كيفية تسجيل الويبينار

كيفية تسجيل ندوة عبر الإنترنت بسهولة على نظامي التشغيل Windows 10 / Mac

كيفية تسجيل ندوة عبر الإنترنت للدورة التدريبية عبر الإنترنت؟ إذا كنت مدرسًا يستضيف دورات عبر الإنترنت ، فقد ترغب في تسجيل دوراتك وتحميلها على الإنترنت لجذب المزيد من الجماهير. بالنسبة للطالب ، يعد حفظ الندوات عبر الإنترنت للدورات التدريبية عبر الإنترنت لمراجعتها أمرًا مهمًا أيضًا. في هذه المقالة ، يمكنك معرفة أسهل طريقة لتسجيل ندوة عبر الإنترنت للدورات التدريبية عبر الإنترنت على Windows / Mac من هذه المقالة.

كيفية تسجيل الويبينار

الجزء 1: قيود معظم المسجلات المضمنة على منصات الويبينار

على الرغم من أن معظم منصات البرامج التعليمية على الويب ، بما في ذلك Zoom و GoToWebinar و Adobe Connect و ZoHo Meetings ، توفر المسجلات المدمجة ، يجب الانتباه إلى القيود قبل البدء في تسجيل ندوة عبر الإنترنت:

  • 1. يمكن للمضيف فقط تسجيل فيديو ندوة عبر الإنترنت من خلال المسجلات المدمجة.
  • 2. منطقة التسجيل ثابتة بحجم منصة الويبينار. ولا يمكنك ضبط أي إعدادات تسجيل.
  • 3. يتم حفظ التسجيلات في منصة الويبينار. على الرغم من أنه يمكنك تحميل التسجيلات مباشرة على المنصات ، لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر تطبيقات أخرى.

لتسجيل اجتماع عبر الإنترنت ، يمكنك أن تجد خدمة مكالمات جماعية مجانية هنا.

الجزء 2: كيفية تسجيل فيديو ندوة عبر الويب وتحريره بسهولة على Windows / Mac

سواء كنت مضيفًا أو حاضرًا ، يمكنك دائمًا تسجيل فيديو ندوة عبر الإنترنت باستخدام Tipard التقاط الشاشة بدون قيود. يمكّنك من التقاط الفيديو للندوة عبر الإنترنت ، وتسجيل الملفات الصوتية من جميع الحضور ، وحتى الحصول على لقطات كاميرا الويب. هناك العديد من الأدوات والعلامات المائية التي يمكنك إضافتها إلى التسجيلات. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط معلمات الفيديو وتعديل التسجيلات.

  • 1. سجل ندوة عبر الإنترنت على أي منصة بخطوات بسيطة وبجودة عالية.
  • 2. قم بتحرير تسجيلات الندوة أثناء عملية التسجيل في أي وقت لتدوين الملاحظات.
  • 3. قادرة على ضبط منطقة التسجيل ، إدخال الصوت ، تنسيق الإخراج ، وجودة الفيديو.
  • 4. قم بتوفير وظيفة جدول المهام لتعيين الوقت المطلوب لتسجيل ندوة عبر الإنترنت مقدمًا.

1. خطوات مفصلة لتسجيل ندوة عبر الإنترنت على أي منصة

وخلافا لل مسجلات مدمجة على منصات الويبينار ، يدعم هذا المُسجل المحترف ضبط معلمات تسجيل الندوة عبر الإنترنت. فيما يلي الخطوات التفصيلية لمساعدتك في تحديد جميع الإعدادات. الخطوة 1: قم بتنزيل Tipard Screen Capture على نظام Windows / Mac الخاص بك وقم بتشغيل البرنامج. ثم انقر فوق الزر Video Recorder للدخول إلى واجهة تسجيل الفيديو.

الخطوة1قم بتنزيل برنامج Tipard Screen Capture على نظام Windows / Mac وابدأ تشغيل البرنامج. ثم انقر فوق ملف جهاز تسجيل فيديو زر للدخول إلى واجهة تسجيل الفيديو.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوة2اختيار كامل الشاشة أو انقر فوق عرف زر لتحديد منطقة معينة. إذا كنتم المضيفون الذين يحتاجون إلى التحدث ، فيجب عليك تشغيل الميكروفون ونظام الصوت. ولكن بالنسبة للجمهور ، يمكنك فقط تشغيل صوت النظام.

