كيفية حرق الموسيقى على قرص مضغوط في أساليب مختلفة

حرق الموسيقى على قرص مضغوط

وفقا لدراسة حديثة ، فإن معظم الناس يقضون أكثر من ثلاث ساعات في سياراتهم كل يوم. على الرغم من أن سياراتنا تتسم بالذكاء بشكل متزايد ونحصل على المزيد من الحرية ، إلا أن الاستماع إلى الموسيقى لا يزال النشاط الأكثر شيوعًا في السيارات. لذا ، قد ترغب في إنشاء أقراص مضغوطة مخصصة للموسيقى والاستمتاع بها على الطريق أو مع نظام ترفيه منزلي احترافي. حرق الملفات على قرص مضغوط ليس من الصعب على العملاء العاديين ؛ ومع ذلك ، قد لا يكون سهلاً كما كنت تعتقد لإنشاء قرص موسيقى مضغوط عالي الجودة. في هذا البرنامج التعليمي ، سنناقش حول كيفية نسخ الموسيقى إلى قرص مضغوط وإنشاء قرص موسيقى مضغوط مخصص.

الجزء 1: ما هي الأقراص المضغوطة المستخدمة لحرق الموسيقى

عندما تحتاج إلى نسخ الموسيقى على قرص مضغوط ، يجب أن تعرف نوع القرص المضغوط الذي يمكنك استخدامه لحرق الموسيقى أولاً. ليس كل CD فارغ لديه نفس الوظيفة والأسلوب. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول أنواع الأقراص المضغوطة التي يجب أن تختارها لكتابة ملفات الموسيقى.

ما هي الأقراص المضغوطة التي تستخدمها لحرق الموسيقى

CD-R

قرص مضغوط قابل للتسجيل أو قرص مضغوط قابل للتسجيل ، والذي يسمح لك بنسخ الموسيقى إلى القرص مرة واحدة. بالنسبة لنوع القرص CD-R ، يجب أن تهتم بشكل خاص بالموسيقى المختارة. لا يمكنك إجراء أي تغييرات على القرص في وقت لاحق. بالنسبة للمحتوى ، عادةً ما يمكن لـ CD-R حمل 75 إلى 80 من الموسيقى.

CD-RW

CD-RW تعني القرص المضغوط القابل لإعادة الكتابة ، ويتيح لك كتابة الموسيقى على قرص مضغوط عدة مرات. ويمكنك كتابة ملفات موسيقية أخرى على القرص المضغوط في وقت لاحق عن طريق محو الملفات الأصلية الموجودة في القرص المضغوط في العملية. ولكن عندما قد تفقد بعض المساحة عند إعادة كتابة ملف القرص المضغوط ، الذي يحتفظ بدقائق 75-80 الأصلية من الأغاني.

الجزء 2. اكتب الأغاني على قرص مضغوط على Windows

إذا كان الكمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows ، فيجب أن تكون قد سمعت عن Windows Media Player. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يفضلون استخدام مشغلات الوسائط الخارجية ، فقد تم تضمين WMP من Windows 2000 إلى Windows 10. وقد قامت Microsoft بتحسين مشغل الوسائط المثبت مسبقًا هذا باستمرار. الآن ، Windows Media Player ليس مشغل وسائط فقط ، ولكنه قادر أيضًا على تحقيق المزيد من الميزات ، بما في ذلك كتابة الأغاني على الأقراص المضغوطة.

ما هي الأقراص المضغوطة التي تستخدمها لحرق الموسيقى

كيفية كتابة الأغاني على قرص مضغوط مع WMP

  • خطوة 1

    أدخل قرصًا مضغوطًا فارغًا في محرك الأقراص الضوئية وأطلق برنامج Windows Media Player. يمكنك العثور على هذا البرنامج في بداية-> جميع البرامج في Windows 7 والإصدارات الأقدم أو Sلاذع-> جميع التطبيقات في Windows 8 والإصدارات الأحدث.

  • خطوة 2

    انقر على الزر حرق زر في الزاوية اليمنى العليا لفتح لوحة حرق القرص. ثم اسحب وأفلت الأغاني التي تريد كتابتها على القرص في قائمة النسخ.
    يدعم WMP فقط MP3 و WMA و WAV. إذا كانت ملفات الموسيقى الخاصة بك في تنسيقات أخرى ، يجب عليك تحويلها إلى ملفات دعم WMP.
    شيء آخر تحتاج إلى ملاحظة هو قرص مضغوط صوتي يقتصر على وقت اللعب في 80 ولا يزيد عن 700 ميغابايت.

