طرق سهلة مزق دي في دي إلى آي باد برو / الهواء / ميني للتشغيل

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام أثناء السفر ، فإن جهاز iPad هو اختيار ذكي. وقد اكتسب العديد من المشجعين عمر البطارية الطويل والشاشة عالية الوضوح والجسم الخفيف. وبالتالي ، يشاهد العديد من الأشخاص أفلام iPad أو العروض التليفزيونية بلا اتصال لقتل الوقت. ثم هنا يأتي السؤال ، وكيفية وضع DVD على جهاز iPad باستخدام جهاز الكمبيوتر أو ماك؟

ما الذي يجب أن يكون المشكلة الرئيسية لدمج مقاطع الفيديو في واحد؟ إذا كانت لديك مقاطع فيديو باستخدام برنامج ترميز مختلف ، مثل ملفات MP4 التي تم تنزيلها من YouTube ، وملفات AVI من مواقع تورنت والمزيد غيرها ، فقد يتعذر على بعض مشغلات الفيديو عبر الإنترنت دمجها بدون التحويل.

تشارك المقالة 3 فيديو مختلفًا يجمع حلولًا لدمج مقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات مختلفة ، والجمع بين مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت والانضمام إلى مقاطع الفيديو على iPhone. إذا كانت لديك مشكلة مماثلة ، فيمكنك العثور على أداة فيديو ملائمة من المقالة الآن.

DVD إلى iPad

الجزء 1. تنسيقات الفيديو والصوتيات المتوافقة مع iPad

حسنا ، دعونا التحقق من دي في دي إلى صيغ الفيديو والصوت المدعومة من iPad أولاً. iPad هو خط أبل اللوحي الشهير. في كل عام ، ستقوم Apple بإصدار أو ترقية العديد من منتجات iPad.

كمنتج رائد من شركة Apple ومنتجات تنافسية في سوق الأجهزة اللوحية ، فإن iPad Pro بدون إنكار يضع أساسًا قويًا لدوره الريادي. بعد كل شيء ، نادرا ما جعلنا آبل خيبة أمل.

وفي الوقت نفسه ، سلسلة آي باد ميني هي أيضا جذابة بين الطلاب والأصغر سنا. قبل نقل أفلام DVD إلى iPad ، تحتاج إلى معرفة تنسيق الفيديو والصوت الذي يدعمه iPad.

