تحويل دي في دي إلى فيديو - أفضل مراجعة لأفضل محولات أقراص DVD 6

كيف يمكن تحويل مجموعة كبيرة من أقراص DVD الثمينة إلى مقاطع فيديو؟

إذا كنت قد استأجرت للتو بعض أقراص DVD عبر الإنترنت ، فقد تحتاج إلى تنزيلها على الهاتف الذكي. ما هي أفضل محولات DVD لتحويل الأفلام من DVD إلى الفيديو ، أو الإعدادات المسبقة المثلى لجهاز iPhone أو الأجهزة الأخرى؟

من أجل الاستمتاع بالأفلام على أجهزة مختلفة ، يجب ألا تقوم محولات أقراص DVD بتحويل أقراص DVD إلى تنسيقات فيديو فحسب ، بل يجب أيضًا ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع ومعدل الإطارات والمزيد.

شيء مهم آخر ل مزق دي في دي للفيديو هو حماية DRM. بالنسبة لمعظم أقراص الفيديو الرقمية التجارية ، خاصة تلك التي تستأجرها من Netflix أو مواقع الويب الأخرى ، فهي محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية. سواء أكنت بحاجة إلى تحويل قرص DVD محلي الصنع إلى فيديو أو نسخ قرص DRM محمي ، يمكنك العثور على 6 أفضل محولات دي في دي لإنجاز هذه المهمة.

دي في دي محول البرمجيات

الجزء 1. 3 أفضل كسارات DVD لتحويل أقراص DVD المحمية

للأفلام المستأجرة أو أقراص DVD المشتراة من Amazon ، يجب أن يكون هناك حماية DRM. فيما يلي برامج تحويل DVD 3 التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Ripper هو محول DVD احترافي لنسخ أقراص DVD أو أفلام DVD إلى أكثر من تنسيقات الفيديو والإعدادات المسبقة 300 بجودة عالية. يحتوي على خوارزمية متقدمة لتحويل DVD مع سرعة تمزيق أسرع 12x إلى MP4 و MOV و AVI و MKV وتنسيقات أخرى.

خطوة 1

قم بتحميل قرص DVD / مجلد / ملفات IFO

قم بتنزيل أحدث إصدار من DVD Ripper وتثبيته. قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق الزر "تحميل القرص" لتحميل قرص DVD الذي تريد تحويله. بعد ذلك يمكنك اختيار "قرص DVD" أو "مجلد DVD" أو "قرص DVD IFO" من القائمة المنسدلة.

تحميل الملف

خطوة 2

تحرير وتحسين أشرطة الفيديو

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تعديل" ، يمكنك تدوير اتجاه الفيديو أو ضبط إعدادات 3D أو اقتصاص إطار الفيديو أو حتى ضبط التأثيرات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام محول DVD للتحقق من "تمكين العلامة المائية" لإضافة علامة مائية مع نص أو صورة.

تعديل

خطوة 3

ضبط إخراج الفيديو

عندما تختار إعداد الفيديو أو الجهاز المطلوب مسبقًا من القائمة المنسدلة "ملف التعريف" ، يمكنك ضبط إعداد الفيديو والصوت في نافذة "إعدادات ملف التعريف" ، مثل تشفير الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، نسبة العرض إلى الارتفاع ، معدل البت للفيديو ، ترميز الصوت ، ومعدل العينة والقنوات ومعدل البت الصوت.

إعدادات الملف الشخصي

خطوة 4

تحويل دي في دي لتنسيق الفيديو

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" لنسخ قرص DVD إلى فيديو. يستغرق فترة من الوقت لترميز ملفات DVD. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المحولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو حتى نقل الملف إلى أجهزة أخرى.

فرملة اليد

فرملة اليد هو أحد أكثر محولات أقراص DVD مفتوحة المصدر شيوعًا المتاحة على أنظمة Windows و Mac و Linux. يتعامل مع كل من أفلام DVD و Blu-ray محلية الصنع ، من أجل نسخ قرص DVD مع حماية DRM ، يجب عليك استخدام ملف مكتبة libdvdcss مع عملية معقدة.

فرملة اليد

  • 1. قم بتحويل قرص DVD إلى بعض الإعدادات المسبقة المدمجة في الجهاز باستخدام MP4 أو MKV فقط.
  • 2. حدد وجعل الفصول والمسح الضوئي الدفعي ، قائمة الانتظار من الترميز وأكثر من ذلك.
  • 3. برامج ترميز و إعدادات مسبقة مختلفة لأجهزة iPad و iPod touch و iPhone و Apple TV.
  • 4. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بسيطة لتحويل DVD إلى مقاطع فيديو.