  • خطوة 3
    تتكشف menu في الشريط العلوي من لوحة النسخ واختر قرص مضغوط صوتي. ثم ضرب بدء حرق زر لكتابة الأغاني على قرص مضغوط.
    عند القيام بنسخ الموسيقى على قرص مضغوط ، سيقوم WMP بإخراج القرص تلقائيًا. لسوء الحظ ، لا تقدم WMP أي خيارات مخصصة.

الجزء 3. نقل الموسيقى إلى قرص مضغوط على نظام التشغيل Mac OS X

كما تعلم ، لدى Disk Utility و Finder القدرة على نسخ قرص DVD؛ ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر القرص المضغوط الصوتي ، فإن iTunes هو خيار أفضل. يمكن لـ iTunes نسخ الموسيقى إلى قرص مضغوط دون الحاجة إلى تحويل ، بحيث يمكن حماية جودة ملفات الموسيقى. ويمكنك شراء أحدث الأغاني ونسخها على أقراص مضغوطة داخل iTunes. بالمقارنة مع Disk Utility ، يقدم iTunes الميزة لإنشاء قائمة تشغيل والاختلاط مع أغنيات مختلفة للحصول على قرص مضغوط صوتي.

نقل الموسيقى مع iTunes

كيفية نقل الموسيقى إلى قرص مضغوط مع iTunes

  • خطوة 1

    قم بالوصول إلى iTunes على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك العثور عليها في مجلد التطبيقات.

  • خطوة 2
    انتقل إلى ملف القائمة على الشريط العلوي ، مفتوحة New الخيار واختيار قائمة التشغيل لإنشاء قائمة تشغيل جديدة للقرص المضغوط. ثم انقل الأغاني التي تريد الاستماع إليها على القرص في قائمة التشغيل الجديدة. تأكد من التحقق من جميع الأغاني الموجودة في قائمة التشغيل الجديدة.
  • خطوة 3

    أدخل قرصًا مضغوطًا جديدًا أو فارغًا في محرك الأقراص الخاص بك وتحقق من التوافق في حرق الإعدادات القائمة.

  • خطوة 4

    ثم تتكشف ملف القائمة في الجزء العلوي من iTunes والاختيار حرق قائمة التشغيل على القرص اختيار. عندما تنبثق نافذة إعدادات النسخ ، اختر القرص المضغوط الصوتي في قائمة التنسيق. يتم استخدام الخيار MP3 CD لإنشاء أقراص الموسيقى المدمجة المتوفرة فقط لمشغلات الأقراص المضغوطة MP3.

  • خطوة 5

    انقر على زر الحرق لتنشيط عملية حرق الموسيقى على قرص مضغوط.
    أثناء العملية بالكامل ، تأكد من تشغيل الكمبيوتر ومحرك الأقراص بشكل جيد.

النتيجة

استنادًا إلى التعريفات السابقة ، يمكنك فهم طرق متعددة لحرق الموسيقى على قرص مضغوط على Windows أو Mac OS X. ما عليك سوى اختيار القرص المضغوط المناسب لملفات الموسيقى أولاً. يعد Windows Media Player أداة مساعدة للنظام متوفرة من Windows 2000 إلى Windows 10. و WMP لديه القدرة على حرق الموسيقى على قرص مضغوط. لكن أوجه القصور هي تنسيقات محدودة مدعومة ونقص في الخيارات المخصصة. من ناحية أخرى ، يعد iTunes تطبيقًا مفيدًا لكتابة الموسيقى على قرص مضغوط أو إنشاء قرص مضغوط صوتي مخصص على نظام التشغيل Mac OS X. تتوافق iTunes مع اللوائح الصارمة لحق المؤلف وتؤيد فقط الموسيقى المعتمدة. وسوف يرفض قراءة أو حرق معظم الموسيقى التي تم تنزيلها عبر الإنترنت. إذا كان لديك برامج أخرى موصى بها لحرق الموسيقى على أقراص مضغوطة ، يمكنك أن تشترك في مشاركة المعلومات في التعليقات.