تنسيقات باد الفيديو المدعومة تنسيقات الصوت باد مدعومة
11 / 12.9-inch iPad Pro H.264 فيديو ما يصل إلى 4K ، وإطارات 30 في الثانية ، ومستوى الملف الشخصي العالي 4.2 مع صوت AAC ‑ LC إلى 160 Kbps أو 48kHz أو صوت ستيريو أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps أو 48kHz أو ستيريو أو صوت متعدد القنوات في .m4v و .mp4 و تنسيقات الملفات.
فيديو MPEG ‑ 4 ما يصل إلى 2.5 Mbps و 640 by 480 pixels و 30 في الثانية و Simple Profile مع AAC ‑ LC audio to 160 Kbps per channel و 48kHz و stereo audio أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps و 48kHz وستيريو أو صوت متعدد القنوات. تنسيقات ملف m4v و .mp4 و .mov ؛
Motion JPEG (M ‑ JPEG) حتى 35 Mbps و 1280 من 720 بكسل وإطارات 30 في الثانية والصوت في ulaw وصوت ستيريو PCM بتنسيق ملف .avi.
الجميح للسيارات (8 to 320 Kbps) ، AAC محمي (من iTunes Store) ، HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps) ، MP3 VBR, دولبي ديجيتال (AC-3)، دولبي ديجيتال بلاس (E-AC-3) ، Audible (تنسيقات 2 و 3 و 4 و Audible Enhanced Audio و AAX و AAX +) ، ابل بلا خسائر, AIFFو WAV.
جهاز iPad 2017 الجديد (iPad 9.7) H.264 فيديو ما يصل إلى 4K ، وإطارات 30 في الثانية ، ومستوى الملف الشخصي العالي 4.2 مع صوت AAC ‑ LC إلى 160 Kbps أو 48kHz أو صوت ستيريو أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps أو 48kHz أو ستيريو أو صوت متعدد القنوات في .m4v و .mp4 و تنسيقات الملفات.
فيديو MPEG ‑ 4 ما يصل إلى 2.5 Mbps و 640 by 480 pixels و 30 في الثانية و Simple Profile مع AAC ‑ LC audio to 160 Kbps per channel و 48kHz و stereo audio أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps و 48kHz وستيريو أو صوت متعدد القنوات. تنسيقات ملف m4v و .mp4 و .mov ؛
Motion JPEG (M ‑ JPEG) حتى 35 Mbps و 1280 من 720 بكسل وإطارات 30 في الثانية والصوت في ulaw وصوت ستيريو PCM بتنسيق ملف .avi.
الجميح للسيارات (8 to 320 Kbps) ، AAC محمي (من iTunes Store) ، HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps) ، MP3 VBR, دولبي ديجيتال (AC-3)، دولبي ديجيتال بلاس (E-AC-3) ، Audible (تنسيقات 2 و 3 و 4 و Audible Enhanced Audio و AAX و AAX +) ، ابل بلا خسائر, AIFFو WAV.
مصغرة باد 4 H.264 فيديو ما يصل إلى 4K ، وإطارات 30 في الثانية ، ومستوى الملف الشخصي العالي 4.2 مع صوت AAC ‑ LC إلى 160 Kbps أو 48kHz أو صوت ستيريو أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps أو 48kHz أو ستيريو أو صوت متعدد القنوات في .m4v و .mp4 و تنسيقات الملفات.
فيديو MPEG ‑ 4 ما يصل إلى 2.5 Mbps و 640 by 480 pixels و 30 في الثانية و Simple Profile مع AAC ‑ LC audio to 160 Kbps per channel و 48kHz و stereo audio أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps و 48kHz وستيريو أو صوت متعدد القنوات. تنسيقات ملف m4v و .mp4 و .mov ؛
Motion JPEG (M ‑ JPEG) حتى 35 Mbps و 1280 من 720 بكسل وإطارات 30 في الثانية والصوت في ulaw وصوت ستيريو PCM بتنسيق ملف .avi.
الجميح للسيارات (8 to 320 Kbps) ، AAC محمي (من iTunes Store) ، HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps) ، MP3 VBR, دولبي ديجيتال (AC-3)، دولبي ديجيتال بلاس (E-AC-3) ، Audible (تنسيقات 2 و 3 و 4 و Audible Enhanced Audio و AAX و AAX +) ، ابل بلا خسائر, AIFFو WAV.
باد الهواء 2 H.264 فيديو ما يصل إلى 4K ، وإطارات 30 في الثانية ، ومستوى الملف الشخصي العالي 4.2 مع صوت AAC ‑ LC إلى 160 Kbps أو 48kHz أو صوت ستيريو أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps أو 48kHz أو ستيريو أو صوت متعدد القنوات في .m4v و .mp4 و تنسيقات الملفات.
فيديو MPEG ‑ 4 ما يصل إلى 2.5 Mbps و 640 by 480 pixels و 30 في الثانية و Simple Profile مع AAC ‑ LC audio to 160 Kbps per channel و 48kHz و stereo audio أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps و 48kHz وستيريو أو صوت متعدد القنوات. تنسيقات ملف m4v و .mp4 و .mov ؛
Motion JPEG (M ‑ JPEG) حتى 35 Mbps و 1280 من 720 بكسل وإطارات 30 في الثانية والصوت في ulaw وصوت ستيريو PCM بتنسيق ملف .avi.
الجميح للسيارات (8 to 320 Kbps) ، AAC محمي (من iTunes Store) ، HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps) ، MP3 VBR, دولبي ديجيتال (AC-3)، دولبي ديجيتال بلاس (E-AC-3) ، Audible (تنسيقات 2 و 3 و 4 و Audible Enhanced Audio و AAX و AAX +) ، ابل بلا خسائر, AIFFو WAV.
H.264 فيديو ما يصل إلى 4K ، وإطارات 30 في الثانية ، ومستوى الملف الشخصي العالي 4.2 مع صوت AAC ‑ LC إلى 160 Kbps أو 48kHz أو صوت ستيريو أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps أو 48kHz أو ستيريو أو صوت متعدد القنوات في .m4v و .mp4 و تنسيقات الملفات.
فيديو MPEG ‑ 4 ما يصل إلى 2.5 Mbps و 640 by 480 pixels و 30 في الثانية و Simple Profile مع AAC ‑ LC audio to 160 Kbps per channel و 48kHz و stereo audio أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps و 48kHz وستيريو أو صوت متعدد القنوات. تنسيقات ملف m4v و .mp4 و .mov ؛
Motion JPEG (M ‑ JPEG) حتى 35 Mbps و 1280 من 720 بكسل وإطارات 30 في الثانية والصوت في ulaw وصوت ستيريو PCM بتنسيق ملف .avi.
الجميح للسيارات (8 to 320 Kbps) ، AAC محمي (من iTunes Store) ، HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps) ، MP3 VBR, دولبي ديجيتال (AC-3)، دولبي ديجيتال بلاس (E-AC-3) ، Audible (تنسيقات 2 و 3 و 4 و Audible Enhanced Audio و AAX و AAX +) ، ابل بلا خسائر, AIFFو WAV.

