كيفية تحويل دي في دي إلى أغنية مع أفضل دي في دي الممزق

ماذا يجب ان تفعل من اجل استخراج الصوت من DVD?

للاستمتاع بالموسيقى من DVD ، تحتاج إلى ذلك تحويل دي في دي لصوت. ولكن ما هو الشكل المناسب الذي يجب عليك اختياره ، MP3 ، WAV ، FLAC أو غيرها؟ إذا كانت لديك مشكلات مشابهة حول نسخ أقراص DVD إلى تنسيقات الصوت ، فيمكنك معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية من المقالة.

دي في دي إلى الصوت

الجزء 1. لماذا وكيف لاختيار DVD لتحويل الصوت

هناك العديد من دي في دي لاستخراج الصوت عبر الإنترنت ، ولكن هذا هو أفضل واحد؟ أولا ، ينبغي أن يكون لها جودة عالية الصوت وتحويل الصوت ضياع. ثانيا ، يمكنك استخدامه بسهولة مع واجهة ودية. ثالثًا ، هناك العديد من تنسيقات DVD التي يجب أن يدعمها قرص DVD الصوتي ، بحيث يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده بالضبط.

Tipard DVD Ripper هو واحد من أفضل محولات DVD إلى محولات الصوت وأكثرها احترافية ، وهو آمن بدون أي فيروس أو برامج تجسس أو برامج دعائية ، وما إلى ذلك. إذا كان لديك أي استفسار حول أي تنسيق صوتي يجب عليك اختياره ، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية من المقالة.

شاشة

الجزء 2. أفضل طريقة لاستخراج الصوت من DVD

Tipard DVD Ripper تمكنك من استخراج الصوت والفيديو من قرص الفيديو الرقمي مع سرعة نسخ أسرع 12x. عندما تريد تحويل DVD إلى تنسيقات صوت عامة أو حتى الإعدادات المثلى المسبقة ، يمكنك العثور على الميزات الممتازة مع DVD إلى محول الصوت.

  • 1. يدعم أكثر من 300 تنسيقات الصوت / الفيديو بالإضافة إلى iTunes و iPhone و iPad و Android و Samsung و HTC وإعدادات الجهاز المسبقة الأخرى.
  • 2. ملفات الموسيقى دي في دي النسخ الاحتياطي وحتى دي في دي المحمية دي في دي إلى جهاز الكمبيوتر مع تسارع الأجهزة بسرعة فائقة فائقة.
  • 3. ميزات تحرير ممتازة للقص ، الاقتصاص ، إضافة علامة مائية ، ضبط تأثيرات الفيديو قبل نسخ قرص DVD إلى تنسيقات الصوت أو الفيديو.
  • 4. اعتماد تقنية NVIDIA CUDA ، تسريع AMD APP ووحدات المعالجة المركزية متعددة النوى لدعم التكنولوجيا.
خطوة 1

إطلاق DVD لتحويل الصوت

قم بتحميل وتثبيت أحدث إصدار من DVD إلى محول الصوت. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تحميل قرص" واختيار "تحميل قرص DVD" أو "Load DVD Folder" أو "Load IFO Files" من القائمة المنسدلة.

إطلاق

خطوة 2

اختر تنسيق الصوت الناتج

يمكنك تحديد تنسيق الإخراج من قائمة "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة لملفات الصوت الخاصة بك. عندما تحتاج إلى تحويل DVD إلى صوت ، يمكنك العثور على أنواع الصوت المختلفة المدعومة ، مثل MP3 ، M4A ، M4R ، AIFF ، FLAC ، MP2 ، WAV ، WMA ، وما إلى ذلك لتلبية احتياجاتك لتشغيل الموسيقى على جهاز iPod الخاص بك ، iPhone و iPad و Zune وكمبيوتر أو الاستمتاع بجودة صوت تشبه الأقراص المضغوطة في سيارتك.

اختر تنسيق الصوت

خطوة 3

تحرير وضبط تنسيق الصوت

بعد ذلك ، يمكنك ضبط المعلمات المختلفة للملف الصوتي ، مثل برنامج تشفير الصوت والقنوات ومعدل البت ومعدل العينات ومُشعل الفيديو ومعدل الإطارات والدقة ومعدل البت وغير ذلك.

تعديل

هذا DVD إلى محول الصوت يمكّنك أيضًا من حرق الصوت من DVD وتمتلك ملفات صوتية فريدة تنتمي لنفسك. من الملائم لك تشغيل الموسيقى الخاصة بك على كمبيوتر Mac / Windows و iPhone و iPod و iPad و Samsung وغيرها. تحقق هنا ل تحويل دي في دي ل iPhone.

خطوة 4

تحويل دي في دي إلى ملفات صوتية

إذا كانت هناك مقاطع صوتية متعددة ، فيمكنك دمجها في ملف موسيقى واحد. هناك خيار "دمج في ملف واحد" يمكنك من دمج ملفات الموسيقى. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تحويل" لتحويل DVD إلى ملفات صوتية ، أو دمج الملفات الصوتية معًا.