REC

الخطوة3انقر على إعداد التسجيل الزر واختيار الناتج زر. اختر ال MP4 تنسيق الفيديو لضمان إمكانية تشغيل التسجيلات على الهاتف المحمول والكمبيوتر. وحدد ملف مرتفع جودة الفيديو ومعدل إطارات 25 إطارًا في الثانية للحفاظ على طلاقة وجودة التسجيلات. انقر فوق الزر "موافق" لحفظ الإعدادات.

ضبط الانتاج

الخطوة4انقر على REC زر لبدء تسجيل ندوة عبر الإنترنت في 3 ثوانٍ. بعد انتهاء الندوة عبر الويب ، انقر فوق قلة النوم .

إيقاف التسجيل

الخطوة5قص الأجزاء الإضافية في البداية والنهاية. ثم ، انقر فوق توفير زر لتنزيل التسجيل في المجلد المطلوب.

حفظ تسجيلات الندوة

2. كيفية تدوين الملاحظات في عملية تسجيل ندوة عبر الإنترنت

في عملية تسجيل ندوة عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا تعديل التسجيل في الوقت الفعلي بما في ذلك تمييز وإضافة الأشكال والكلمات والخطوط بألوان مختلفة. من المفيد جدًا تدوين الملاحظات وإبراز النقاط الرئيسية.

الخطوة1بعد بدء التسجيل ، سيكون هناك صندوق أدوات أسفل شاشة الكمبيوتر. انقر على تعديل زر لاختيار أدوات التحرير.

قم بتحرير التسجيلات

الخطوة2اختر الأشكال مثل مستطيل و القطع الناقص لتأطير الأجزاء المهمة أو استخدام خطوط و سهام لتسليط الضوء على النقاط الرئيسية. يمكنك أيضًا إضافة ملفات كلمات و الشرح لتدوين الملاحظات. إذا قمت بعمل علامات خاطئة ، فانقر فوق ممحاة or فك زر لحذفها.

حدد أدوات التحرير

الخطوة3عندما لا تحتاج إلى التعديل ، انقر فوق تصغير إلى علبة زر لإخفاء صندوق الأدوات.

تصغير إلى علبة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تسجيل ندوة عبر الإنترنت

1. هل يمكنني تسجيل ندوة عبر الإنترنت على Zoom؟

نعم تستطيع. إذا كنت أنت المضيف ، فيمكنك استخدام المُسجل المدمج على تكبير لتسجيل ندوة عبر الإنترنت. انقر على المزيد زر في الزاوية اليمنى العليا واختر القيد زر لبدء تسجيل ندوة عبر الإنترنت. ثم انقر فوق ملف قلة النوم زر لإنهاء عملية التسجيل.

2. كيفية تسجيل GoToWebinar كحضور؟

نظرًا لأن المضيف فقط يمكنه استخدام المُسجل المدمج لتسجيل ندوة عبر الإنترنت على GoToWebinar ، إذا كنت حاضرًا ، فيجب أن تعتمد على مسجل ندوات عبر الإنترنت احترافي. برنامج Tipard Screen Capture هو الخيار الأفضل لتسجيل ندوة عبر الإنترنت كحضور.

3. ما الفرق بين ندوة عبر الإنترنت والاجتماع عبر الإنترنت؟

يشبه الندوة عبر الإنترنت مؤتمرًا عبر الإنترنت يربط بين المضيفين وعدد الجماهير ، لذلك غالبًا ما يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت وإطلاق المنتج وما إلى ذلك. يمكن للمضيف فقط التحدث ، ويمكن للمستمعين طرح الأسئلة عن طريق الكتابة. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم عقد اجتماع عبر الإنترنت في شركة لمناقشة مشكلة الشركة ، ويمكن للجميع التحدث في الاجتماع.

خلاصة

عندما تريد تسجيل ندوة عبر الإنترنت للدورة التدريبية عبر الإنترنت كمضيف ، يمكنك استخدام المسجلات المدمجة لمساعدتك. ومع ذلك ، فإنها توفر فقط وظيفة التسجيل دون تعديل معلمات الفيديو وتحرير التسجيلات. وبالتالي ، قد تحتاج إلى مسجل احترافي مثل Tipard Screen Capture لمساعدتك في تسجيل ندوة عبر الإنترنت من المحاضرات عبر الإنترنت ، خاصة عندما تكون جمهورًا.

المؤلفة
تم النشر بواسطة كيني كيفين إلى تسجيل الفيديو
يونيو شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Record a Webinar

How to Record a Webinar Easily on Windows 10/Mac

How to record a webinar of the online course? If you are a teacher who hosts online courses, you may want to record your courses and upload them on the Internet to attract more audiences. As for a student, saving the webinars of online courses to review is also very important. In this article, you can learn the easiest way to record a webinar of online courses on Windows/Mac from this article.