بشكل عام ، تحتاج إلى تحويل تنسيق DVD إلى iPad في حالة وجود مشكلات غير متوافقة. يبدو من الصعب جعل جميع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية مدعومة من جميع طرز iPad. خلال هذا الوقت ، يمكنك حل المشكلة دون عناء مع محول DVD.

الجزء 2. أفضل طريقة لتحويل DVD إلى iPad

على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة العديد من برامج تحويل DVD إلى iPad في السوق ، Tipard DVD Ripper لا يزال خيارك الأفضل. يمكنك تحويل DVD DVD / DVD FO / DVD IFO إلى تنسيقات متوافقة مع جهاز iPad مع سرعة النسخ من 12x بشكل أسرع من غيرها. علاوة على ذلك ، تشبه جودة الفيديو DVD الممزق الفيديو الأصلي في DVD. في كلمة واحدة ، يمكنك وضع DVD على iPad باستخدام الكمبيوتر الشخصي أو Mac مع برنامج DVD Ripper بسرعة وأمان.

الميزات الرئيسية لل DVD إلى iPad الممزق

  • 1. إحدى فوائد هذا المحول هي إنتاج أعلى جودة ممكنة للإنتاج.
  • 2. وهو متوافق مع كل من Windows و Mac OS ، مثل Windows 10 وأحدث إصدار من أجهزة Mac.
  • 3. يحتوي على واجهة موجزة ويبسّط عملية تحويل DVD إلى مقاطع فيديو متوافقة مع HD iPad
  • 4. بالنسبة للمستخدمين المتقدمين ، فإنه يوفر خيارات مخصصة واسعة للتحكم في جودة المخرجات.
  • 5. هذا المحول قادر على تحويل أقراص بلو راي، أقراص Blu-ray فائقة الدقة ، أقراص DVD مشفرة لأفلام قابلة للتشغيل على iPad.

كيفية تحويل DVD إلى iPad فيديو قابل للتشغيل

خطوة 1

إطلاق DVD to iPad Converter وتحميل DVD

قم بتنزيل وتثبيت برنامج DVD على برنامج iPad على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق "تحميل قرص" ثم يمكنك إدخال قرص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق محرك أقراص DVD. بالطبع ، يمكنك سحب وإسقاط الفيديو من مجلد DVD في هذا البرنامج.

