كيفية حرق دي في دي على نظام التشغيل Mac OS X

حرق دي في دي على نظام التشغيل Mac OS X

كما تعلمون ، ليس لدى أحدث إصدار من Mac محرك أقراص DVD الآن. كيفية حرق دي في دي على ماك كما الحال؟ في الواقع ، قد لا يكون محرك أقراص DVD الخارجي كافيًا لحرق قرص DVD على Mac ، تحتاج أيضًا إلى قرص DVD قابل للكتابة ومورد للفيديو والأهم من ذلك ناسخ أقراص DVD. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا حرق صورة ISO ، مجلد DVD بدلا من قرص DVD مع ناسخ أقراص DVD بدون محرك أقراص DVD خارجي. تشرح المقالة أهم أساليب 3 لنسخ أقراص DVD على Mac ، بغض النظر عن استخدامك iMac / iMac Pro أو MacBook / MacBook Air / MacBook Pro ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الحل واختيار أفضلها وفقًا لذلك.

جزء 1: كيفية حرق دي في دي على ماك مع Tipard DVD الخالق

برنامج Tipard دي في دي الخالق يجب أن يكون منشئ DVD الكل في واحد الذي يجعل قرص DVD ومجلد DVD وملفات ISO من MP4 و AVI و MKV وتنسيقات الفيديو الأخرى في نقرة واحدة. عند نسخ قرص DVD على Mac ، يمكنك أيضًا تخصيص قائمة DVD والإطار والنص والخلفية والموسيقى وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملفات MP4 من YouTube أو Vemo إلى قرص DVD. وهو متوافق بشكل كامل مع أحدث أجهزة MacOS Mojave و iMac و iMac Pro و MacBook و MacBook Air و MacBook Pro. تحقق من مزيد من التفاصيل حول عملية نسخ قرص DVD على Mac باستخدام البرنامج.

خطوة 1

إضافة ملفات إلى البرنامج

بمجرد تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي ، يمكنك تثبيت البرنامج وتشغيله على جهاز Mac الخاص بك. انقر فوق الزر "إضافة ملفات" لتحميل ملفات الوسائط المتعددة في البرنامج.

تحميل الفيديو

خطوة 2

تحرير ملفات الفيديو

وبعد ذلك يمكنك تعديل الفيديو من موارد مختلفة. يمكنك ضبط السطوع والتشبع والحجم والمعلمات الأخرى لتحقيق نتيجة مثلى. هناك ميزات أخرى للتعديل ، مثل الاقتصاص أو المقطع أو غير ذلك.

تحرير الفيديو

خطوة 3

تخصيص دي في دي

يمكنك إضافة مسار صوتي وترجمات إلى ملف DVD ، وحتى تخصيص قالب القائمة من الإعدادات المسبقة قبل نسخ DVD على Mac. يمكنك أيضًا التعديل في القائمة ، مثل نمط القائمة والإطار والزر والموسيقى / الصورة الخلفية وما إلى ذلك.

خطوة 4

اختر الوجهة

الآن يمكنك إدراج قرص فارغ في جهاز Mac. بعد ذلك يمكنك اختيار مجلد الوجهة ، والذي يمكنك حفظ الملفات به كصورة ISO أو مجلد DVD إذا لم يكن لديك محرك أقراص DVD خارجي.

خطوة 5

حرق دي في دي على ماك

بمجرد تأكيد كل التفاصيل ، يمكنك النقر فوق الزر Burn لبدء حرق قرص DVD على جهاز Mac. ستستغرق العملية بأكملها بضع دقائق للحصول على القرص المطلوب. ومن ثم يمكنك الاستمتاع بقرص الأفلام المحترق مع مشغل DVD على التلفزيون الآن.

جزء 2: كيفية حرق دي في دي على ماك مع حرق لنظام التشغيل Mac

من أجل نسخ قرص DVD على نظام التشغيل Mac OS X ، يمكنك استخدام المصدر المفتوح Burn for Mac لإنشاء قرص DVD من ملفات الفيديو. يجب أن تكون واحدة من أفضل الطرق لحرق قرص DVD مجاناً. إذا تلقيت رسالة تفيد بأن البرنامج محظور ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى "تفضيلات النظام" ، والنقر فوق "الأمان والخصوصية" والنقر فوق "فتح على أي حال".

