سمارت كويك تايم شاشة تسجيل نصائح يمكنك الحصول عليها

كويك تايم شاشة تسجيل نصائح

كما تعلم ، QuickTime Player هو برنامج تسجيل الوسائط الافتراضية لـ Mac مجانًا. ويمكنك أن تجد أن هناك شاشة جيدة للغاية التقاط الفلاتر في كويك تايم. لذلك ، من المستحسن التقاط أنشطة شاشة Mac باستخدام QuickTime. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي أجهزة iOS القيام بنفس الشيء أيضًا. مجرد إعداد كابل البرق ، ثم ربطه بجهاز Mac ، لبدء تسجيل الشاشة QuickTime. قد لا يعرف بعض الأشخاص أنه بإمكانك تحرير تسجيل شاشة QuickTime أيضًا. وهكذا ، لقيادة الناس لتسجيل لقطات الشاشة والدروس أسهل ، لقد نظمت نصائح لاستخدام مسجل شاشة كويك تايم.

سجل الشاشة مع كويك تايم

في معظم الحالات ، يستخدم الأشخاص فقط مسجل الشاشة لتسجيل تدفق الأفلام ومكالمات Skype والعروض التقديمية وطريقة اللعب. في هذه الحالات ، فإن الطريقة الأكثر شيوعا هي التقاط الفيديو والصوت في وقت واحد. ولكن في بعض الحالات ، من الشائع أيضًا أنك تحتاج فقط إلى الحصول على شاشة QuickTime التي لا تسجل أي صوت صوتي أو صوتيات مختلطة أخرى ، أو تسجيلات صوتية نقية. في مواجهة المتطلبات المحددة ، يمكنك الحصول على إجابتك أدناه.

كويك تايم شاشة تسجيل مع الكاميرا

لتسجيل مقاطع الفيديو التي تعرض شاشة العرض على نظام التشغيل Mac ، يلزمك تشغيل كاميرا الويب. وهو مماثل مع التقاط سطح شاشة شاشة QuickTime. يتمثل الاختلاف الرئيسي في التشغيل في أنك تحتاج إلى تسجيل فيلم بواسطة الكاميرا أو أجهزة iOS الأخرى ، بينما لا يلتقط الخيار الأخير سوى أنشطة سطح المكتب على أجهزة Mac. قبل بدء تسجيل الشاشة باستخدام QuickTime ، يكون لديك معرفة أفضل عن إعدادات التقاط شاشة QuickTime Player Player بالتفصيل.

كويك تايم شاشة تسجيل مع الكاميرا

الكاميرا: يمكنك استخدام كاميرا فيس تايم HD المدمجة ، أو عرض كاميرا فيس تايم HD ، أو اختيار iPhoen لتسجيل أجهزة iOS مع رابط البرق.
الميكروفون: هناك ميكروفون مدمج ، وعرض الصوت وتسجيلات صوت جهاز iOS للاختيار.
الجودة: يمكنك اختيار الحصول على تسجيل شاشة QuickTime بجودة عالية أو جودة قصوى.

  • خطوة 1
    اختر "تسجيل شاشة جديد" من القائمة "ملف".
  • يمكن العثور على QuickTime Player عن طريق استخدام مربع البحث في Launchpad أعلاه. لا تنس تخصيص حجم التقاط الشاشة عن طريق السحب.
  • خطوة 2
    اختر إعدادات تسجيل شاشة QuickTime.
  • يمكنك العثور على خيار الإعداد بجوار زر التسجيل ، يبدو مثل السهم ، ثم اضغط عليه. في هذا الوقت ، حدد الكاميرا وإعداد الميكروفون وجودة خرج الفيديو.
  • خطوة 3
    اضبط منزلق حجم الصوت وانقر على زر التسجيل الأحمر للبدء.
  • ويمكنك أيضًا إيقاف التقاط الشاشة في QuickTime Player بالضغط على رمز التسجيل. Btu في هذا الوقت ، يبدو مثل مربع باللون الأسود.

باستخدام الإعداد المختار من قبل ، يمكنك إخراج تسجيل QuickTime بالشاشة بجودة متغيرة. على الرغم من أنه يبدو غير واضح ، إلا أنه يمكنك أيضًا الحصول على حجم فيديو أصغر أو مقاطع فيديو ذات جودة عالية بطريقة مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تسجيل فيلم ، فإن الاختلاف الوحيد هو اختيار New Movie Recording في الخطوة 1.