Lanuch

خطوة 2

اختر التنسيق الهدف والمجلد

افتح القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" في الجزء السفلي. اختر تنسيقًا مناسبًا بين iPad MOV أو iPad H.264 أو iPad MPEG-4 أو غير ذلك بناءً على حاجتك.

تعيين تنسيق الإخراج

خطوة 3

ضبط إعدادات الإخراج

افتح نافذة الإعدادات عن طريق الضغط على زر "الإعدادات". بعد ذلك ، يمكنك تعيين معلمات تفصيلية لمعدل البت في الفيديو / الصوت ومعدل الإطارات ودقة الصوت ومُشغل الفيديو / الصوت ومعدل العينة والقنوات. انقر على "موافق" لحفظ إعدادات فيديو DVD إلى iPad.

إعدادات الملف الشخصي

خطوة 4

تحويل دي في دي إلى آي باد

انقر فوق الزر "تحويل" لتحويل فيلم DVD إلى iPad. عاجلاً ، يمكنك نقل فيلم DVD الممزق إلى جهاز iPad لمشاهدته بلا اتصال.

مزق دي في دي

الجزء 3. الطريقة القانونية لتحويل DVD إلى iPad Videos و Audios في One Stop

يحرق العديد من الأشخاص الأفلام العائلية وغيرها من اللحظات التي لا تنسى في أقراص الفيديو الرقمية. بالمقارنة مع أقراص DVD التجارية ، يمكنك العثور على العديد من مقاطع الفيديو الفردية في أقراص DVD محلية الصنع.

من غير الملائم وضع جميع ملفات الفيديو دي في دي محلية الصنع على جهاز iPad. لأنك في بعض الأحيان تحتاج فقط لمقطع فيديو واحد أو اثنين فقط. لتحويل دي في دي محلية الصنع إلى آي باد مع ميزات تحرير أكثر قوة ، يمكنك أن تجرب Tipard Video Converter Ultimate.

يمكن لميزة تحسين الفيديو الفريدة تحسين جودة الفيديو بنقرة واحدة. وبالتالي ، يمكنك تقليل اهتزاز الفيديو وإزالة ضجيج الفيديو والحصول على فيديو أكثر وضوحًا بسهولة. يسمح البرنامج للمستخدمين بتحويل وتحرير فيديو DVD إلى iPad في وقت قصير.

واجهة سهلة الاستخدام ومرشحات التحرير سهلة الاستخدام هي صديقة للمبتدئين. وبالتالي ، يمكن لكل من المبتدئين والخبراء تشغيل محول DVD إلى iPad والحصول على الفيديو المستهدف بسهولة.

الميزات الرئيسية لهذا دي في دي آي باد لتحويل

  • 1. قم بتحويل DVD إلى مقاطع الفيديو 4K و HD iPad مع مجموعة كبيرة من التنسيقات بجودة عالية.
  • 2. قم باستخراج الموسيقى أو الأغنية من قرص DVD المنزلي الخاص بك بتنسيقات متوافقة مع iPad.
  • 3. قم بتحويل DVD ومقاطع الفيديو الأخرى إلى تنسيقات 3D المختلفة باستخدام إحساس مغمور.
  • 4. التقاط صور الفيديو أثناء معاينة فيديو DVD.
  • 5. حدد مسار الصوت الناتج والعنوان الفرعي إلى فيديو DVD المحول.
  • 6. تدوير ، اقتصاص ، تحسين ، إضافة علامة مائية وتمكين تأثيرات 3D مع نافذة معاينة في الوقت الحقيقي.
  • 7. دعم أحدث إصدارات iOS 12 و iPad Pro و iPad Air 2 و iPad Air و iPad mini 4 و iPad mini 3 و iPad mini 2 و iPad mini و iPad 4 و iPad 3 و iPad 2 و iPad وغيرها من أجهزة iOS.
  • 8. العمل مع Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP و Mac OS X 10.5 أو أعلى.