خطوة 1

قم بتثبيت النسخ على Mac

انتقل إلى sourceforge لتنزيل أحدث إصدار من Burn لنظام التشغيل Mac ، ثم قم بتثبيت البرنامج على Mac OS X وفقًا لذلك. ومن ثم يمكنك تشغيل البرنامج لنسخ قرص DVD على جهاز Mac.

خطوة 2

أضف ملفات الفيديو

بعد ذلك ، يمكنك سحب الملفات ، مثل الأفلام أو مقاطع الفيديو من YouTube أو فيديو iPhone أو مقاطع الفيديو التي تم التقاطها إلى البرنامج. يمكنك أيضًا سحب وإفلات الملفات الصوتية إلى البرنامج لإنشاء قرص DVD.

خطوة 3

تحويل الفيديو إلى MPG

تحويل الفيديو إلى MPG أولاً ، انقر فوق "تحويل" لإنشاء مجلد ، والتي لا تحصل على الخلط مع الملفات الأخرى. يستغرق الأمر عدة دقائق لتحويل جميع ملفات الفيديو إلى MPG للحصول على قرص DVD.

خطوة 4

حرق دي في دي على ماك

ثم يمكنك النقر فوق القائمة "فيديو" واختيار "فيديو DVD" وإضافة عنوان DVD. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق الزر "نسخ" لنسخ قرص DVD على Mac إذا قمت بالفعل بإدراج قرص DVD فارغ إلى Mac باستخدام محرك أقراص خارجي.

حرق لماك

الجزء 3: كيفية حرق DVD ISO على جهاز Mac باستخدام Disk Utility

إذا لم ترغب في نسخ قرص DVD على Mac باستخدام برنامج إضافي لحرق أقراص DVD ، فيجب أن تكون أداة Disk Utility واحدة من أفضل الحلول لـ OS X 10.10 أو إصدارات أقل. راجع المزيد من التفاصيل حول طريقة نسخ قرص DVD على Mac من هذا القسم.

خطوة 1

افتح Disk Utility على نظام Mac

فقط أدخل قرص DVD فارغ في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يقوم نظام التشغيل Mac تلقائيًا بتشغيل مشغل DVD وتشغيل قرص DVD تلقائيًا. أدخل "Disk Utility" (الأداة المساعدة للقرص) من LaunchPad ، حيث يمكنك نقل قرص DVD على جهاز Mac الخاص بك.

خطوة 2

حدد فتح صورة القرص

وبعد ذلك يمكنك سحب قائمة "الملف" ثم تحديد خيار "فتح صورة القرص" من أجل نسخ ملفات DVD ISO على Mac. انتقل إلى ملفات صور ISO التي تحتاج إلى نسخها وانقر فوق الزر "موافق".

خطوة 3

بدء حرق دي في دي على ماك

بعد ذلك يمكنك إدخال قرص قابل للكتابة أو قرص مضغوط ، فقط تأكد من الحجم المناسب للقرص DVD لتقرير استخدام DVD 5 أو DVD 9. انقر فوق الزر "نسخ" لنسخ قرص DVD على Mac وفقًا لذلك.

أداة القرص

النتيجة

في الواقع ، لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات لحرق قرص DVD على Mac الآن ، بما أن Mac ليس لديها برنامج رسمي من Apple لحرق أقراص DVD. إذا كنت لا تزال تستخدم الإصدار القديم من Mac ، فيمكنك الوصول إلى iDVD Author بدلاً من ذلك لتحويل DVD إلى Mac. يجب أن يكون Burn لنظام التشغيل Mac الحل الأكثر شيوعًا الذي يجب أخذه في الاعتبار. إن DVD Creator for Mac هو الحل القوي لحرق DVD على Mac بكل متطلباتك. إذا كانت لديك أية استفسارات أخرى حول كيفية نسخ قرص DVD على جهاز Mac ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول معلوماتك في التعليقات.

كيفية حرق دي في دي على نظام التشغيل Mac OS X

How to Burn DVD on Mac OS X

Burn DVD on Mac OS X

Just as you know, the latest version of Mac does not have DVD drive now. How to burn DVD on Mac as for the case? Actually External DVD drive might not be enough for burning DVD disc on Mac, you also need a writable DVD, video resource and most importantly a DVD burner. What is more, you can also burn ISO image, DVD folder instead of DVD disc with the DVD burner without external DVD drive. The article explains the top 3 methods to burn DVD on Mac, no matter you are using iMac/iMac Pro or MacBook/MacBook Air/MacBook Pro, you can learn more details about the solution and choose the best one accordingly.

