كيفية تحويل دي في دي إلى رقمي مع أسهل طريقة

تحويل دي في دي إلى رقمي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون تحويل DVD إلى تنسيق رقمي. بعض الأشخاص ، على سبيل المثال ، يرغبون في مشاهدة أفلام DVD على الأجهزة المحمولة ، مثل هاتف iPhone أو Android. إذا كنت ترغب في مشاركة محتوى DVD مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، فستحتاج أيضًا إلى تحويل قرص DVD إلى ملفات رقمية. تحويل قرص دي في دي إلى تنسيق رقمي ليس سهلا كما كنت اعتقد. لن تنجح ، إذا قمت بنسخ المحتوى من DVD إلى أجهزة الكمبيوتر ببساطة. سنوضح لك كيفية تحويل DVD إلى نسخة رقمية لغرض مختلف في هذا البرنامج التعليمي.

أولاً ، يجب أن تفهم أن الغرض يقرر التنسيق الرقمي الذي يجب عليك اختيار تحويله إلى قرص DVD. إذا كنت ترغب في تشغيل فيلم DVD على أجهزة الكمبيوتر ، فيجب عليك نسخ DVD إلى MP4 أو AVI أو MKV أو WMV. عندما يتعلق الأمر بجهاز iPhone أو iPad أو Mac ، فمن الأفضل تحويل DVD إلى MP4 و MOV. تدعم هواتف Android تنسيقات الفيديو MP4 و 3GP و MKV و WebM. إذا كنت تريد نسخ أسطوانات DVD احتياطيًا ، يجب عليك تحويل DVD إلى صورة ISO.

الجزء 1. أسهل طريقة لتحويل دي في دي إلى رقمي

برنامج Tipard دي في دي الممزق هو محول DVD الكل في واحد. يمكن أن تساعدك على نسخ أفلام DVD للتشغيل على العديد من المنصات ، مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة iPhones وهواتف Android. يدعم DVD Ripper أكثر من مئات تنسيقات الإخراج ، بما في ذلك مقاطع الفيديو 3D ومقاطع الفيديو 4K. وعلاوة على ذلك ، فإنه قادر على تحويل DVD إلى نسخة رقمية دون فقدان الجودة. إذا كنت مستعدًا ، فلنبدأ على الفور.

كيفية تحويل دي في دي إلى نسخة رقمية دون فقدان الجودة

خطوة 1

إدراج دي في دي على جهاز الكمبيوتر

أدخل القرص الذي تريد تحويله إلى محرك أقراص DVD وقم بتشغيل DVD Ripper ، بعد تنزيله وتثبيته على الكمبيوتر. برنامج DVD Ripper قادر على نسخ قرص DVD التجاري ، بغض النظر عن التشفير المستخدم.

Tipard DVD Ripper
خطوة 2

تحميل دي في دي إلى البرنامج

اضغط على تحميل القرص الموجود في أعلى الشاشة لتحميل أفلام DVD. ثم يمكنك أن تقرر تحويل فيلم واحد أو جميع الأفلام عن طريق تحديد خانة الاختيار. إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك النقر فوق تعديل في الشريط العلوي للانتقال إلى محرر الفيديو.

تحميل القرص
خطوة 3

اختر التنسيق الرقمي المطلوب

ضرب الإعدادات زر أسفل الشاشة للانتقال إلى نافذة التكوين. اختيار تنسيق ملف رقمي مناسب من الملف قائمة منسدلة. ثم يمكنك تخصيص معلمات أخرى أو تركها كإعداد افتراضي. ضرب OK زر لتأكيدها والعودة إلى الشاشة الرئيسية.

الملف
خطوة 4

تحويل دي في دي إلى رقمي

اضغط على صور جاهزة زر واختيار وجهة لحفظ الأفلام ثم اضغط على تحول زر لبدء نسخ قرص DVD إلى ملفات رقمية.

التحول

عند اكتمال العملية ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بجودة أصلية على الأجهزة الرقمية.

الجزء 2. تحويل دي في دي إلى رقمي مجاني مع MediaCoder

بالنسبة لبعض الناس ، الطريقة المجانية هي أفضل طريقة. هناك برنامج على دعم السوق لتحويل DVD إلى نسخة رقمية مجاناً ، مثل MediaCoder. من المعروف أن البرامج المجانية لها قيود. على سبيل المثال ، يطلب MediaCoder من المستخدمين عرض الإعلانات لتبادل الميزات المجانية. إذا كنت لا تمانع في ذلك ، يمكنك استخدامه لتحويل DVD إلى ملفات رقمية.

MediaCoder

كيفية تحويل دي في دي إلى ملفات رقمية

خطوة 1

افتح DVD على MediaCoder

أدخل قرص الفيديو الرقمي في حاسوبك وافتح MediaCoder. تتكشف أضف القائمة في أعلى النافذة ثم اختر إضافة المسار لتحميل DVD.