الجزء 3. ما هو تنسيق الصوت المطلوب؟ تحويل DVD إلى MP3 / AAC / WAV / M4A / WMA

ما الذي يجب أن يكون أفضل تنسيق صوتي عند تحويل قرص DVD؟ للاستمتاع بالموسيقى بأفضل جودة ، يجب عليك تحويل DVD إلى WAV أو FLAC بدلاً من ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في حفظ المزيد من ملفات الموسيقى لهاتف Android أو أجهزة أخرى ، فإن تنسيق MP3 هو تنسيق صوتي شائع يجب أخذه بعين الاعتبار.

الصوت الممزق

تحويل دي في دي ل MP3

قم بتحويل DVD إلى MP3 ، والتي تمكنك من الاستمتاع بملفات الموسيقى داخل قرص DVD لكل الأجهزة الرقمية تقريباً ، مثل PC أو Mac أو جهاز Android أو جهاز iOS أو Smart TV أو أي شيء آخر. MP3 لتقف على MPEG-1 Audio Layer 3. وهو تنسيق صوت ضائع يقلل من جودة الصوت مع الضغط الفعال.

تحويل دي في دي ل WAV

عندما تحتاج إلى الحفاظ على تفاصيل الملفات الصوتية ، يمكنك تحويل DVD إلى WAV بدلاً من ذلك. WAV لتقف على تنسيق ملف Waveform الصوتي ، والذي يشتهر به أجهزة Windows وسيارات العلامات التجارية الراقية. وهو عبارة عن غلاف لصوت غير مضغوط في ترميز PCM.

تحويل دي في دي ل AIFF

بالنسبة لمستخدمي Apple ، يمكنك تحويل DVD إلى AIFF للحصول على ملفات صوتية بدون ضغط. ترمز AIFF إلى تنسيق ملف تبادل الصوت ، الذي يحتوي على أنواع متعددة من الملفات الصوتية غير المضغوطة بتنسيق PCM. فقط مثل WAV ، يتوفر الغلاف لكل من Windows و Mac.

تحويل دي في دي ل PCM

إذا كنت ترغب في استخراج ملفات الموسيقى من قرص DVD على قرص DVD أو قرص مضغوط آخر ، فيجب عليك تحويل DVD إلى PCM. يرمز PCM لتضمين الشفرة الخطية ، وهو أكثر صيغ الصوت شيوعًا في CD و DVD. وهو تنسيق صوت رقمي غير مضغوط يحتوي على "معدل عينات" و "عمق بت".

تحويل دي في دي إلى AAC

AAC هو تنسيق صوت آخر يستخدم بشكل متكرر. إذا كنت بحاجة إلى تحويل DVD إلى صوتيات لـ YouTube ، أو Android ، أو iOS ، أو iTunes ، أو Nintendo portables ، أو PS 3 ، فيجب أن يكون AAC هو الخيار. ويستخدم خوارزمية ضغط متقدمة مقارنة مع MP3 ، عندما يكون لديك كل من MP3 و AAC في نفس معدل البت. تتمتع AAC بجودة صوت أفضل.

تحويل دي في دي ل OGG

عندما تجد بعض الأجهزة الخاصة بك أو برامج مفتوحة المصدر تدعم تنسيقات الصوت OGG ، يمكنك تحويل DVD إلى OGG Vorbis مع حجم ملف أصغر لجودة صوت مكافئة. OGG لا تقف على أي شيء. بدلا من ذلك هو حاوية الوسائط المتعددة التي يمكن أن تعقد جميع أنواع تنسيق الضغط.

يمكنك أيضًا تحويل DVD إلى تنسيقات صوتية أخرى ، مثل WMA أو M4A أو FLAC أو ALAC. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالموسيقى وتريد التمثيل الصوتي المؤمن ، فعليك اختيار ضغط الصوت بدون فقدان. وإلا ، يجب عليك تحويل DVD إلى تنسيق الصوت الفاسد ، الذي يحتوي على جودة موسيقية جيدة بحجم صغير نسبيًا.

النتيجة

إذا كنت ترغب في استخراج ملفات صوتية من قرص DVD ، يجب أن تعثر على الطريقة الخاصة بكيفية اختيار قرص DVD لتحويل الصوت. وعلاوة على ذلك ، تشارك المادة أيضا أفضل طريقة لتحويل DVD إلى الصوت مع Tipard DVD Ripper. ما هو أفضل صيغة صوتية يجب عليك اختيارها؟ اكتشف 6 تنسيق الصوت المستخدم بشكل متكرر من المقال قبل اتخاذ قرار. إذا كان لديك أي استفسار حول كيفية تحويل DVD إلى صوت ، يمكنك مشاركة معلومات أكثر تفصيلاً في التعليق.

How to Convert DVD to Audio with Best DVD Ripper

What should you do in order to extract audio from DVD?

In order to enjoy the music from DVD, you need to convert DVD to audio. But which is the suitable format you should choose, MP3, WAV, FLAC or others? If you have the similar problems about ripping DVDs to audio formats, you can learn more detailed information from the article.