Part 1: How to Burn DVD on Mac with Tipard DVD Creator

Tipard DVD Creator should be the all-in-one DVD creator that makes DVD disc, DVD folder and ISO files from MP4, AVI, MKV and other video formats within a single click. When you burn DVD on Mac, you can also customize DVD menu, frame, text, background, music and more. What is more, you can also download the MP4 files from YouTube or Vemo to the DVD disc. It is fully compatible with the latest macOS Mojave and iMac, iMac Pro, MacBook, MacBook Air and MacBook Pro. Check out more details about the process to burn DVD on Mac with the program.

Step 1

Add files to the program

Once you download the program from the official website, you can install and launch the program on your Mac. Click the "Add Files" button to load multimedia files into the program.

Load Video

Step 2

Edit the video files

And then you can edit the video from different resources. You can adjust the brightness, saturation, volume and other parameters to make an optimal result. There are other edit features, such as crop, clip or others.

Edit Video

Step 3

Customize the DVD

You can add audio track and subtitles to the DVD file, and even customize menu template from the presets before burning DVD on Mac. You can also edit on the menu, like menu style, frame, button, background music/picture, and so on.

Step 4

Choose the destination

Now you can insert a blank disc into your Mac. After that you can choose the destination folder, which you can save the files as ISO image or DVD folder if you do not have an external DVD drive.

Step 5

Burn DVD on Mac

Once you confirm every detail, you can click the Burn button to start burning DVD on your Mac. The whole process will take a few minutes to get the desired disc. And then you can enjoy the burned movies disc with DVD Player on TV now.

Part 2: How to Burn a DVD on Mac with Burn for Mac

In order to burn DVD on Mac OS X, you can use the open source Burn for Mac to create DVD from video files. It should be one of the best methods to burn DVD disc for free. If you get a message stating the program is blocked, you need to go to "System Preferences", click on "Security and Privacy" and click on "Open Anyway".

Step 1

Install Burn for Mac

Go to sourceforge to download the latest version of Burn for Mac, and then install the program on your Mac OS X accordingly. And then you can launch the program to burn a DVD on a Mac.

Step 2

Add the video files

After that you can drag the files, such as movies or videos from YouTube, iPhone video or videos you captured to the program. You can also drag and drop audio files to the program to create DVD disc.

Step 3

Turn video to MPG

Turn the video into MPG first, click the "Convert" to make a folder, which you do not get confused with the other files. It takes several minutes to turn all the videos into MPG for a DVD disc.

Step 4

Burn DVD on Mac

And then you can click the "Video" menu, choose the "DVD Video" and add the DVD title. At last, you can click the "Burn" button to burn DVD on Mac if you have already insert a blank DVD to Mac with external drive.

Burn for Mac

Part 3: How to Burn a DVD ISO on a Mac with Disk Utility

If you do not want to burn a DVD on Mac with extra DVD burning software, Disk Utility should be one of the best solutions for OS X 10.10 or lower versions. Just check out more detail about the method for burning DVD on Mac from this section.

Step 1

Open Disk Utility on Mac

Just insert a blank DVD into your computer. And then the Mac will automatically launch DVD Player and play DVD automatically. Enter "Disk Utility" from LaunchPad, where you can go to burn a DVD on your Mac.

Step 2

Select Open Disk Image

And then you can pull download the "File" menu and then select the "Open Disk Image" option in order to burn DVD ISO files on Mac. Navigate to the ISO image files that you need to burn and click the "OK" button.

Step 3

Start Burning DVD on Mac

After that you can insert a writable disc or CD, just make sure the appropriate size of the DVD to decide to use DVD 5 or DVD 9. Click the "Burn" button to burn DVD disc on Mac accordingly.

Disk Utility

Conclusion

Actually there are only few options to burn DVD disc on Mac now, since Mac does not have an official program from Apple for burning DVDs. If you still use the old version of Mac, you can access to iDVD Author instead to turn DVD into Mac. Burn for Mac should be the most popular solution that you need to take into consideration. DVD Creator for Mac is the powerful solution to burn DVD on Mac with all your requirements. If you have any other queries about how to burn a DVD on a Mac, you can share more detail about your information in the comments.