MakeMKV

تماما مثل اسم MakeMKV ، بل هو محول دي في دي ل مزق دي في دي ل MKV. عندما تقوم بتحويل قرص DVD إلى تنسيق MKV ، يمكنك الاحتفاظ بالملفات وترميز الفيديو ومزيد من المعلومات الأخرى على قرص DVD الأصلي. لكن MKV غير متوافق مع معظم الأجهزة المحمولة.

MakeMKV

  • 1. قم بنسخ قرص DVD إلى MKV باستخدام مقاطع صوت وصوت عالي الدقة ومقاطع فيديو ولغات تتبع وما إلى ذلك.
  • 2. تنوعا محول دي في دي لفك تشفير DVD دون ترميز إضافي أو البرنامج المساعد.
  • 3. دعم AACS ، BD + وأقراص DVD و Blu-ray لحماية DRM.
  • 4. مجانًا لمدة 30 يوم تجريبي مع 50 دولار أمريكي إضافي بعد انتهاء فترة الصلاحية.

الجزء 2. أفضل محولات 3 DVD لتحويل أقراص DVD محلية الصنع

إذا كنت بحاجة فقط إلى تحويل بعض أقراص DVD محلية الصنع إلى تنسيقات فيديو ، أو ملفات VOB إلى تنسيقات أخرى ، يمكنك العثور على محولات DVD 3 المختلفة لتحويل ملفات فيديو DVD إلى رمز دون حماية DRM.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate هو محول DVD متعدد الاستخدامات آخر ، وهو قادر على تحويل أي DVD إلى MP4 ، FLV ، MKV ومئات تنسيقات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا نسخ قرص DVD إلى فيديوهات 4K / 1080P HD. إضافة العنوان الفرعي الخارجي والمسارات الصوتية الخارجية إلى مقاطع الفيديو الإخراج.

  • 1. قم بتحويل DVD إلى أي تنسيق فيديو بسرعة عالية وجودة رائعة.
  • 2. دعم الترجمة الخارجية والمسار الصوتي والمسارات الصوتية المتعددة.
  • 3. قم بتحسين جودة الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو للحصول على الملف الأمثل.
  • 4. ميزات تحرير الفيديو متعددة وحتى إضافة نص وصورة مائية.
خطوة 1

تحميل DVD

انقر فوق الزر "تحميل القرص" لإضافة قرص DVD في البرنامج. بعد ذلك ، يستطيع البرنامج اكتشاف جميع الأفلام من قرص DVD. يمكنك اختيار مقاطع الفيديو المطلوبة لتحويل DVD إلى MP4 أو تنسيقات أخرى

تحميل DVD

خطوة 2

حدد تنسيق الإخراج

اختر تنسيق الإخراج من "ملف التعريف" ، حيث يمكنك الحصول على مئات تنسيقات الفيديو بالإضافة إلى مقاطع الفيديو 4K / 1080P. عندما تحتاج إلى الحصول على جودة أفضل أو إخراج الفيديو ، يمكنك أيضًا ضبط معلمات مقاطع الفيديو.

الملف

خطوة 3

تحسين جودة مقاطع الفيديو

بعد ذلك ، يمكنك تحديد "الدقة الفائقة" و "تحسين السطوع والتباين" و "إزالة ضوضاء الفيديو" و "تقليل اهتزاز الفيديو" من أجل تحسين جودة الفيديو الناتج عند تحويل DVD إلى فيديو.

تحسين

خطوة 4

تحويل قرص DVD إلى ملفات الفيديو

انقر فوق الزر "تحويل" لتحويل قرص DVD إلى تنسيقات فيديو. إذا قمت بتحويل الملفات إلى MKV أو غير ذلك من تنسيقات الفيديو غير المفقودة ، فستستغرق العملية بأكملها بعض الوقت. بعد ذلك ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركتها مع أجهزة أخرى.

تحول

VLC ميديا ​​بلاير

VLC ميديا ​​بلاير أكثر من مجرد مشغل فيديو بسيط ، يمكنه أيضًا تحويل قرص DVD و Blu-ray إلى فيديو. علاوة على ذلك ، فإن برنامج تحويل أقراص الفيديو الرقمية (DVD) يعمل أيضًا على تمكين المستخدمين من خلال العديد من خيارات التشغيل والتسجيل والتدفق مجانًا.