كيفية تحويل دي في دي إلى آي باد لا تشوبه شائبة مع أدوات التحرير القوية

خطوة 1

قم بتحميل قرص DVD الخاص بك

تحميل مجاني وتثبيت وتشغيل محول DVD إلى آي باد. ضع قرص DVD محلي الصنع في محرك أقراص DVD على الكمبيوتر الخاص بك.

انقر على تحميل القرص على شريط الأدوات العلوي. بعد تحميل الملفات ، يمكنك مشاهدة جميع ملفات الفيديو المتاحة في الواجهة الرئيسية.

تحميل القرص

خطوة 2

قم بضبط فيديو DVD إلى iPad أو تنسيق الصوت

بعد النقر على مربع الاختيار قبل فيديو واحد ، يمكنك معاينته باستخدام نافذة صغيرة في اللوحة اليمنى. من خلال هذه الطريقة ، يمكنك العثور على مقاطع الفيديو التي تحتاج إليها. اختر تنسيق الإخراج من قائمة "الملف الشخصي" بالقرب من الجزء السفلي. يمكنك الوصول إلى ملفات تعريف متنوعة لمختلف اللاعبين والأجهزة. إذا كنت ترغب في نسخ قرص DVD إلى الـ iPad الخاص بك ، فستحتاج إلى اختيار "Apple iPad" والحصول على التنسيق الذي تريده.

تعيين تنسيق الإخراج

خطوة 3

ضبط تأثيرات الفيديو

انقر فوق "تحرير" للحصول على نافذة ظهرت. يمكنك هنا تدوير الفيديو وتطبيق إعدادات 3D والفيديو المحسّن وتحرير الفيديو وتحسين جودة الفيديو وإضافة علامة مائية بمعلمات سهلة الاستخدام. ما عليك سوى اختيار "تطبيق" أو "تطبيق على الكل" لحفظ تغييرات تعديل الفيديو.

ضبط تأثيرات الفيديو

خطوة 4

تحسين جودة الفيديو

يمكنك أيضًا النقر فوق "تحسين الفيديو" للوصول إلى أدوات تحسين الفيديو من DVD إلى iPad مباشرةً. ونتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على جودة فيديو رائعة ، وتحسين السطوع والتباين ، وإزالة ضجيج الفيديو وتقليل الاهتزاز في مقاطع الفيديو دون جهد.

تحسين جودة الفيديو

خطوة 5

استخراج مقاطع المفضلة لديك

إذا كنت ترغب في الحصول على جزء معين من الفيديو ، يمكنك النقر فوق "قصاصة" في الواجهة الرئيسية. بمساعدة نافذة المعاينة ، يمكنك ضبط وقت البدء والتوقف بدقة.

قصاصة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر قبل مربع الاختيار "دمج في ملف واحد" لدمج مقاطع الفيديو بذكاء. يتم دعم وضع مقاطع الفيديو بالتسلسل مع سهم لأعلى أو لأسفل إلى جانب ذلك.

خطوة 6

تحويل دي في دي إلى آي باد

انقر على "الإعدادات" لتحديد إعدادات الفيديو والإعدادات الصوتية إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد موقع قسم "DVD" للحصول على المزيد من الخيارات القابلة للتخصيص. في الماضي ، انقر فوق "تحويل" لوضع DVD على جهاز iPad للتشغيل.

تحويل دي في دي إلى آي باد

بالنظر إلى المزيد والمزيد من الأشخاص مشاهدة الأفلام على الأجهزة المحمولة ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، تحويل DVD إلى iPad أصبح مهارة ضرورية. إذا كنت ترغب في وضع أفلام DVD على iPad للمراقبة دون اتصال ، يمكنك تنزيلها مجانًا دي في دي الممزق للتجربة. أما بالنسبة لتحويل أقراص DVD محلية الصنع ، محول الفيديو في نهاية المطاف يبدو أن اختيار أفضل. يحتوي البرنامج على أدوات تحرير فيديو شاملة وخيارات مخصصة.