How to Record a Webinar

Part 1: Limitations of Most Built-in Recorders on Webinar Platforms

Although most webinar platforms including Zoom, GoToWebinar, Adobe Connect, and ZoHo Meetings provide the built-in recorders, you should pay attention to the limitations before start recording a webinar:

  • 1. Only the host can record a webinar video through the built-in recorders.
  • 2. The recording region is fixed as the size of the webinar platform. And you can't adjust any record settings.
  • 3. The recordings are saved in the webinar platform. Although you can directly upload the recordings on the platforms, you can't download the videos and share them through other apps.

To record an online meeting, you can find free conference call service here.

Part 2: How to Record and Edit a Webinar Video Easily on Windows/Mac

Whether you are a host or attendance, you can always record a webinar video with Tipard Screen Capture without limitations. It enables you to capture video for webinar, record the audio files from all attendances, and even get the webcam footage. There are multiple tools and watermark that you can add to the recordings. Moreover, you can adjust the video parameters and edit the recordings.

  • 1. Record a webinar on any platform in simple steps with high quality.
  • 2. Edit the webinar recordings in the process of recording at any time to take notes.
  • 3. Able to adjust the record region, input sound, output format, and video quality.
  • 4. Provide the Task Schedule function to set desired time to record a webinar in advance.

1. Detailed steps to record a webinar on any platform

Unlike the built-in recorders on webinar platforms, this professional recorder supports adjusting the webinar recording parameters. Here are the detailed steps to help you select all the settings. Step 1: Download Tipard Screen Capture on your Windows/Mac and launch the program. Then click the Video Recorder button to enter the interface of video recording.

Step 1Download Tipard Screen Capture on your Windows/Mac and launch the program. Then click the Video Recorder button to enter the interface of video recording.

Video recorder

Step 2Choose the Full screen or click the Custom button to select a certain region. If you are the hosts who need to speak, you should turn on the Microphone, and System Sound. But as for an audience, you can only turn on the System Sound.

REC

Step 3Click the Record setting button and choose the Output button. Choose the MP4 Video format to ensure the recordings playable on mobile and computer. And select the High Video quality and 25 fps Frame rate to keep the fluency and quality of recordings. Click the OK button to save the settings.

Output settings

Step 4Click the REC button to start recording a webinar in 3 seconds. After the webinar ends, click the Stop button.

Stop recording

Step 5Clip the extra parts at the beginning and at the end. Then, click the Save button to download the recording in the desired folder.

Save webinar recordings

2. How to take notes in the process of recording a webinar

In the process of recording a webinar, you can also edit the recording in real time including highlighting, adding shapes, words, and lines with different colors. It is very helpful to take notes and highlight the key points.

Step 1After start recording, there will be a toolbox at the bottom of the computer screen. Click the Edit button to choose the editing tools.

Edit the recordings

Step 2Choose the shapes like Rectangle and Ellipse to frame the important parts or use the Lines and Arrows to highlight the key points. You can also add Words and Callouts to take notes. If you make wrong marks, click the Eraser or Undo button to delete them.

Select editing tools

Step 3When you don't need to edit, click the Minimize to tray button to hide the toolbox.

Minimize to tray

Part 3. FAQs of Recording a Webinar

1. Can I record a webinar on Zoom?

Yes, you can. If you are the host, you can use the built-in recorder on Zoom to record a webinar. Click the More button at the top right corner and choose the Record button to start recording a webinar. Then click the Stop button to end the recording process.

2. How to record a GoToWebinar as an attendance?

Because only the host can use the built-in recorder to record a webinar on GoToWebinar, if you are the attendance, you should rely on a professional webinar recorder. Tipard Screen Capture is the best choice to record a webinar as an attendance.

3. What is the difference between a webinar and an online meeting?

The webinar is more like an online conference that connects the hosts and amount of audiences, so it is often about the online courses, product launch, and so on. Only the hosts can speak, and the listeners can ask questions by typing. However, an online meeting is often held in a company to discuss the company's problem, and everyone can speak on the meeting.

Conclusion

When you want to record a webinar of the online course as the host, you can use the built-in recorders to help you. However, they only provide the recording function without adjusting the video parameters and editing the recordings. Thus, you may need a professional recorder like Tipard Screen Capture to help you record a webinar of online lectures, especially when you are an audience.

author
Posted by Kenny Kevin to Record Video
June 18, 2021 10:22
CommentClick here to join the discussion and share your comments