How to Burn Music to a CD in Different Methods

Burn Music to a CD

According to a recent survey, most people spend more than three hours in their cars every day. Although our cars are increasingly smart and we get more freedom, listening to music is still the most common activity in cars. So, you may want to create custom music CDs and enjoy them on the road or with professional home entertainment system. Burning files to CD is not difficult to average customers; however, it may be not as easy as you thought to create a high quality music CD. In this tutorial, we will discuss about how to burn music to a CD and create a custom music CD.

Part 1: What CDs to Use to Burn Music

When you need to burn music to a CD, you should know the CD type that you can use to burn music first. Not all blank CD has the same function and manner. Here is the more detail about the CD types you should choose to write the music files.

What CDs to Use to Burn Music

CD-R

A CD-R or compact disc recordable, which allows you burn music to the disc once. As for the CD-R disc type, you should pay special attention to the selected music. You cannot make any changes for the disc later. As for the content, usually CD-R can hold 75 to 80 minutes of music.

CD-RW

CD-RW means compact disc rewritable, enables you to write music to a CD several times. And you can write other music files to the CD later by erasing the original ones in the CD in the process. But when you might loss some space when you re-write the CD file, which original hold 75-80 minutes of songs.

Part 2. Write songs to a CD on Windows

If your computer runs Windows operating system, you must have heard of Windows Media Player. Although many people prefer to use third party media players, WMP has included from Windows 2000 to Windows 10. And Microsoft has improved this pre-installed media player consistently. Now, Windows Media Player is not only a media player, but also able to achieve more features, including write songs to CDs.

What CDs to Use to Burn Music

How to write songs to a CD with WMP

  • Step 1

    Insert an empty CD into the optical drive and launch Windows Media Player. You can find this program in Start-> All Programs in Windows 7 and earlier or Start-> All Apps in Windows 8 and later.

  • Step 2

    Click on the Burn button at upper right corner to open the disc burning panel. Then drag and drop the songs you want to write on the disc into the burn list.
    WMP only supports MP3, WMA and WAV. If your music files are in other formats, you have to convert them to WMP supported one.
    Another thing you need to note is an audio CD is limited to 80 minutes playtime and no more than 700 MB.

  • Step 3
    Unfold the menu on top ribbon of the burn panel and choose Audio CD. Then hit the Start Burn button to write songs to a CD.
    When burning music to a CD is done, WMP will eject the disc automatically. Unfortunately, WMP does not offer any custom options.

Part 3. Transfer music to a CD on Mac OS X

As you know, Disk Utility and Finder have the capacity to burn DVD; however, when it comes to audio CD, iTunes is a better choice. iTunes is able to burn music to a CD without transformation, so it could protect the quality of the music files. And you can purchase the latest songs and copy them to CDs within iTunes. Compared to Disk Utility, iTunes offers the feature to create a playlist and mix with different songs for an audio CD.

Transfer music with iTunes

How to transfer music to a CD with iTunes

  • Step 1

    Access iTunes on your Mac computer. You can find it in Applications folder.

  • Step 2
    Go to the File menu on top ribbon, open New option and choose Playlist to create a new playlist for CD. Then move the songs you want to listen to on the disc into the new playlist. Make sure to check all the songs on the new playlist.
  • Step 3

    Insert a new or an empty CD into your disc drive and check the compatibility in the Burn Settings menu.

  • Step 4

    Then unfold File menu on the top area of iTunes and choose Burn Playlist to Disc option. When the burn settings window pop up, choose Audio CD on the format list. The MP3 CD option is used to create music CDs only available to MP3 CD players.

  • Step 5

    Click on the Burn button to activate the process of burning music to a CD.
    During the entire process, make sure your computer and the disc drive run well.

Conclusion

Based on the introductions above, you might grasp multiple ways to burn music to a CD on Windows or Mac OS X. Just choose the right CD for the music files first. Windows Media Player is a system utility available from Windows 2000 to Windows 10. And WMP has the ability to burn music to a CD; but the shortcomings are limited formats supported and lack of custom options. On the other hand, iTunes is a useful application to write music to a CD or create custom audio CD on Mac OS X. Unfortunately; iTunes complies with strict copyright regulations and only supports the authorized music. It will refuse to read or burn most music downloaded online. If you have another recommended programs for burning music to CDs, you can feel free to share the information in the comments.