Easy Ways to Rip DVD to iPad Pro/Air/mini for Playback

If you want to watch movies while traveling, iPad is a smart choice. Its long battery life, high definition display and lightweight body have gained many fans. Thus, many people watch iPad movies or TV shows offline to kill time. Then here comes the question, how to put DVD on iPad using PC or Mac?

What should be the major problem to merge the videos into one? If you have videos with different codec, such as the MP4 files downloaded from YouTube, AVI files from torrent sites and more others, some online video joiners might not be able to merge them without conversion.

The article shares 3 different video joining solutions to merge videos with different file formats, combine YouTube videos online and join videos on iPhone. If you have the similar problem, you can find a suitable video joiner from the article now.

DVD to iPad

Part 1. iPad Compatible Video and Audio Formats

Well, let’s check the DVD to iPad supported video and audio formats first. iPad is the popular Apple tablet line. Every year Apple will release or upgrade several iPad products.

As a flagship product from Apple and a competitive product in tablet market, iPad Pro without deny lays a solid foundation of its leading role. After all, Apple has rarely made us disappointed.

Meanwhile, iPad mini series are also attractive among students and younger people. Before transferring DVD movies to iPad, you need to figure out which video and audio format that your iPad supports.

iPad video formats supported iPad audio formats supported
11/12.9-inch iPad Pro H.264 video up to 4K, 30 frames per second, High Profile level 4.2 with AAC‑LC audio up to 160 Kbps, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
MPEG‑4 video up to 2.5 Mbps, 640 by 480 pixels, 30 frames per second, Simple Profile with AAC‑LC audio up to 160 Kbps per channel, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
Motion JPEG (M‑JPEG) up to 35 Mbps, 1280 by 720 pixels, 30 frames per second, audio in ulaw, PCM stereo audio in .avi file format.
AAC (8 to 320 Kbps), Protected AAC (from iTunes Store), HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps), MP3 VBR, Dolby Digital (AC-3), Dolby Digital Plus (E-AC-3), Audible (formats 2, 3, 4, Audible Enhanced Audio, AAX, and AAX+), Apple Lossless, AIFF, and WAV.
New iPad 2017 (iPad 9.7) H.264 video up to 4K, 30 frames per second, High Profile level 4.2 with AAC‑LC audio up to 160 Kbps, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
MPEG‑4 video up to 2.5 Mbps, 640 by 480 pixels, 30 frames per second, Simple Profile with AAC‑LC audio up to 160 Kbps per channel, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
Motion JPEG (M‑JPEG) up to 35 Mbps, 1280 by 720 pixels, 30 frames per second, audio in ulaw, PCM stereo audio in .avi file format.
AAC (8 to 320 Kbps), Protected AAC (from iTunes Store), HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps), MP3 VBR, Dolby Digital (AC-3), Dolby Digital Plus (E-AC-3), Audible (formats 2, 3, 4, Audible Enhanced Audio, AAX, and AAX+), Apple Lossless, AIFF, and WAV.
iPad mini 4 H.264 video up to 4K, 30 frames per second, High Profile level 4.2 with AAC‑LC audio up to 160 Kbps, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
MPEG‑4 video up to 2.5 Mbps, 640 by 480 pixels, 30 frames per second, Simple Profile with AAC‑LC audio up to 160 Kbps per channel, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
Motion JPEG (M‑JPEG) up to 35 Mbps, 1280 by 720 pixels, 30 frames per second, audio in ulaw, PCM stereo audio in .avi file format.
AAC (8 to 320 Kbps), Protected AAC (from iTunes Store), HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps), MP3 VBR, Dolby Digital (AC-3), Dolby Digital Plus (E-AC-3), Audible (formats 2, 3, 4, Audible Enhanced Audio, AAX, and AAX+), Apple Lossless, AIFF, and WAV.
iPad Air 2 H.264 video up to 4K, 30 frames per second, High Profile level 4.2 with AAC‑LC audio up to 160 Kbps, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
MPEG‑4 video up to 2.5 Mbps, 640 by 480 pixels, 30 frames per second, Simple Profile with AAC‑LC audio up to 160 Kbps per channel, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
Motion JPEG (M‑JPEG) up to 35 Mbps, 1280 by 720 pixels, 30 frames per second, audio in ulaw, PCM stereo audio in .avi file format.
AAC (8 to 320 Kbps), Protected AAC (from iTunes Store), HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps), MP3 VBR, Dolby Digital (AC-3), Dolby Digital Plus (E-AC-3), Audible (formats 2, 3, 4, Audible Enhanced Audio, AAX, and AAX+), Apple Lossless, AIFF, and WAV.
H.264 video up to 4K, 30 frames per second, High Profile level 4.2 with AAC‑LC audio up to 160 Kbps, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
MPEG‑4 video up to 2.5 Mbps, 640 by 480 pixels, 30 frames per second, Simple Profile with AAC‑LC audio up to 160 Kbps per channel, 48kHz, stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats;
Motion JPEG (M‑JPEG) up to 35 Mbps, 1280 by 720 pixels, 30 frames per second, audio in ulaw, PCM stereo audio in .avi file format.
AAC (8 to 320 Kbps), Protected AAC (from iTunes Store), HE-AAC, MP3 (8 to 320 Kbps), MP3 VBR, Dolby Digital (AC-3), Dolby Digital Plus (E-AC-3), Audible (formats 2, 3, 4, Audible Enhanced Audio, AAX, and AAX+), Apple Lossless, AIFF, and WAV.