QuickTime Screen Capture لا يوجد فيديو

ثم حان الوقت لمعرفة طريقة لالتقاط الصوت QuickTime دون الكاميرا. في هذا الوقت ، لا تحتاج إلى تخصيص منطقة التقاط الشاشة. ويمكنك تبسيط الخطوات في تسجيل شاشة QuickTime باستخدام إعدادات الصوت أيضًا. كل ما عليك القيام به لتمييز مدخلات الصوت الخاصة بك ، سواء كان ميكروفون مدمج أو ميكروفون خارجي أو أجهزة صوت أساسية أخرى متوافقة مع الصوت.

  • خطوة 1
    اختر تسجيل صوتي جديد ضمن قائمة ملف.
  • خطوة 2
    ضبط إعدادات تسجيل الصوت QuickTime. يمكنك اختيار جهاز تسجيل الصوت وتحديد جودة إخراج الصوت.
  • خطوة 3
    حرّك مربع تمرير مستوى الصوت وانقر على أيقونة التسجيل للبدء. رمز إيقاف التسجيل هو رمز البدء أيضًا.

إذا قمت بتثبيت Soundflower على EI Capitan ، فيمكنك إنشاء جهاز متعدد المخرجات ، لتسجيل التسجيلات الصوتية في مسارات صوتية أكثر. هذه الطريقة تناسب الأشخاص الذين يريدون تسجيل الصوت من بث الفيديو المباشر.

تحرير مسجل فيديو QuickTime

بعد التسجيل باستخدام QuickTime على Mac ، يمكنك قص بعض الفلاتر البسيطة لتحرير الفيديو وتقليصها وإضافتها. بالنسبة إلى QuickTime ، تكون الشاشة الكاملة التي تلتقط الفيديو والأدوات الصوتية متشابكة ومقسمة ومقطعة ونسخ ولصق وحذف وقلب وتدوير. علاوة على ذلك ، عندما تحتاج إلى مشاركة وسائط QuickTime المسجلة في عدة طرق ، عن طريق البريد أو AirDrop أو النشر على Facebook و YouTube وغيرها.

اقتطاع الفيديو الملتقطة

في الوقت الذي تقطع فيه سجلات الفيديو المحددة ، يمكنك قطع أجزاء الفيديو عن طريق التمرير بإصبعين على لوحة التتبع. إذا قمت بتقليص الخطأ ، يمكنك أيضًا التراجع عن القطع الخاص بك باختيار خيار Undo Trim تحت Edit.

اقتطاع الفيديو الملتقطة
  • خطوة 1
    اختر Trim من قائمة Edit. يمكنك رؤية شريط التشذيب الأصفر.
  • خطوة 2
    اسحب أجزاء الفيديو وحددها لقصها. لتعديل مسارات الصوت ، يمكنك اختيار إظهار مسار الصوت من القائمة "عرض" لتقليصها أيضًا.
  • خطوة 3
    انقر فوق خيار Trim وإزالته.

تقسيم تسجيل لقطة الشاشة

يتطلب تقسيم مقاطع فيديو تسجيل QuickTime أيضًا إلى التمرير سريعًا بإصبعين على لوحة التتبع. يمكنك عرض تسجيلات الفيديو وتقسيمها ، وكذلك تحديد المقاطع الهادئة. ويمكن استخدام فلاتر تحرير الفيديو المسجلة الأخرى بنفس الطريقة أيضًا.

تقسيم تسجيل لقطة الشاشة
  • خطوة 1
    حدد موقع منطقة الانقسام على المخطط الزمني ، ثم اختر Split Clip تحت Edit.
  • خطوة 2
    استخدم أصبعيك لتقسيمهما ، وتطبيق الأدوات أسفل عرض القوائم وتعديلها.
  • خطوة 3
    انقر على "تم" لإنهاء عمليات تعديل التقاط الشاشة QuickTime Split.

يمكنك أيضًا التراجع عن مقطع منقسم من قائمة "تعديل" ، لإزالة التشغيل الخاطئ. يمكن أن يمنحك QuickTime Player فلاتر سهلة الاستخدام وواجهة مصممة جيدًا ، والتي يمكنها الفوز ببرنامج آخر للشاشة OS X redord.

Tipard التقاط الشاشة

لالتقاط حركات شاشة Windows ، يتعذر على QuickTime تسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة كالمعتاد. في هذه اللحظة ، يمكنك اللجوء إلى Tipard القبض على الشاشة مع مرشحات سهلة الاستخدام. كونه مسجل سطح المكتب الذكي ، يمكنك التقاط الفيديو والصوت بجودة أصلية 100٪. علاوة على ذلك ، يدعم برنامج Tipard Screen Capture Windows Recorder العديد من تنسيقات وسائط الإدخال والإخراج الشائعة. لذلك ، فإن برنامج التقاط الشاشة يشبه تسجيل شاشة QuickTime بجودة عالية.