DVD to Audio

Part 1. Why and how to choose a DVD to audio converter

There are many DVD to audio extractors online, but which is the best one? Firstly, it should have high speed and lossless audio converting quality. Secondly, you use it easily with its friendly interface. Thirdly, there are various DVD formats the DVD audio ripper should support, so you can choose the format you want exactly.

Tipard DVD Ripper is one of the best and most professional DVD to audio converters, which is safe without any virus, spyware, adware, etc. If you have any query about which audio format you should choose, you can learn more detailed information from the article.

Screen

Part 2. Best method to extract audio from DVD

Tipard DVD Ripper enables you extract audio and video from DVD with 12x faster ripping speed. When you want to convert DVD into general audio formats or even optimal presets, you can find the excellent features with the DVD to audio converter.

  • 1. Supports more than 300 audio /video formats as well as iTunes, iPhone, iPad, Android, Samsung, HTC and other device presets.
  • 2. Backup DVD music files and even the DRM protected DVD to computer with hardware acceleration in a super fast speed.
  • 3. Excellent editing features to clip, crop, add watermark, adjust video effects before ripping the DVD into audio or video formats.
  • 4. The adoption of the NVIDIA CUDA technology, AMD APP Acceleration and multi-core CPUs supporting technology.
Step 1

Launch DVD to audio converter

Download and install the latest version of DVD to audio converter. Launch the program on your computer. After that you can click the “Load Disc” button and choose “Load DVD Disc”, “Load DVD Folder” or “Load IFO Files” from the pull down menu.

Launch

Step 2

Choose the output audio format

You can select the output format from the “Profile” list and set the destination folder for your audio files. When you need to convert DVD to audio, you can find various audio types supported, such as MP3, M4A, M4R, AIFF, FLAC, MP2, WAV, WMA, etc. to meet your needs to play the music on your iPod, iPhone, iPad, Zune and computer or enjoy a CD-like sound quality in your car.

Choose Audio Format

Step 3

Edit and adjust the audio format

After that you can adjust the different parameters for the audio file, such as audio encoder, channels, bitrate, sample rate, and also video encoder, frame rate, resolution, bitrate, etc.

Edit

This DVD to audio converter also enables you to burn your audio from DVD and possess unique audio files belonging to yourself. It is convenient for you to play your own music on Mac/Windows computer, iPhone, iPod, iPad, Samsung, and so on. Check here to convert DVD to iPhone.

Step 4

Convert DVD to audio files

If there are multiple audio clips, you can merge them into one music file. There is a “Merge into one file” option enables you combine music files. Just click the “Convert” button to convert DVD to audio files, or combine the audio files together.

Part 3. Which is the desired audio format? Convert DVD to MP3/AAC/WAV/M4A/WMA

What should be the best audio format when you convert DVD disc? In order to enjoy the music with the best quality, you should convert DVD to WAV or FLAC instead. But if you want to save more music files for Android phone or other devices, MP3 format is a popular audio format you have to take into consideration.

Audio Ripper

Convert DVD to MP3

Convert DVD to MP3, which enables you enjoy the music files within the DVD for nearly every digital device, such as PC, Mac, Android device, iOS device, Smart TV or whatever else. MP3 stands for MPEG-1 Audio Layer 3. It is a lossy audio format that reduces the quality of the audio with efficient compression.

Convert DVD to WAV

When you need to preserve the details of the audio files, you can convert DVD to WAV instead. WAV stands for Waveform Audio File Format, which is popular for Windows devices and high-end brands cars. It is a wrapper for the uncompressed audio in PCM encoding.

Convert DVD to AIFF

As for Apple users, you can convert DVD to AIFF to get audio files without compression. AIFF stands for Audio Interchange File Format, which contains multiple kinds of uncompressed audio in PCM format. Just similar to WAV, the wrapper is available for both Windows and Mac.

Convert DVD to PCM

If you want to extract the music files from DVD for another DVD or CD, you should convert DVD to PCM. PCM stands for Linear Pulse-Code Modulation, which is the most common audio format used in CD and DVD. It is an uncompressed digital audio format has a “sampling rate” and a “bit depth”.

Convert DVD to AAC

AAC is another frequently used audio format. If you need to convert DVD to audio for YouTube, Android, iOS, iTunes, Nintendo portables or PS 3, AAC should be the choice. It uses an advanced compression algorithm compared to MP3, when you have both MP3 and AAC at the same bitrate; the AAC has much better sound quality.

Convert DVD to OGG

When you find some of your devices or open source software support OGG audio formats, you can convert DVD to OGG Vorbis with a smaller file size for equivalent audio quality. OGG does not stand for anything. Instead it is a multimedia container that can hold all kinds of compression format.

You can also convert DVD to other audio formats, such as WMA, M4A, FLAC or ALAC. If you want to enjoy the music and want faithful audio representation, you should choose the lossless audio compression. Or else, you should convert DVD to lossy audio format, which has good music quality with relatively small size.

Conclusion

If you want to extract audio files from DVD, you should find the method about how to choose a DVD to audio converter. Moreover, the article also shares the best method to convert DVD to audio with Tipard DVD Ripper. What should be the best audio format you should choose? Find out the 6 frequently used audio format from the article before you make a decision. If you have any query about how to convert DVD to audio, you can share more detailed information in the comment.