VLC ميديا ​​بلاير

  • 1. نسخ قرص DVD بقنوات صوت منفصلة لإعطاء التأثير الحقيقي.
  • 2. مزق أقل مزامنة الفيديو مع ملف الصوت الخارجي "الهائل".
  • 3. العديد من تأثيرات الفيديو الجمالية وتعديلات الصورة الأساسية.
  • 4. أضف شعار التراكب في الفيديو كعلامة مائية مع تأثيرات مختلفة.

شكل مصنع

شكل مصنع هو محول دي في دي مجاني مع الإعلانات. يختلف هذا البرنامج عن محولات DVD الأخرى إلى محولات الفيديو ، كما يدعم تنسيق الصور وجهاز ROM و DVD و CD وملفات ISO. كما أنه يمكّن عملية دفعية لتحويل أفلام DVD بسرعة كبيرة.

شكل مصنع

  • 1. إلى جانب نسخ أقراص DVD إلى تنسيقات الفيديو ، يمكنك أيضًا إنشاء ISO / CSO.
  • 2. العديد من الخيارات لتنسيق الإخراج وكذلك ضبط ملفات الترميز.
  • 3. اختيار الملفات الدفعية لتحويل قرص DVD.
  • 4. اجمع بين الفيديو والصوت وغير ذلك من ميزات التحرير الممتازة.

النتيجة

عندما كنت في حاجة إلى تحويل دي في دي الرقمية، يمكنك العثور على كسارات DVD الممتازة لاستخراج أفلام DVD. سواء كانت أقراص الفيديو الرقمية (DVDs) تجارية مع حماية DRM أو محلية الصنع ، يمكنك الحصول على حلول من المقال.

إذا كنت بحاجة إلى الحصول على أقراص DVD محمية بـ DRM لـ iPhone أو أجهزة أخرى ، فلن يتمكن كل من MakeMKV و Handbrake من الحصول على الأفلام بسهولة فائقة الجودة. Tipard DVD Ripper يجب أن يكون محول DVD الذي يجب أن تأخذه في الاعتبار كما هو الحال مع القضية

Convert DVD to Video – Best Review for Top 6 DVD Converters

How to turn a large of precious DVD collection into videos?

If you just rented some DVDs online, you may want to download them to smart phone. What are the best DVD converters to turn movies from DVD to video, or optimal presets for iPhone or other devices?

In order to enjoy the movies on different devices, the DVD converters should not only convert DVD to video formats, but also adjust the aspect ratio, frame rate and more others.

Another important thing to rip DVD to video is the DRM protection. For most of the commercial DVDs, especially the ones you rent from Netflix or other websites are all DRM protected. Whether you need to convert homemade DVD to video, or rip the DRM protected one, you can find the 6 best DVD converters to get the job done.

DVD Converter Software

Part 1. 3 best DVD rippers to convert protected DVDs

For the rented movies or DVDs purchased from Amazon, there should be DRM protection. Here are 3 DVD converting programs you should take into consideration.

Tipard DVD Ripper

Tipard DVD Ripper is a professional DVD converter to rip DVD discs or DVD movies to more than 300 video formats and presets with high quality. It has an advanced algorithm to convert DVD with 12x faster ripping speed to MP4, MOV, AVI, MKV and other formats.

  • 1. Rip DVD into video with AACS, BD+, Cinavia and more DRM protections.
  • 2. Convert DVD movies to iTunes, iPhone, iPad, iPod, Apple TV, PSP and more.
  • 3. Edit videos with crop, clip, add watermark, adjust video effects, etc.
  • 4. Backup DVD disc to computer on Windows with fastest speed.
Step 1

Load DVD disc/folder/IFO files

Download and install the latest version of DVD Ripper. Launch the program and click the “Load Disc” button to load the DVD disc you want to convert. After that you can select “DVD Disc”, “DVD Folder” or “DVD IFO disc” from the drop-down list.

Load File

Step 2

Edit and enhance the videos

After that you can click the “Edit” button, you can rotate the video direction, adjust 3D settings, crop the video frame or even adjust the effects. Moreover, you can also use the DVD converter to check the “Enable watermark” to add watermark with text or image.

Edit

Step 3

Adjust the video output

When you choose the desired video or device preset from the “Profile” drop down list, you can adjust the video and audio setting in the “Profile Settings” window, such as video encoder, frame rate, resolution, aspect ratio, video bitrate, audio encoder, sample rate, channels and audio bitrate.