Tipard التقاط الشاشة
  •  تخصيص التقاط الشاشة عن طريق السحب ، أو ضبط الطول والعرض.
  •  تعيين مؤقت التقاط مع وقت البدء ووقت التوقف ، للاستيلاء على التسجيلات بدقة.
  •  أضف مؤثرات المؤشر لتمييز نقاطك الرئيسية أثناء تسجيل شاشة Windows.
  •  معاينة الفيديو والسجلات الصوتية تلقائيا.
  •  حفظ ومشاركة ملفات الوسائط التقاط الشاشة في منصات متعددة.

كيف للتسجيل مع Tipard التقاط الشاشة

  • خطوة 1
    اسحب شاشة الالتقاط الخاصة بك ، ثم اختر إدخال التسجيل الصوتي الخاص بك.
  • يمكنك تشغيل نظام الصوت والميكروفون بشكل منفصل ، أو تسجيل التقاط الشاشة بدون صوت. قم بتشغيل كاميرا الويب إذا لزم الأمر.
  • خطوة 2
    انقر فوق الخيار Rec لبدء تسجيل الشاشة على Windows.
  • أثناء تسجيل الفيديو ، يمكنك التوقف والاستئناف بالضغط على خيار المربع الصغير بجوار خيار السجل.
  • خطوة 3
    إيقاف تسجيل الشاشة ، واختر حفظ باسم من الخيارات.
  • من المقبول أيضًا التقاط بث الصوت فقط على Tipard Screen Capture. علاوة على ذلك ، ملفات السجل الصوتي الخاصة بك ليس لها تأثير ضجيج. في الختام ، يمكن أن يمثل Tipard Screen Capture مسجل سطح مكتب Windows ، تمامًا مثل حالة QuickTime Player في جهاز كمبيوتر Mac.

أين تذهب تسجيلات شاشة QuickTime؟

سيتم حفظ ملفات التسجيل حيث تختار حفظ التسجيل. ومع ذلك ، إذا لم يتم حفظ ملف التسجيل قبل التوقف ، فيمكنك العثور عليه بالانتقال إلى المكتبة، ثم حاويات، ثم com.apple.QuickTimePlayerX، ثم Data (البيانات)، ثم المكتبة، ثم معلومات الحفظ التلقائي.

إلى متى يمكنك تسجيل التسجيل على QuickTime؟

لا يوجد حد زمني لشاشة التسجيل على QuickTime. كلما قمت بالتسجيل لفترة أطول ، سيصبح حجم الملف أكبر. يمكنك التسجيل طالما كنت ترغب في ذلك حتى تقوم بتشغيل مساحة القرص الصلب على Mac.

كيف ألتقط لقطة شاشة في QuickTime؟

لأخذ لقطة شاشة في QuickTime ، ما عليك سوى فتح QuickTime واختيارها قم بتقديم لإختيار تسجيل شاشة جديد لفتح لقطة الشاشة وعرض الأدوات. ثم اضغط الخيارات للتحكم في ما تلتقطه من لقطة شاشة. استخدم Launchpad أو مفاتيح التشغيل السريع لأخذ لقطات الشاشة في QuickTime.

سمارت كويك تايم شاشة تسجيل نصائح يمكنك الحصول عليها

Smart QuickTime Screen Recording Tips You Can Get

QuickTime Screen Recording Tips

As you know, QuickTime Player is the default Mac media record software for totally free. And you can find that there are quite good screen capturing filters in QuickTime. Therefore, it is a nice idea to capture Mac screen activities with QuickTime. In addition, iOS device users can do the same thing too. Just prepare a lightning cable, and then link it with your Mac, to start QuickTime screen recording. Some people may not know that you can edit screen recording of QuickTime too. Thus, to lead people to record screenshots and tutorials easier, I have organized tips to use QuickTime screen recorder.

Screen Record with QuickTime

In most cases, people just use screen recorder to record streaming movies, Skype calls, presentations and gameplay. In these situations, the most frequent way is to capture video and audio simultaneously. But in some cases, it is also common that you just need to get QuickTime screen recording no voiceover and other mixed audios, or pure audio records. Facing specific requirements, you can get your answer below.

QuickTime Screen Recording with Camera

To capture screen record videos on Mac, you need to turn on webcam. It is similar with QuickTime screen desktop capture. The main operating difference is that, you need to record a movie by the camera or other iOS devices, while the latter choice only capture desktop activities on Mac. Before you start screen recording with QuickTime, you have better learn something about QuickTime Player screen capture settings in detail.