خطوة 2

اختر معلمة الصوت / الفيديو

اذهب إلى ملف->الإعدادات والتغيير تجاوز Fourcc من تيار الإخراج إلى XVID في خيارات الفيديو. بعد تحميل الأفلام ، انتقل إلى الصوت التبويب في منطقة القاع واختيار عرجاء MP3 in التشفير. إعادة تعيين معرف الصوت إلى 128 والحفاظ على إعدادات LAME MP3 أقل من 192 كيلوبت في الثانية.

خطوة 3

حدد DVD إلى تنسيق رقمي

حدد موقع لعلامة تبويب الفيديو وإعادة ضبط موضة إلى معدل البت القائم. ضبط معدل البت كما يحلو لك. كلما زادت قيمة معدل البت ، زاد حجم الملف الرقمي. اختيار شكل الفيديو من شكل قائمة ، مثل MPEG4. تأكد من التحقق من الصوت مربع.

خطوة 4

تحويل دي في دي إلى رقمي

انتقل إلى أعلى منطقة النافذة ، وانقر على فتح زر وتعيين موقع لتخزين الأفلام. اضغط على بداية زر لتنشيط عملية التحول.

تذكر أن MediaCoder يعمل فقط عندما تقوم بتعيين كافة المعلمات الصحيحة.

الجزء 3. بدوره دي في دي لفيديو رقمي مجانا مع iSquint

عندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل Mac OS X ، قامت Apple بدمج العديد من الميزات المفيدة في الأدوات المساعدة المثبتة مسبقًا. الأداة المساعدة Disk ، على سبيل المثال ، قادرة على نسخ قرص DVD إلى صور ISO. ومع ذلك ، لا تملك القدرة على تحويل DVD إلى مقاطع الفيديو الرقمية. لذا ، يجب عليك استخدام أداة طرف ثالث ، مثل iSquint.

iSquint

كيفية تحويل DVD إلى مقاطع الفيديو الرقمية في نظام التشغيل Mac OS X

خطوة 1

إطلاق iSquint مع فيلم دي في دي

قم بتشغيل iSquint على كمبيوتر Mac الخاص بك وقم بوضع فيلم DVD على محرك أقراص DVD المدعوم من Apple.

خطوة 2

بدوره دي في دي لفيديو رقمي

انقر على الزر إضافة ملف زر مع رمز زائد لتحميل محتوى DVD في هذا دي في دي لتحويل الفيديو الرقمي. اضغط على تغيير زر وحدد مجلدًا لتخزين مقاطع الفيديو الرقمية.

خطوة 3

تغيير المعلمة الرقمية

يقع على منطقة الإعدادات أعلى الشاشة. إذا كنت ترغب في عرض مقاطع الفيديو على iPad أو Apple TV ، فيمكنك تحديد خيارات التحسين المقابلة. غير ال جودة كما تريد عن طريق تحريك شريط التمرير. إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ، فيمكنك الانتقال إلى بحث متقدم شاشة الإعدادات وتخصيص المعلمات الأخرى.

خطوة 4

الحصول على الملف المطلوب للجهاز

إذا تم ضبط الإعدادات ، فانقر فوق بداية في أسفل الزاوية اليمنى لبدء تحويل دي في دي إلى أشرطة الفيديو الرقمية. يمكن لمستخدمي Mac استخدام iSquint مجانًا ، على الرغم من أن جودة الإخراج ليست مثالية.

النتيجة

في هذا البرنامج التعليمي ، قمنا بمشاركة طرق متعددة لتحويل DVD إلى نسخة رقمية. يمكنك اختيار قرص DVD مناسب لتحويل رقمي استنادًا إلى مواقفك ؛ واتبع دليل مزق دي في دي على الأجهزة الرقمية. يسمح MediaCoder للأشخاص بتحويل أفلام DVD إلى ملفات رقمية لتشغيلها على منصات متنوعة مجانًا. المحدد هو تعيين جميع المعلمات الصحيحة. بالنسبة للأشخاص العاديين ، فإن MediaCoder معقدة بعض الشيء. iSquint هو دي في دي مجاني لتحويل الفيديو الرقمي. على الرغم من قدرتها على تحسين مقاطع الفيديو لأجهزة iPad و Apple TV ، إلا أن جودة الفيديو ضعيفة. إذا كنت تريد نسخ قرص DVD إلى ملفات رقمية دون إتلاف جودة ، فعليك تجربة Tipard DVD Ripper.

How to Convert DVD to Digital with The Easiest Way

Convert DVD to Digital

There are many reasons that people want to convert DVD to digital format. Some people, for example, want to watch DVD movies on portable devices, such as iPhone or Android phone. If you want to share the DVD content with friends through Internet, you will also need to turn DVD disc to digital files. Transform DVD disc to digital format is not as easy as you thought. It will not work, if you just copy content from DVD to PCs simply. We are going to show you how to convert DVD to digital copy for different purpose in this tutorial.