Generally speaking, you need to convert DVD to iPad format in case of incompatible issues. It seems kind of difficult to make all videos and audios supported by all iPad models. During this time, you can solve the problem effortlessly with a DVD converter.

Part 2. Best Way to Convert DVD to iPad

Though you can see many free DVD to iPad converter software in the market, Tipard DVD Ripper is still your best choice. You can convert DVD Disc/ DVD Folder/ DVD IFO to iPad compatible formats with 12x faster ripping speed than others. Moreover, the ripped DVD video’s quality is similar to the original video in DVD. In a word, you can put DVD on iPad using PC or Mac with DVD Ripper quickly and safely.

Main Features of the DVD to iPad Ripper

  • 1. One benefit of this Converter is to produce the highest quality of output possible.
  • 2. It is compatible with both Windows and Mac OS, like Windows 10 and latest version of Mac computers.
  • 3. It has a concise interface and simplifies the process to convert DVD to HD iPad compatible videos
  • 4. For advanced users, it provides extensive custom options to control the outputs' quality.
  • 5. This converter is able to convert Blu-ray discs, Ultra HD Blu-ray discs, encrypted DVDs to videos playable on iPad.

How to Convert DVD to iPad Playable video

Step 1

Launch DVD to iPad Converter and load DVD

Download and install DVD to iPad ripping software on your computer. Click “Load Disc” and then you can insert your DVD Disc on your computer via DVD drive. Of course, you can drag and drop the video from DVD folder into this program.

Lanuch

Step 2

Choose the target format and folder

Unfold the “Profile” drop-down list on the bottom. Choose an appropriate format among iPad MOV, iPad H.264, iPad MPEG-4 or others based on your need.

Set Output Format

Step 3

Adjust Output Settings

Open the settings window by hitting the “Settings” button. Then you can set detailed parameters for video/audio bitrate, frame rate, resolution, video/audio encoder, sample rate, and channels. Click “OK” to save DVD to iPad video settings.