QuickTime Screen Recording with Camera

Camera: you can use built-in FaceTime HD camera, display FaceTime HD camera, or choose iPhoen to record iOS devices with lightning link.
Microphone: there are built-in microphone, display audio and iOS device audios recordings to choose.
Quality: you can choose to get QuickTime screen recording in high quality or maximum quality.

  • Step 1
    Choose New Screen Recording from the File menu.
  • The QuickTime Player can be finding by using the search box in the Launchpad above. Do not forget to customize your screen capture size by dragging.
  • Step 2
    Choose QuickTime screen recording settings.
  • You can find the setting option beside the record button, it looks like the arrow, and then tap it. At this time, select your camera, microphone setting and video output quality.
  • Step 3
    Adjust volume slider and tap Record red button to start.
  • And you can also stop screen capture in QuickTime Player by pressing the record icon. Btu at this time, it looks like a square in black.

With chose setting before, you can output QuickTime screen recording with changing quality. Though it seems to be blurring, but you can also get smaller video size or high quality recording videos in free way. In addition, if you want to record a movie, the only difference is to choose New Movie Recording at Step 1.

QuickTime Screen Capture No Video

Then it is time to know method to capture QuickTime audio without camera. At this time, you do not need to customize screen capture area. And you can simplify steps in QuickTime screen recording with sound settings too. All you need to do it to distinguish your audio inputs, whether it is built-in microphone, external microphone or other core audio-compliant audio devices.

  • Step 1
    Choose New Audio Recording under File menu.
  • Step 2
    Adjust QuickTime audio recording settings. You can choose your audio recording device and select sound output quality.
  • Step 3
    Move the volume slider and tap Record icon to start. The stop recording icon is the start icon too.

If you install Soundflower on EI Capitan, you can create multi-output device, to record audios in more soundtracks. This method suits people who want to record audio from streaming videos.

Edit Recorded QuickTime Video

After recording with QuickTime on Mac, you can cut, trim and add some simple video editing filters. For QuickTime, the whole screen capturing video and audio tools are trim, split, cut, copy, paste, delete, flip and rotate. Furthermore, when you need to share recorded QuickTime medias in several methods, by Mail, AirDrop, or post to Facebook, YouTube and etc.

Trim Captured Video

The time you trim on the selected video records, you can trim video parts by swiping with two fingers on your trackpad. If you trim wrong, you can also undo your trim by choosing Undo Trim option under Edit.

Trim Captured Video
  • Step 1
    Choose Trim from the Edit menu. You can see the yellow trimming bar.
  • Step 2
    Drag and select video parts to trim. To edit audio tracks, you can choose Show Audio Track from View menu to trim as well.
  • Step 3
    Tap Trim option and remove.

Split Recorded Screen Capture

Splitting QuickTime screen recording videos also need you to swipe with two fingers on the trackpad. You can view and split video recordings, as well as identify quiet sections. And the other recorded video edit filters can be used in the similar way too.

Split Recorded Screen Capture
  • Step 1
    Locate the split area on the timeline, and then choose Split Clip under Edit.
  • Step 2
    Use your two fingers to split, and apply tools under View and Edit menus.
  • Step 3
    Tap Done to finish your Split QuickTime screen capture editing processes.

You can also undo split clip from Edit menu, to remove wrong operating. QuickTime Player can give you easy to use filters and well-designed interface, which can win other OS X screen redord software.

Tipard Screen Capture

To capture Windows screen movements, QuickTime cannot record high quality videos as usual. At this moment, you can turn to Tipard Screen Capture with easy to use filters. Being the smart desktop recorder, you can grab video and audio in 100% original quality. What's more, Tiaprd Screen Capture Windows Recorder supports many popular input and output media formats. Therefore, it is the screen capturing software similar with QuickTime screen recording of high quality.

Tipard Screen Capture
  •  Customize screen capture by dragging, or set length and width.
  •  Set capture timer with start time and stop time, to grab recordings accurately.
  •  Add cursor effects to highlight your key points during Windows screen recording.
  •  Preview your video and audio records automatically.
  •  Save and share your screen capture media files in multiple platforms.

How to Record with Tipard Screen Capture

  • Step 1
    Drag your capture screen, and then choose your audio recording input.
  • You can turn on system audio and microphone separately, or to record screen capture without sound. Turn on webcam if necessary.
  • Step 2
    Tap Rec option to start screen recording on Windows.
  • During video recording, you can pause and resume by pressing the little square option beside the record option.
  • Step 3
    Stop screen recording, and choose Save As from Options.
  • It is also acceptable to grab streaming audio only on Tipard Screen Capture. Moreover, your audio record files do not have noise influence. In conclusion, Tipard Screen Capture can be representing of Windows desktop recorder, just like the status of QuickTime Player in Mac computer.