Firstly, you have to understand that the purpose decides the digital format you should choose to transform your DVD to. If you want to playback the DVD movie on PCs, you should rip DVD to MP4, AVI, MKV or WMV. When it comes to iPhone, iPad or Mac computer, you’d better convert DVD to MP4 and MOV. Android handsets support MP4, 3GP, MKV and WebM video formats. If you want to back up your DVDs, you should turn DVD to ISO image.

Part 1. The easiest way to convert DVD to digital

Tipard DVD Ripper is an all-in-one DVD converter. It could help you to rip DVD movies for playback on various platforms, such as PCs, Mac computers, iPhones, Android phones. DVD Ripper supports more than hundreds of output formats, including 3D videos and 4K videos. Moreover, it is able to convert DVD to digital copy without quality loss. If you are ready, let’s start immediately.

How to convert DVD to digital copy without quality loss

Step 1

Insert DVD to computer

Insert the disc you want to convert into the DVD drive and run DVD Ripper, after you download and install it on your computer. DVD Ripper is able to rip commercial DVD, no matter which encryption is used.

Tipard DVD Ripper
Step 2

Load DVD to the program

Click on the Load Disc button on top of the screen to load DVD movies. Then you can decide to convert one movie or all movies by ticking the checkbox. If you want to edit the videos, you can click on the Edit button on top ribbon to go to video editor.

Load Disc
Step 3

Choose the desired digital format

Hit the Settings button on bottom of the screen to go to configuration window. Choose an appropriate digital file format from the Profile drop-down list. Then you can customize other parameters or leave them as default. Hit the OK button to confirm it and back to home screen.

Profile
Step 4

Convert DVD to digital

Click on the Browse button and pick a destination to save the movies and then hit the Convert button to start ripping DVD to digital files.

Converting

When the process completed, you can enjoy movies with original quality on digital devices.

Part 2. Transform DVD to digital free with MediaCoder

For some people, free method is the best method. There is software on market supports to transforming DVD to digital copy for free, such as MediaCoder. It is well-known that freeware has limitations. MediaCoder, for example, asks users to view ads to exchange free features. If you do not mind it, you can use it to transform DVD to digital files.

MediaCoder

How to transform DVD to digital files

Step 1

Open DVD on MediaCoder

Insert the video DVD in to your computer and open MediaCoder. Unfold the ADD menu on top of the window and then choose Add Track to load the DVD.

Step 2

Choose the Audio/ Video Parameter

Go to File->Settings and change Override Fourcc of output stream to XVID in video options. After movies loaded, go to Audio tab on bottom area and choose LAME MP3 in Encoder. Reset Audio ID to 128 and keep the LAME MP3 settings less than 192 kbps.

Step 3

Select the DVD to Digital Format

Locate to Video tab and reset the Mode to Bitrate-Based. Set the bitrate as you wish. The higher the value of bitrate, the larger the digital file produced. Choose a video format from the Format list, such as MPEG4. Make sure you have checked the Audio box.

Step 4

Convert DVD to digital

Navigate to top area of the window, click on the Open button and set a location to store the movies. Press the Start button to activate the transformation process.

Remember that MediaCoder only works when you have set all parameters correct.

Part 3. Turn DVD to digital video free with iSquint

When it comes to Mac OS X, Apple has integrated many useful features into pre-installed utilities. Disk Utility, for example, is able to rip DVD to ISO images. However, it does not have the capacity to turn DVD to digital videos. So, you have to use a third party tool, such as iSquint.

iSquint

How to turn DVD to digital videos in Mac OS X

Step 1

Launch iSquint with DVD movie

Launch iSquint on your Mac computer and put the DVD movie into Apple supported DVD drive.

Step 2

Turn DVD to Digital video

Click on the Add File button with a plus icon to load DVD content into this DVD to digital video converter. Press the Change button and select a folder to store the digital videos.

Step 3

Change the digital parameter

Located to Settings area on top of the screen. If you want to view the videos on iPad or Apple TV, you can select the corresponding optimize options. Change the Quality as you wish by moving the slider. If you are an advanced user, you can go to the Advanced settings screen and customize other parameters.

Step 4

Get the desired file for device

If settings are done, click on the Start button on bottom right corner to start converting DVD to digital videos. Mac users could use iSquint for free, although the output quality is not perfect.

Conclusion

In this tutorial, we have shared multiple ways to convert DVD to digital copy. You can choose an appropriate DVD to digital converter based on your situations; and follow the guide to rip DVD to digital devices. MediaCoder allows people to transform DVD movie to digital files for playback on various platforms for free. The perquisite is you set all parameters correct. For average people, MediaCoder is a little complicated. iSquint is a free-of-charge DVD to digital video converter. While it is able to optimize videos for iPad and Apple TV, the video quality is poor. If you want to rip DVD to digital files without ruining quality, you should try Tipard DVD Ripper.