Profile Settings

Step 4

Convert DVD to video format

After that you can click the “Convert” button to rip DVD into video. It takes a period of time to transcode the DVD files. You can playback the converted videos on your computer, or even transfer the file to other devices.

Handbrake

Handbrake is one of the most popular open source DVD converters available on Windows, Mac and Linux. It handles both the homemade DVD and Blu-ray movies, In order to rip DVD with DRM protection, you have to use libdvdcss library file with complicated process.

Handbrake

  • 1. Convert DVD disc into some built in device presets with MP4 or MKV only.
  • 2. Select and make chapters, batch scanning, queuing of encodes and more.
  • 3. Different codecs and presets for iPad, iPod touch, iPhone and Apple TV.
  • 4. Friendly user interface with simple usage to convert DVD into videos.

MakeMKV

Just as the name of the MakeMKV, it is a DVD converter to rip DVD to MKV. When you convert DVD to MKV format, you can remain the files, video codec and more other information of the original DVD. But MKV is not compatible with most of the portable devices.

MakeMKV

  • 1. Rip DVD to MKV with HD audio, video/audio tracks, track languages, etc.
  • 2. Versatile DVD converter to decrypt DVD without extra codec or plugin.
  • 3. Support AACS, BD+ and other DRM protection DVD and Blu-ray disc.
  • 4. Free for 30 days trial with additional US $50 after the expiration period.

Part 2. Top 3 DVD converters to convert homemade DVDs

If you just need to convert some homemade DVDs into video formats, or the VOB files to other formats, you can find 3 different DVD converters to transcode DVD video files without DRM protection.

Tipard Video Converter Ultimate

Tipard Video Converter Ultimate is another versatile DVD converter, which is able to convert any DVD to MP4, FLV, MKV and hundreds of video formats. Moreover, you can also rip DVD to 4K/1080P HD videos. Add external subtitle and external audio tracks to the output videos.

  • 1. Convert DVD into any video format with fast speed and great quality.
  • 2. Support external subtitles, audio track and multiple audio tracks.
  • 3. Enhance the video quality and reduce video shaking to get the optimal file.
  • 4. Multiple video editing features and even add text and image watermark.
Step 1

Load DVD

Click the “Load Disc” button to add the DVD disc into the program. After that the program is able to detect all the movies from the DVD. You can choose the desired video clips to convert DVD into MP4 or other formats

Load DVD

Step 2

Select the output format

Choose the output format from “Profile”, which you can get hundreds of video formats as well as 4K/1080P videos. When you need to get a better quality or the output video, you can also adjust the parameters of the videos.

Profile

Step 3

Enhance the quality of the videos

After that you can select the “Upscale resolution”, “Optimize brightness and contrast”, “Remove video noise” and “Reduce video shaking” in order to enhance the quality of the output video when converting DVD to video.

Enhance

Step 4

Convert DVD disc to video files

Click the “Convert” button to convert DVD disc into video formats. If you convert the files to MKV or other lossless video formats, it would takes a while for the whole process. After that you can save the videos to your computer or share them to other devices.

Convert

VLC Media Player

VLC Media Player is more than a simple video player, it can also convert DVD and Blu-ray disc into video. Moreover, the DVD converting program also empowers users with a multitude of playback, recording, and streaming options for free.

VLC Media Player

  • 1. Rip DVD disc with separate audio channels for giving the real effect.
  • 2. Rip-less video synchronization with the external audio file ‘phenomenal’.
  • 3. Numerous aesthetic video effects and basic image adjustments.
  • 4. Add overlay logo in the video as watermark with different effects.

Format Factory

Format Factory is a free DVD converter with Ads. Different from other DVD to video converters, this program also supports picture format, ROM device, DVD, CD and ISO files. It also enables a batch process to convert DVD movies with a fast speed.

Format Factory

  • 1. Besides ripping DVDs to video formats, you can also create ISO/CSO.
  • 2. Multitude of choices for the output format as well as adjust encoding files.
  • 3. Selection of batch files for converting DVD disc.
  • 4. Combine video and audio and more other excellent editing features.

Conclusion

When you need to convert DVD to digital, you can find the excellent DVD rippers to extract the DVD movies. Whether the DVDs are commercial ones with DRM protection or home-made ones, you can get solutions from the article.

If you need to get DRM protected DVDs for iPhone or other devices, both the MakeMKV and Handbrake are not able to get the movies with ease in a great quality. Tipard DVD Ripper should be the DVD converter you have to take into consideration as for the case.