Profile Settings

Step 4

Convert DVD to iPad

Click on the “Convert” button to convert DVD movie to iPad. Sooner, you can transfer the ripped DVD movie to your iPad for offline watching.

Rip DVD

Part 3. Legal Way to Convert DVD to iPad Videos and Audios in One Stop

Many people burn family movies and other memorable moments into DVDs. Compared with commercial DVDs, you can find many individual video clips in homemade DVDs.

It is inconvenient to put all homemade DVD videos to your iPad. Because sometimes you just need one or two video clips only. To convert homemade DVD to iPad with more powerful editing features, you can try Tipard Video Converter Ultimate.

Its unique video enhance feature can improve the video quality in one click. Thus, you can reduce video shaking, remove video noise and get clearer video with ease. The program allows users to convert and edit DVD to iPad video in a short time.

The intuitive interface and easy-to-use editing filters are friendly to novices. Thus, both novices and experts can run the DVD to iPad converter and get the target video easily.

Main Features of This DVD to iPad Converter

  • 1. Convert DVD to 4K and HD iPad videos with wide ranges of formats in high quality.
  • 2. Extract music or song from your homemade DVD as iPad compatible formats.
  • 3. Convert DVD and other videos to various 3D formats with an immersed sense.
  • 4. Capture video images while previewing the DVD video.
  • 5. Select the output audio track and subtitle to the converted DVD video.
  • 6. Rotate, crop, enhance, add watermark and enable 3D effects with a real-time preview window.
  • 7. Support the latest iOS 12 and iPad Pro, iPad Air 2, iPad Air, iPad mini 4, iPad mini 3, iPad mini 2, iPad mini, iPad 4, iPad 3, iPad 2, iPad and other iOS devices.
  • 8. Work with Windows 10/8/7/Vista/XP and Mac OS X 10.5 or above.

How to Convert DVD to iPad Flawlessly with Powerful Editing Tools

Step 1

Load your homemade DVD

Free download, install and run the DVD to iPad converter. Put your homemade DVD into the DVD drive on your computer.

Click the Load Disc button on the top toolbar. After loading files, you can see all available video files in the main interface.

Load Disc

Step 2

Set DVD to iPad video or audio format

Once you click the checkbox before one video, you can preview it with a small window in the right panel. Through this way, you can find videos you need. Choose your output format from the “Profile” list near the bottom. You can access various profiles for different players and devices. If you want to copy a DVD to your iPad, you need to choose “Apple iPad” and get your desired format.

Set Output Format

Step 3

Adjust video effects

Click “Edit” to get a popping-up window. Here you can rotate the video, apply 3D settings, crop video, edit video, enhance video quality and add watermark with easy-to-use parameters. Just choose “Apply” or “Apply to All” to save video editing changes.

Adjust Video Effects

Step 4

Improve video quality

You can also click “Video Enhance” to access DVD to iPad video enhancement tools directly. As a result, you can get superb video quality, optimize brightness and contrast, remove video noise and reduce shaking motion in videos effortlessly.

Improve Video Quality

Step 5

Extract your favorite clips

If you want to get the certain video segment, you can click “Clip” in the main interface. With the help of the preview window, you can set the start and stop time accurately.

Clip

In addition, you can click before the “Merge into one file” checkbox to merge video segments smartly. It is supported to put videos in sequence with up or down arrows besides.

Step 6

Convert DVD to iPad

Click “Settings” to define output video and audio settings if necessary. In addition, you can locate the “DVD” section to get more customizable options. At last, click “Convert” to put DVD on iPad for playback.

Convert DVD to iPad

Considering more and more people watch movies on portable devices, like smartphones and tablets, converting DVD to iPad has become a necessary skill. If you want to put DVD movies on iPad for offline watching, you can free download DVD Ripper for a try. As for converting homemade DVD discs, Video Converter Ultimate seems to be a better choice. The program has extensive video editing tools and custom options.