows – Tipard Screen Capture

For Windows users, Tipard Screen Capture is a good helper, to record streaming audio and video simultaneously or singly. All your recorded media are saved in 100% original quality. If you want to record screen capture in video, the customize screen filter and cursor effects enables you to add your personal understanding to recorded videos. What's more, you can get 4K UHD and HD video formats to output. As for capturing streaming audio on Windows computer, there are many online video sites you can turn to, like YouTube, Vimeo, CBS, Vevo, Facebook and etc. Therefore, Tipard Screen Capture can help you capture music in most popular media sharing platforms.

  • Step 1
    Run Tipard Screen Capture to turn to Record Audio page.
  • Screen Capture
  • Step 2
    Open System Audio and Microphone or not, according to your need.
  • Step 3
    Tap REC icon to start windows streaming audio capture, open audio files online.
  • Screen Capture
  • Step 4
    Pause or Resume according to your need. Click REC icon again to stop audio capture for Windows.
  • Step 5
    Choose Save under Options, and then select output formats, from MP3, AAC, M4A and WMA.
  • Tipard Screen Capture has another creative audio capture device setting, which is record timer, you can set start time and stop time to grab audio files in accurate way. In addition, you can aslo open webcam to record videos of yourself during audio capturing.

2. Record Sound on Mac – Audio Hijack

Audio Hijack is able to record most audio types, including VoIP calls from Skype, streaming audios online and etc. You can set audio record channel, output devices, peak/RMS and many other audio settings. For instance, if you need to download web streams, you can save it and enjoy offline by the Mac Audio Capture application. And you can keep VoIP conversations not only from Skype, but also from FaceTime, Google talk and other online VoIP services. The timed recording and silence monitoring can help users skip unnecessary audio parts. Moreover, the audio capture editor offers many sound effects for you to apply.

  • Step 1
    Download and install Audio Hijack on Mac. And then choose recording Application.
  • Download and install Audio
  • Step 2
    Choose Audio Input Devices of system audio and microphone, and then adjust Channels and Output Devices.
  • Step 3
    Tap REC icon to start audio capture for Mac. You can Pause and Split any time you want.
  • Step 4
    Click Stop option to finish streaming audio recording on OS X computer.
  • Step 5
    Add special audio enhance effects and then output with several audio formats.
  • The schedule of Audio Hijack Mac streaming audio recorder enables people to capture music in fixed time. You can download to iTunes playlist or share to Facebook.

3. Grab Voice on Android – ASR

ASR is the audio capture Android apk for totally free. You can get customize audio recorder filters to adjust. Being different from other common audio recorder app for Android, you can plus and minus gran mode during audio recordation on Android. In addition, you can adjust silence settings, which includes sound sensitivity and lasting seconds. Therefore, your Android audio capture editor will stop automatically after your setting seconds.

Grab Voice on Android – ASR
  • Step 1
    Install ASR from Google Play, and then choose Input Audio Devices.
  • Step 2
    Go to Setting to set Skip silence, Adjust gain, Noise cancellation and others one by one.
  • Step 3
    Tap huge Record icon to start Android audio recordation. You can Pause and Resume any time you want.
  • Step 4
    output cloud storage space or share recorded music to social platform.
  • To enhance audio recording quality, you can use echo cancellation mode to create. You can share multiple recorded audios and send by emails. The whole interface of ASR sound capture editor Android apk is easy to operate, with well-designed interface.

4. Catch Music on iOS – CaptureAudio

CaptureAudio is the audio capture app for iPhone and iPad users. Out of normal music recording settings, you can mark flags, to distinguish and remind yourself. Moreover, the sync features allow users to share captured audios by Dropbox sync. The independent text notes support users to add personal understating of those playbacks. To save those streaming audio records, you can backup all your data to iTunes and Dropbox in case.

Catch Music on iOS – CaptureAudio
  • Step 1
    Choose Audio Input Devices and make other audio Settings on CaptureAudio iOS music recorder app.
  • Step 2
    Tap Flag icon to start iOS recordation of audio. You can Resume and Pause by the two options below.
  • Step 3
    Select the Check option in the huge circle if you finish.
  • Step 4
    Save or share recorded audios from iOS devices.
  • The flag, text and tags is under recorded audio in your playlist after finish. If you have captured many streaming audios, you can set new folders with different names to distinguish their genres.

5. Get Streaming Audio Online – Voice Recorder

What about someone who just need to grab audios on browsers for few times? It is not very convenient to install audio recorder particularly. Therefore, using online voice capture will be better. Though Voice Recorder is just an online audio capture browser program, you can still get enough filters to enhance audio files. Even if you record unnecessary audios, there are trim and merge tools on Voice Recorder application. You do not need to worry about your personal security, because Voice Recorder promise that nothing will be uploaded and saved. If you really like the Browser audio capture editor, you can add it as plugin too. voice-recorder

Get Streaming Audio Online – Voice Recorder
  • Step 1
    Open Voice Recorder and agree to run Flash Player if you have not use similar programs before.
  • Step 2
    Press the Red icon on the top left corner to begin online audio recording.
  • Step 3
    Choose Allow when you see the Privacy dialog. Select Microphone settings if necessary. You can open webcam too, by choosing from the Adobe Flash Player Settings.
  • Step 4
    Tap the Step option in green to finish. Choose Save in blue to store streaming music recording online.

Your audio record files will be stored to your hard disks automatically after you press the Store icon. And then you can edit it or start new online sound capture by pressing Record Again icon in the left corner.